تحميل برنامج زابيا zapya للاندرويد و للايفون اخر اصدار مجانا 2022

تنزيل تطبيق زابيا التحديث الجديد لمشاركة الملفات

تنزيل تطبيق زابيا التحديث الجديد لمشاركة الملفات

تحميل برنامج زابيا zapya للاندرويد و للايفون اخر اصدار مجانا 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فاهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والالعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من الاشخاص من حول العالم.

تحميل برنامج زابيا zapya هو تطبيق لنقل الملفات بين الأجهزة في أسرع وقت ممكن. حيث يستخدم برنامج زابيا تقنية Wi-Fi Direct لنقل الملفات بين الأجهزة، وهذا هو السبب في أن سرعة نقل الملفات مع هذا البرنامج عالية للغاية. كما ويمكنك بكل سهولة نقل عشرات الجيجابايت من الملفات إلى هاتفك الايفون أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك في بضع دقائق.

لا يتطلب هذا البرنامج اتصالاً بالإنترنت لنقل الملفات، وعملية النقل بأكملها تتم بشكل غير متصل بالإنترنت على الإطلاق. إذا كنت تنقل الملفات باستمرار إلى هاتفك أو أجهزة كمبيوتر أخرى وتريد القيام بذلك بسرعة ودون متاعب، فننصحك بتحميل برنامج زابيا للايفون.

تنزيل zapya
تنزيل zapya

نبذة مختصرة حول برنامج زابيا zapya للاندرويد و للايفون

تطبيق زابيا يحتوي على إصدارات مختلفة لأنظمة تشغيل مختلفة ويمكن للمستخدمين في الهواتف التي تعمل بنظام ال ios أو الويندوز فون أيضًا استخدام هذا البرنامج، ومن خلال تحميل برنامج زابيا للايفون، ستتمكن من الاتضال بسهولة مع الأجهزة ذات أنظمة التشغيل المختلفة ونقل الملفات ذات الحجم الكبير بسرعة عالية.

عند تشغيل برنامج زابيا، فإنه يطلب منك إنشاء صورة رمزية، ستكون هذه الصورة الرمزية هي وسيلة للتعرف عليك، ويمكن للآخرين استخدامها لتحديد اسم جهازك. بعد ذلك، من خلال تكوين مجموعة ومطالبة الآخرين بالانضمام إلى المجموعة، يمكنك البدء في نقل الملفات ومشاركة أنواع الملفات بأحجام وأشكال مختلفة.

من الممكن أيضاً الدردشة في هذا البرنامج مع الشخص الذي تنقل له الملفات بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. كما انه من الممكن أيضاً مشاركة الملفات مع أجهزة متعددة في نفس الوقت. يمكنك حتى نقل الملفات بين هاتفك وجهاز الكمبيوتر باستخدام برنامج زابيا. يمكنك الآن الحصول على أحدث إصدار من تطبيق زابيا للايفون مجاناً تماماً برابط مباشر من خلال هذه المقالة.

تحميل zapya القديم لمشاركة الملفات
تحميل zapya القديم لمشاركة الملفات

مميزات تنزيل zapya القديم للايفون 2022

سنستعرض معكم بعض الاستخدامات والمميزات التي ستتمتع بها عند تحميل برنامج zapya للايفون:

  • نقل الملفات كبيرة الحجم في أسرع وقت ممكن بين الأجهزة المختلفة.
  • كما يدعم zapya القديم أنظمة التشغيل المختلفة مثل ويندوز وايفون واندرويد.
  • أيضاً يتيح لك القدرة على نقل ومشاركة الملفات بين هاتف الاندرويد والايفون مباشرة.
  • كما لا حاجة للإتصال بالانترنت، حيث يعمل البرنامج اوفلاين بشكل كامل.
  • أيضاً إمكانية الدردشة بين عدة أشخاص في وقت واحد دون الحاجة إلى الإنترنت.
  • القدرة على إنشاء اتصالات آمنة ومشفرة بين أجهزة متعددة في وقت واحد.

متطلبات تحميل زابيا للايفون مجاناً

  • في البدابة لا بد من وجود اتصال جيد بشبكة الانترنت.
  • بالإضافة إلى جهاز ايفون أو ايباد أعلى من الإصدار الخامس.
  • أيضاً نظام تشغيل ios +7.
  • كما تحتاج إلى مساحة تخزينية على القرص الخاص بالموبايل.
  • لا يوجد حاجة إلى جيلبرك.
  • ملف الإعدادات الخاص ببرنامج زابيا.

ملاحظة : كافة روابط تحميل برنامج زابيا zapya للاندرويد و للايفون اخر اصدار مجانا 2022 متاحة أسفل كل شرح برنامج. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:

تحميل برنامج زابيا للايفون برابط مباشر

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل برنامج زابيا zapya للاندرويد و للايفون اخر اصدار مجانا 2022. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب من هنا.

يمكنك تحميل برنامج زابيا للايفون ios من خلال النقر على الزر التالي:

تنصل: روابط تنزيل وتحميل برنامج زابيا zapya للاندرويد و للايفون اخر اصدار مجانا 2022. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى