تنزيل لعبة وصلة اخر اصدار 2022 – لعبة كلمات متقاطعة للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة وصلة الاصلية اخر تحديث

تنزيل لعبة وصلة اخر اصدار 2022 أو لعبة كلمات متقاطعة للاندرويد برابط مباشر هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص من حول العالم.

تعتبر لعبة وصلة للجوال من أشهر العاب الاندرويد التي تعتمد على نسبة ذكاء الانسان وحجم ثقافته. حيث تطرح لك لعبة وصلة كلمات متقاطعة والغاز، وعليك الإجابة عن الاسئلة لتتمكن من تخطي الالغاز. كما تضيف اليك كم هائل من المعلومات الثقافية والفنية والصحية وغيرها.

من خلال هذا المقال يمكنك تنزيل لعبة وصلة للاندرويد مجانا اخر نسخة برابط مباشر. كما ويمكنك التعرف على طريق لعب لعبة كلمات متقاطعة وصلة.

ملاحظة : كافة روابط تحميل وتنزيل لعبة وصلة اخر اصدار 2022 – لعبة كلمات متقاطعة للاندرويد برابط مباشر متاحة في أسفل الفقرة التالية، وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال. حيث إن هدفنا هو الإرتقا بالمحتوى العربي التقني.

تنزيل لعبة وصلة اخر اصدار
تنزيل لعبة وصلة اخر اصدار

تحميل لعبة وصلة الاصلية اخر اصدار برابط مباشر

يمكنك تنزيل لعبة كلمات متقاطعة شهيرة من خلال الرابط التالي:-

فكرة لعبة وصلة اشهر العاب الالغاز والاحاجي للاندرويد

في الحقيقة تعتبر لعبة وصلة التحديث الاخير من اكثر الألعاب تطوراً وتقدماً في مجال العاب الكلمات المتقاطعة. حيث دمجت اللعبة بين المعلومات والثقافة القديمة وبين الثقافة الحديثة. كما جمعت لعبة وصلة بين أسئلة والغاز سهلة ومتوسط وصعبة نوعاً ما. وهذا ما جذب الكثير من المستخدمين للاستمرار في لعبها.

وقد جاء اسم وصلة نسبة الى اتصال بعض حروف حلول الاسئلة ببعض. كما و تتكون لعبة وصلة من مربعات عمودية وافقية، و يجب عليك أن تملأ هذه الفراغات بحل السؤال بعد الضغط على شكل المربعات سواء أكان افقياً أو عمودياً. وبعد ان تجيب على كافة الاعمدة والالغاز تنتقل الى المجموعة التالية.

شرح طريقة لعب لعبة كلمات متقاطعة وصلة الاصلية

في هذه اللعبة المليئة بالتشويق ستقوم باستكشاف معلومات جديدة ومميزة، من خلال المرور بمئات المراحل المختلفة، والتي تزداد صعوبتها تدريجيا مع التقدم في مراحل اللعبة. في كل مرحلة من مراحل اللعب ستقوم بتكوين كلمات وجمل من الحروف المتوفرة، وهناك عدة أنواع للمراحل كما في تحميل لعبة كلمات كراش.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:

العديد من الاسئلة المتنوعة والمميزة في تنزيل لعبة وصلة الاصلية

  • أسئلة دينية : تتمثل بإكمال الآية، واسئلة عن الصحابة و سيرة الرسول والكثير من الاسئلة الإسلامية.
  • كذلك أسئلة ثقافية : وتختبر هذه الاسئلة الكثير من الثقافات المتنوعة العامة مثل صورة ماركة معينة وغيرها.
  • العديد من الالغاز الرائعة : كما تعني لعبة wsla بعرض اقوى أسئلة ذكاء والتي تحتاج الى الفطنة و سرعة بديهية للإجابة عليها.
  • رياضة وسيارات : أيضاً لا تخلو الاسئلة من الجانب الرياضي وذلك بعرض بعض صور لاعب من كرة قدم مشهور.
  • جغرافيا و دول : كذلك بعض الاسئلة الموجودة في كل جولة تحتوي على صور لخرائط بعض الدول او القارات.
  • مشاهير واعلام : كما تحتوي أسئلة لصور الفنانين والمشاهير.

    تحميل لعبة وصلة الاصلية
    تحميل لعبة وصلة الاصلية

وسائل مساعدة في وصلة للوصول الى الاجابة الصحيحة

إذا واجهت صعوبة بعد تنزيل لعبة وصلة للاندرويد في مرحلة ما، وكنت تبحث عن حل هذه المرحلة يمكنك تجاوزها بطريقتين، وهما كالتالي:

  • الطريقة الأولى حذف حرف: في هذه الطريقة يمكنك حذف اي حرف ترغب في استبعاده للوصل الى الحل المثالي بعد تنزيل لعبة وصلة اخر اصدار.
  • الطريقة الثانية الكشف عن حرف معين: يمكن الحصول على هذه المساعدة لتقريب الاجابة.

معلومات حول ملف تحميل لعبة وصلة الاصلية اخر تحديث

  • إسم اللعبة: وصلة.
  • حجم البرنامج : 55.7 ميجا بايت.
  • المطور: Alrazy Labs.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني.
  • الأنظمة المتوافقة : أندرويد, أيفون.
  • رقم الاصدار : 5.91.
  • القسم : العاب.
  • اللغة : اللغة العربية.
  • تاريخ التحديث : 11 نوفمبر 2022.

تحميل لعبة وصلة الاصلية اخر اصدار برابط مباشر

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل لعبة وصلة اخر اصدار 2022 – لعبة كلمات متقاطعة للاندرويد برابط مباشر. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم، كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقاتالألعاب.

تنصلروابط تنزيل لعبة وصلة اخر اصدار 2022 – لعبة كلمات متقاطعة للاندرويد برابط مباشر المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر، فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات اللعبة، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى