تحميل تطبيق uaeicp app اخر اصدار للاندرويد و للايفون 2022

تنزيل تطبيق uaeicp app اخر اصدار للاندرويد و للايفون 2022

تحميل تطبيق uaeicp app، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص من حول العالم.

uaeicp app هو تطبيق آمن لكل الأشخاص المقيمين في الإمارات العربية المتحدة. حيث يتيح هذا التطبيق الاستفادة من أمور كثيرة أهمها الاستفادة من خدمات الهيئة المتحدة الوطنية الخاصة بأمور الهوية الجنسية والجمارك لكل سكان الوطن العربي. وبشكل خاص المواطنين الموجودين في دولة الإمارات.

ويعتبر هذا التطبيق هو حلقة الوصل بين المواطن الإماراتي والهيئة. كما يتيح هذا التطبيق فرص مختلفة تساعد المواطن على التنقل من مكان لآخر بشكل سريع.

بالإضافة إلى زيادة القدرة على إنجاز كل المهام المتعلقة بفرص السفر من مكان لآخر والإنجاز السريع لكل تلك المهام الصعبة تطبيق مفيد للغاية لكل الأفراد المقيمين في الإمارات.

تحميل تطبيق uaeicp app
تحميل تطبيق uaeicp app

تحميل تطبيق uaeicp app

يمكنك تحميل التطبيق مجانا والاستعانة به في إنهاء كافة الإجراءات القانونية المتخصصة بشئون السفر والتنقل من مكان لآخر وتحديد جوازات السفر الخاصة بك وبطل أفراد أسرتك.

حيث يسعى هذا التطبيق إلى توفير الجهد والراحة لكل المواطنين حتى لا تكون المصالح الحكومية مشغولة جوال الوقت وتحدث مشكلة ما تؤثر على الفرد بأي شكل من الأشكال.

كما يمكنك تجديد الزيارة على هذا التطبيق وحل أي مشاكل تواجه أفراد أسرتك أثناء الدخول إلى البلد فقط من خلال هذا التطبيق الآمن الذي لا يسبب أي مشاكل على جهازك المحمول ويؤثر عليه بطريقة سلبية.

ملاحظة : كافة روابط تحميل تطبيق uaeicp app اخر اصدار للاندرويد و للايفون 2022 متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الارتقاء بالمحتوى العربي التقني.

شاهد أيضاً:

تحميل برنامج الحصن الإماراتي

خدمات تطبيق uaeicp

يساعد هذا التطبيق على توفير خدمات كثيرة لا حصر لها من ضمن هذا تحديد كل ما يخص الزيارة الخاصة بك والإقامة لك او أي شخص من أفراد أسرتك بمجرد دخوله الامارات.

كما ويمكن بجانب الاستعلام عن الإقامة تجديد جواز السفر بشكل مستمر حتى لا تحدث أي مشكلة نعم أثناء تلك الإجراءات الروتينية انصحك عزيزي القارئ بتحميل هذا التطبيق.

يمكنكم الأن من خلال هدا المقال تحميل تطبيق uaeicp app و تقدم بطلب للحصول على تصريح دخول إقامة لأفراد عائلتك. تقدم بطلب للحصول على إقامة جديدة لأفراد عائلتك. تجديد تصاريح الإقامة لأفراد عائلتك التقدم بطلب لإلغاء الإقامة لأي مكفول تحت كفالتك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة زيارة لأقاربك.

تحميل uaeicp app
تحميل uaeicp app

خدمات تطبيق UAEICP للاندرويد والايفون 2022

  • خدمات الجنسية و الإقامة للهيئة الاتحادية للهوية و الجنسية و الجمارك و أمن المنافذ.
  • كذلك خدمة الاستعلام عن الإقامة حالة إذن الدخول.
  • بالإضافة إلى طلب إصدار جديد او تجديد جواز سفر دولة الامارات.
  • طباعة خلاصة القيد للموطنين.
  • تمديد تأشيرة عند الوصول للزائرين دفع غرامات أذونات الدخول والإقامات.

تنزيل تطبيق uaeicp app اخر اصدار للاندرويد و للايفون 2022

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل برنامج uaeicp app اخر اصدار للاندرويد و للايفون 2022. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,الألعاب.

التحميل من جوجل بلاي

تحميل التطبيق للايفون

تنصل: روابط تحميل تطبيق uaeicp app اخر اصدار للاندرويد و للايفون 2022. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى