تنزيل برنامج anydesk اخر اصدار للكمبيوتر وللاندرويد من ميديا فاير

تحميل برنامج اني ديسك anydesk للكمبيوتر وللاندرويد اخر اصدار 2023 للتحكم عن بعد هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى للوصول لها الملايين من الاشخاص.

يعد برنامج anydesk أحد أشهر تطبيقات سطح المكتب البعيد في العالم. باستخدام تقنية الخادم الصلبة، يركز البرنامج على سرعة الاتصال الفائقة السرعة. تسمح الواجهة البسيطة حتى للمبتدئين باستخدام البرنامج من البداية. في حين أن هناك برامج شائعة أخرى مثل TeamViewer إلا أن تحميل الاني ديسك لا زال هو الأفضل. حيث يتيح لك تحميل برنامج anydesk الاتصال من المنزل أو العمل بسهولة. تتيح لك التقنية الأساسية كتابة نفس الملفات وترميز مقاطع الفيديو نفسها والقيام بكل شيء كما تفعل إذا قمت بتسجيل الدخول على الجهاز الرئيسي.

يستخدم تنزيل برنامج اني ديسك، كبرنامج ترميز الفيديو الخاص بالملكية المصمم خصيصاً لتوفير نقل سريع للبيانات حتى في النطاق الترددي المنخفض. يمكن أن يكون هذا مفيداً جداً في المناطق النائية والمناطق ذات سرعات الاتصال البطيئة. على عكس بعض البرامج المنافسة، يقدم برنامج anydesk دعماً متعدد الأنظمة الأساسية، ويعمل بسلاسة على أنظمة التشغيل Windows وLinux وiOS وAndroid وMac OS وFreeBSD وما إلى ذلك. يمكنك أيضاً تنزيل تطبيقات الأجهزة المحمولة دون أي رسوم إضافية.

تنزيل برنامج التحكم عن بعد اني ديسك anydesk
تنزيل برنامج التحكم عن بعد اني ديسك anydesk

نبذة مختصرة حول تحميل برنامج انى ديسك anydesk للتحكم عن بعد

برنامج anydesk هو حل سطح مكتب بعيد مجاني وسهل الاستخدام، يساعدك في الوصول إلى المستندات والملفات الموجودة على أي جهاز عبر عدة مواقع. في حين أن البرنامج كان شائعاً بشكل كبير بين المطورين، إلا أنه يواصل كسب المزيد من القلوب من خلال مجموعة واسعة من الميزات، مثل مشاركة الملفات، وواجهة المستخدم المخصصة، والتعاون عبر الإنترنت، والتحكم في الوصول.

على عكس برامج مثل VNC وXShell، تم تصميم برنامج اني ديسك للكمبيوتر للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. يأتي مزوداً بدفتر عناوين مدمج، مما يساعدك على تتبع الاتصالات وجهات الاتصال بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، يسمح لكل مستخدم بمشاهدة حالة المتعاونين عبر الإنترنت في الوقت الفعلي.

من خلال تحميل برنامج anydesk 2022 لنظام التشغيل ويندوز 7، يكون من السهل إنشاء اتصالات في المناطق ذات اتصال البيانات الضعيف ونطاق ترددي أقل. باستخدام أداة إدارة البرنامج، يمكنك الإبلاغ عن بُعد وإعادة التشغيل وإنشاء الفواتير وإدارة الفواتير، مما يتيح لك إدارة العمل من أي مكان وفي أي وقت.

شاهد أيضاً: تحميل برنامج التجسس علي الجوال للأندرويد ورسائل الواتس اب Spy Phone

كيفية استخدام برنامج anydesk شرح بسيط

على غرار البرامج الأخرى مثل Remote Utilities Host، يستخدم تنزيل برنامج AnyDesk لنظام التشغيل Windows رقم معرف فريداً لإنشاء اتصال على الفور. بمجرد تنزيل البرنامج واكتمال التثبيت، يُتاح لك خيار إنشاء اسم مستعار مخصص، بناءً على تفضيلاتك ومتطلباتك. يمكن مشاركة ذلك مع المتعاونين ويجعل من السهل تذكر “الاسم” بدلاً من سلسلة أرقام يتم إنشاؤها عشوائياً.

عندما يكون كل من العميل والكمبيوتر المضيف متصلين عبر تحميل انديسك، فمن الممكن مشاركة “معرف المكتب البعيد” مع بعضهما البعض. كل ما عليك فعله هو إدخال المعرف في قسم “Remote Desk” بالبرنامج لإنشاء اتصال قوي وسريع. سيكون الكمبيوتر الذي يشارك عنوانه هو الذي يتحكم فيه الكمبيوتر الآخر.

لتمكين الوصول غير المراقب، يمكنك إعداد كلمة مرور بسهولة في قائمة “الإعدادات”. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك تحميل انديسك تحديد أذونات مختلفة للسماح باتصالات سلسة وآمنة. من خلال أذونات محددة، يمكن للمتعاونين سماع الأصوات على جهاز كمبيوتر بعيد وعرض الشاشة والوصول إلى الحافظة والتحكم في لوحة المفاتيح والماوس وتنفيذ العديد من المهام الأخرى.

 برنامج انديسك anydesk
تحميل برنامج انديسك anydesk 2023

مميزات تحميل برنامج انديسك anydesk ويندوز 10 كامل

  • أثناء تنزيل anydesk مجاناً أحدث إصدار، يمكنك مزامنة محتوى الحافظة عبر العميل والكمبيوتر المضيف. نظراً لأن اني ديسك تحكم عن بعد يعمل بسلاسة في الوضع المحمول افتراضياً، يمكنك بسهولة تثبيت البرنامج مثل برنامج الكمبيوتر المعتاد. عندما يتم إنشاء اتصال نشط عن بعد، فمن الممكن الوصول إلى إعدادات متنوعة من شريط القائمة. علاوة على ذلك، يتيح لك تطبيق anydesk تغيير الاتصال لإنشاء جودة فيديو عالية وسرعة وتوازن بين الاثنين.
  • يمكن أيضاً تخصيص العديد من الإعدادات الأخرى، بما في ذلك إرسال الأصوات، وإظهار المؤشر البعيد، وإغلاق مزامنة الحافظة، وتعطيل التحكم للعرض فقط، والتقاط لقطات الشاشة، وحظر مدخلات المتعاون.
  • تحكم عالي السرعة يتيح لك الوصول إلى الملفات في أسرع فترة.
  •  يمكنك التحكم بشكل كامل في أي سطح مكتب لأي جهاز كمبيوتر لحل مشكلة أو تثبيت برامج محددة.
  •  القدرة على نقل 60 طبقة في الثانية مما يجعل تجربة استخدام البرنامج أكثر متعة وبدون أي بطء في التنفيذ.
  • توفير عرض النطاق الترددي، أو ما يسمى باندويث، عند استخدام هذا البرنامج للتحكم في جهازك عن بعد، مما يوفر سرعة تنفيذ المهام.
  • يوفر البرنامج نظام حماية يمنعك من استخدام جدار الحماية أو ما يسمى بالجدار الناري، بحيث يمكنك الوصول إلى ملفاتك بسرعة عالية وبدون حدود للاستخدام. مما يعني أنه يمكنك استخدام البرنامج من أجل الوقت الذي تحتاجه إذا كان 5 دقائق أو 10 ساعات.
  •  يوفر أيضاً ميزة مهمة لجميع المستخدمين، حيث إنه سيوفر عليك التكاليف التي كنت ستدفعها مقابل الخدمات السحابية.
  • التحكم في الماوس والكيبورد والحصول على تفاعل مباشر.
  • امكانية ارسال واستقبال الملفات بين الحواسيب.
  • استخدام اختصارات لوحة المفاتيح وتنفيدها في الحاسوب المتحكم به.
  • يقوم بعمل موازنة جودة الفيديو لتتماشى مع قوة الاتصال.
  • تأمين عملية الاتصال والتحكم من خلال تقنية التشفير.
  • تصور الشاشة: تستطيع بواسطة البرنامج تصوير وتسجيل شاشة الكمبيوتر الخاصة بالجهاز الذي تتحكم به عن بعد أثناء اتصالك به بنقرة زر واحدة وبجودة عالية، وكأنه أحدى أفضل برامج تصوير الشاشة.

هل برنامج anydesk امن

لا توجد مشكلة في تنزيل اني ديسك للكمبيوتر، لأنه يستخدم معايير أمان عالية، فالبرنامج نفسه يستخدم تقنيات آمنة ويقوم بتشفير البيانات. ولكن المشكلة تكمن في سوء التعامل مع بيانات المستخدم نفسها، ومخاطر تنزيل برنامج anydesk للكمبيوتر فقط ليقوم المستخدم بنشر بيانات الوصول إلى جهازه، أو لا يحافظ عليها آمنة وبعيدة عن الخطر، لذا فهي تتعلق بالمستخدم.

تحميل برنامج انديسك
تحميل برنامج انديسك

هل يستطيع برنامج anydesk نقل الملفات؟

مع أي جهاز كمبيوتر مكتبي، من السهل نقل الملفات. ما عليك سوى نسخها إلى الحافظة، قبل لصقها على محطة الكمبيوتر البعيد. ومع ذلك، يأتي anydesk أيضاً مع أداة مدير الملفات، والتي يمكن استخدامها بشكل منفصل عن أداة الوصول عن بُعد. يتيح لك تحميل برنامج انديسك إعادة تشغيل الكمبيوتر بسهولة عن بُعد، أو حتى طباعة المستندات في غضون ثوانٍ.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل برنامج التحكم عن بعد اني ديسك anydesk للكمبيوتر وللاندرويد مجانا 2023 أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النقر عليها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

سهولة الوصول عبر تحميل انديسك أفصل برنامج للتحكم عن بعد

بحجم 3 ميغابايت فقط، يعد برنامج anydesk أداة خفيفة، ولا تتطلب أي تسجيل وتثبيت ووصول مسؤول. ما عليك سوى تنزيل برنامج anydesk على النظام، وأنت على ما يرام. بالمقارنة مع أدوات أخرى مماثلة، لا يستخدم البرنامج الكثير من موارد النظام.

لسهولة الوصول، يسمح لك anydesk بحفظ اختصارات الاتصال على سطح المكتب. أثناء الجلسة، يمكن تبديل التحكم بين الجانبين ببضع نقرات. في الواقع، يمكنك حتى تسجيل الجلسة على ملف فيديو قياسي. باستخدام برنامج anydesk، يمكن إرسال اختصارات لوحة المفاتيح على الفور إلى الكمبيوتر البعيد.

عندما تطلب الاتصال بجهاز الكمبيوتر العميل، سيتم عرض صورة حساب المستخدم الخاص بك كعلامة تعريف. وبالمثل، تعرض الأداة قائمة بالاتصالات السابقة أسفل الشاشة، مما يسهل الوصول إلى الاتصالات القديمة. هناك علامة تبويب معلومات النظام، والتي تعرض معلومات مفصلة حول الكمبيوتر البعيد.

عندما تقوم بتنزيل برنامج anydesk للكمبيوتر الشخصي، فإنه يستخدم DeskRT، وهو برنامج ترميز فيديو مصمم خصيصاً لتشفير مقاطع الفيديو الخاصة بواجهات الكمبيوتر. على هذا النحو، فإنه يدير المهام بسلاسة ويسمح لك بمشاهدة شاشة كمبيوتر العميل بوضوح. عندما يتم دمج برنامج الترميز هذا مع تقنية الخادم الصلبة للبرنامج، فإنه يساعد في بناء اتصالات فائقة السرعة، سواء كنت بحاجة إليها في الليل أو في مكان بعيد أثناء الإجازة.

معلومات فنية حول تحميل برنامج انديسك anydesk 2023 كامل

  • اسم البرنامج: AnyDesk
  • المطور: AnyDesk Software
  • انظمة التشغيل: Windows وmacOS وLinux.
  • حجم البرنامج: 2M.
  • الترخيص: مجاني للإستخدام الشخصي.
وفي النهاية كان هذا المقال مراجعة كاملة وتامة لمميزات وأدوات وإستخدام وتنزيل وتحميل برنامج التحكم عن بعد اني ديسك anydesk للكمبيوتر وللاندرويد مجانا 2023. إذا واجهت أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار ضعه في تعليق في أسفل المقال وسوف نكون سعداء بالرد عليك في أقرب فرصة ممكنة. كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقاتالألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من هنا.

روابط تحميل برنامج التحكم عن بعد اني ديسك anydesk للكمبيوتر وللاندرويد مجانا 2023

تنصل: روابط تنزيل وتحميل برنامج التحكم عن بعد اني ديسك anydesk للكمبيوتر وللاندرويد مجانا 2023في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا. وإنما إلى موقع أخر، فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل جوجل بلاي عربي وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.