تحميل برنامج نمبر بوك الاصلي 2023 Number Book للاندرويد والايفون

تنزيل نمبر بوك القديم كاشف الأرقام بدون تحميل

تنزيل تطبيق نمبر بوك 2023 Number Book للموبايل مجانا

تحميل برنامج نمبر بوك هو مقالنا لهذا اليوم، فأهلاً وسهلا بكم أصدقائي في مدونتكم مدونة آن مكس لكل جديد من البرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها المستخدمين.

سوف نتكلم اليوم حول موضوع يهم الجميع، لا سيما في الآونة الأخيرة. حيث أدت الثورة التقنية في مجال أجهزة المويايل إلى زيادة أعداد المتطفليين والفضوليين الذين يزعجونك ليل نهار من خلال مكالماتهم ورسائلهم المزعجة. تنزيل برنامج نمبر بوك اخر اصدار هو موضوعنا لهذا اليوم، فأهلاً وسهلاً بكم.

ملاحظة: روابط تحميل وتنزيل برنامج نمبر بوك 2023 متاحة في نهاية المقال، ولكن ننصح الجميع بمتابعة القراءة حتى يعلم الكافة فوائد وكيفية عمل النمبر بوك.

معلومات مختصرة حول تحميل برنامج نمبر بوك القديم للأندرويد:-

من منا اليوم لا يتعرض إلى مشاكل بسبب كثرة الاتصالات المزعجة من قبل العديد من المتصلين المجهولين الذين يقومون بالاتصال فى وقت متأخر من الليل. وربما يكون وقت النوم، لقد جئنا لكم اليوم وعبر هذا الموضوع بالحل الذي يريحكم إلى الأبد من كل هذا. وذلك من خلال ضغطة واحدة فقط، حيث تقوم بـ تحميل نمبر بوك للاندرويد من خلال Google Play. هذه المنصة التي تحتوي على العديد من تلك التطبيقات التي تهتم بمعرفة هوية المتصلين، وإجراء التعديلات على المكالمات. ولكن تطبيق نمبر بوك هو التطبيق الأفضل؛ كونه يمنحك العديد من المزايا التي لن تجدها فى أى تطبيق آخر. وهذه المزايا جعلت من هذا التطبيق هو الخيار الأفضل. حيث يوجد تطبيقات مماثلة وتقوم بنفس المهمة مثل تطبيق تروكولر، ولكن لكلاً منها ما يميزه ويجعله متفوقاً على الآخر في جوانب معينة. ولذلك اليوم نضع بين ايديكم تحميل وتنزيل افضل برنامج نمبر بوك 2023 Number Book للاندرويد والايفون

تنزيل نمبر بوك 2022
تنزيل نمبر بوك 2023

نمبر بوك الاصلي بدون تحميل

برنامج نمبر بوك” للجلاكسي صدرت أول نسخة منه في العام 2012. ثم بعد ذلك توالت النسخ المتلاحقة والتي شملت نمبر بوك للاندرويد والماك. يقدم تحميل تطبيق نمبر بوك لجميع مستخدميه على الموبايل الخاص بهم مزايا مهمة جداً. وتتمثل أهم هذه المزايا في تمكين المستخدم من معرفة هوية المتصل دون الحاجة إلى الإجابة علي الهاتف خلال الاتصال. ومن هذا المنطلق فقد أثبت التطبيق جدارته بين تطبيقات الاندرويد وتطبيقات الايفون، وأصبح بلا منافس التطبيق الأول في العالم لمعرفة هوية المتصل، وحجب الأرقام غير المرغوب فيها. وذلك كله بالتأكيد من أجل توفير الراحة وعدم الأزعاج. تطبيق نمبر بوك حقيقةً يغنيك عن أي تطبيق أخر. كذلك يتيح لك تحميل نمبر بوك القديم إجراء اتصال بينك وبين حسابك الشخصي علي أي منصة إجتماعية مثل الفيس بوك، تويتر أو جوجل بلس. وذلك كله الهدف منه توفير المعلومات الكافية وعرضها لجميع المستخدمين.

تحميل نمبر بوك
برنامج نمبر بوك


تنزيل برنامج نمبر بوك أفضل برنامج لمعرفة إسم وبيانات المتصل :-

برنامج نمبر بوك 2023 Number book online  يتيح لك معرفة الكثير من جهات الاتصال والتى لا تحوز رقمها ضمن سجل الهاتف الخاص بك. وذلك يكون من خلال نافذة صغيرة تنبثق لك عندما يتصل بك أي شخص. كما يوفر لك البرنامج العديد من الخيارات بشأن هذا المتصل. ومن ضمن هذه الخيارات خيار إجراء حظر للمتصل، خيار الانتقال إلى بروفايله الخاص على فيسبوك وخيار التحدث معه على تطبيق الواتس اب. كما يمكنك البرنامج من أن تقوم بارسال المزيد من الرسائل التى تجعلك تستغني عن تطبيق الرسائل الذي قد تم تحميله على الجهاز. كذلك يتيح لك “تطبيق نمبر بوك إمكانية مشاهدة كل المكالمات الواردة والتى قمت بإجرائها. الأمر الذي يسمح لك بالاستغناء عن التطبيق المرفق مع الجهاز. أيضاً يمكنك برنامج نمبر بوك 2023 من أن تقوم بتغيير لغة التطبيق أو كتم جميع الأشعارات التي تأتيك من خلال البرانامج.

نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل

لا تتخلف عن الملايين بينما يحتضن الملايين تجربة استخدامهم لتطبيق Numberbook. أبق على اتصال مع الأشخاص الذين تحبهم فقط. ولا تضيع وقتك في الاتصالات غير المرغوب فيها دون إساءة استخدام بياناتك أو انتهاك خصوصيتك.
لا يدعي تطبيق نمبر بوك أنه الوحيد الموجود. ومع ذلك فهو يهدف إلى الجودة الحقيقية في مميزاته المختلفة. حيث يعد برنامج Numberbook تطبيقاً موثوقاً وموثقاً وآمناً يساعدك على تحديد المكالمات غير المرغوب فيها. مما يمنحك تجربة جوال يومية أكثر متعة. إنه دليل قوي يغطيك ويخبرك باالأهداف الحقيقية التي في طريقك.

تطبيق نمبر بوك للأندرويد  يجمع جميع جهات الاتصال على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بك مع قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. ويجعل هذه القائمة مستعادة بسلاسة عندما تكون في حاجة إليها.

نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل
تطبيق نمبر بوك


ملاحظة: توجد نسخة من تحميل وتنزيل افضل برنامج نمبر بوك 2023 Number Book للاندرويد والايفون. خاصة بالمملكة العربية السعودية، وتسمى نمبر بوك السعودي. ويمكنك الضغط هنا لأجل تحميل نمبر بوك السعودية.

برنامج نمبر بوك لمعرفة رقم المتصل التحديث الأخير عربي:-

تحميل برنامج “نمبر بوك” 2023 أخر إصدار للأندرويد سوف يخولك التعرف على هوية ورقم المتصل بسهولة ويسر. وذلك يرجع إلى وجود قاعدة بيانات ضخمة يمتلكها البرنامج. بالإضافة إلى إمكانية الربط بين البرنامج وبين مواقع التواصل الأجتماعي. Number Book هو أحد البرامج التي نالت شهرة واسعة ومتوفرة لنظام الأندرويد. وتتمثل مهمة نمبر بوك للأندرويد والأيفون في تمكين المستخدم من تحديد هوية صاحب الرقم المتصل دون الحاجة إلى الرد عليه. ويتشابه تطبيق نمبر بوك في وظائفه مع برنامج تروكولر، حيث تقوم هذه البرامج بعرض إسم المتصل على الشاشة إذا كان الرقم غير مدون لديك. وإذا كنت تتسائل حول كيفية معرفة برنامج نمبر بوك بهوية صاحب الرقم فالإجابة بسيطة.

آلية عمل نمبر بوك للايفون وللاندرويد

إن مثل هذه البرامج والتطبيقات بمجرد أن يقوم أي مستخدم بإقتنائها على جهازه والتسجيل فيها تقوم فوراً بنسخ البيانات الخاصة بالمستخدم مثل إسمه أو رقم هاتفه. ومن ثم تقوم بإرسال هذه البيانات إلى قاعدة بيانات التطبيق أو البرنامج. وبالتالي هناك علاقة طردية بين قوة هذه التطبيقات والبرامج وبين زيادة عدد المستخدمين. حيث كلما زاد عدد المستخدمين كلما زادات قوة قاعدة البيانات الخاصة بهذه البرامج. وبالتالي تشمل كمية أكبر من الأرقام والبيانات. ويمكنك تنزيل برنامج نمبر بوك للأندرويد برابط مباشر أخر إصدار بكل سهولة من خلال الضغط على الرابط بالأسفل أو يمكنك تنزيل برنامج نمبر بوك من المتجر الرسمي للأندرويد والأيفون أيضاً بسهولة. يدعم تطبيق نمر بوك أنواع مختلفة من أجهزة الهواتف والتي تتمثل في هواتف نوكيا وسامسونج والأيفون والأيباد. بالإضافة إلى التابلت والبلاك بيري. كما يمكنك الذهاب لموقع التطبيق للبحث عن أي رقم من الكمبيوتر وذلك بإستخدام متصفح الإنترنت مثل جوجل كروم أو موزيلا فايرفوكس أو بريف.

فكرة عمل برنامج نمبر بوك 2023 Number book:-

تقوم فكرة عمل “برنامج نمبر بوك للايفون” Number book for mobile أو لأي جهاز موبايل أخر على الأتصال الدائم بالأنترنت. حيث لا يمكن للبرنامج أن يقوم بوظائفه أو مهامه من دون الأتصال بالأنترنت. لأن مهمته قائمة على البحث السريع وتحديد هوية المتصل من خلال قاعدة البيانات التي يتوفر عليها البرنامج أو من خلال الاعتماد على بيانات المتصل الموجود على مواقع التواصل الأجتماعي. وفي حالة العثور علي البيانات يتم عرضها علي شاشة الموبايل أو المحمول في الوقت ذاته.




وتستطيع البحث عن رقم أي شخص عبر نبر بوك من خلال هاتفك المحمول. حيث يتيح لك افضل نمبر بوك للاندرويد 2020 الكشف عن هوية المتصل أو أي رقم من خلال البحث عنه، باعتبار نمبر بك دليل شامل. كما أنه يمكن تعديل اسمك وضبط البيانات من اعدادات برنامج النمر بوك. ويمكن أن تكون البيانات مرئية لك فقط، ولا يستطيع أحد قام بـ تنزيل برنامج النمبر بوك الاطلاع عليها.

مميزات تحميل برنامج نمبر بوك القديم Number Book 2023:-

أولاً: البقاء على اتصال بدائرتك
يوصلك تحميل وتنزيل افضل برنامج نمبر بوك 2023 Number Book للاندرويد والايفون، بأصدقائك وزملائك والمجتمع بأكمله. مع الحفاظ على سلامتك وخصوصيتك على الإنترنت. حيث يمكنك البقاء في أمان من المكالمات المزعجة والأشخاص المتطفلين.
ثانياً: تحديد هوية المتصل
بمجرد تحميل تطبيق نمبر بوك والتسجيل عليه سيعمل على الكشف عن هوية أي متصل تتلقى من اتصال في أي وقت وفي أي مكان. بالإضافة لحظر أي مكالمة غير مرغوب فيها أو مكالمة عشوائية تأتيك في وقت لا يناسبك.

ثالثاً: البحث عن الأشخاص حسب الرقم أو الأسم

حيث يمكنك من خلال تنزيل تطبيق نمبر بوك البحث عن بيانات أي شخص من خلال إدخال أسمه أو رقم هاتفه. فكما سبق القول يحتوي البرنامج على قاعدة بيانات ضخمة تخولك الاستفادة منها قدر الإمكان. حيث بمجرد إدخالك للرقم أو الأسم ستتمكن بعد أقل من دقيقة من الحصول علي بيانات صاحب الرقم المتاحة.
رابعاً: التوافق مع العديد من الأنظمة
يدعم برنامج نمبر بوك العديد من الأنظمة التي تعمل بها الهواتف النقالة التي يحملها المستخدمون. حيث يتوافق مع جميع الهواتف المحمولة مثل التي تعمل بنظام الأندرويد أو بنظام الأيفون أو غيرها من الأنظمة الأخرى.
خامساً: مجاني مائة بالمائة
تنزيل برنامج نمبر بوك 2023 Number Book للاندرويد والايفون، متاح لجميع المستخدمين بشكل مجاني وبجميع مزاياه. حيث رغم أن تطبيقات أجهزة الموبايل الحالية سواء أندرويد أو أيفون تكون برسوم وتتصف باللامجانية إلا أن هذا التطبيق الذي يتفوق عليها في مزاياه وأدواته وأهدافه جاء بدون رسوم.

خصائص نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل

  • يوفر لك البرنامج إمكانية منع الأرقام الغير مرغوب فيها من الاتصال بك دون الحاجة إلى أي برامج أخرى مما يجعله برنامجاً رائعاً لمنع المضايقات والمعاكسات. ورغم وجود الكثير من المنافسين لتطبيق نمبر بوك كبرنامج تروكولر، إلا أن Numberbook apk مميز جداً إذ أن به العديد من المميزات والخصائص الهامة جداً، والتي جعلته من أفضل تطبيقات معرفة اسم المتصل للهاتف.
  • كذلك يمكنك استخدام برنامج نمبربوك للوصول إلى أسماء وبيانات المتصلين سواء أكان المتصل من نفس الدولة أو من دولة أخرى. فهو يعمل على الصعيد المحلي والعالمي على حد سواء. ويمكنك من خلاله معرفة بيانات المتصلين، أو يمكنك استخدامه مع الرسائل أيضاً لمعرفة بيانات المرسلين. ورغم وجود العديد من البرامج العملاقة المنافسة لهذا التطبيق إلا أنه يعد برنامجاً مميزاً جداً وبه خصائص كثيرة لا يمكن الاستغناء عنها.
  • يمكنك ربط تطبيق نمبر بوك مع حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كالفيس بوك وتويتر وغيرها. كما يمكنك إنشاء حسابك الشخصي على التطبيق وتهيئته كما تريد وإضافة المعلومات التي تريد ظهورها للآخرين عند البحث عنك في التطبيق. أيضاً يمكنك حذف جميع بياناتك نهائياً من التطبيق بكل سهولة.

معلومات فنية بسيطة حول ملف تنزيل برنامج Number Book للاندرويد مجانا:-

  • إسم البرنامج: Number Book.
  • الشركة المطورة: Number Book Social.
  • حجم البرنامج: 21.44 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام: مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة: Android, IOS.
  • رقم الاصدار: V 3.2.1.
  • القسم: البرامج والتطبيقات.
  • اللغة: العديد من اللغات.
  • تاريخ التحديث: 6 ديسمبر 2022.
أخيراً كنا أمام مراجعة كاملة لمميزات وأدوات وتحميل وتنزيل برنامج نمبر بوك 2023 Number Book أخر اصدار عربي للأندرويد والأيفون مجاناً، وبعد الاطلاع على هذا البرنامج بمميزاته ينصح موقع آن مكس الجميع باقتنائه واستخدامه، وإذا واجهتكم أي مشكلة أو كان لديكم أي استفسار فيمكنكم التواصل معنا من خلال التعليقات، ويمكنكم الاطلاع على مزيد من البرامج والتطبيقات ,والألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر.

روابط تحميل نمبر بوك الاصلي الجديد والقديم




 تحميل برنامج نمبر بوك لمعرفة اسم المتصل, تحميل نمبر بوك القديم, تحميل نمبر بوك للايفون, نمبر بوك الاصلي بدون تحميل, تحميل نمبر بوك السعودي, نمبر بوك القديم 2012, نمبر بوك القديم APK, نمبر بوك القديم 2014.

أسئلة شائعة حول افضل نمبر بوك للاندرويد 2023

هناك العديد من الأسئلة حول نمبر بوك كاشف الارقام، ومن هنا سنقوم بإجابة هذه الأسئلة:

كيف اطلع رقم شخص من النمبر بوك

هناك الكثير من المستخدمين الذين بقومون يوميا بالبحث عن رقم هاتف شخص معين عبر نمبر بوك تحميل. وقد نكون بحاجة ملحة إلى الرقم الذي نسعى إليه من خلال تنزيل برنامج النمبر بوك. حيث يتيح النمبر بوك إمكانية الوصول إلى أرقام الأشخاص، حيث يمكن تحميل تطبيق نمبر بوك وتسجيل حساب مستخدم جديد. ثم ادخال رقم الشخص المراد البحث عنه، وبمجرد ادخال الرقم يمكن الحصول على اسم وهوية الشخص صاحب الرقم.




كيف الغي رقمي من النمبر بوك

يمكنك حذف رقمك من النمبر بوك من خلال الدخول إلى صفحة نمبر بوك. ومن ثم إدخال رقم هاتفك مع رمز البلد الصحيح. بالإضافة إلى تحديد أسباب حذف رقمك. كما يمكنك كتابة أسباب الإزالة في النموذج الآخر، المفتاح في التحقق captcha والنقر  فوق Unlist، وNumber Book يزيل الارقام في غضون 24 ساعة من تلقي طلب إلغاء الرقم.

كيف اشيل اسمي من النمبر بوك

يرغب معظم  الأشخاص في عدم وجود أسمائهم عبر النمبر بوك ويبحثون عن وسيلة لمسح الاسم من النمبر بوك. وبناء على تساؤل كيف اشيل اسمي من النمبر بوك، يتوجب عليك أولاً الذهاب والدخول إلى صفحة إزالة الاسم والرقم من النمبر بوك. ثم اختيار الدولة وادخال الرقم الذي تريد إزالته من النمبر بوك. حيث تصلك رسالة من خلالها يتم ارسال الكود عبر هاتفك للتأكد من عدة خيارات اثناء مسح الاسم من نمبر بوك.

تنصل: روابط تنزيل وتحميل برنامج نمبر بوك الاصلي 2023 Number Book للاندرويد والايفون المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى