تحميل برنامج wifi guard لحماية شبكة الواى فاي من السرقة

تحميل برنامج wifi guard للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج wifi guard لحماية شبكة الواى فاي من السرقة، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين من كافة أنحاء الوطن العربي.

أحياناً ما تعاني حماية معلوماتك الشخصية، وكذلك البيانات المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من بعض المشاكل والمتطفلين. فإذا كنت تستخدم اتصال WiFi أو لديك جهاز توجيه يسهل الوصول إلى الإنترنت للعديد من أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، فإن استخدام أداة مراقبة الشبكة ليست فكرة سيئة.

من بين التطبيقات التي تحرص على مراقبة الواي فاي الخاص بك، وتمنع أي دخيل من التطفل أو السرقة هو تطبيق واي فاي قارد. لذا حرصنا من خلال هذا المقال إلى شرح نبذة مختصرة حول تحميل برنامج wifi guard لحماية شبكة الواى فاي من السرقة. بالإضافة إلى توفير تحميل برنامج wifi guard للكمبيوتر برابط مباشر.

نبذة مختصرة حول برنامج واي فاي جارد wifi guard للكمبيوتر

برنامج wifi guard هو برنامج لاكتشاف الشبكات يتيح لك معرفة الأجهزة المتصلة بشبكة WiFi الخاصة بك. من الجيد دائماً أن تكون على دراية بأي شخص يستخدم اتصالك بالإنترنت، بعد كل شيء – سواء كنت تشاركه أم لا – وهذا البرنامج يتيح لك معرفة ذلك تماماً حتى تتمكن من اتخاذ الإجراءات اللازمة.

سوف يقوم SoftPerfect Wifi Guard بفحص نظامك كل نصف ساعة. ومع ذلك، إذا تم توصيل أي شيء جديد وغير معروف في هذه الأثناء، فسيتم إبلاغك عبر تنبيه منبثق مناسب.

نقطة وصول WiFi الخاصة بك قد تكون في الواقع عرضة للخطر في الوقت الحالي. هناك تطبيقات تختبر أمان الشبكة، لكن SoftPerfect WiFi Guard يعمل كحارس يقظ. باستخدام هذا البرنامج، يمكنك التحقق من الأجهزة المتصلة بشبكتك. سيتم عرضها كعناوين IP، وسيتعين عليك تكوين أسمائهم لاحقاً بمجرد معرفة من يملكها. ومع ذلك، ستشير ألوانهم إلى ما إذا كانوا موضع ترحيب أم لا.

تحميل برنامج wifi guard لحماية شبكة الواى فاي من السرقة
تحميل برنامج wifi guard لحماية شبكة الواى فاي من السرقة

ملاحظة : كافة روابط تحميل برنامج واي فاي جارد wifi guard لحماية شبكة الواى فاي من السرقة. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

كيفية عمل برنامج برنامج wifi guard للكمبيوتر برابط مباشر

  • يعني اللون الأخضر أنها آمنة، وسيتعين عليك التعرف على الأجهزة الآمنة حتى لا يزعجك WiFi Guard بشأنها.
  • بينما يعني اللون الأحمر أنها تتطفل. حتى مع وجود جدار ناري مدمج، فإنه من السهل اختراق الشبكات إذا كان المرء يعرف كيفية ذلك، ويمكن أن يؤثر ذلك عليك بعدة طرق. بدءاً من الاستيلاء على قوة الاتصال التي تبدو غير ضارة إلى التجسس غير القانوني على معلوماتك الشخصية.
  • هذا هو السبب في أن بمجرد تحميل برنامج wifi guard للكمبيوتر برابط مباشر سيجري فحصاً دورياً للكمبيوتر. ومن ثم تنبيهك بالأجهزة المتصلة غير المألوفة.
  • يمكنك برمجة هذا بنفسك وليس هناك حاجة للتحقق باستمرار من التطبيق. سيتم تصغيره في علبة النظام ويعطيك تنبيهات منبثقة فقط.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:

مميزات تنزيل برنامج WIFI Guard للكمبيوتر رابط مباشر

يحتوي برنامج WIFI Guard للكمبيوتر على الكثير من المميزات الرائعه والخصائص المختلفه التى سوف نتعرف عليها الان :-

  • يقوم البرنامج بالكشف عن دخول اى مستخدم غريب الى شبكه الانترنت الخاصه بك الذين يقومون باستهلاك سرعه الانترنت من غير علمك.
  • يمنح التقارير لحظه بلحظه الى المستخدم عن استعمال الشبكه وحالتها واى تفاصيل اخرى اذا كان هناك فرد يحاول الدخول الى الشبكه.
  • يعمل هذا البرنامج بفحص اي اجهزه كمبيوتر او اي جهاز اخر يدخل ضمن الشبكه الخاصه بك.
  • كما يقوم برنامج wifi guard للكمبيوتر باظهار اشعارات مباشره فى حاله ظهور اى برنامج دخل حديث على الشبكه.
  • يتميز البرنامج بانه مجانى بالكامل لا يحتاج الى دفع رسوم او تكاليف للتحميل او للاستخدام .
  • بالإضافة إلى أنه يتميز البرنامج بانه له واجهه استخدام سهله وبسيطه جدا فى الاستعمال بحيث يمكن لاى مستخدم التعامل مع البرنامج دون اى مشاكل.
  • يقوم البرنامج بعمل فحص بشكل شهرى خاص بالشبكه والاجهزه المحيطه التى تحاول الاتصال الى الشبكه .
  • كذلك يعد من اقوى البرامج الفعاله والامنه فى حمايه الشبكه الخاصه بالانترنت الخاصه بالمستخدمين.
  • فضلاً عن أنه يدعم برنامج wifi guard للكمبيوتر الكثير من اللغات منها اللغه العربيه واللغه الانجليزيه وغيرها من اللغات الاخرى.
  • كما يعمل البرنامج على جميع اجهزة الكمبيوتر التى تعمل بنظام الويندوز بكل انواعه والاكس بي والفيستا وغيرها.
  • يقوم البرنامج باكتشاف أجهزه الكمبيوتر النارية التي لا تستجيب لـ ping.

عيوب تنزيل برنامج wifi guard

  • في حين أن WiFi Guard يراقبك بالتأكيد، فإنه لن يخلصك من هؤلاء المتسللين المزعجين. هذا التطبيق ليس برنامج أمان كامل. لذا فهو لا يقوم بأشياء مثل حظر المستخدم غير المصرح به أو حتى طرده. أنت بحاجة إلى برامج أمنية مشددة فعلية أو حتى تطبيقات متخصصة في ذلك للتخلص فعلياً من الاتصالات غير الآمنة.
  • يعد هذا أمراً صعباً إذا قمت بتشغيل هذا التطبيق ولم يكن لديك الأداة المناسبة لإنهاء المهمة. هناك أيضاً حالات لا يعرض فيها WiFi Guard أجهزة أخرى غيرك وجهاز التوجيه الخاص بك. الأمر الذي قد يكون مثيراً للقلق نظراً لأنه لا يمكنك معرفة ما إذا كنت وحدك حقاً.
  • كما أنه على الرغم من أنه مجاني لنظامي التشغيل Windows وLinux، إلا أنه يتعين عليك الدفع مقابل إصدار Mac.

    برنامج واي فاي جارد wifi guard للكمبيوتر
    برنامج واي فاي جارد wifi guard للكمبيوتر

روابط تحميل برنامج واي فاي جارد wifi guard لحماية شبكة الواى فاي من السرقة

التحميل من هنا

وفي الختام, كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل برنامج wifi guard لحماية شبكة الواى فاي من السرقة. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات, فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات. وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد.

تنصل: روابط تحميل برنامج واى فاى جارد مجانا المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا. وإنما إلى موقع أخر, فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات البرنامج. حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى