تحميل تطبيق tiktok now apk للايفون والاندرويد اخر اصدار 2023

تحميل تيك توك ناو TikTok Now APK، حيث أعلنت تيك توك عن اطلاق تطبيقها الجديد tiktok now او تيك توك ناو، وهو ملائم لكافة اعمار المستخدمين من 13 عام فما فوق. وقد جاء التطبيق ليقدم ميزة جديدة تتيح للمستخدمين التعبير عن أنفسهم بعيدا عن تزييف ونفاق السوشيال ميديا. وذلك من خلال التقاط لقطات لانفسهم في اللحظة الحالية، من خلال استخدام كل من الكاميرا الامامية والخلفية لالتقاط الصور والفيديوهات، وعرضها عبر التطبيق.

لذا سيكون تحميل تطبيق tiktok now apk للايفون والاندرويد اخر اصدار 2023، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص من حول العالم.

يعتبر تطبيق تيك توك tiktok أحد أشهر البرامج الاجتماعية الموجودة حالياً مثل تنزيل انستقرام. حيث يمكنك من خلاله مشاهدة الفيديوهات التي ينشرها مستخدمو tiktok بكل سهولة. وأيضاً يتمتع بتصميم رائع يميزه عن غيره من تطبيقات التواصل الاجتماعي. كما وتستطيع أيضاً من خلال هذا التطبيق الشهير تصوير مقاطع الفيديو لمدة 10 ثواني أو 30 ثانية.

ونتيجة الشهرة الواسعة التي حصدها هذا التطبيق، فقد وجدت العديد من التطبيقات الجانبية الأخرى التي تساعد مستخدميه في الحصول على محتوى رائج وجيد عبر هذه المنصة. ومن أشهر هذه التطبيقات هو تطبيق tiktok now. لذا حرصنا من خلال هذا المقال على تسليط الضوء على هذا البرنامج الرائع. بالإضافة إلى توفير روابط تحميل تطبيق tiktok now apk للايفون والاندرويد اخر اصدار 2023.

برنامج tiktok now apk
برنامج tiktok now apk

شاهد أيضاً المزيد من المقالات:

نبذة مختصرة حول برنامج tiktok now apk

يمكنك الآن تنزيل تطبيق تيك توك ناو TikTok Now 2023 الجديد للاندرويد والايفون برابط مباشر مجاناً لإلتقاط صور بالكاميرا الأمامية والخلفية تلقائياً. كما وسيتم إرسال إشعار من قِبل التطبيق لك لمشاركتها مع الأصدقاء ما تفعله في الوقت الحالي بسرعة كبيرة. من خلال تحميل تطبيق Tik Tok Now IOS للايفون والايباد والاندرويد أيضاً يمكنك فعل الكثير من الأشياء الجديدة على التطبيق الرائع وهو تطبيق مجاني تماماً مقدماً من تيك توك.

كما أنه في برنامج TikTok Now Apk للاندرويد والايفون ستجد الكثير من المزايا الجديدة التي تم إضافتها للتطبيق والذي يسمح لك لمشاركة لحظات حية بيومياتك مرة واحدة والتي سيتم إرسال إشعار للمستخدمين مرة واحدة يومياً فقط. يمكنك مشاركة المنشورات على التيك توك الان الخاص بك في غضون ثلاثة دقائق فقط من لحظة تلقى الإشعار من تطبيق تيك توك ناو.

ميزات تحميل تطبيق tiktok now apk

يتيح لك Tik Tok Now مشاركة المواد الخاصة بك.

  • التطبيق مجاني ومتاح لجميع المنصات، بما في ذلك هواتف iPhone و Android.
  • يتم إصدار إشعار عشوائي لك ولجميع المستخدمين الآخرين في نفس الوقت.
  • كما يمكن مشاركة ونشر صورة للكاميرا الأمامية أو الخلفية أو مقطع فيديو مدته 10 ثوانٍ.
  • كذلك لديك ثلاث دقائق من وقت تلقي الإشعار لنشر الصورة أو الفيديو.
  • حتى يتمكن جميع أصدقائك من تجربة لحظاتك وأنشطتك اليومية في وقت واحد.
برنامج tiktok now
برنامج tiktok now

ملاحظة : كافة روابط تحميل تطبيق tiktok now apk للايفون والاندرويد اخر اصدار 2023 متاحة أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

خصائص تحميل تطبيق تيك توك ناو

  1. مجاني: يمكن لأي مستخدم تحميل برنامج tiktok now بكل سهولة للغاية من خلال موقعنا تطبيقات نت مجاناً وبدون دفع أي رسوم نهائياً مقابل التنزيل. وبالتالي يمكنك الاستمتاع بكل المميزات والخدمات المجانية التي تقدم من الشركة المطورة.
  2. سهل الاستخدام: يتميز تطبيق تيك توك ناو apk بسهولة الاستخدام. حيث يتوفر على كل القوائم والأقسام التي تسهل من استخدام التطبيق، وبالتالي فهو مناسب تماماً لأنواع كثيرة من أجهزة الهواتف الشخصية.
  3. التوافق: يتوافق تنزيل تيك توك ناو مع نظام تشغيل اندرويد. وبالتالي يمكنك تحميل التطبيق لأنواع كثيرة من أجهزة الهواتف الشخصية وأيضاً يتوافق مع نظام تشغيل ويندوز ونظام تشغيل ios.
  4. الخدمات المتعددة: تتعدد الخدمات لتنزيل tiktok now، والتي يتمتع بها كل المستخدمين مجاناً. فيمكنهم التقاط العديد من الصور والفيديوهات بكل سهولة للغاية التي ينشرها الأصدقاء. كما ويمكنك أيضاً تصوير الصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها على التطبيق.
  5. تعدد اللغات: يتميز تنزيل tiktok now apk للايفون والاندرويد بتعدد اللغات المشغلة للتطبيق ويمكنك اختيار إحدى هذه اللغات بكل سهولة للغاية. والجدير بالذكر أنه توجد اللغة العربية في تحديث تيك توك ناو، والتي يبحث عنها كل المستخدمين العرب.
  6. التحديث الدائم والمستمر: تقوم الشركة المطورة دائماً بـ تحديث tiktok now apk للايفون والاندرويد بشكل دائم ومستمر للتطبيق لتقديم أفضل الخدمات الممكنة لكل المستخدمين في كل دول العالم بدون استثناء.

عيوب تحميل برنامج تيك توك ناو  Tik Tok Now للاندرويد وللايفون

  • كثرة الإعلانات: بعد تحميل برنامج tiktok now apk للايفون والاندرويد ستجد كثير من الإعلانات المشغلة داخل التطبيق. وبالتالي تزعج هذه الإعلانات كثير من المستخدمين في كل دول العالم ونأمل من الشركة المطورة على وضع هذه الإعلانات في قائمة منفصلة.
  • محتوى غير لائق أحياناً: تجد أحياناً في تطبيق tiktok now apk للايفون والاندرويد أن بعض الصور أو الفيديوهات التي ينشرها الأصدقاء تكون غير لائقة أحياناً وغير مناسبة لأطفالنا.

كيفية تفعيل ميزة tik tok now download 2023

  • في TikTok Now download، اضغط على “الأصدقاء” في شريط التنقل في تيك توك ناو في أسفل الشاشة الرئيسية للبرنامج.
  • إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها تطبيق TikTok Now، فسترى مقدمة عن الميزة. انقر فوق إشعار الدفع أعلى الشاشة لبدء إنشاء Tik Tok Now الخاص بك.
  • كما اضغط مع الاستمرار على زر الالتقاط أسفل الشاشة لالتقاط صورة أو مقطع فيديو، على التوالي.
  • من خلال النقر أيقونة علامة الاختيار بالقرب من أسفل الشاشة للمتابعة. أما إذا كنت تريد إعادة التقاط الصورة أو الفيديو، فانقر على “إعادة الالتقاط” في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.
  • كذلك إذا كنت تريد تغيير من يمكنه مشاهدة منشور Tik Took Now الخاص بك، فانقر فوق “يمكن للجميع العرض” أعلى أيقونة علامة الاختيار.
  • أيضاً بمجرد مشاركة منشور TikTok Now ios/apk الخاص بك، يمكنك عرض المنشورات الأخرى على موجز TikTok Now للتطبيق.

    تحميل تطبيق tiktok now apk
    تحميل تطبيق tiktok now apk

الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج تيك توك Tik Tok للاندرويد وللايفون

كيفية الحصول على نسخة 2023 من tik tok الآن؟

  • انقر على “Friends” في شريط التنقل TikTok Now أسفل الشاشة الرئيسية للتطبيق بعد تنزيل التطبيق.
  • كما ستحصل على مقدمة للميزة إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها تطبيق TikTok Now. لإنشاء Tik Tok Now الخاص بك، انقر فوق إشعار الدفع في الجزء العلوي من الشاشة.
  • أيضاً لالتقاط صورة أو مقطع فيديو، اضغط مع الاستمرار على زر الالتقاط أسفل الشاشة.
  • للمتابعة، انقر فوق زر علامة الاختيار الموجود بالقرب من أسفل الشاشة.
  • كما انقر فوق “إعادة الالتقاط” في المنطقة العلوية اليمنى من الشاشة لالتقاط الصورة أو الفيديو مرة أخرى.
  • كذلك انقر فوق الجميع يستطيع العرض فوق زر علامة الاختيار لتغيير من يمكنه عرض منشور Tik Took Now الخاص بك.
  • يمكنك قراءة المنشورات الأخرى على موجز TikTok Now للتطبيق بعد مشاركة منشور TikTok Now ios/ apk.

معلومات فنية حول تحميل برنامج Tik Tok Now Apk برابط مباشر

إسم التطبيق tiktok now download
الحجم 80 ميجابايت
نظام التشغيل Android & iOS
المطور TikTok Ltd
آخر تحديث 23-9-2022
الفئة تواصل إجتماعي
السعر مجاني

روابط تحميل TikTok Now APK للايفون والاندرويد مجاناً

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل تطبيق tiktok now apk للايفون والاندرويد. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

تنصل: روابط تحميل تطبيق tiktok now apk للايفون والاندرويد. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.