برنامج عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر

برنامج عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر, هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى تقديم شروحات وحلول حول أكثر المشاكل التقنية شيوعاً.

في بعض الأحيان، قد ترغب في عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر الخاص بك. كيف تفعل ذلك؟ من خلال هذا المقال سوف نقدم لك افضل برنامج اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر والتحكم به.

ملاحظة : رابط تحميل برنامج عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر مجانا 2021 متاح في الروابط أسفل شرح كل تطبيق. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

شاهد أيضاً: 

أسباب عرض شاشة الجوال على الكمبيوتر

لماذا تريد عرض شاشة الهاتف المعطل على الكمبيوتر؟ هناك الكثير من الأسباب. قد تكون مطور تطبيقات وتريد التحقق من نتائج التعليمات البرمجية الخاصة بك دون الحاجة إلى الوصول باستمرار إلى هاتفك. ربما ترغب في مشاركة الصور على شاشة كبيرة دون تحميلها. أو ربما تحتاج إلى تقديم عرض تقديمي سريعاً أثناء توصيل جهاز عرض بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الطريقة الأسرع والأسهل، كما ستكتشف، لا تحتاج إلى أي خبرة أو تعقيد فقط كل ما عليك هو تثبيت برنامج عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر،  وهو برنامج بسيط وفعال لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

عرض شاشة الجوال على الكمبيوتر
عرض شاشة الجوال على الكمبيوتر

نبذة مختصرة حول برنامج عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر

تعتبر الهواتف الذكية في الوقت الراهن جزءاً أساسياً من الحياة العصرية. بالنسبة لبعض الأشخاص، تمثل هواتفهم أكثر أهمية من الكمبيوتر القياسي. قد يجلسون أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بهم، لكنهم ما زالوا بحاجة إلى فحص هواتفهم بحثاً عن أشياء معينة، مثل الرسائل المهمة أو المكالمات الهاتفية. برنامج عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر scrcpy هو برنامج يتيح لك اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر الخاص بك والتحكم به. لا يتطلب هذا البرنامج أي وصول إلى الجذر. ويحتاج فقط إلى توصيل هاتفك من خلال اتصال USB أو عبر TCP / IP.

برنامج عرض شاشة أجهزة الاندرويد على الحاسوب والتحكم بها
برنامج عرض شاشة أجهزة الاندرويد على الحاسوب والتحكم بها

مزايا برنامج عرض شاشة أجهزة الاندرويد على الحاسوب والتحكم بها

يمكنك عرض الجوال على الكمبيوتر من خلال تحميل برنامج scrcpy، وهو برنامج مفتوح المصدر ومجاني، بحيث لن تحتاج إلى عمليات شراء داخل. ومن أهم ميزات تحميل برنامج scrcpy.

  • إنه أفضل برنامج مجاني من أجل عرض شاشة الجوال على الكمبيوتر.
  • لا تحتاج إلى تثبيت أي شيء على هاتف أندرويد الخاص بك.
  • يعمل على أنظمة تشغيل Windows وmacOS وLinux.
  • يعكس كابل USB شاشتك في الوقت الفعلي تقريباً، على عكس الحلول اللاسلكية حيث يوجد تأخر واضح.
  • يمكنك التفاعل مع شاشة هاتفك من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهو الأمر الذي لا يمكنك استخدامه على الاتصالات اللاسلكية.
  • تستطيع من خلاله تسجيل الشاشة والتقاط لقطات شاشة في الوقت الفعلي.
  • بالنسبة للأشخاص الذين يميلون تقنياً، فهو يتضمن طريقة من أجل عرض شاشة الهاتف المعطل على الكمبيوتر
    لاسلكياً على جهاز الكمبيوتر عبر اتصال TCP / IP عبر نفس الشبكة.

    عرض شاشة الموبايل على الكمبيوتر
    عرض شاشة الموبايل على الكمبيوتر

كيفية عرض شاشة الموبايل على الكمبيوتر

لا تحتاج إلى كابل USB من أجل عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر. من الناحية الفنية، يحتوي تنزيل برنامج Scrcpy على وضع لاسلكي، حيث يمكنك توصيل جهاز أندرويد والكمبيوتر الشخصي عبر شبكة Wi-Fi نفسها. لكنها تتطلب القليل من المعرفة الفنية. لا تقلق بشأن هذا فالأمر بسيط للغاية. فكل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

  • قم بتوصيل هاتف أندرويد بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر USB.
  • استخرج scrcpy إلى مجلد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • قم بتشغيل تطبيق scrcpy في المجلد.
  • انقر فوق البحث عن الأجهزة وحدد هاتفك.
  • سيبدأ برنامج Scrcpy في العمل. يمكنك الآن عرض شاشة هاتفك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر عن طريق usb بدون برامج

من أجل عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر عن طريق usb بدون برامج عليك الانتقال إلى إعدادات الهاتف واختر خيار معلومات الهاتف أو About phone. ثم ابحث عن خيار Build number حسب اللغة الانجليزية وانقر عليه 7 مرات. ستظهر لك رسالة بأنه تم تفعيل وضع المطور “You are now a developer”. ستجد خيار Developer mode بين خيارات اعدادات الهاتف بعد أن كان مخفيا، قم بالبحث عن USB debugging وقم بتفعيله.

عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر عن طريق usb بدون برامج
عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر عن طريق usb بدون برامج

روابط تحميل برنامج عرض شاشة الاندرويد على الكمبيوتر عن طريق usb بدون روت

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل وتنزيل برنامج عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر مجانا 2021. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب من هنا.

تنصل: روابط تحميل وتنزيل برنامج عرض شاشة أجهزة الاندرويد على الحاسوب والتحكم بها مجانا 2021. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى