تحميل تطبيق yootix مشغل IPTV للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2023

تنزيل برنامج يوتيكس yootix اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2023

تنزيل برنامج يوتيكس yootix اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2023

تحميل تطبيق yootix مشغل IPTV للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2023، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى للوصول لها الملايين من الزوار من كافة أنحاء الوطن العربي.

YooTix هو مشغل IPTV يدعم رموز FG وملفات أو روابط M3U، حيث يمكنك تطبيق yootix من مشاهدة المباريات والقنوات المشفرة على Android. كما يمكنك أيضاً استخدام تطبيق yootix لمشاهدة أي مقطع فيديو يعجبك عن طريق لصق رابط الفيديو فيه. كذلك يتيح لك مشغل تطبيق yootix مشاهدة القنوات العربية المفتوحة والمشفرة وكذلك القنوات الرياضية.

فبعد تنزيل تطبيق yootix وتثبيته وفتحه يطلب إليك ضرورة تنزيل المشغل على الهاتف الجوال الذي يعتمد على خوادم IPTV الموثوقة والمتوفرة على مدار 24 ساعة في اليوم. كما أن تحميل تطبيق يوتيكس من أفضل المشغلات المتاحة في الوقت الراهن، ويمكن من خلاله الحصول على مشاهدة مباشرة وواضحة للعديد من القنوات الرائعة في مجال البث المباشر.

تحميل تطبيق yootix مشغل IPTV
تحميل تطبيق yootix مشغل IPTV

نبذة مختصرة حول تطبيق YooTix

بمساعدة تطبيق yootix يمكنك مشاهدة البث التلفزيوني المباشر على جهازك المحمول. هناك أيضاً قنوات BEIN Entertainment و MBC و France Channel و Sports. Yacine TV Apk لا يحتاج إلى أي تثبيت ولا يحتاج إلى لاعب من طرف ثالث. مفاجأة سارة أخرى هي سهولة استخدام التطبيق. كما يمكنك عبر  مشغل yootix مشاهدة APH Hu ودوريات كرة القدم العربية والدولية ودوريات كرة القدم الإنجليزية والإسبانية ودوري أبطال أوروبا على قنوات الركض.

كذلك مع يوتيكس يمكنك مشاهدة أي فيديو تحتاج فقط إلى إضافة رابط الفيديو ثم تشغيله. كما يمكنك حفظ وتحرير الروابط الخاصة بك بسهولة و فتح جميع روابط الفيديو بسرعة و لديها خيار نسبة العرض ودوران الشاشة.

وتجدر الإشارة إلى أنه لا تقوم YooTix بإنشاء أو توفير أو تضمين أي وسائط أو محتوى، ويطلب من المستخدمين تقديم المحتوى الخاص بهم.

ملاحظة: روابط تحميل تطبيق yootix مشغل IPTV للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2023 تجدونها في نهاية المقال. ونحن ننصحك بمتابعة المقال إلى النهاية حتى تعم الفائدة. ونأسف لك إن كنا قد أطلنا عليك، فهدفنا هو الارتقاء بالمحتوى العربي التقني.

مميزات تحميل تطبيق yootix

  1. تطبيق yootix حجم صغير وسهل الاستخدام.
  2. يخلو تطبيق تطبيق yootix من أي برمجيات ضارة.
  3. يوفر لك تطبيق yootix أكثر من 240 قناة سواء قنوات تلفزيونية وقنوات رياضية.
  4. يمكنك الاستمتاع بحضور المباريات بالجودة التي تريدها حيث تتوفر جودة SD ،HD ،FHD.
  5. كما يوفر برنامج yootix مزايا البث المباشر بدون وجود إعلانات وبدون أي تقطيع.
  6. أيضاً يضم جودة متعددة لقناة واحدة.
  7. كما يدعم YooTix تشغيل الخلفية.
  8. أيضاً يمكنك ترتيب قائمة القنوات المفضلة لديك.
  9. يتوفر على تصميم مستخدم جميل.
  10. كما أن YooTix هو مشغل فيديو ، صوت، مباشر، IPTV.
  11. كذلك فيديو سريع ومشغل IPTV بقدرات عالية.
  12. يمكنك اختيار جودة الفيديو الافتراضية.
  13. رموز YooTix دعم FG وملف M3u / عنوان url
  14. إمكانية إجراء بحث سريع عن القنوات.

    تحميل برنامج yootix
    تحميل برنامج yootix

تحميل تطبيق yootix أحدث إصدار على الموبايل:

أخيراً كنا أمام شرح وافي لمميزات وأدوات وتحميل تطبيق yootix مشغل IPTV للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2023. كما وينصح موقع آن مكس الجميع بتجريبه والتمتع بمزاياه. وإذا واجهتك أي مشكلة فيمكنك إعلامنا بها من خلال التعليقات، ويسرنا أيضاً زيارة موقعنا على الدوام للتعرف على آخر البرامج والتطبيقات والألعاب.

تنزيل تطبيق yootix  : هنـــــا

تنصل: روابط تنزيل وتحميل تطبيق yootix مشغل IPTV للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2023. المرفقة في هذا المقال, لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى