تحميل لعبة ذا سيمز the sims 4 مجانا للكمبيوتر وللايفون وللاندرويد 2022

تنزيل لعبة ذا سيمز the sims 4 مجانا للكمبيوتر وللايفون وللاندرويد 2022

تنزيل لعبة ذا سيمز the sims 4 مجانا للكمبيوتر وللايفون وللاندرويد 2022

تحميل لعبة ذا سيمز the sims 4 مجانا للكمبيوتر وللايفون وللاندرويد 2022، هي مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها العديد من المستخدمين، والتي تزيد من متعة وتجربة اللعب.

لعبة ذا سيمز the sims 4 هي لعبة محاكاة للحياة تم تطويرها بواسطة Maxis. واللعبة هي الرابعة في السلسلة ضمن Maxis وElectronic Arts. تم صنع لعبة the sims 4 وجميع الألعاب السابقة للكمبيوتر الشخصي، ولكن تم إصدارها في النهاية على وحدات تحكم مختارة. منذ عام 2000، أصبحت سلسلة الألعاب هذه أفضل لعبة محاكاة للحياة في السوق. من خلال القدرة على صنع وتخصيص شخصيتك الخاصة، وأنساب العائلة، والحيوانات الأليفة، ومساحات المعيشة، والمهن وأكثر من ذلك. إنها نسمة من الهواء النقي للاعب العادي. القدرة على الإنشاء واللعب لساعات بمفردك أو تنزيل العناصر وSims (الشخصيات) التي صنعها لاعبون آخرون يجعل خياراتك لا حصر لها للتخصيص.

تحميل لعبة ذا سيمز the sims 4 مجانا للاندرويد وللايفون
تحميل لعبة ذا سيمز the sims 4 مجانا للاندرويد وللايفون

تحميل لعبة ذا سيمز the sims 4 مجانا للاندرويد وللايفون

تعتبر هذه اللعبة لعبة محاكاة الحياة الأكثر تفصيلا على الإطلاق. حيث عناصر التحكم بسيطة بغض النظر عما إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول. على الكمبيوتر المحمول، من الممكن اللعب باستخدام لوحة التتبع ومفاتيح الاتجاهات فقط، ولكن الطريقة الأكثر فعالية هي باستخدام الماوس. تتمثل إحدى الوظائف الرائعة لهذه اللعبة في خيار استخدام عناصر التحكم في الكاميرا التي كانت جزءاً من لعبة The Sims 3. تعد اللعبة الثالثة أكثر ملاءمة للماوس، حيث يمكنك تدوير العناصر ببضع نقرات. ومع اللعبة الرابعة يمكنك فعل المزيد باستخدام لوحة تتبع الكمبيوتر المحمول (استخدم إصبعين للتدوير والتكبير / التصغير).

بعد بدء تحميل لعبة the sims 4 للكمبيوتر، اختر العالم الذي تريد أن تعيش فيه. تتيح لك اللعبة الأساسية تخصيص مظهر Sim الخاص بك، وإنشاء وتزيين منزلهم (يُطلق عليه “الكثير”)، والحصول على مهنة. ولكن الخيارات كثيرة جداً. في العالم، اختر الكثير الذي تم إنشاؤه بالفعل أو قطعة أرض فارغة يمكنك بناءها بنفسك. يتم منحك عملة لعبة تسمى Simoleons، ضع في اعتبارك أنه إذا كنت ترغب في بناء الكثير الخاص بك، فسيكون لديك أموال أقل لتخصيصها حتى يتمتع Sim الخاص بك بمهنة. بمجرد اختيار القطعة الخاصة بك، سيتم نقلك إلى صفحة “إنشاء شريحة”، حيث ستتمكن من تخمين أنها تنشئ شريحة SIM الخاصة بك.

كذلك بعد تحميل لعبة the sims 4 مجانا وانشاء سميز. قم بتحرير الأساسيات مثل الجنس والاسم ومرحلة الحياة شاباً أو بالغاً. ثم يمكنك تغيير صوت سيم والمشي والمظهر. من الرأس إلى أخمص القدمين، يمكنك إعطاء Sim الخاص بك Mohawk، وقطع البكسل، والضفائر، والثقوب، والوشم. بالإضافة إلى استخدام شريط التمرير لتغيير شكل الجسم ونوعه، وأكثر من ذلك بكثير. يمكن أن يكون لها لون شعر طبيعي وهناك عدد قليل من ألوان النيون المتاحة أيضاً.

بعد ذلك يأتي الزي. امزج وقم بمطابقة القمصان والبناطيل والتنانير والسراويل القصيرة والسراويل والمزيد، أو اختر الزي الكامل الجاهز. أخيراً، ستختار سمات شخصية Sim وطموحها. هل سيكون قذر أم غريب الأطوار؟ لطيف أم مؤذ؟ شرير، أم لا؟ لتوفير الوقت، يمكنك اختيار بطاقة Sim بشكل عشوائي والبدء مباشرة في لعب اللعبة الرئيسية.

تحميل لعبة the sims 4 مجانا مع الاضافات

بمجرد تحميل لعبة ذا سيمز 4 للاندرويد وإنشاء بطاقة Sim الخاصة بك، يمكنك أن تبدأ حياتهم. تأكد من أن لديهم وظيفة لرعاية جميع احتياجاتهم الأساسية. كن باريستا أو رائد فضاء. عندما يبدأ Sim الخاص بك في جني المزيد من المال أثناء صعوده السلم الوظيفي، يمكنك تخصيص مظهره أو الكثير منه بشكل أكبر. لمنع موت Sim الخاص بك (وهو أمر رائع حقاً وستحصل على زيارة من Grim Reaper). عاملهم كما تفعل مع الإنسان، وتأكد من أنهم يأكلون، وينامون، ويتحدثون مع Sims الآخرين، ويمارسون الرياضة، ويلبون متطلبات الطموح، وتكوين أسرة إذا أردت. بمجرد أن يكون Sim في علاقة أو متزوج من Sim آخر، يمكنك نقلهم إلى مكانك ومن ثم تتحكم أنت في حياتهم.

ستلاحظ على الأرجح أن هناك بعض الأشياء المفقودة في اللعبة والتي من شأنها أن تجعلها أكثر واقعية، مثل التغيرات في الطقس أو الحيوانات الأليفة. هذه الأشياء عبارة عن إضافات يمكنك شراؤها باستخدام التوسعات. تشمل التوسعات المواسم، والتي تأخذك خلال جميع التغييرات الموسمية الأربعة (مع تضمين الإجازات)، سيتي ليفينج، حيث يمكنك العيش في شقة بدلاً من المنزل والمشاركة في المهرجانات، والعديد من الآخرين. حزم الألعاب وحزم الأشياء ليست توسعات كاملة، ولكنها تتيح لك إضافة عناصر مواضيعية ممتعة مثل مصاصي الدماء والمواقع المختلفة والأزياء وعناصر الحديقة، والقائمة تطول.

تحميل لعبة ذا سيمز the sims 4 مجانا للاندرويد وللايفون
تحميل لعبة ذا سيمز the sims 4 مجانا للاندرويد وللايفون

ملاحظة: رابط تنزيل وتحميل لعبة ذا سيمز the sims 4 مجانا للكمبيوتر وللايفون وللاندرويد 2022 التحديث الجديد متاح في أسفل الموضوع. ولكن ننصحكم بمتابعة المقال؛ كي تعم الفائدة. ونأسف لكم إن كنا قد أطلنا في مقالنا هذا, ولكن ما يشفع لنا هو غايتنا. حيث إننا نهدف إلى الإرتقاء بالمحتوى التقني العربي, ومقال اليوم “تحميل لعبه ليدو” هو نبذة بسيطة عن ذلك.

متطلبات نظام تحميل لعبة the sims 4 للكمبيوتر

  • نظام التشغيل: مطلوب 64 بت. Windows 7 (SP1) أو Windows 8 أو Windows 8.1 أو Windows 10.
  • المعالج: 1.8 جيجاهرتز Intel Core 2 Duo أو AMD Athlon 64 Dual-Core 4000+ أو ما يعادله.
  • الذاكرة: 4 جيجا بايت رام.
  • الرسومات: 128 ميجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي للفيديو.
  • الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق.
  • التخزين: 48 جيجابايت مساحة متوفرة.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:-

معلومات تنزيل لعبة ذا سيمز

  • النوع: عارضة، محاكاة.
  • المطور: Maxis.
  • النظام الأساسي: الكمبيوتر الشخصي، الاندرويد، الايفون.
  • حجم اللعبة: 51.9 جيجا بايت.
  • أعد حزم بواسطة: CODEX.
  • الإصدار: v1.82.99.1030 | نسخة محدثة + جميع الوظائف الإضافية.

في النهاية كانت هذه مراجعة كاملة لمميزات وأدوات وإستخدام وتنزيل وتحميل لعبة ذا سيمز the sims 4 مجانا للكمبيوتر وللايفون وللاندرويد 2022 التحديث الجديد مجاناً برابط مباشر. وإذا واجهتك أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار فيمكنك التواصل معنا عبر التعليقات. وسوف نكون سعداء بالرد في أقرب فرصة ممكنة، كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,والألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من هنا.

تحميل لعبة ذا سيمز للاندرويد مع الاضافات

يمكنك الآن تحميل لعبة ذا سيمز لجهازك الأندرويد من خلال الضغط هنــا والانتقال لمتجر قوقل بلاي، ولعب اللعبة كما تشاء على هاتفك المحمول.

تحميل لعبة the sims 4 مجانا للايفون

يمكنك الآن تحميل لعبة ذا سيمز لجهازك الأيفون من خلال الضغط هنــا والانتقال لمتجر آب ستور، ولعب اللعبة كما تشاء على هاتفك المحمول.

تنبيه: روابط تحميل لعبة ذا سيمز the sims 4 مجانا للكمبيوتر وللايفون وللاندرويد 2022 التحديث الجديد المتاحة, هي لا تعود الينا. ونحن نحترم حقوق الملكية. وكل ما في الأمر أننا أتحنا لكم شرح كامل حول هذه اللعبة الرائعة، مع روابطها الأصلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى