تحميل برنامج الترا ايزو Ultraiso للكمبيوتر 32 – 64 بت مجانا كامل

تنزيل الترا ايزو ultra iso مجانا

تحميل برنامج الترا ايزو Ultraiso للكمبيوتر 32 – 64 بت مجانا كامل، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها العديد من المستخدمين من كافة أنحاء الوطن العربي.

برنامج ultra iso هو برنامج مجاني يتيح لك نسخ وإنشاء وتحرير ملفات صور الأقراص المضغوطة وأقراص DVD: ISO، إلخ. سيتيح لك التطبيق إنشاء محركات أقراص مضغوطة وأقراص DVD وUSB قابلة للتمهيد باستخدام معلومات ISO المكتسبة. يمكنك الحصول على تنزيل الترا ايزو ultra iso مجانا على أنظمة تشغيل Microsoft   Windows 10، وWindows 8.1، وWindows 8، وWindows 7، وWindows Vista، وWindows XP، إلخ.

ملاحظة: رابط تنزيل وتحميل برنامج الترا ايزو Ultraiso للكمبيوتر 32 – 64 بت مجانا كامل التحديث الجديد متاح في أسفل الموضوع. ولكن ننصحكم بمتابعة المقال؛ كي تعم الفائدة. ونأسف لكم إن كنا قد أطلنا في مقالنا هذا, ولكن ما يشفع لنا هو غايتنا. حيث إننا نهدف إلى الإرتقاء بالمحتوى التقني العربي.

تحميل برنامج الترا ايزو 2022 Ultraiso كامل للكمبيوتر 32 – 64 بت مجانا

يعتبر برنامج الترا ايزو من البرامج الغنية تماماً عن التعريف، وذلك لما يقدمه من مزايا رائعة، تعود بفائدتها على المستخدم، والتي من بينها حرق أنظمة التشغيل المختلفة مثل نظام الويندوز ونظام اللينكس، والعديد من الأنظمة الأخرى. كما يتوجب القول أنه برنامج بالكامل متخصص في حرق الاسطوانات وأنظمة التشغيل، ونحن في مدوتنا التي بين أيديكم سوف نتعرف على تفاصيل أكثر تخص التطبيق، وسوف نتعرف على مميزاته وعيوبه وبعض التساؤلات التي تدور حوله، وتحتاج الإجابة عليها. بالإضافة إلى معرفة طريقة تحميله التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين حول العالم، مما جعل التطبيق تتزايد عمليات البحث عنه في الفترات الأخيرة.

برنامج UltraISO هو أداة إنشاء / تحرير / تحويل لملفات ISO CD / DVD وصانع أقراص CD / DVD قابل للتشغيل، ويمكنه تحرير ملف صورة CD / DVD مباشرة واستخراج الملفات والمجلدات منه. وكذلك إنشاء ملفات ISO مباشرة من جهازك قرص مضغوط / DVD-ROM أو قرص صلب. في الوقت نفسه، يمكنك الاحتفاظ بمعلومات ISO القابلة للتمهيد، وبالتالي إنشاء أقراص CD / DVD القابلة للتمهيد الخاصة بك. لديك الآن القدرة على إنشاء ملفات ISO الخاصة بك وتحريرها، ثم نسخها على قرص مضغوط / قرص DVD لتلبية احتياجاتك الخاصة.

تحميل برنامج الترا ايزو Ultraiso للكمبيوتر 32 - 64 بت مجانا كامل
تحميل برنامج الترا ايزو Ultraiso للكمبيوتر 32 – 64 بت مجانا كامل

نبذة مختصرة حول برنامج الترا ايزو لحرق الاسطوانات

يعتبر برنامج الترا ايزو بريميوم من أفضل التطبيقات والبرامج التي تقوم بحرق الملفات والأسطوانات دي في دي، وكذلك سي دي. كما يقوم بحرق الويندوز وانظمة التشغيل الأخرى على فلاشة يو اس بي بكفاءة ممتازة وعالية. ويمكن تشغيل أقراص الايزو من داخل الجهاز ذاته بطريقة وهمية دون أن تحتاج إلى حرفها على أسطوانات أو فلاشات.

كما يعد البرنامج كذلك من أفضل البرامج وأصلحها في حرق الأسطوانات ونسخها، وذلك لما يقوم بتوفيرها من إمكانيات ومزايا متعددة على الرغم من حجمه الصغير وخفته على الأجهزة وعدم أستهلاكه للموارد الخاصة بالنظام.

ويوفر البرنامج حرق ملفات الايزو على الأسطوانات سواء كانت سي دي او دي في دي. كما ويمكن أن يتم تحويلها من اسطوانة إلى ملف ايزو ايماج والاحتفاظ بنسخة احتياطية على الجهاز وإعادة نسخها على اسطوانة أخرى.

كما يتيح الترا ايزو كذلك إمكانية أن يتم عمل الاسطوانات الوهمية، بمعنى أن تقوم بتشغيل ملف الايزو على الجهاز من جهازك الخاص دون حرقها على اسطوانة أو فلاشة بدون اي عناء وبطريقة سهلة. ويمكن أن يتم التعديل على اي ملف ايزو داخل البرنامج بكل حرية. كما ويسمح لك بإضافة الملفات او حذفها أو تغيير اسماء الأسطوانة أو أي تغييرات أخرى من السهل القيام بها في داخل التطبيق.

تنزيل الترا ايزو ultra iso مجانا

تم إصدار التطبيق لأول مرة في عام 2016 ومن حينها، أصبح التطبيق واسع الانتشار حول العالم كله، ويزداد الجمهور أكثر في كل مرة يتم فيها انشاء إصدار جديد للبرنامج. فضلاً عن المميزات التي يقدمها التطبيق لكل المستخدمين.

يعمل البرنامج على حماية الملفات الموجودة على جهازك، وإمكانية أن يتم عمل نسخة احتياطية لكل الملفات الخاصة بك بكل كامل في حالة تم إتلافها وحتى لا تفقدها عندما تقوم بحرق الاسطوانات.

أيضاً الجدير بالذكر أن نقول أن البرنامج يقوم بإنشاء اقراص وهمية بطريقة سهلة ويمكن التحكم بشكل كامل في كل الملفات عن طريق البرنامج والتعديل عليه.

ويمكنك أن تقوم بفتح كل ملفات الايزو دون أن تحتاج إلى توصيل أي فلاشة أو اسطوانة بالجهاز، حيث يمكنك من الآن أن تقوم بإستخدام التطبيق دون أن تحتاج أن تذهب إلى مراكز الصيانة. حيث يمكنك حرق آفة الاسطوانات بأي صيغة بكل سهولة دون حدوث أي تعقيدات.

المزايا التي يتمتع بها برنامج الترا ايزو

  • حجمه صغير جداً، ولا يستهلك مساحة كبيرة على الجهاز.
  • كما أنه خفيف على الأجهزة فلا يستهلك الموارد الموجودة على الجهاز.
  • أيضاً يتميز بأن له واجهة بسيطة جدًا، من خلالها يستبعد المستخدمين التعامل بكل سهولة.
  • كما أنه سهل في الأستخدام وغير معقد.
  • بالإضافة إلى أنه يعمل على حرق اسطوانات بكل أنواعها سواء كانت سي دي CD  او دي في دي DVD .
  • يقوم بسحب ملفات الايزو من اي اسطوانة سي دي او دي في دي.
  • كذلك يقوم بتعديل ملفات الايزو بشكل حر وكامل.
  • يدعم كافة الصيغ والتي هي Iso, Img, nrg, bin  وغير ذلك من الصيغ الأخرى.
  • أيضاً يدعم كل اللغات وعلى رأسها اللغة العربية، وكذلك يدعم اللغة الفرنسية والإنجليزية واليابانية وبقية اللغات.
  • يقوم بالتغيير والتحويل لصيغة image من الايزو iso إلى نرج nrg، والعكس كذلك إذا تم تغيير الصيغة من صيغة لصيغة أخرى.
  • التطبيق مجاني تماماً ولا تحتاج إلى أن تدفع مالاً حتى تحصل عليه.

