تحميل برنامج توك توك للمكالمات للموبايل ToTok apk للاندرويد وللايفون 2022

تنزيل برنامج توك توك

تطبيق توتوك ToTok

تحميل برنامج توك توك للمكالمات للموبايل ToTok apk اخر إصدار من أفضل وأجدد برامج الدردشة من خلال الانترنت. والتى تم تطوريرها في الآونة الأخيرة لإجراء مكالمات الصوت والفيديو بشكل سريع وبدون تقطيع. حيث يمنحك برنامج توك توك مكالمات نقية وواضحة وبأقل سرعة إنترنت متاحة. لذلك فهو ملائم شكل كبير لمستعملي باقات وحزم الإنترنت عبر شريحتهم المحلية سواء كانت 3G أو 4G من فودافون أو إتصالات أو أورانج داخل مصر وخارجها بمزود الخدمة المحلي STC فى السعودية وغيرهم.

كما أن التطبيق آمن ولا يسمح لأحد بإختراق خصوصيتك أو التجسس عليك، وليس كما يقال عنه من قبل منافسيه الذين يهدفون إلى خسارة جمهوره وإختفائه من الوجود. حيث يستعمل برنامج ToTok تشفير end-to-end الذي يحرص على تشفير أي رسالة كتابية أو مسجات ومكاملتا صوتية أو حتى فيديو. ولا يتم الإحتفاظ بنسخة من كل ما سبق، ولا يكون حتى هناك شخص متواجد من أجل الإشراف على المحتوى. حيث تكون أنت والشخص الآخر الذي تراسله المتحكمان الأساسيان، ويمكنكم قبول أو رفض إستكمال الحوار.

ToTok ماسنجر للايفون شبيه واتس اب

من المعلوم لدى الكافة أن برامج التواصل الاجتماعي تلقى حملة حظر شديدة للغاية في الإمارات العربية المتحدة. حيث إنها تفرض سياسة خاصة على البرامج المجانية، ومن حيث الأصل مثل هذه البرامج المفروض أن توفر للمستخدمين تجربة عمل المكالمات الصوتية المجانية. بالإضافة للمكالمات المرئية صوت وصورة وبجودة عالية، ولكن تعمل بعض الحكومات على حظر مثل هذه البرامج أو إيقاف خدماتها التي تخدم المستخدم بشكل مجاني. ومن هنا حرصنا على توفير برنامج توتوك المجاني والذي يوفر للمستخدم سهولة التواصل من خلاله، وإجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو بجودة عالية، لكافة دول العالم بدون إستثناء، تابع معنا هذا المقال إلى النهاية.

ملاحظة: روابط تنزيل توك توك تجدونها في نهاية المقال، ولكن نحن ننصحكم بمتابعة القراءة حتى تنتشر الفائدة، وتحصلوا على أهم المعلومات حول برنامج تنزيل توك توك.

ميزات تطبيق توتوك اخر اصدار للاندرويد وللايفون

  1. برنامج توك توك أو توتوك مجاني بشكل كامل، حيث يمكنك تحميل تطبيق توك توك دون أي تكلفة أو تكبد أي رسوم.
  2. تطبيق توك توك خالي من أي إعلان مزعج أو برمجيات خبيثة أو ضارة، ويمكنك تنزيله وأنت مطمئن.
  3. خدمة توك توك عالية الجودة والسرعة ويعمل بمرونة عالية.
  4. تستطيع من خلال تنزيل برنامج توك توك إرسال ونقل أي ملف نصي أو صوتي أو مرئي من خلال التطبيق بكل سهولة.
  5. تطبيق مليئ وداعم للوجوه التعبيرية الإيموجي.
  6. يضم التطبيق العديد من الفلاتر التي تهدف إلى تحسين وتجميل الوجه أو وضع ستيكرات وأقنعة فى حالة أنك لا تريد أن تظهر بحالتك الحالية، كأن تكون للتو مستيقظاً مثلاً.
  7. الأمان الكامل والخصوصية الكبيرة، حيث لن يحدث أن تخترق بياناتك سواء من قبل الطرف الآخر فى حالة أنه كان يقوم بتسجيل المحادثة معك أو بتصوير شاشة هاتفه، لذلك يتوجب عليك أن لا تشارك أي بيانات حساسة مع شخص غريب، فقط أكتفي بعمل أي أمر لا تريد أن يظهر على الآخرين مع شخص قريب فقط.
  8. يمكن إجراء محادثات جماعية بالفيديو بمشاركة العديد من الأشخاص، وقديصل عددهم عشرون شخصاً.
  9. هنالك ميزة رائعة في هذا التطبيق، وهي أنك تستطيع أن تعرف التوقيت المحلي للشخص الذى ستحادثه فى حالة لم تكن تعرف أنه فى بلد ما، والوقت متأخر هنالك.
ToTok-2020
ToTok-2022

شرح برنامج ToTok اخر اصدار

  • بعد تحميل برنامج ToTok ضد الحظر في الامارات، سوف تنبثق لك شاشة، والتي من خلالها تستطيع تسجيل الدخول إلى التطبيق، وذلك بعد النقر على خيار بدء.
  • بعد ذلك تنبثق لك شاشة لأجل إدخال رقم موبايلك، وتسجيل الكود الخاص بك. والذي سوف يتم إرساله من خلال رسالة نصية قصيرة إلى جهازك المحمول.
  • ثم بعد ذلك سوف تظهر لك الشاشة الرئيسية للبرنامج. والتي تستطيع من خلالها عمل الدردشة والعديد من الاتصالات المجانية مع الأصدقاء  داخل وخارج الإمارات العربية المتحدة.

وتجدر الإشارة إلى أن تحميل تطبيق توك توك شائع جداً في دول الخليخ لا سيما الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. وذلك بسبب الرسوم الباهظة التي تفرض على كافة تطبيقات التواصل الإجتماعي مثل الإيمو أو الماسنجر، حيث إن أي محادثات أو مكالمات لا تكون بالمجان في تلك الدول. ولكن التطبيق الوحيد الذي لا زال محتفظ بمجانيته هو تطبيق توك توك. 

تنزيل تطبيق توك توك
تنزيل تطبيق توك توك
تنزيل تطبيق توك توك
تحميل ToTok

تنصل:تحميل برنامج توك توك لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

تستطيع التحدث حول تجربتك مع تطبيق ToTok للايفون للمكالمات المجانية عبر الانترنت من خلال التعليقات بالأسفل.

معلومات فنية حول تحميل برنامج توك توك للايفون وللاندرويد

  • إسم التطبيق: ToTok.
  • حجم التطبيق: 76 ميجابايت.
  • الأنظمة المتوافقة: اندرويد, ايفون.
  • النسخة: 3.8.15.
  • ترخيص الإستخدام: مجاني.
  • القسم: برامج وتطبيقات.
  • اللغة: العربية والإنجليزية.
  • تاريخ التحديث: 05 أكتوبر 2021.

وأخيراً كنا أمام مراجعة بسيطة لكافة مميزات وأدوات وطريقة تحديث وتحميل برنامج توك توك للاندرويد وللايفون برابط مباشر. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل معنا عبر التعليقات وسنكون سعداء بالرد عليكم. كما يمكنكم زيارة موقعنا آن مكس للتعرف على المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب من هنا.

روابط تحميل برنامج توك توك للمكالمات للموبايل ToTok apk للاندرويد وللايفون 2022

تحميل برنامج توك توك للاندرويد

تحميل برنامج توك توك للايفون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى