تنزيل برنامج wps office premium مهكر آخر إصدار للكمبيوتر وللاندرويد

تحميل برنامج wps office للكمبيوتر وللموبايل

تنزيل برنامج wps office premium مهكر آخر إصدار للكمبيوتر وللاندرويد، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين من كافة أنحاء العالم.

عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات المكتبية، فسوف يفكر معظم المستخدمين في مجموعة الأدوات المثالية من ناشري Microsoft. على الرغم من أنهم أصدروا برنامج Microsoft Office على نظام أساسي متنقل، إلا أنه لا يزال محدوداً جداً من خلال عدد من الجوانب المختلفة. عادةً ما يكون حجم هذا التطبيق كبيراً للغاية بالنسبة للأجهزة المحمولة. في هذه الحالة، يعد تحميل تطبيق wps office بديلاً معقولاً للغاية لمعظم المستخدمين في جميع أنحاء العالم. لذا حرصنا من خلال هذا المقال على ترك شرح وافي حول هذا التطبيق. بالإضافة إلى توفير روابط آمنة وموثقة.

نبذة مختصرة حول تطبيق wps office premium مهكر

wps office premium مهكر هو تطبيق يساعدك في إدارة أنواع مختلفة من الملفات المدعومة وتحريرها وتحويلها ومشاركتها وطباعتها. يمكنك العثور على أنواع الملفات شائعة الاستخدام في عملك والعمل معها. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضًا ذكر الميزات الرائعة لضمان عملية استخدام المستخدم، مثل مسح المستندات ضوئياً ودمج المستندات وتخزينها بسرعة في مصدر آخر.

بفضل سعة صغيرة جداً تمثل أقل من 35 ميجابايت، سيساعدك هذا التطبيق على إنشاء وعرض وتعديل مستندات المكتب والمستندات المنزلية في أي وقت وفي أي مكان على هاتف أندرويد أو أيفون. بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر تحميل برنامج wps office نسخة مهكرة أيضاً ميزات أكثر قيمة لتلبية احتياجات العمل المختلفة للمستخدمين.

كما يوفر تحميل تطبيق wps office للأندرويد مهكر للمستخدمين العديد من الأدوات المساعدة المختلفة. بحيث يمكنك الاعتماد على هذا التطبيق لإنشاء ملفات بمحتوى كامل ومثير للإعجاب على هاتفك الذكي. بالإضافة إلى أنه يمكن للمستخدمين بسهولة تغيير لون الخط أو حجمه إلى أفضل ملائمة ممكنة قبل النسخ الاحتياطي.

علاوة على أن هذا التطبيق متوافق تماماً مع برنامج مايكرسوفت وورد وباور بوينت وإكسل وملفات Doc، وSpreadsheet، وPDF. لذلك، يمكن للمستخدمين عرض الملفات الأخرى بسهولة دون الكثير من العقبات. وبالإضافة إلى ذلك، يدعم تحميل برنامج wps office مهكر أيضاً نقل المستندات إلى مستخدمين آخرين عبر اتصال WiFi اللاسلكي. مما يدعم فتح المستندات المفتوحة لحسابك من جهاز محمول أو كمبيوتر سطح مكتب دون الحاجة إلى استخدام كابل بيانات USB. هذا يساعد على معالجة النص بفعالية وبسرعة في أي وقت وفي أي مكان.

wps office premium
wps office premium

ملاحظة : كافة روابط تحميل وتنزيل برنامج wps office premium مهكر آخر إصدار للكمبيوتر وللاندرويد برابط مباشر متاحة بعد شرح كل واحدة منها. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

تحميل برنامج wps office النسخة المدفوعة

عمل المستخدمين يتصف غالباً بصفة التنقل والسرعة. لذا فإن تنزيل تطبيق wps office سيكون خياراً عملياً مع مجموعة متنوعة من الميزات. حيث لن تحتاج إلى جهاز كمبيوتر محمول معك في جميع الأوقات، فقط يكفي مجرد هاتف ذكي أو جهاز لوحي لفتح ملفات المكتب والعديد من أنواع الملفات الأخرى بشكل مثالي مع إمكانية التعديل عليها. بمعنى آخر، يمكنك عرض المعلومات الحيوية بسرعة وفي الوقت المناسب للحصول على تعليقات تتعلق بعملك.

أنواع الملفات التي يمكنك فتحها في wps office premium apk هي أنواع ملفات Office النموذجية المستخدمة في العمل، مثل Word وبرنامج اكسل Excel وحتى PowerPoint. في نفس الوقت، يضيف التطبيق أيضاً العديد من أنواع الملفات الأخرى بحيث يمكنك فتح أي ملف تستقبله. تتضمن بعض الأمثلة تنسيقات PDF وWPT وdot وtxt والعديد من التنسيقات الأخرى. لذلك، هذا هو العامل الأول الذي يجب على المستخدمين التفكير فيه في اختيار استخدام هذا التطبيق. كما ولديه العديد من ميزات التحرير المثيرة الأخرى.

 تطبيق wps office
تحميل تطبيق wps office

خصائص تنزيل تطبيق wps office مهكر للاندرويد 2022

  • يمكن اعتباره محول ملفات PDF وقارئ ملفات PDF مجاني.
  • دعم عرض ملفات PDF وقراءتها.
  • إمكانية الاتصال بـ Cloud Drive.
  • الحفظ التلقائي لمستندات office إلى clouds.
  • كذلك دعم تشفير المستندات، يحافظ على مستندات وبيانات office لديك آمنة.
  • بالإضافة إلى سهولة مشاركة مستندات office عبر WIFI وNFC وDLNA والبريد الإلكتروني والرسائل الفورية وواتس اب وTelegram وFacebook وTwitter.
  • كما يدعم الطباعة اللاسلكية لمستندات office ويشمل ذلك طباعة ملفات PDF.
  • كذلك يعمل بسلاسة على جميع أجهزة الكمبيوتر اللوحية والهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد تقريباً.

إضافات مميزة في برنامج wps office

تتضمن حزمة تنزيل تطبيق wps office مزايا إضافية، بصرف النظر عما تم تضمينه بالفعل في التطبيق. خلف الجدار غير المدفوع، تحصل على الإضافات التالية:

  • القدرة على تصغير واستخراج ودمج الملفات.
  • لا توجد إعلانات مدرجة في هذا الإصدار من التطبيق.
  • كما يتم منحك القدرة على تحويل الصور إلى PPT أو Sheets أو Docs.
  • بالإضافة إلى استعادة الملفات وإصلاحها هي وظيفة إضافية.
  • كما يمكن أن تحتوي المستندات على إشارات مرجعية مشتركة.
  • كذلك يمكنك أيضاً تخصيص الخلفية عند قراءة المستندات الخاصة بك.

     برنامج wps office للاندرويد
    تحميل برنامج wps office للاندرويد

مميزات تنزيل برنامج wps office premium مهكر آخر إصدار للكمبيوتر وللاندرويد

  • يعتبر البديل الأخف والأمثل والأسهل لبرنامج الوورد.
  • كما يمكنك أثناء كتابة النصوص من فتح أكثر من نافذة وهذه ميزة تمكنك العمل على أكثر من نص في آن واحد.
  • بالإضافة إلى أنه يعمل بخاصية السحب والإفلات التي تمكنك من تنسيق وترتيب نصوصك بطريقة عملية.
  • أيضاً إمكانية تعديل وتنسيق تلقائي للفقرات.
  • كما يجعلك البرنامج قادراً على كتابه النصوص بكافة الصيغ.
  • كذلك الكتابه المباشره بصيغه PDF من دون أحتياجك لتنزيل برنامج تحويل النصوص.
  • علاوة على أنك تستطيع من خلاله تنسيق مجموعة من العروض التقديمية بصيغة PowerPoint.
  • كما يحتوي على مجموعة من الشرائح الجاهزة للعمل عليها كما يمكنك بسهولة التعديل والقيام بتنسيق شرائح خاصة بك.
  • كذلك يمكنك من إدراج العديد من الملفات الصوتية، فلاش، فيديو، رسومات بيانية، مخططات بيانية.
  • فضلا عن أنه يدعم جميع الصيغ الحسابية والعكسية وغيره من الصيغ التي تساعدك على العمل على أي جدول أو حسابات خاصة.
  • كما يحتوي أيضاً على مجموعة من الشرائح الجاهزة للتنسيق والكتابة.
  • يمكنك على العمل على أكثر من شريحة أو بيان من خلال فتح أكثر من نافدة عمل.

روابط أخرى ذات صلة:

روابط تحميل برنامج wps office للكمبيوتر وللموبايل مهكر آخر اصدار

وفي النهاية كان هذا المقال مراجعة كاملة وتامة لمميزات وأدوات وإستخدام وتحميل وتنزيل برنامج wps office premium مهكر آخر إصدار للكمبيوتر وللاندرويد مجاني برابط مباشر. إذا واجهت أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار ضعه في تعليق في أسفل المقال وسوف نكون سعداء بالرد عليك في أقرب فرصة ممكنة. كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقاتالألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من هنا.

التحميل من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى