تحميل برنامج تفعيل رقم امريكي textnow الأصلي مهكر [اخر تحديث] 2023

تنزيل برنامج رقم امريكي textnow

تنزيل برنامج رقم امريكي textnow

تحميل برنامج تفعيل رقم امريكي textnow الأصلي مهكر اخر تحديث، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها العديد من المستخدمين من كافة أنحاء الوطن العربي.

textnow تنزيل تطبيق اتصالات يعمل كمشغل شبكة افتراضية للهاتف المحمول. يستخدم قنوات خلوية أخرى لتوفير تغطية لهاتفك الذكي، مما يجعل خدمات الاتصال ميسورة التكلفة. على الرغم من أنه يشبه تطبيقات المراسلة التقليدية، إلا أن المبادئ الكامنة وراءه تستهدف فئات سكانية مختلفة.

في حين أن شبكات WiFi وخطط البيانات منتشرة في كل مكان في الوقت الحاضر، وتتيح لك تطبيقات مثل الواتساب التواصل بسلاسة، فأنت في بعض الأحيان تحتاج إلى خيار أرخص. هذا ما يقدمه تحميل برنامج textnow مهكر. تتوفر المكالمات والرسائل النصية غير المحدودة التي تدعمها الإعلانات مجاناً بنسبة 100٪. تعمل الخطة المجانية في العديد من الدول، ولكن رسوم الاتصال بالأرقام الدولية بأسعار معقولة أيضاً، ويمكنك كسب أرصدة من خلال مشاهدة الإعلانات.

إذا كنت مستعداً للدفع، يمكنك أيضاً الاستمتاع بتجربة خالية من الإعلانات ميسورة التكلفة. تتضمن خطتان متاحتان بيانات وتتميزان بأسعار تنافسية. كل ما تحتاجه هو جهاز وبطاقة SIM برقم هاتف نشط. يجعل هذا خيارًا ممتازاً لهاتف ثانٍ إذا كان لديك جهاز قديم.

تحميل برنامج textnow
تحميل برنامج textnow

نبذة مختصرة حول تحميل برنامج textnow اخر اصدار

برنامج TextNow apk هو تطبيق يمكنك من خلاله الحصول على رقم فتراضي ويمكنك من خلاله اجراء مكالمات هاتفية او ارسال رسائل نصية مجانا ولأ يطلب منك اي شي سوا انشاء حساب خاص في التطبيق. برنامج رقم امريكي للاندرويد بعد الانتهاء من عمل حساب جديد في البرنامج سيعرض لك برنامج TextNow للاندرويد مجموعة من الارقام حتى تختار رقمآ من بينهم حيث سيكون الرقم الذي قمت باختيارة هو رقمك الافتراضي الذي يمكنك استخدامه.

textnow تحميل تطبيق ممتاز إذا كنت تبحث عن تقليل فواتير هاتفك إلى الحد الأدنى. إنها تقدم الكثير من القيمة مقابل المال طالما أنك بخير مع مستوى معين من عدم الاستقرار.

يشبه textnow الأصلي تطبيقات المراسلة الأخرى المتاحة اليوم، بواجهة مستخدم مباشرة وجميع عناصر المراسلة الأساسية. تشمل الخيارات إجراء واستقبال المكالمات الهاتفية وإرسال النصوص والصور والرموز التعبيرية والملصقات وتسجيل الفيديو والرسائل الصوتية. تتضمن الوظائف المتقدمة نصوص المكالمات والمكالمات الجماعية. يمكنك مزامنة رسائلك بعد تنزيل برنامج رقم امريكي textnow على العديد من الأجهزة أيضاً.

جودة المكالمات من خلال هذا التطبيق ليست الأعلى. يمكن أن يحدث خلل وإسقاط بالكامل في بعض الأحيان. علاوة على ذلك، هناك أمان يدعو للقلق، حيث أبلغ بعض المستخدمين عن تلقي مكالمات غير مرغوب فيها من أرقام عشوائية أثناء استخدامها.

تواصل بسهولة مع الأصدقاء والعائلة الذين يستخدمون أيضاً تطبيق textnow مهكر. يمكنك مشاركة الملفات مثل الصور ومقاطع الفيديو بشكل مشابه لأي تطبيق مراسلة آخر. كما يقدم مكالمات ونصوص مجانية غير محدودة لشبكات NationWide Sprint في الولايات المتحدة وكندا فقط.

المكالمات الصوتية مجانية بين مستخدمي textnow الإصدار القديم. هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين إرسال الرموز والصور المضمنة في رسائلهم كجزء من الخدمة القياسية. يتم إرسال الرسائل بنفس معدل إرسال حزمة هاتفك الحالية، لذلك لا يوجد تأخير في استلامها. تشمل الخدمة أيضاً البريد الصوتي وتحويل المكالمات.

textnow الأصلي
textnow الأصلي

مزايا تحميل برنامج textnow مهكر اخر تحديث 2023

  • احصل على رقم هاتف محلي بالولايات المتحدة يمكن للأصدقاء والعائلة الاتصال به.
  • كذلك يمكنك إجراء واستقبال مكالمات صوتية ومرئية غير محدودة أو نصوص أو رسائل فيديو أو صور إلى الولايات المتحدة أو كندا مجاناً.
  • بالإضافة إلى استخدم عبر أجهزة متعددة – أرسل رسائل غير محدودة وقم بإجراء مكالمات على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي، ثم قم بالوصول إليها من هاتفك أثناء التنقل.
  • كذلك الاتصال والرسائل النصية بدون استخدام بيانات الشبكة وبدون WiFi في الولايات المتحدة.
  • استخدام نسخ البريد الصوتي والمكالمات الجماعية.
  • أيضاً تحويل الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بتقنية Wi-Fi إلى هاتف.
  • كذلك استمتع بإرسال واستقبال الرموز التعبيرية والملصقات والصور المتحركة.
  • كما يمكنك الاتصال من رقم مختلف.
  • فضلا عن إمكانية تخصيص نغمة نص نغمة الرنين والاهتزاز حسب رغبتك.
  • خصص خلفية هذا التطبيق كما يحلو لك.
  • كذلك يمكنك تعيين نغمة رنين وخلفية مختلفة لكل جهة اتصال على حدة.
  • بفضل أداة الشاشة الرئيسية، يمكنك بسهولة إنشاء الرسائل والرد بسرعة على مسارات تحويل الأصدقاء.

    تحميل برنامج textnow اخر تحديث
    تحميل برنامج textnow اخر تحديث

هل تنزيل برنامج رقم امريكي textnow القديم مجاني؟

لا توجد رسوم سنوية أو شهرية، ولكن textnow الإصدار القديم يأتي مع بعض الإعلانات. إذا كنت لا تحب الإعلانات، يمكنك شراء اشتراك لإزالتها.

ملاحظة : كافة روابط تحميل برنامج تفعيل رقم امريكي textnow الأصلي مهكر اخر تحديث 2021. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق عرب شير. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:-

معلومات عن تطبيق Text Now تكست ناو

  • اسم التطبيق: Text Now.
  • الاصدار: 21.38.0.1.
  • نظام التشغيل: اندرويد 5.0.
  • تاريخ اخر تحديث: 2022/10/01.
  • الحجم: 44 ميجابايت.
  • التقيم: 4/5 نجوم.
  • الترخيص: مجانا.

وفي الختام, كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل برنامج تفعيل رقم امريكي textnow الأصلي مهكر اخر تحديث 2023. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات, فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات. وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد

روابط تحميل برنامج تفعيل رقم امريكي textnow الأصلي مهكر اخر تحديث 2023

تحميل تطبيق textnow apk Mod

هو تطبيق من خلاله تستطيع الحصول على رقم أمريكي، وهو طلب هام جداً لجميع المستخدمين. وذلك لأنه يحمل الكثير من المميزات. ومع كثرة التطبيقات المشابهة لها إلا أنه هو افضل تطبيق يمكن استخدامه للحصول على رقم امريكي.

تنصل: روابط تحميل برنامج تفعيل رقم امريكي textnow الأصلي مهكر اخر تحديث 2023 المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا. وإنما إلى موقع أخر, فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات البرنامج. حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى