تحميل برنامج فايبر Viber 2023 مجاناً للكمبيوتر وللموبايل اخر اصدار

تحميل تطبيق فايبر للاندرويد وللايفون

تنزيل تطبيق فايبر 2023 القديم الاصلي مجاناً لجميع أنواع الهواتف Download Viber

تحميل برنامج فايبر Viber 2023 مجاناً للموبايل ولكافة أنواع الهواتف, تنزيل فايبر القديم الاصلي, هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية، تحميل برنامج فايبر Viber 2023 مجاناً للموبايل ولكافة أنواع الهواتف, أو تنزيل فايبر القديم الاصلي من أشهر التطبيقات في مجال التواصل الاجتماعي التي يبحث عنها الجميع. حيث أثبت التطبيق كفائته على مدار سنوات عديدة من خلال مزاياه العديدة، والتي سوف نتعرف عليها من خلال هذا المقال.

معلومات بسيطة حول برنامج الدردشة الشهير فايبر 2023:-

فايبر” هو برنامج تواصل إجتماعي شهير جداً وغني عن التعريف. ومن الممكن القول أنه يعتبر من أفضل البرامج المتخصصة في مجال التواصل الإجتماعي؛ لأنه يوفر لك ميزة التواصل مع أصدقائك وعائلتك وزملائك الذين يعملون معك. وذلك عبر الإتصال المجاني في أي وقت وأي مكان في العالم، والبرنامج يعود في ملكيته وإدارته إلى شركة فايبر ميديا وتم إصداره لأول مرة في عالم البرامج المتخصصة في التواصل الإجتماعي سنة 2010م. وفي الحقيقة منذ إصداره إلى الأن لا يستطيع أحد جربه أو إستخدمه الإستغناء عنه؛ لأنه يتيح لك إمكانية إجراء المكالمات الصوتية والرسائل النصية المجانية وبأعلى جودة وأدق صوت.
تحميل برنامج فايبر Viber 2023 مجاناً للموبايل ولكافة أنواع الهواتف أضحى البديل الأشهر والأفضل بعد برنامج سكايب. لأنك تستطيع إستعماله علي الهاتف الخاص بك وعلى جهاز اللاب توب والكمبيوتر في أي مكان ويستنفد فقط سرعة قليلة جداً من الإنترنت. ولهذا السبب فقد إنتشر برنامج فايبر علي نطاق واسع وأصبح معتمد من أكثر من 200 دولة من كافة أنحاء العالم، وبأكثر من 30 لغة مختلفة ليصبح عدد مستخدميه أكثر من 800 مليون مستخدم. الأمر الذي أدى إلى حصوله على المرتبة الأولى في عالم برامج التواصل الإجتماعية.

تحميل فايبر مجاني

كذلك يتميز تنزيل فايبر القديم الاصلي بأنه يستطيع مشاركة الصور والملفات الصوتية بسهولة ملموسة للغاية. وذلك من خلال إختيار الملف المراد إرساله أو مشاركته مع الأصدقاء أو الزملاء بنقرة واحده علي زر إرسال. وأيضاً يمكنك إرسال مسجات صوتية بصوتك بجودة عالية وبصوت دقيق للغاية ودون الحاجة إلى وجود إنترنت ذو سرعة عالية. لأن البرنامج يتوافق ويتلائم مع كافة شبكات الإنترنت القوية والضعيفة. الأمر الذي ساعد أيضاً إلى زيادة إنتشاره وزيادة مستخدميه حول العالم. كذلك يتوافق البرنامج مع كافة أنظمة وأجهزة الموبايل والكمبيوتر بشكل تام وبسيط للغاية. وذلك حتي يكون متوافق مع كافة مستخدمين الإنترنت من الموبايل والكمبيوتر أو الديسك توب.



في الحقيقة وبدون مبالغة تطبيق Viber يمكن اعتباره كنز ثمين لكل مستخدمين شبكات وتطبيقات التواصل الإجتماعية من حول العالم. لذا أنصح كل من يرغب في التواصل مع أفراد الأسرة أو الأصدقاء من حول العالم إن يقوم بتحميل هذا التطبيق. لأنه يوفر لك المال والوقت في إجراء المحادثات النصية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو.

 تحميل فايبر للكمبيوتر,تنزيل فايبر القديم الاصلي,تحميل الفايبر برابط مباشر,فايبر ويب, فايبر 2020,Viber Messenger Viber APK,كيف افتح فايبرشعار برنامج فايبر ماسنجر

ملاحظة: روابط تحميل برنامج Viber Messenger للكمبيوتر وللموبايل مجاناً متاحة في أخر المقال. ويمكنك بكل سهولة تحميلها وتثبيتها على جهازك. ونأسف لكم إن كنا قد أطلنا عليكم أو أسردنا في شرحنا، ولكن أملنا الوحيد هو الرقي بالمحتوى العربي في كافة المجالات ولا سيما التقني.

ما هو برنامج فايبر وفيما يستخدم؟

تحميل برنامج فايبر Viber 2023 مجاناً للموبايل ولكافة أنواع الهواتف هو الخيار الأفضل لمن لا يستطيع تحمل عبء رسوم المكالمات. حيث إن البرنامج يتيح لك ميزة إجراء مكالمة عالية الجودة وبسرعة عالية للغاية وبدون أي رسوم أو إشتراكات أو حتى عرض أي صنف من أصناف الإعلانات داخل التطبيق. لذلك تجد أن شركات الإتصالات في الكثير من البلدان تطالب وتعمل على حظر هذه التطبيقات بشكل تام. لما تؤدي لها من خسائر فادحة وكبيرة ولا سيما بعد دعم فايبر 2023 لمعظم أنظمة التشغيل مثل الهواتف الذكية بنظام أندرويد أو IOS. حيث تستطيع الأن وبكل سهولة تحميل فايبر للاندرويد للسامسونج وللبلاك بيري وللنوكيا وللأيفون وللأيباد والتابلت. كذلك أضحى البرنامج متوافق بشكل تام مع نظام ويندوز الشهير، وتستطيع تحميل فايبر للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر. وهو الموضوع الذي سنفرد له مقالاً فيما بعد إن شاء الله.

تحميل فايبر للكمبيوتر ويندوز 7

يتيح لك “تنزيل فايبر القديم الاصلي” جملة من المميزات والإمكانية التي سنتطرق لها تفصيلاً بعد قليل. ولكن أهمها والذي يقوم عليه البرنامج بشكل رئيسي هي إمكانية الإتصال مع أصدقائك وعائلتك من كافة بقاع الأرض بسهولة تامة. كما ولا يوجد هناك قيد أو شرط سوى أن تقوم أنت وكل من ترغب بالإتصال معه بتحميل هذا التطبيق وتثبيته على أجهزتكم حتى تستطيعوا من التواصل معاً.

كما وتستطيع التواصل مع الأصدقاء من خلال فايبر أخر إصدار بعدة وسائل حيث يمكنك التواصل إما عن طريق المحادثات النصية. وهي طريقة بسيطة ومرغوبة لدى الغالبية العظمى وتستطيع بها التواصل بشكل سريع كحل سريع وبديل عن إستخدام الرسائل النصية العادية باهظة الثمن. أو تستطيع كذلك التواصل من خلال المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو. ولكن هذه المكالمات تحتاج إلى سرعة إنترنت إلى حد ما حتى تستطيع سماع الطرف الأخر بشكل واضح. يوجد هناك الكثير من تطبيقات التواصل التي تنافس برنامج فايبر وتعمل هى الأخرى يكفائة عالية. فهناك على سبيل المثال برنامج واتساب الغني عن التعريف الذي يتيح لك إمكانية التواصل بالرسائل النصية والمكالمات وتانجو ولاين وغيرها العديد من التطبيقات المختلفة التي تستطيع تحميلها مجاناً من موقع آن مكس.

فايبر Viber – أفضل برنامج للمكالمات المجانية للأندرويد والأيفون:-

إذا كنت بحاجة إلى برنامج مكالمات مجانية سواء صوت أو فيديو فنقول لك بكل ثقة إنك سوف تجد طلبك في برنامج “فايبر“. حيث إنه يعتبر في مقدمة البرامج التي تعمل في مجال التواصل الإجتماعي. وهو يعتبر من البرامج الأولى التي قدمت تجربة فريدة وناجحة للمستخدم. بحيث تستطيع بواسطته إجراء مكالمات فيديو بجودة وبدقة عالية للغاية من خلال هاتفك مع تطلب سرعة إنترنت قليلة للغاية.

هذا بالإضافة إلى إجراء مكالمات صوتية بجودة HD، كذلك يتيح لك برنامج فايبر للموبايل خدمة الشات أو المحادثات عبر التطبيق للذين متاحين لديك في قائمة الهاتف وبشرط أن يكون تطبيق فايبر مثبت لديهم أيضاً. وهذا ما حوله إلى تطبيق تواصل شامل. كذلك تستطيع من خلال البرنامج إرسال وإستقبال الصور والفيديوهات. وكذلك إرسال الملاحظات والملفات بمختلف أنواعها، كما يتيح البرنامج العديد من المجموعات التي تتخصص في مواضيع معينة وتستطيع الإنضمام إليها. فعلى سبيل المثال قد توجد مجموعة متخصصة في مجال تعليم اللغة الإنجليزية فإذا كنت ترغب في تعلم اللغة يمكنك الإنضمام إلى هذه المجموعة. كما أن تطبيق فايبر يقبل الشحن بقليل من المال لتتمكن من إجراء المكالمات بكل سهولة ولأي مكان في العالم.

مميزات تنزيل فايبر القديم الاصلي

  • صوت نقى وعالي الجودة.
  • مكالمات فيديو عالية الجوّدة بالإضافة إلى مكالمات الهاتف و الرسائل القصيرة
  • كذلك رسائل نصية متعددة الوسائط التي يمكن أن تشمل الصور والفيديو.
  • مكالمات جماعية عن طريق عمل مجموعة للدردشة.
  • كما يتزامن بشكل كامل بين هاتفك النقال وجهاز الحاسوب الخاص بك فى نفس الوقت.
  • أيضاً نقل المكالمات بشكل مستمر لحظياً بين الأجهزة المختلفة (الكمبيوتر والموبايل).
  • ليس هناك حاجة للتسجيل كلمات السر أو أيً من الإجراءات الأخرى والكثير من المميزات الأخرى التى ستتكتشفها بنفسك.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل برنامج فايبر Viber 2023 مجاناً للموبايل ولكافة أنواع الهواتف، وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم، كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب من هنا

معلومات حول ملف تحميل برنامج Viber 2023 للكمبيوتر برابط مباشر :-

  • إسم البرنامج : Viber Messenger‏.
  • الشركة المطورة : Viber Media S.à r.l.
  • حجم التحديث : 101 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجانى بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة : Windows, Android.
  • رقم الاصدار : V 14.4.1.12. 
  • القسم : برامج الشات والماسنجر.
  • اللغة : العديد من اللغات.
  • تاريخ التحديث : 27 ديسمبر 2023.

تحميل تطبيق فايبر ماسنجر 2023 اخر اصدار مجاناً Download Viber Messenger‏ :-

تنزيل Viber Messenger‏ للكمبيوتر
تحميل Viber Messenger‏ للأندرويد

تنصل: روابط تنزيل وتحميل برنامج فايبر Viber 2023 مجاناً للكمبيوتر وللموبايل اخر اصدار . المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى