تنزيل تطبيق تروكولر truecaller الجديد بريميوم جولد الذهبي مهكر 2023

تنزيل تطبيق تروكولر truecaller الجديد بريميوم جولد للاندرويد وللايفون

تنزيل تطبيق تروكولر truecaller الجديد بريميوم جولد للاندرويد وللايفون

تنزيل تطبيق تروكولر truecaller الجديد جولد الذهبي مهكر 2023 مجانا للايفون وللاندرويد, هو مقالنا لهذا اليوم, فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. لا شك أن تحميل برنامج تروكولر هو هدف للملايين من الناس من حول العالم، بسبب كثرة عمليات الاتصال من قبل الأشخاص المتطفلين أو الفضوليين. ومن هنا جاءت فكرة هذا المقال “تنزيل برنامج ترو كولر”.

ولكن تجدر الإشارة إلى أن هذا المقال ليس هو المقال الوحيد الذي نتحدث به عن مثل هذه التطبيقات. فقد سبق لنا الحديث حول تحميل وتنزيل برنامج تروكولر truecaller الاصدار القديم, وتنزيل برنامج تروكولر 2022 truecaller مجانا – معرفة إسم المتصل وحظر المكالمات. ولعل كثرة المقالات حول هذا التطبيق تنبع من أهميته وقدرته على تلبية احتياجات المستخدمين منذ صدروه. حيث حقق برنامج تروكولر نجاحاً ساحقاً في تحميل وتنزيل هوية المتصل, فهو الأفضل إذا كا كنت تسعى خلف تحميل أو تنزيل برنامج معرفة هوية المتصل.

شاهد أيضا :

نبذة مختصرة حول تروكولر بريميوم جولد 2023 مهكر

يعتمد تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر 2023 على قاعدة بيانات ضخمة تعتمد على دفاتر الهاتف في العديد من البلدان. إذا كان ما كنت أتمناه صحيحاً، فسيتم أيضاً تحديثه يومياً لمواكبة أرقام تسجيل الوصول الجديدة. ولكن في هذه المرحلة، لا يزال التطبيق يعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية بحيث لا يدعو للقلق. على الرغم من أنني كنت متشككاً في البداية بشأن نطاق التطبيق، سواء كان سيعمل على المستوى الدولي أم لا. من الجميل أن يكون الأمر كذلك. يدعم التطبيق أرقاماً من مشتركين ومناطق مختلفة، من أوروبا وآسيا وأمريكا وإفريقيا، حتى أستراليا. ربما فقط في القارة القطبية الجنوبية.

تنزيل تروكولر 2023 مجانا بحث بالرقم بدون تحميل 

تم تصميم برنامج truecaller المجاني لنظام أندرويد من True Caller Scandinavia AB؛ لمنع جميع عمليات الاحتيال المزعجة ومكالمات التسويق عبر الهاتف من هاتفك. يسمح لك بمعرفة من يتصل بك من خلال معرف المتصل الذي سيمكنك من معرفة الرقم. أيضاً، يتم دعم المعلومات حول من يتصل بك من دليل التعهيد الجماعي من خلال نظامهم.

عند تنزيل برنامج ترو كولر يأخذ الكثير من المعلومات، والتي سنناقشها لاحقاً. ومع ذلك، ما يفعله أيضاً هو تضمين هاتفك في قاعدة بياناته الواسعة التي تم جمعها. نتيجة لذلك، فإنه يبقيك في مأمن من خلال إظهار معرف المتصل لك على الفور لمن يتصل بك من نظامه الواسع.

إنه يقوم بعمل فعال من خلال الاتصالات الواسعة التي تضعها من خلال الشبكات الكبيرة لفيسبوك وتويتر والخطوط الأخرى التي تقوم بها. ملاحظة مهمة هي أن التطبيق يعمل أيضاً على IOS وWindows وBlackberry، مما يجعله مثالياً لأي شخص يستخدم هواتف متعددة. ماذا تنتظر بادر الأن إلى تنزيل تطبيق تروكولر truecaller الجديد جولد الذهبي مهكر 2023 مجانا للايفون وللاندرويد.

تنزيل تروكولر
تنزيل تطبيق تروكولر truecaller الجديد جولد الذهبي مهكر 2023 مجانا للايفون وللاندرويد

فوائد تنزيل برنامج ترو كولر

بعد تنزيل برنامج ترو كولر على هاتفك المحمول، ستتمكن من تسجيل الدخول بسهولة باستخدام حساب Gmail أو Facebook أو Microsoft. مما يوفر بعض المرونة الجيدة. أول شيء تقوم به في عملية التثبيت هو الحصول على إذن منك لتحميل دليل الهاتف الخاص بك على خوادمه. ستتم مناقشة هذه العملية بمزيد من الأمان.

بمجرد الانتهاء من ذلك، سيبدأ التطبيق في تصنيف مكالماتك الواردة وعرض أسماء ومواقع الشخص، حتى لو كان متصلاً غير معروف. ترتبط هذه الميزة بالتعهيد الجماعي الواسع لجهات الاتصال، مما يتيح تحديد معظم الاتصالات الواردة.

من خلال هذا، ستعرف دائماً من يتصل بك، خاصة في حالة البريد العشوائي. أيضاً، سيستمر التطبيق في حظر هذه المكالمات إذا اخترت السماح بذلك. يمكنك اختيار تلقي إشعارات عنها أم لا، حسب التفضيلات.

ملاحظة : كافة روابط تحميل وتنزيل برنامج تروكولر truecaller الاصدار الجديد والقديم متاحة في نهاية الشرح. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

تحميل برنامج تروكولر مهكر 2023

كما أنه يحظر سلسلة الرسائل القصيرة التي تمثل مشكلة أيضاً. أيضاً، يمكنك إضافة أي شيء تختاره إلى القائمة السوداء المحفوظة على هاتفك. يمكنك أيضاً استخدام هذا التطبيق للبحث عن أرقام الأشخاص الآخرين من خلال دليل المستخدمين. لذلك، يمكنك أن تطمئن إلى أن هاتفك في مأمن من البريد العشوائي.

ميزات واجهة المستخدم سهلة الاستخدام. عند عرض معرف المتصل، فإنه يظل في وسط الشاشة أسفل الرقم ولا يتداخل مع وظيفة الرد على المكالمة حتى تتمكن من معرفة من يتصل بك. يقوم بتجميع جميع المكالمات والرسائل وجهات الاتصال الخاصة بك في واحد. أيضاً، عندما تقوم بصداقة جهات الاتصال الخاصة بك من خلال تحميل برنامج تروكولر، ستتمكن من إرسال رسائل نصية إليهم من خلال التطبيق.

تروكولر الذهبي 2022
تنزيل تطبيق تروكولر truecaller الجديد جولد الذهبي مهكر 203 مجانا للايفون وللاندرويد

هل تروكولر بريميوم جولد 2023 truecaller تنزيل آمن؟

على الرغم من كل المعلومات التي تجمعها، والتي ستتم مناقشتها أدناه، يضمن truecaller تنزيل سلامتك داخل التطبيق مع 250 مليون مستخدم يثقون بهم فيما يتعلق بمعلوماتهم. هناك بعض الإعلانات، لكنها غير مزعجة وآمنة تماماً للوصول إليها.

لا يقوم التطبيق بتعديل أي شيء آخر بهاتفك بخلاف ما منحته حق الوصول إليه. لن يطلب أو يستخدم أي شيء لا تقدمه له. ستتمكن من قول لا للتطبيق إذا كنت تريد الحفاظ على سلامة معلوماتك في مواقف محددة مثل الاتصال بـ Facebook.

مخاوف الخصوصية عند تنزيل تطبيق تروكولر truecaller الجديد جولد الذهبي مهكر 2023

الشاغل الرئيسي لهذا البرنامج هو كمية المعلومات التي جمعها. حقيقة أنه يمكنك البحث عن أي رقم هاتف ومعرفة من ينتمي إليه من خلال دليله يعني أنه يمكنه الوصول إلى الكثير من المعلومات. شيء آخر يحدث أحياناً هو أنه عند تحميل تروكولر يعرض معلومات على معرف جهة الاتصال لم تأت من الشخص.

قد ينتهي البرنامج بعرض الصور أو الأسماء المستعارة التي يمنحها المستخدم للأشخاص. يمكنك البحث عن شخص ما بالاسم والعثور عليه في القوائم. شيء آخر عند الإضافة إلى دليلك، فهو لا يمر فقط من خلال جهات الاتصال الأساسية ولكن أيضاً من خلال جميع جهات الاتصال من تطبيقات مثل واتساب أو فايبر التي تحتفظ بقاعدة بيانات.

على الأرجح، لدى تنزيل تطبيق تروكولر الجديد, والقديم رقمك بالفعل. ومع ذلك، يمكنك إلغاء إدراج رقمك من نظامهم باستخدام ميزة إلغاء إدراج رقمي المتوفرة على موقع الويب الخاص بهم لحظر المعلومات التي سيتم استخدامها من قبلهم. ومع ذلك، إذا كنت لا تمانع في هذا الموقف، فلا يوجد سبب آخر لعدم استخدامه.

تحميل وتنزيل برنامج تروكولر الاصدار القديم
تحميل وتنزيل برنامج تروكولر truecaller الاصدار الجديد والقديم

روابط تحميل تطبيق تروكولر truecaller الجديد جولد الذهبي مهكر 2023 مجانا للايفون وللاندرويد

يمكنك تحميل برنامج تروكولر من الروابط المتاحة أدناه:

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل تطبيق تروكولر truecaller الجديد جولد الذهبي مهكر 2023 مجانا للايفون وللاندرويد. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات, فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات, وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا, وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقاتالألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى