تحميل تطبيق الرمال البيضاء White Sands apk لربح المال اخر تحديث 2023

تحميل برنامج الرمال البيضاء للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2023

تحميل تطبيق وايت ساندس White Sands لربح المال حقيقي

تحميل تطبيق الرمال البيضاء White Sands لربح المال اخر تحديث 2023، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس لكل جديد في عالم التقنية من برامج وتطبيقات والعاب مدفوعة ومجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية وترددات القنوات التي يسعى للوصول لها الكثير من الزوار والمستخدمين.

يمكنك الان تنزيل تطبيق الرمال البيضاء White Sands apk، والاستمتاع بمشاركة الأموال غير المحدودة مع أصدقائك إذا كانوا يرغبون في استخدام ميزاته الاحترافية مع أحدث إصدار.

نبذة مختصرة حول برنامج الرمال البيضاء white sands

تعد منصة White Sands أو موقع رمال بيضاء منصة تسويق وسائط عبر الإنترنت مبتكرة حديثاً، وتعتمد على بنية B2C وتعمل مع KOL و MCN مندوبين لها لجمع طلبات الإعلانات المرسلة إلى المشتركين في البرنامج من أجل تنفيذ المهام اليومية ومساعدتهم للحصول على جودة عالية للوسائط المعلنة عبر فيس بوك أو يوتيوب وتسهيل وصول هذه الإعلانات إلى الجمهور.

كما أن موقع الرمال البيضاء هو أحد المواقع التي يمكنك كسب المال من خلالها من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو والإعجابات على مواقع التواصل الاجتماعي. لذلك فهو برنامج يبحث عنه كثير من الناس هذه الأيام. للحصول على المال ، قم تحميل تطبيق الرمال البيضاء White Sands لربح المال.

يوفر تطبيق موقع الرمال البيضاء بعض المهام التي عليك إتمامها لكي تحصل علي المال، حيث سوف تتمكن من سحب الأموال التي قمت بجمعها من خلال إتمام المهام المطلوبة منك داخل التطبيق. كما أنه عندما تقوم بالتسجيل في التطبيق ستحصل علي 10 جنيهات، وسيتم توفير 5 مهمات علي إتمامهم لتحصل علي 5 جنيهات آخري. وكل هذا من أجل أن تتعرف علي التطبيق وتقوم بتجربته. ولكن هذة الفترة التجريبية لن تستمر إلى الأبد، حيث عندما تقوم بجمع 30 جنيهاً، سوف ستتمكن من سحبهم عن طريق فودافون كاش. وهنا تنتهي تجربة التطبيق وسيتوجب عليك شراء باقة vip ويتوفر عدد كبير من الباقات، لتتعرف عليهم أكمل متابعة المقال.

تطبيق موقع الرمال البيضاء 
تطبيق موقع الرمال البيضاء

كيفية التسجيل في برنامج White Sands

إذا كنت من الأشخاص الذين يرغبون بالتجربة حتى وإن حصلت على نصيحة بأن جهدك قد يضيع هباءً، ولكنك ترغب بتجربة حظك. فهذا يعني أنه يمكنك اتباع الخطوات التالية لمعرفة كيفية التسجيل في برنامج وايت ساندس. كما ويمكنك الاعتماد على حظك في هذه المرة، فقد يحالفك الحظ وتستلم الأموال التي جمعتها، هذا أمر يعود لك.

كما كشفت بعض التقارير أن تطبيق الرمال البيضاء أو الوايت ساندز الذي تم إطلاقه خلال الفترة السابقة، هو برنامج تم الترويج له التي تساعد على ربح المال بسهولة عبر الإنترنت، عن طريق تنفيذ بعض المهام البسيطة مثل: مشاهدة الفيديو أو الاشتراك في القنوات أو الإعجاب بالمنشورات أو متابعة الأشخاص والصفحات عبر موقعي يوتيوب وفيسبوك.

ملاحظة : كافة روابط تحميل تطبيق الرمال البيضاء White Sands لربح المال اخر تحديث 2023 متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

طريقة الربح من تطبيق الرمال البيضاء

عند الانتهاء من التجربة المجانية يمكنك الحصول علي 30 جنية وسحبهم من فودافون كاش. ولكن حتى تتمكن من الاستمرار في تحقيق الربح ينبغي عليك شراء باقات سنوية، حيث إنه يتوفر في الاشتراك خمس مستويات أو باقات يمكنك الاشتراك في الباقة المناسبة لك، وكل باقة لها سعرها. وهذه المستويات هي على النحو التالي:-

  • المستوي الأول Vip 1: يوفر لك هذا المستوي 8 مهمات في اليوم سعر المهمة الواحدة يصل إلي 1.3 جنية. كما ويحقق لك ربح يومي 10 جنية، ودخل شهري 312. أيضاً يوفر لك ربح سنوي قد يصل إلي 3744 جنية. كما سعر الباقة 300 جنية في السنة.
  • المستوي الثاني Vip 2: يوفر هذا المستوي 15 مهمة يومياً، سعر المهمة يصل إلي 1.5 جنية. وهذا يحقق لك في اليوم 22 جنية ربح شهري 675، وفي السنة الواحدة 8100 جنية. كما وسعر الاشتراك في هذه الباقة هو 600 جنية في السنة.
  • المستوي الثالث Vip 3: في هذا المستوي ستحصل علي علي 18 مهمة في اليوم، وسعر المهمة الواحدة هو 2 جنية. كما يمكنك الحصول إلي ما يقارب 40 جنية في اليوم، وتحقيق حوالي 1188 جنية في الشهر، ويمكنك الحصول علي 14256 سنوياً. كما وسعر المستوي 1000 جنية في السنة.
  • المستوي الرابع Vip 4: المستوي هذا يوفر لك 40 مهمة في اليوم وسعر المهمة الواحدة 3 جنيهات. أي ما يعادل 124 جنية في اليوم. وأيضاً يوفر لك ربح شهري 3720 جنية، و 44640 جنية في السنة الواحدة. كما وسعر هذه الباقة هو 3000 جنية في السنة.
  • المستوي الخامس Vip 5: يوفر لك في اليوم 55 مهمة، وسعر المهمة الواحدة 4.8 جنية. كما ويوفر لك دخل يومي 264 جنية ، وفي الشهر 7920 جنية. وبذلك يمكنك تحقيق مبلغ 95040 جنية في السنة. كما وسعر هذه الباقة في السنة هو 6000 جنية.

    تطبيق وايت ساندس
    تطبيق وايت ساندس

طريقة التسجيل في تطبيق الرمال البيضاء White Sands لربح المال

  • قم بالدخول إلى رابط موقع برنامج White Sands ثم انقر على انشاء حساب جديد.
  • قم بإدخال رقم الهاتف الخاص بك.
  • إذا حصلت على رمز مشارك من أحد الأشخاص قم بإدخاله.
  • أكتب كلمة المرور الخاصة بك.
  • قم بإدخال الكود الظاهر أمامك في الصورة للتأكد أنك لست روبوت
  • انقر على سجل الآن وقم بالتوجه إلى قائمة المهام حتى تبدأ بالعمل.

 طبيعة المهام التي يوكلها اليك برنامج الرمال البيضاء

بداية المهام الموكلة دائما ما تكون سهلة للغاية، وتكون مختلفة في التنفيذ متشابهة في الطبيعة. ومن أمثلتها :

  • الاعجاب بمقاطع الفيديو على منصة فيسبوك.
  • الاشتراك بصفحات عامة أو خاصة على منصة فيسبوك.
  • مشاهدة مقطع فيديو على منصة يوتيوب والإعجاب به.
  • دعوة الأصدقاء للاشتراك في قناة أو صفحة أو غيرها على مختلف منصات السوشيال ميديا بالإضافة إلى العديد من المهام الأخرى التي تمنحك فرص الكسب.

طريقة إتمام المهمات في تطبيق الرمال البيضاء

  1. سيتم تحديد بعض المهام حسب المستوي.
  2. قم بتحديد المهام التي ستقوم بتنفيذها.
  3. قم بتنفيذ المهمة.
  4. قم بتصوير الشاشة وحفظ الصورة.
  5. أغلق الصفحة ثم قم بالضغط علي التالي قم تنزيل الصورة التي قمت بحفظها.
  6. اضغط علي كلمة إرسال.

شروط استخدام موقع الرمال البيضاء 

من أجل استخدام موقع أو تطبيق الرمال البيضاء لا بد من توافر العديد من الشروط، حتي لا يتم إغلاق الحساب. و تتمثل هذه الشروط في:

  1. لا يمكن التسجيل من حسابات مختلفة في نفس الهاتف، للحصول على التجربة المجانية أكثر من مرة، و حين قيامك بذلك سيتم إغلاق حسابك.
  2. يتم سحب 30 جنية كتجربة مجانية، و لا يمكن سحبها إلا مرة واحدة فقط.
  3. جميع باقات vip صالحة لمدة عام، و حين انتهاء العام تنتهي صلاحيتها، ويجب القيام بتجديدها.

    تحميل تطبيق الرمال البيضاء
    تحميل تطبيق الرمال البيضاء

شاهد أيضاً المزيد من تطبيقات الربح:

كيفية سحب الأموال من تطبيق الرمال البيضاء النسخة الأخيرة

بعد ربح الأموال من خلال تطبيق الرمال البيضاء، يمكنك القيام بسحب الأموال بإتباع عدة خطوات تتمثل في:

  1. الضغط على كلمة خاص بي الموجودة في التطبيق.
  2. النزول لأسفل القائمة، و الضغط على كلمة البنك.
  3. وضع رقم فودافون كاش، والتأكد من تفعيل خدمة فودافون كاش على نفس الرقم، الذي قمت بتسجيل به الحساب.
  4. الضغط على حفظ، و كتابة كلمة المرور الخاصة بك.
  5. الضغط على كلمة محفظتي.
  6. النقر على كلمة الإقلاع عن قيمة السحب.
  7. تأكيد كلمة المرور الخاصة بك، و سيصل السحب خلال 48 ساعة.

هل موقع برنامج White Sands حقيقي أم احتيال

لقد جرّب الكثير من المشتركين هذا البرنامج وطبقوا كافة الخطوات، ولكنه لم يؤدي لأي ربح. حيث قيل أن نظام سحب الأرباح قد توقف في الموقع منذ بداية 2022 وسيعود ولكنه يبدو أنها عبارة عن كذبة حتى ينسى كافة المشتركين مدخراته التي قام بجمعها من خلال تنفيذ المهمة. بالتالي فإن الكثير وبناءً على التجارب التي جمعناها من المواقع فإنهم قد تعرضوا للاحتيال.

هل تطبيق وايت ساندس آمن

عند انتشار تطبيق موقع الرمال البيضاء على نطاق واسع من أنحاء العالم اتجه أغلب الأشخاص نحوه وقاموا بتنزيله، خصوصاً أنه يمنحك حساباً مجانياً مع رصيد نقدي معين ولكن حسب سياسته التي تقضي بأن تشتري درجة عضوية حتى تتمكن من سحب الرصيد، اعتقد الكثير من الناس أنه يفعل ذلك حتى يدفعك إلى شراء العضوية. وبعد ذلك يختفي البرنامج ويكون قد سلب الرصيد الذي دفعته، أما البعض الآخر من الناس لم يفكر بهذه الطريقة و ظن خيراً به.

ونحن نرى أن موقع وايت ساندس هو تجربة حديثة لنظام العمل الالكتروني وتجربته هي ليست بمخاطرة كما يقول البعض إنما هي تجربة ناجحة تكسبك على أقل تقدير خبرة في مجال العمل الإلكتروني.

معلومات تحميل تطبيق الرمال البيضاء White Sands 2023 لربح المال

  • اسم التطبيق : White Sands.
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب النظام.
  • مساحه التطبيق : 15 ميجا.
  • يتطلب أندرويد : 4 والاحدث.
  • عدد التحميلات للتطبيق : 500000.
  • تقيم التطبيق : 3.6.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل برنامج الرمال البيضاء للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2023. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,الألعاب.

تحميل تطبيق White Sands apk وايت ساندس لربح المال اخر اصدار للاندرويد وللايفون

وصلنا إلى أفضل جزء في مقالنا، وهو عرض رابط تحميل برنامج الرمال البيضاء مجانا على موقع ان مكس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية. انصحك البدء لتجربة برنامج موقع الرمال البيضاء الرائع الأن.

يمكنك تحميل تطبيق موقع الرمال البيضاء وتنفيذ المهام المطلوبة وإتمامها جميعاً وجني المال. كما يمكنك الحصول علي المال عن طريق فودافون كاش، قم بالاشتراك في الباقة المناسبة لك، للتحميل اضغط علي زر التحميل التالي:-

اضغط هنا لتحميل التطبيق

تحميل برنامج موقع الرمال البيضاء White Sands اخر تحديث

اضغط هنا لزيارة الموقع

تنصل: روابط تحميل تطبيق الرمال البيضاء White Sands لربح المال اخر تحديث 2023 برابط apk. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!