تحميل برنامج tumile مهكر اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2022

تنزيل برنامج tumile مهكر اخر اصدار للاندرويد

تنزيل برنامج tumile مهكر اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2022

تحميل برنامج tumile مهكر اخر اصدار للاندرويد وللايفون، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها العديد من المستخدمين من كافة أنحاء الوطن العربي.

تحميل برنامج tumile مهكر هو تطبيق دردشة فيديو مباشر في الوقت الفعلي يساعد مستخدميه على مقابلة الأصدقاء على مستوى العالم. الهدف من تطبيق Tumile، هو بناء مجتمع عالمي، حيث يمكن لأي شخص التواصل بأمان مع الأشخاص المثيرين للاهتمام في الوقت الفعلي تقريباً.

يعمل فريق Tumile باستمرار على تحسين التطبيق للمساعدة في تسهيل اتصالات أفضل. نحن نبني التكنولوجيا لنقدم للمستخدمين تجربة مدهشة عند المطابقة أو محادثة الفيديو أو عند استخدام الترجمة في الوقت الفعلي.

تتيح لك فلاتر الفيديو وملصقات الفيديو المحدثة تخصيص مظهرك. يمكنك تجربة العديد من فلاتر التجميل والملصقات اللطيفة لتبدو رائعة وتجعل دردشة الفيديو أكثر متعة سواء في مباراة في الوقت الفعلي أو مكالمة فيديو مباشرة.

تحميل tumile
تحميل tumile

نبذة مختصرة حول برنامج tumile مهكر اخر اصدار للاندرويد

من خلال تهكير برنامج tumile مهكر يمكنك التحدث مع أروع الفتيات على هذا الكوكب، ومن خلال التطبيق يمكنك التحدث معهن من خلال منطقة الزيارة والتحدث معهن في المحادثة الحية. كذلك من خلال التطبيق يمكنك التحدث معهن من خلال الرسائل الفورية والشرح. ويمكنك التواصل بأي لغة تحتاجها في حال كنت ملماً بأكثر من لغة وتكوين رفقاء جدد خارج الأمة أيضاً.

يعتبر تطبيق tumile من افضل برامج وتطبيقات التعارف المتوفرة لاجهزة الاندرويد والايفون، ويمكنك من خلاله التعرف على شريك حياتك في اي مكان من هذا العالم. ومن ثم التعرف عليه واستعمال المكالمات الصوتية وكذلك الفيديو لمحادثه. كما أن التطبيق يوفر عدد من الادوات الاخرى الرائعة للمساعدة في التواصل. وبهذا يكون الافضل من نوعه وينافس اقوى البرامج والتطبيقات الاخرى. ويمكنكم تحميله بشكل مجاني اخر اصدار برابط مباشر وبجميع مميزات التطبيق النسخة المدفوعة.

باستخدام هذا التطبيق، يمكنك التفاعل مع ميزة Live Video ومنحك ميزة المواعدة عبر الإنترنت. عندما تريد التحدث إلى شخص مضحك أو موهوب، يمكنك إجراء محادثة بالفيديو معه على هذا الموقع. يمكنك أيضاً تخصيص مظهرك باستخدام مرشحات الفيديو والملصقات. لا تعد الدردشة المرئية الميزة الوحيدة المثيرة للاهتمام في Tumile APK، لأنها توفر أيضاً الكثير من الأدوات المفيدة الأخرى.

تنزيل برنامج tumile مهكر اخر اصدار للاندرويد
تنزيل برنامج tumile مهكر اخر اصدار للاندرويد

ملاحظة : كافة روابط تحميل وتنزيل برنامج tumile مهكر اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2022. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:-

مميزات تحميل برنامج tumile مهكر للأندرويد

يتوفر البرنامج على الكتير من المميزات التي تجعله من بين أفضل تطبيقات التعارف و الشعبية الكبيرة التي يحضى بها بين المستعملين ،مما جعله يحظى بشعبية كبيرة، وهو ليس حكراً على فئة معينة بل لمختلف الفئات العمرية. سنتطرق إلى بعض مميزات البرنامج، وليس كلها فيما يلي:

  • تكوين صداقات مع العديد من الأجانب من مختلف بقاع الأرض.
  • العديد من انواع الدردشات سواء الصوتية او الكتابية الحديت المباشر عبر اللايف.
  • أيضاً الأمان خلال الدردشة.
  • بالإضافة إلى حجم التطبيق صغير.
  • كما يمكنك استعراض الملف الخاص بالصديق قبل بدء المحادثات.
  • بالإضافة إلى أنه يمكنك جعل معلومات خاصة الأصدقاء في تحميل برنامج tumile مهكر.
  • كذلك بإمكانك ارسال رسائل نصية و صوتية و صور كدالك.
  • فضلاً عن الترجمة داخل التطبيق كي تستطيع التواصل مع جميع الأجناس.
  • كما يمكنك التعرف على العديد من المستخدمين من خلال دعوة انظمامك الى قائمة الأبطال الخاصة بالبرنامج.
  • بالإضافة إلى إقتناء العديد من الأحجار الكريمة كي تحصل على مكالمات فيديو مع أشخاص أو شخصيات مهمة.
  • كما تساعدك الأحجار الكريمة في تبادل الهدايا مع رفاقك و أصدقاءك في البرنامج.
  • أيضاً البرنامج يتوفر على سياسة الخصوصية صارمة حيث لو قمت بنشر صور او فيديوهات مسيئة او غير محترمة يتم حدفه مباشرة.
  • التواصل مع المشرفين عن البرنامج حول اي مشاكل او شكاية عن مقطع صورة او سرقة فيقوم بمساعدتك.
  • إبداء الرأي حول العديد من الأشياء داخل البرنامج.

    tumile
    tumile

روابط تحميل برنامج tumile مهكر اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2022

إلى جانب توفير إمكانات الدردشة المرئية، يتيح تطبيق Tumile Mod Apk للمستخدمين أيضاً إجراء مكالمات فيديو. عند التحقق من المستخدمين العشوائيين عبر الإنترنت، قد تجد تطابقاً وتتحدث معهم. يتيح لك استخدام Facebook وكذلك الاختيار العشوائي للأشخاص الدردشة مع أصدقائك على Facebook. ميزة الدردشة النصية متاحة أيضاً أثناء مكالمات الفيديو إذا كنت لا تستطيع أو لا تريد التحدث. يمكنك إرسال واستقبال النصوص أثناء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو. إذا كنت مهتماً بتكوين صداقة طويلة الأمد، فيمكنك أيضاً إضافة أشخاص إلى ملفك الشخصي.

التحميل من هنا

التحميل من هنا

وفي الختام, كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل تطبيق تحميل برنامج tumile مهكر. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات, فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات. وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد.

تنصل: روابط تحميل برنامج tumile مهكر اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2022 المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا. وإنما إلى موقع أخر, فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات البرنامج. حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى