تحميل لعبة ذا لاست اوف اس the last of us للكمبيوتر وللموبايل من ميديا فاير

تحميل لعبة ذا لاست أوف أس للكمبيوتر وللاندرويد

تحميل لعبة the last of us 1 للكمبيوتر وللجوال

تحميل لعبة ذا لاست اوف اس the last of us للكمبيوتر وللموبايل من ميديا فاير، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية والمدفوعة. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى للوصول لها الملايين من الزوار من كافة أنحاء الوطن العربي.
يبحث العديد من الأشخاص حول لعبة ذا لاست أوف أس، وخصوصاً ذا لاست أوف أس 2. وقد تعدد عبارات البحث حول هذه اللعبة بسبب الإقبال الشديد عليها، والسبب في هذا التعدد اختلاف أجهزة اللاعبين ومصادر تحميلهم. ومن أشهر عبارات البحث الشائعة حول تحميل لعبة the last of us 1 للكمبيوتر ما يلي: تحميل لعبة the last of us 2 للاندرويد, تحميل لعبة the last of us 1 للكمبيوتر, تحميل لعبة the last of us للكمبيوتر, تحميل the last of us, تحميل لعبة ذا لاست اوف اس للكمبيوتر, تحميل لعبة ذا لاست أوف أس للكمبيوتر.
لذا فقد قرر فريق آن مكس تخصيص مقال كامل حول هذه اللعبة الرائجة نذكر من خلالها أهم مميزات و شخصيات ذا لاست أوف أس 2. فضلا عن أننا سنترك لكم روابط تحميل ذا لاست أوف أس 2 the last of us من ميديا فاير. فإذا كنت تسعى خلف الحصول على تحميل لعبة the last of us 2 للاندرويد وللكمبيوتر، فيمكنك الان متابعة المقال التالي لمعرفة كافة المعلومات حول اللعبة قبل البدء في تحميلها.

نبذة مختصرة حول تحميل ذا لاست أوف أس 2 the last of us

تحميل لعبة the last of us 2 للاندرويد هي لعبة البقاء على قيد الحياة مليئة بالإثارة، والتي تم إعدادها في عصر زومبي أبوكاليبس. حيث يقوم فيروس قاتل بتحويل البشر إلى كائنات زومبي تمتص الدم. إنها لعبة لعب الأدوار، حيث ستلعب دور بقاء الإنسان، الذي لديه ابنة. تركز اللعبة على كيفية قدرتك أنت وابنتك على البقاء على قيد الحياة والهروب من جحافل الزومبي المفعم بالحيوية، المستعدة دائماً لالتهام البشر.

في الماضي كانت لعبة ذا لاست أوف أس تُلعب حصريًا على PS3 و PS4، ولكنها متاحة الآن على الهواتف المحمولة والأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز. إنها لعبة قاعدة معجبين تماماً مثل Resident Evil 2. كما وتتميز بمستوى سينمائي عالٍ لتوفر لك أفضل تجربة. ومع ذلك ، نظراً لحقيقة أنها لعبة من صنع المعجبين، يجب أن تتوقع بعض الثغرات والأخطاء وحتى الانهيار بسبب صغر حجمها.

ستلعب شخصيتين وأدوار مختلفة، مما يعني في بداية اللعبة أنك ستلعب الدور الأول حيث تهرب مع ابنتك، وكلما تقدمت في المستويات، ستغير الشخصية والدور الآخر. كما أن تحميل the last of us هي نتيجة لجعل الألعاب الشهيرة قابلة للعب على هاتف Android. بحيث يمكنك لعب اللعبة في أي وقت وفي أي مكان أنت فيه. الرسومات جميلة ومماثلة لإصدار وحدة التحكم، مثل التصميمات الفنية والرسوم المتحركة وحتى الموسيقى التصويرية. إنه يعيدك فقط إلى تجربة لعبة PS الخاصة بك ولكن الاختلاف الوحيد هو حجم الشاشة وعناصر التحكم.

قصة لعبه ذا لاست أوف أس 2

لعبه ذا لاست اوف اس تضعك في مكان أب شاب يسمى جويل. حيث بسبب سلالة معدية من الفطريات، يصاب البشر بأمراض مفترسة، ويصبحو يهاجمون جيرانهم، ويطلقون الأصوات بشكل مخيف. بعد خسارة مأساوية، أصبح جويل متحفظاً وغاضباً ومريراً لانهيار العالم. على الرغم من اضطراباته العاطفية، أصبح جويل خبيراً في التنقل في البلد المدمر، مما يجعله الوصي المثالي لامرأة شابة تدعى إيلي في حاجة إلى حارس شخصي.

بعد تكليفه بنقلها إلى موقع ميليشيا بعيداً عن منطقة الحجر الصحي، يستعد جويل لرحلة خطيرة في مشهد ما بعد المروع. لسوء الحظ، تسوء الأمور بسرعة كبيرة في لعبة ذا لاست اوف أس 1. مما يؤدي إلى إرسال جويل وإيلي في مغامرة مرعبة تهدد الحياة في لعبة ذا لاست أوف أس و The Last of Us 2.

لعبه ذا لاست اوف اس
لعبه ذا لاست اوف اس
ملاحظة : كافة روابط تحميل لعبة ذا لاست اوف اس the last of us للكمبيوتر وللموبايل من ميديا فاير متاحة أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن قبل النقر عليها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

تحميل لعبة the last of us 2 للاندرويد وللكمبيوتر

تحميل the last of us هي لعبة استثنائية شائعة في جميع متاجر أنظمة التشغيل Android ، iOS ، أو Windows. إنها لعبة تم إطلاقها حديثاً، حيث تم تطويرها في يونيو 2018، وتحتوي على جميع أوضاع الألعاب الرائعة. علاوة على ذلك، فقد غزا أكثر من 500 مليون عملية تنزيل في هذين العامين فقط. كذلك هناك الملايين من اللاعبين النشطين يومياً يلعبون هذه اللعبة كل ساعة تقريباً. أيضا ذا لاست أوف أس 2 هي لعبة ذات وجهين حيث يمكنك أن تلعبها إما كزميل في الطاقم أو محتال. ما لم تكن زميلاً في الطاقم، فأنت بحاجة إلى اللعب بشكل استراتيجي والعثور على المنتحل قبل أن يقتل جميع زملائك المتبقين في الطاقم، أو لحسن الحظ، إذا كنت محتالاً، فأنت بحاجة إلى قتل جميع أفراد الطاقم قبل مجيئهم لتعرف عنك.

اتصل بجميع أصدقائك اليوم من أجل تكوين فريق، وإنشاء غرفة وتكوين شخصيات ذا لاست أوف أس 2. حيث إنها لعبة Android مبهجة وجاهزة لتقدم لك ألعاباً غامرة متعددة اللاعبين مع جميع أصدقاء الكلية والمدرسة والطفولة. يمكنك إما تحميل لعبة the last of us 2 للاندرويد من متجر Google Play أو تنزيله من هنا مع الميزات الاستثنائية. علاوة على ذلك، لن تحتاج أيضاً إلى ربط حسابك على Google أو Facebook لدعوة أصدقائك في غرفتك لأنها لعبة على الإنترنت تعتمد على الغرفة. كما يمكنك تحميل لعبة the last of us 1 للكمبيوتر من الرابط في اسفل المقال.

أهم شخصيات ذا لاست اوف اس

عند الحديث عن شخصيات ذا لاست أوف أس 2 قد يخفي علي الكثيرين أن إيلي هي محور حكاية The Last of Us، ليس حصرا لكونها هي البشري الأوحد الذي تم عضه ولم ينتقل له الوباء. أي أنها أمل البشرية الأوحد هذه اللحظة، ولكن أيضاً لأن وجود جويل في الجزء الأول كان لبلورة وإيضاح ما فقدته إيلي خلال تلك الكارثة، أسرتها، وطفولتها، والحياة المستقرة. ومن أبرز شخصيات ذا لاست أوف أس 2 ما يلي:-

  • ايلي: يبلغ من العمر 19 عام وكان وقد نجى من تفشي مرض خطير، وهو الوحيد الذي تم تحصينه من العدوى في اللعبة.
  • ابي: هي الشخصية الثانية في القصة ويكون دورها تحديد مواقع السكان الذين في المجتمع، وأجبرت على المجازاة للوازع الانتقامي الذي يوجد في اللعبة.
  • جويل: والد إيلي قد يحاول أن يحصل على لقاح لمنع تفشي المرض فقد قتل الكثير من الذين يحاولون قتل ابنته لكي يجد العلاج.
  • تومي: شقيق جويل الصغير وأحد القادة في المجتمع وهو الوحيد الذي يعلم ما يقوم به ولد ايلي.
  • دينا: صديقة ايلي و جيسي في أحداث القصة.
  • جيسي: صديق ايلي ودينا يعيش في جاكسون.
  • ماريا: زوجة تومي وتعيش في المكان معهم.
  • ويوجد شخصيات أخرى في القصة مثل ميل، واوين، نورا، وليف، وإسحاق من الأشخاص كل هذه الشخصيات في القصة.

    تحميل لعبة ذا لاست اوف اس للكمبيوتر
    تحميل لعبة ذا لاست اوف اس للكمبيوتر

مميزات تحميل لعبة The Last of Us 2 للاندرويد APK

في الإصدار الثاني للعبة توجد نفس العناصر الأساسية التي توجد في النسخة الأولى، ولكن تم إضافة بعض الأشياء لها لكي تكون مميزة أكثر وسوف نتحدث في التالي عن مميزاتها:

  • من خلال لعبة The Last of Us 2 للاندرويد يستطيع اللاعبون الوصول الى الأسلحة الخاصة بهم لكي يدافعوا عن أنفسهم من الوحوش واكلين البشر وذلك باستخدام الأسلحة.
  • أيضاً الجزء الثاني من اللعبة ليس مقتصر على الوحشية فقط، وتم إصدار لقطات حديثة في اللعبة ويظهر بها بطل القصة وهو يقتل فتاة أثناء الحراسة.
  • كما أن النسخة الثانية من لعبة ذا لاست اوف أس أصبحت متسعة بشكل كبير من خلال أتاحت اللاعبين خيارات كثيرة من خلال الزيارة للمحطات الخاصة بالمراقبة.
  • كما يمكن تجنب كل القضايا البيئية وتتمثل في التسلق والقفز وغيرها.
  • كذلك يأخذ عدد كبير من اللاعبين مساعدة من شخصيات أخرى ويستطيع اللاعب الزحف على واجهة لكي يهرب من الأعداء.
  • أيضا يستطيع اللاعبين أن يحصلوا على أشخاص من الأعداء لديهم سمع ووعى بشكل كامل.
  • كما يمكن للاعبين الاستخدام الجدران لكي يتم تحديد العناصر المتميزة لكي يكمل اللاعب هدفه بشكل جيد.
  • وأيضا إتاحة التوقع أن المهارات الجديدة بهذا الإصدار وبالأخص الصياغة أفضل من الإصدار القديم.
  • أيضا يوجد رشاشات صامتة يمكن الاعتماد عليها في قتل الاعداء.

الأسلحة المتوفرة داخل لعبة ذا لاست اوف أس 2 للاندرويد وللكمبيوتر

بعد تحميل لعبة ذا لاست اوف اس 2 للاندرويد وللكمبيوتر، سوف يتم اكتشاف مجموعة كبيرة من الأسلحة الرائعة، والتي تم تجميعها في هذه اللعبة من البداية حتى النهاية سوف نعرفها في التالي:

  • يوفر بندقية مع عمل مضخة أيضا ويمكن أن تحصل على هذا السلاح بعد تحميل لعبة ذا لاست اوف اس 2 للاندرويد مباشرة في الطابق السفلي في بنك الأسلحة. كما وتم اخفائها بعد محاولة سرقته من اللصوص، لكي تحصل على هذا النوع من السلاح يجب وجود كلمة السر للخزنة وسوف تجدها في الأوراق التي توجد بجوار الهيكل العظمي.
  • كذلك قنابل الألغام هي عبارة عن قنابل تم اضافتها بسهولة بعد ايجاد السلاح الأول، ويستطيع الحصول على هذه القنابل من خلال مبنى سكني له نوافذ لونها أحمر بجوار جوانب الصعود الى الدور الثاني، وتم بعدها الدخول الى المكان المطلوب والتوجه الى الغرفة التي بها القنابل من الداخل.
  • القوس هو أبسط الأسلحة في اللعبة ويمكن الحصول عليه بسهولة أثناء الذهاب إلى Hillcrest وهو في بداية طريقه للمنزل و سوف تأخذ بعدها هذا القوس بشكل تلقائي.
  • السلاح الرابع هو مسدس  الصيد.
  • السلاح الخامس هو بندقية برميلين.
  • أيضاً القوس والنشاب.
  • بالإضافة إلى قاذف اللهو.

    تحميل لعبة the last of us 1 للكمبيوتر
    تحميل لعبة the last of us 1 للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة THE LAST OF US للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة ذا لاست اوف أس 1 من ميديا فاير، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى :

  • Windows: XP (SP3) / Vista (SP2) / 7 (SP1).
  • وحدة المعالجة المركزية: معالج Intel Core i3 أو i5 ثنائي النواة أو أفضل منه.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت.
  • مساحة القرص الصلب: 14 جيجا بايت.
  • مباشر X: 9.0c.
  • بطاقة الرسومات: 512 ميجا بايت رام ، سلسلة Nvidia 7 ، سلسلة AMD 3000.

المتطلبات الموصى بها لتشغيل لعبة ذا لاست اوف أس 1 للكمبيوتر :

  • Windows: 7 (64 بت).
  • وحدة المعالجة المركزية: معالج Intel Core i5 أو i7 رباعي النواة أو شريحة سلسلة AMD FX 8000.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت.
  • مساحة القرص الصلب: 14 جيجا بايت.
  • مباشر X: 10 أو أفضل.
  • بطاقة الرسوميات: 1 جيجا بايت فيديو رام ، سلسلة Nvidia 500 / Nvidia 600 / AMD 6000.

متطلبات تحميل لعبة the last of us 2 للاندرويد :

لعبه ذا لاست اوف اس يمكن لها العمل على كافة أنواع اجهزة اندرويد، وذلك بعد تحميلها من اسفل المقال أو من المتاجر الرسمية. لا تتردد وسارع الان في تنزيل لعبه ذا لاست اوف اس apk اخر اصدار.

الخلاصة حول تحميل لعبة ذا لاست أوف أس للكمبيوتر وللاندرويد

بشكل عام، تحميل لعبة ذا لاست اوف اس للكمبيوتر من ميديا فاير هي مغامرة مثيرة، مشوقة، وعاطفية في كثير من الأحيان. عندما تختبر قصة ارتباك جويل وإيلي الرهيب، ستجد نفسك محاصراً في حالة من القلق، ومجمداً من الرعب، ومليئاً بالأدرينالين.

كما أن هناك الكثير من الإجراءات لاستكمال سرد القصص الجادة، والذي غالباً ما يكون له الأسبقية على أي شيء آخر. إذا اتصلت بالشخصيات والمفهوم، فمن المحتمل أن تكون لعبة The Last of Us واحدة من أقوى الألعاب الكمبيوتر التي لعبتها على الإطلاق. حتى إذا لم تجد The Last of Us رائعة بشكل خاص، فمن الصعب إنكار كثافة رسومات اللعبة وجمالها. إذا لم تكن قد جربت ذا لاست اوف أس 1 حتى الآن، فقد تفقد إحدى أفضل الألعاب الحاسوب والاندرويد على الإطلاق.

شاهد أيضاً المزيد:

معلومات تحميل لعبة ذا لاست اوف اس the last of us للكمبيوتر وللموبايل من ميديا فاير

  • اسم اللعبة: The last of us.
  • التصنيف: تحميل العاب.
  • الترخيص: مجاني.
  • المطور: Naughty dog.
  • حجم اللعبة: على حسب الجهاز.
  • اصدار اللعبة: 2023.
  • أنظمة التشغيل: اندرويد ويندوز 7، 10.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل لعبة ذا لاست اوف اس the last of us للكمبيوتر وللموبايل من ميديا فاير. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

تحميل لعبة the last of us pc مضغوطة للكمبيوتر

وصلنا إلى أفضل جزء في مقالنا، وهو عرض رابط تحميل the last of us مجانا على موقع ان مكس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية. انصحك البدء لتجربة تحميل لعبة the last of us 2 للاندرويد وللكمبيوتر الرائعة الأن.

رابط التحميل

رابط تحميل أخر

تحميل لعبة the last of us للاندرويد

رابط التحميل

تنصل: روابط تنزيل وتحميل لعبة ذا لاست اوف اس the last of us للكمبيوتر وللموبايل من ميديا فاير. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات اللعبة، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!