    برنامج الترا ايزو
    برنامج الترا ايزو

كيفية حرق الاسطوانات في برنامج الترا ايزو بريميوم؟

قم بفتح ملف الايزو من برنامج الترا ايزو 32 – 64 بت على جهازك، ثم قم بأتباع هذه الخطوات البسيطة من أجل أن تحرق الملفات على الاسطوانات بكل سهولة:

  • يتم النقر على شكل الاسطوانة في شريط الأدوات Tools الموجود في أعلى البرنامج.
  • بعد ذلك قم بالنقر على Bun من أجل بدء الحرق بكل سهولة.

كيفية تركيب اسطوانة وهمية من خلال برنامج الترا ايزو؟

قم بفتح ملف الايزو الموجود على جهازك أولًا، ثم قم بأتباع هذه الخطوات من أجل عمل اسطوانة وهمية دون أن تحتاج إلى الحرق على الاسطوانات أو الفلاشة:

  • قم بالنقر على رمز تركيب الأسطوانة، والذي سوف تجده في شريط الأدوات أعلى التطبيق
  • ثم أنقر على تركيب الاسطوانة Mount.

كيفية تغيير اللغة داخل برنامج الترا  ايزو إلى اللغة العربية أو ما غير ذلك؟

قم بأتباع الخطوات التالية حتى تتمكن من ذلك:

  • قم بالنقر على كلمة اوبشن options الموجودة في أعلى التطبيق على شريط الأوامر.
  • كذلك قم بالضغط على كلمة لانجوتش language.
  • قم بأختيار اللغة التي تريدها، وليكن مثلا اللغة العربية Arabic.

ما هي المعلومات التقنية الخاصة ببرنامج الترا ايزو؟

هناك بعض المعلومات التقنية الخاصة بالبرنامج والتي يبحث عنها المستخدمين قبل البدء في تحميله من أجل معرفة ما أن كان التطبيق مناسب تحميله على الجهاز أم لا، ومن هذه المعلومات:

  • أسم التطبيق: UltraISo Premium Edition.
  • أصدار التطبيق: 9.7.5.3716
  • الترخيص: تم توافر التفعيل.
  • حجم الملف: صغير وبسيط جدا إذ يحتوي على ٤ ميجا بايت فقط.
  • التوافق: متوافق مع كل أنظمة التشغيل ونظام ويندوز Xp ونظام Vista، ونظام ويندوز ٧، ويندوز ٨ ويندوز ٨.١، ونظام ويندوز ١٠ ، بنواة ٣٢ و ٦٤ بت.
  • مطور التطبيق هو ezb systems.

في النهاية كانت هذه مراجعة كاملة لمميزات وأدوات وإستخدام وتنزيل وتحميل برنامج الترا ايزو Ultraiso للكمبيوتر 32 – 64 بت مجانا كامل. وإذا واجهتك أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار فيمكنك التواصل معنا عبر التعليقات. وسوف نكون سعداء بالرد في أقرب فرصة ممكنة، كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,والألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من هنا.

برنامج الترا ايزو لحرق الاسطوانات
برنامج الترا ايزو لحرق الاسطوانات

تنزيل برنامج Ultra IOS للكمبيوتر لحرق الاسطوانة على الكمبيوتر مجانا

تنبيه: روابط تحميل برنامج الترا ايزو Ultraiso للكمبيوتر 32 – 64 بت مجانا كامل, هي لا تعود الينا. ونحن نحترم حقوق الملكية. وكل ما في الأمر أننا أتحنا لكم شرح كامل حول هذه اللعبة الرائعة، مع روابطها الأصلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى