تحميل برنامج جيت كونتاكت getcontact 2022 مهكر للكشف عن هوية المتصل

تنزيل برنامج getcontact premium مهكر

تحميل برنامج جيت كونتاكت getcontact 2022 مهكر للكشف عن هوية المتصل، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى للحصول عليها العديد من المتابعين والمستخدمين من كافة أنحاء العالم.

getcontact مهكر يعتبر من أفضل البرامج التي يمكنك من خلالها التخلي عن برنامج تروكولر المتخصص في معرفة هوية المتصل، والذي يعتمد عليه ما لا يقل عن مليار مستخدم على مستوى العالم.

يعتبر تحميل برنامج getcontact من البرامج المتميزة التي تحتوي على خادم قوي للغاية يمكنها من معرفة أسم المستخدم الحقيقي وليس المسجل على البرنامج نفسه مثلما يحدث في Truecaller. في كثير من الحالات تأتي المكالمة من رقم جديد أو غير معروف لا يمكن تحديد مالكه. لذلك بعد استخدم برنامج getcontact premium apk لاكتشاف الرقم غير المعروف أو تنفيذ مهمة حتى قبل الرد على المكالمة للاتصال بالمتصل.

كما نجد انها فكرة جيدة أن يكون لديك تطبيق بديل آخر يمكنه الكشف عن اسم وهوية المتصل. ونجد أن تحميل تطبيق getcontact مجاني ولكنه ذو وظائف محدودة، ويتعين عليك الدفع للحصول على جميع الميزات المتميزة. لذلك فيما يلي سنقوم بالحديث عن برنامج  getcontact Premium مهكر، والذي يمكنك من خلاله الحصول على كل مميزات النسخة المدفوعة بدون أي مقابل مادي. كما سنقوم بذكر جميع المميزات الموجودة في النسخة المدفوعة المعدلة التي سنقدمها في هذا المقال.

 تحميل برنامج getcontact مهكر
تحميل برنامج getcontact مهكر

تحميل برنامج Getcontact Premium apk مهكر

  • يعد برنامج getcontact Premium APK أحد أشهر التطبيقات هذه الأيام، فهو بديل لبرنامج ترو كولر والذي يتيح لك معرفة اسم المتصل ورقم هوية صاحب الرقم في أقصر وقت ممكن فور وصول المكالمة.
  • يمكنك استخدام تطبيق getcontact APKهذا لتحديد الأرقام غير المعروفة عبر الهاتف أو الرسائل النصية.
  • كما يعد هذا البرنامج هو الأكثر شعبية والأكثر تنزيلاً بعد Truecaller، فهو يجد اسم المتصل بالرقم فقط وفي أسرع وقت. كما حصل هذا البرنامج المميز على إشادة كبيرة من متجر Google Play الرسمي.
  • وذلك نظراً للعدد الكبير من المستخدمين، حيث يحتوي هذا التطبيق على قاعدة بيانات قوية جداً، والتي تكون قادرة على تحديد الشخص الذي اتصل.
  • يعمل برنامج getcontact مهكر مثل دليل الهاتف الأرقام الأرضية والجوّالة حول العالم. حيث يبحث تلقائياً عن رقم المتصل ويعرض الاسم، ويسجّل مباشرةً في قاعدة بيانات البرنامج على شاشة هاتف الأندرويد.
  • بالإضافة إلى هذه الميزات الأساسية التي يوفرها التطبيق، هناك العديد من الميزات الرائعة التي يوفرها getcontact.

مميزات تحميل تطبيق getcontact

تحميل getcontact مهكر الذي يكشف أسماء المتصلين هو تطبيق لاكتشاف الأرقام، وهو أحد أفضل التطبيقات لمعرفة المتصل أو معرفة بياناته، حيث يمكنك منع تطبيقات المكالمات ومعرفة المتصل أو تحديد ما إذا كان شخص طبيعي أم من الأشخاص الذين يتصلون على الناس للتسلية من خلال البحث عن أرقام الهواتف ودفاتر الارقام وأسماء المتصلين ومعرفة أسماء المتصلين وقدراتهم.

كما يعد تطبيق getcontact أحد أفضل البدائل لتطبيق Truecaller وهو المنافس الأول له. باستخدام هذا التطبيق يقوم getcontact بتصفية المكالمات غير المرغوب فيها ويسمح فقط لأولئك الذين يفضلون التواصل معك. لذلك فهو يمنع مكالمات البريد العشوائي لتحديد هوية المتصل أو المتصلين غير المعروفين. كما يمكنه الكشف عن الاسم بسرعة وبدقة متناهية، فهو لا يخرج اسم عشوائي على الاطلاق. ومن ضمن مميزات هذا التطبيق وخاصة بالنسبة لإصدار برنامج get contact مهكر فهو يقدم الآتي:

  • منع المكالمات غير المرغوب فيها، وتحدد المكالمات المستلمة من أرقام غير مسجلة في جهات الاتصال الخاصة بك.
  • يقوم get contact مهكر بتنبيهك على الفور إذا تلقيت مكالمة غير مرغوب فيها.
  • حظر المكالمات من أرقام محددة.
  • حظر البريد العشوائي.
  • يحمي من المكالمات غير المرغوب فيها.
  • حظر المكالمات غير المرغوب فيها والإبلاغ عنها كرسائل غير مرغوب فيها.
  • يظهر اسم المتصل للرقم الجديد الذي اتصل بك.
  • يدعم جميع إصدارات الأندرويد الحالية.
  • متوفر باللغة العربية واللغات العالمية الأخرى.
  • يمكنك اختيار حجب المكالمات ومنع المكالمات المزعجه من خلال اختيار عدم استقبال مكالمات من الارقام الغير موجوده فى جهات الاتصال الخاصه بك.
  • التطبيق يرسل اليك اشعار فى حاله استقبال مكالمات من اشخاص مجهولين.
  • تقوم بتسجيل الدخول برقم هاتفك لتتمتع بالمزايا المختلفه من خلال التطبيق.

     تحميل تطبيق getcontact
    تحميل تطبيق getcontact

تحميل برنامج Getcontact Premium مهكر

باستخدام تطبيق الهاتف المحمول، يمكن لمستخدمي الاندرويد بسهولة تمكين تصفية المكالمات الخاصة بهم على أي جهاز محمول محدد. كما يمكنك على الفور حظر جميع جهات الاتصال غير المرغوب فيها من الوصول إلى هاتفك وإجراء مكالمات غير مرغوب فيها. ولكن في الوقت نفسه، سيوفر التطبيق المفيد الآن معلومات مفصلة عن المتصلين. وبالتالي، فإنه يتيح لك تحديد هويتك حقاً والتأكد من حظر جميع المكالمات بشكل صحيح.

استمتع بالعمل مع تطبيق الهاتف المحمول البسيط والمفيد للغاية، مع فتح ميزاته ووظائفه بحرية. قم أيضاً بإجراء جميع أنواع التغييرات على جهات الاتصال الخاصة بك ووظائف القفل لجعل التطبيق أكثر فائدة. جرب دائماً التطبيقات الوظيفية والموثوقة التي يثق بها أكثر من 70 مليون مستخدم حول العالم.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:-

كيف استخدم برنامج getcontact

سيكشف التطبيق عن هوية المتصلين. إذا لزم الأمر، يمكنك الاحتفاظ ببياناتهم. هذا يعني أنه لا يمكنهم الاتصال بك عن طريق الهاتف أو رسالة نصية. يمكنك البحث عن أسماء الأصدقاء والأسماء التي سجلوها للآخرين في دليل الهاتف.

معلومات إضافية حول getcontact من خلال هذا البرنامج. يمكنك التعرف على إنجازاتك في البلد الذي يعيش فيه وفي البلد الذي يعيش فيه حالياً.

يمكنك معرفة عدد أرقام الهاتف التي تتم مراقبتها على أنها مزعجة من رقم البرنامج والتعرف على أرقام الهاتف الأخرى التي تعرف مدى قوة البرنامج الذي نناقشه هنا. كذلك يمكنك أيضاً جعل العديد من الإعدادات متوافقة مع طبيعة البرنامج. يمكنك أيضاً العثور على الأسماء التي سجلها الآخرون على هاتفك. يمكنك القيام بأشياء كثيرة في هذا البرنامج الممتاز.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل برنامج جيت كونتاكت getcontact 2022 مهكر للكشف عن هوية المتصل مجانا. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

تحميل برنامج getcontact 2022 مهكر
تحميل برنامج getcontact 2022 مهكر

معلومات فنية حول تطبيق جيت كونتاكت Get contact

  • اسم التطبيق : تطبيق جيت كونتاكت Get contact .
  • حجم التطبيق للاندرويد  : 12 ميجا بايت.
  • حجم التطبيق للايفون : 154.2 ميجا بايت.
  • سعر التطبيق : مجاني.
  • الاعلانات داخل التطبيق : يتضمن ظهور اعلانات.
  • الشراء دخل التطبيق : تتوفر.
  • اللغه : االعربية، والعديد من اللغات الأخرى.
  • نظام التشغيل المطلوب : اندرويد وios.
  • اخر تحديث : 24 فبراير 2021.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل برنامج جيت كونتاكت getcontact 2022 مهكر للكشف عن هوية المتصل. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

روابط تحميل برنامج getcontact 2022 مهكر

تنصل: روابط تنزيل برنامج getcontact premium مهكر مجانا المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر، فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى