تحميل برنامج مستكشف ملفات es file explorer مجانا للكمبيوتر والموبايل

تنزيل برنامج مستكشف ملفات es file explorer مجانا للكمبيوتر والموبايل

تنزيل برنامج مستكشف ملفات es file explorer مجانا للكمبيوتر والموبايل

تحميل برنامج مستكشف ملفات es file explorer مجانا للكمبيوتر والموبايل, هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية للعديد من المشاكل التي يواجهها المستخدمين.

تحميل تطبيق ادارة الملفات ES File Explorer File Manager Apk التحديث الأخير برابط مباشر للكمبيوتر وللهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد أو الأيفون. يجعلك تحميل مستكشف الملفات تقوم بوضع نظام خاص بهاتفك من حيث تنظيم الملفات. فضلاً عن إنشاء العديد من المجلدات وتسميتها وترتيبها من حيث الأقدم إلى الأحدث أو وفق الحجم. كما يمكنك من خلال برنامج مستكشف ملفات es حذف أي تطبيق أو تحديثه، مع إمكانية معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالتطبيق من حيث الحجم والإصدار. ويحتوي تحميل برنامج es file explorer للكمبيوتر على عدة مجلدات كل مجلد خاص بنوع معين ومقسم في الواجهة بشكل مثالي.

بعد es file explorer تحميل يمكنك مشاهدة الواجهة التي تتألف من مجلدات الصور والموسيقى وملفات الفيديو والصوت مما يمكنك من إدارة كل ملف على حِدى، وإعادة تسمية كل صورة وملف كما تحب وترغب. بالإضافة إلى القدرة على إدارة الملفات الموجودة داخل الذاكرة الداخلية للهاتف أو ذاكرة كارت الميموري أي الذاكرة الخارجية.

ويعتبر ES File Explorer File ليس فقط من أجل إدارة الملفات، بل يمكنك من خلال هذا البرنامج عمل تنظيف شامل لكافة ملفات الهاتف من أي فيروسات أو من ملفات الكاش المتراكمة التي تتسبب في عرقلة موارد الهاتف بالكامل. أو تأخذ حيز كبير من مساحة الهاتف الداخلية. فضلاً عن خدمات التخزين السحابي التي تُمكنك من الاحتفاظ بالعديد من الملفات في ذاكرة تطبيق ادارة الملفات والتي يصل حجمها إلى أكثر من 15 ميجا بايت. وغيرها من المهام الأخرى التي يتحلى بها البرنامج والتي يمكنك أن تكتشفها بنفسك عبر التحميل من الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع.

es file explorer تحميل
es file explorer تحميل

نبذة تعريفية عن تطبيق ادارة ومستكشف الملفات ES File Explorer File Manager 2022

يعد مستكشف ملفات es أحد أشهر مديري الملفات المتاحين لأجهزة الكمبيوتر والموبايل، ولسبب وجيه، حيث إنه أنيق ومتطور ومجاني. لا يقتصر الأمر على إدارة الملفات المحلية فقط، بل يمكنك إدارة ملفاتك عبر الأجهزة والتخزين السحابي وبطاقات SD وخوادم FTP وما شابه ذلك. تعد إدارة الملفات ومزامنتها عبر هذه الأنظمة الأساسية أمراً سهلاً، ويمكنه التعامل مع مهام معقدة للغاية.

يوفر es file explorer تحميل أيضاً خيارات تكوين متطورة، ويمكنك تخصيصها عمليا لأي سيناريو. الخبر السار هو أنك لست مضطراً لذلك. لن يطلب معظم المستخدمين هذا المستوى من التحكم، وبالنسبة لهم، سيقوم ES File Explorer بتهيئة كل شيء بطريقة بدون استخدام اليدين. يحتوي تطبيق ادارة الملفات للاندرويد أيضاً على دعم مدمج للخدمات السحابية الأكثر شيوعاً، مثل دروب بوكس وجوجل درايف.

يمكنك إدارة جميع أنواع الملفات، بما في ذلك النصوص وملفات MP3 والصور ومقاطع الفيديو. يمكنك أيضاً إدارة برامجك. قم بتثبيت التطبيقات ونسخ التطبيقات احتياطياً ونقل عمليات التثبيت من موقع إلى آخر وما إلى ذلك. يتيح لك برنامج es file explorer أيضاً مراقبة العمليات، ويمنحك معلومات متعمقة حول عدد الموارد التي يستخدمها تطبيق معين. إنه أيضاً مدير مهام يمكنه قتل التطبيقات وتقديم خدمات أخرى.

تنزيل مستكشف الملفات ES File Explorer عبارة عن مكتبة أيضاً، ويمكنك استخدامها لتصنيف وإنشاء اختصارات لتطبيقاتك. يمكنه القيام بأشياء مثل الجلب التلقائي لتطبيق من السحابة عندما تطلب تطبيقاً غير موجود. كما أنه يتميز بمدير ذاكرة التخزين المؤقت ومدير بدء التشغيل التلقائي، وعندما يتم تثبيت أحد التطبيقات، فإنه يوفر سجلاً كاملاً في الوقت الفعلي لما يحدث على جهازك.

مميزات تحميل برنامج مستكشف الملفات es file explorer

يعد ES File Explorer أحد أشهر مديري الملفات. مع أكثر من 300 مليون عملية تنزيل وفي أكثر من 30 لغة، ستجعل إدارة الملفات والصور على هاتف أندرويد أو أيفون الخاص بك أمراً سهلاً للغاية. ومع ذلك، فإن تصنيف هذا التطبيق هو 4.6 من أصل 5 نجوم وفقاً لمنصات التصنيف المختلفة. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن ES File Manager File Explorer، فيمكنك زيارة مركز المساعدة للحصول على مزيد من المعلومات. ولكن نحن الأن بصدد الحديث حول أهم مميزات تحميل برنامج مستكشف الملفات es file explorer.

كما أن يعد es file explorer تحميل للاندرويد وللايفون أمر سهل للغاية، حيث بمجرد تنزيل التطبيق سوف تحصل على افضل تطبيقات ادارة الملفات على الاطلاق.

أهم مميزات تحميل برنامج مستكشف الملفات es file explorer

  • تطبيق مدير الملفات es ليس فقط مدير ملفات ولكن لديه نهج متعدد الوظائف. مثل إدارة هاتفك ومشاركته وإبعاده عن الملفات غير المرغوب فيها والمكررة. فيما يلي بعض الميزات البارزة لمستكشف ملفات ES.
  • إمكانية إضافة الملفات وإزالتها وإدارتها على جهاز الهاتف الذكي الخاص بك.
  • يوفر الوصول إلى الصور والموسيقى والفيديو والمستندات والملفات الأخرى على أجهزة المحمول الخاصة بك، وكذلك على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك.
  • يمكنك بسهولة مسح بطاقات SD القديمة التي تدخلها في هاتفك الذكي باستخدام مدير ملفات ES.
  • تحليل المساحة الموجودة على جهازك وإدارتها وفقاً لهذا البرنامج.
  • يمكنك بسهولة التحقق من الملفات التي تريد إزالتها وأي الملفات تريد نسخها احتياطياً، مما يؤدي إلى تسريع هاتفك الذكي.
  • يحتوي مدير الملفات Es على مدير تطبيقات مدمج. يمكّنك مدير التطبيقات هذا من الحكم بشكل صحيح على أحجام التطبيقات المختلفة على هاتفك مما يساعدك بدوره على إدارة تخزين الهاتف بشكل صحيح. يساعدك هذا أيضاً على مسح ذاكرة التخزين المؤقت غير المرغوب فيها من التطبيقات التي تمت إزالتها مسبقاً والتي تركت ملفات بيانات على هاتفك.
  • من خلال تنزيل برنامج es file explorer، يمكنك بسهولة إيقاف التنزيل مؤقتاً ومتابعة التنزيل مباشرة من الويب. توقف بسهولة إذا كنت تريد قطع الاتصال والمتابعة مرة أخرى عندما تكون متصلاً بشبكة.
  • سيقوم مشغل الموسيقى بفحص الموسيقى وملفات mp3 على جهازك وترتيبها في مكان واحد. يمكنك تشغيل الموسيقى الخاصة بك في الخلفية باستخدام مدير الملفات es.

    تحميل برنامج مستكشف الملفات
    تحميل برنامج مستكشف الملفات

مميزات النسخة المدفوعة من تطبيق ادارة الملفات ES File Explorer File Pro

بكل تأكيد جميعنا نعرف أن النسخ المدفوعة تحتوي على العديد من الإضافات التي يحتاج إليها أصحاب ورواد الأعمال المختلفة. ومن أبرز ما جاء في النسخة المدفوعة هو:

  • لا يحتوي على مواد إعلانية مزعجة مثل النسخة المجانية مما قد يساعد المستخدم في ترتيب أفكاره أثناء استخدام البرنامج.
  • يقوم بعمل تحليل لكافة المجلدات بالبحث والاستكشاف لتنقية الملفات من الفيروسات أو البرامج الضارة.
  • حذف أي ملفات ترغب في إزالتها من واجهة التطبيق.
  • يمكن عرض الملفات في هذا التطبيق بأكثر من طريقة.
  • تساعدك هذه النسخة على العثور على كافة الملفات المخفية داخل الهاتف من خلاله.
  • يقوم بالعديد من المهام لترتيب الملفات وتنسيقها داخل الجهاز.
  • يوجد بداخل تطبيق مستكشف الملفات es مذكرة لكتابة الملاحظات الهامة تدعم العديد من اللغات.
  • يحتوي على ثيمات وخلفيات جديدة ومختلفة بتصاميم رائعة.
  • يدعم تحرير مقاطع فيديو مختلفة وتحويلها إلى صيغة جيف.
  • التحكم في مقاطع الفيديو المختلفة لديك من حيث ضغطها أو حذفها.
  •  برنامج إي إس أكسبلورر  يدعم العديد من صيغ الملفات المختلفة، سواء كانت صور أو ملفات موسيقى أو مقاطع فيديو. ليس هذا فقط بل هو مخصص للملفات المضغوطة بصيغتي ZIP, RAR دون الحاجة إلى تحميل برنامج فك الضغط.

يمكنك الحصول على تلك النسخة مقابل اشتراك شهري قدره 3.99 دولار أمريكي، أو اشتراك سنوي قدره 19.99 دولار. بالإضافة إلى اشتراك مدى الحياة مقابل 39.99 دولار، ويمكنك الاستفادة من العرض الحالي وهو أسبوع مجاناً للتجربة.

مدير الملفات es
مدير الملفات es

إعدادات تطبيق إدارة الملفات ES File Explorer File Manager

يحتوي تطبيق es file explorer على العديد من الإعدادات التي يمكنك من خلالها التحكم الكامل وضبط كافة ما ترغب به داخل البرنامج والتحكم في كافة تفاصيله. ويمكنك الذهاب إلى خانة الإعدادات الخاصة به من الثلاثة أشرطة الأفقية أقصى يسار الشاشة في الجزء العلوي. ومن أبرز تلك الإعدادات :-

  • يمكنك ترقية النسخة الخاصة بك من المجانية إلى المدفوعة. كي تتمتع بالمزايا والتحسينات الإضافية الجديدة التي سبق وذكرناها في فقرة سابقة.
  • كما يمكنك إضافة العديد من الملفات ذات الصيغ المختلفة مثل ملفات الموسيقى أو ملفات الفيديو والصور إلى قائمة المفضلات. حتى يتسنى لك سهولة الوصول إلى تلك الملفات على الفور من خانة المفضلات فقط أدخل موقعها واسمها وأنقر على زر إضافة add.
  • بالإضافة إلى الوصول السريع إلى أي موضع داخل الهاتف سواء الواجهة الرئيسية من التطبيق أو ملفات الهاتف من الداخل. بالإضافة إلى ذاكرة الهاتف التخزينية الداخلية أو الملفات التي قمت بتحميلها من مواقع الويب المختلفة أو من منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • كما يمكنك التحكم في كافة الأدوات الخاصة به والتي تتمثل في مشاهدة الملفات المخفية أو تحرير ملف الملاحظات أو الذهاب إلى المنظف وغيرها من مشتملات وأدوات البرنامج المتعددة. فضلاً عن إدارة الملفات المُحملة أو تحليل المساحة وغيرها من الأدوات الأخرى.
  • تغير الموضوعات أو الخلفية الخاصة بالبرنامج وذلك من خلال النقر على Themes المتوفرة في شريط الإعدادات السفلي. حيث يشتمل تحميل مستكشف ملفات es على خلفيات مختلفة. ومن أبرزها الخلفية الداكنة لتحويل مستكشف ملفات es من أجل القدرة على تصفح البرنامج في أوقات الليل والغرف ذات الإضاءة الخافتة.

تنزيل تطبيق مستكشف ملفات es للاندرويد وللايفون اخر تحديث برابط مباشر

يمكنك الحصول على مستكشف ملفات es للأجهزة المحمولة من خلال الرابط المتاح أسفل المقال. وذلك من خلال روابط مباشرة وآمنة.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:

ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل برنامج مستكشف ملفات es file explorer مجانا للكمبيوتر والموبايل متاحة في نهاية الشرح. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقا بالمحتوى العربي التقني.

تحميل برنامج es file explorer للكمبيوتر

هناك طريقتان لتثبيت ES File Explorer على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز 7, ويندوز 10, ويندوز 8, ويندوز 11 أو Mac.

الطريقة الأولى: قم بتثبيت ES File Explorer على جهاز الكمبيوتر باستخدام بلوستاك.

  • بادئ ذي بدء، تحتاج إلى تنزيل بلوستاك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (Windows / Mac) من الرابط المحدد أدناه.

التحميل الان

  • انقر نقراً مزدوجاً فوق الملف الذي قمت بتنزيله لتثبيت BlueStacks محاكي الأندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (Windows / Mac).
  • سيطلق معالج الإعداد. ما عليك سوى اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة وسيتم التثبيت في غضون بضع دقائق.
  • بمجرد تثبيته. انقر فوق أيقونة بلوستاك على سطح المكتب الخاص بك لتشغيل المحاكي.
  • افتح متجر Google Play واكتب “ES File Explorer” في شريط البحث.
  • ابحث عن تطبيق ES File Explorer من نتائج البحث التي ظهرت وانقر فوق تثبيت.
  • سيستغرق تثبيت برنامج إي إس أكسبلورر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (Windows / Mac) بضع ثوانٍ.
  • بعد التثبيت بنجاح، انقر فوق برنامج إي إس أكسبلورر من شاشة بلوستاك الرئيسية لبدء استخدامه.

الطريقة الثانية: قم بتثبيت ES File Explorer على جهاز الكمبيوتر باستخدام NoxPlayer

  • بادئ ذي بدء، تحتاج إلى تنزيل NoxPlayer على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (Windows / Mac) من الرابط المحدد أدناه.

التحميل الان

  • قم بتثبيت محاكي نوكس بلاير على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (Windows / Mac).
  • افتح برنامج NoxPlayer.
  • افتح متجر جوجل بلاي واكتب “برنامج إي إس أكسبلورر” في شريط البحث.
  • ابحث عن تطبيق ES File Explorer من نتائج البحث التي ظهرت وانقر فوق تثبيت.
  • بعد التثبيت، انقر فوق ES File Explorer من الشاشة الرئيسية لبدء استخدامه.

صور من داخل مدير الملفات es

مستكشف ملفات es
مستكشف ملفات es
es file explorer تحميل
es file explorer تحميل
تحميل برنامج explorer للاندرويد
تحميل برنامج explorer للاندرويد
تحميل تطبيق مستكشف ملفات es
تحميل تطبيق مستكشف ملفات es
مستكشف ملفات es للايفون
مستكشف ملفات es للايفون

معلومات تقنية حول ملف تحميل مستكشف ملفات ES File Explorer File Manager 2023 للكمبيوتر وللاندرويد

  • اسم البرنامج: تطبيق إدارة الملفات ES File Explorer File.
  • الاصدار: 4.2.3.3.1.
  • الشركة المنتجة: ES Global.
  • متوافق مع: Android , IOS.
  • حجم البرنامج: 21.3 ميجابايت
  • تاريخ تحديث البرنامج: 25/09/2022.
  • لغة البرنامج: يدعم العديد من اللغات كالعربية والانجليزية والعديد من اللغات الاخري.
  • ترخيص البرنامج: مجاني بالكامل وبه بعض البنود الشرائية.

وأخيراً كنا أمام شرح مفصل حول مزايا وأداوات واستخدام وتحميل وتنزيل برنامج مستكشف ملفات es file explorer مجانا للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون. إذا واجهتك أي مشكلة أو كان لديك أي استفسار فيمكنك الاستفسار من خلال التعليقات وسنجيب عليك في أسرع وقت، كما يمكنك الإطلاع على مزيد من البرامج والتطبيقاتالألعاب.

روابط تحميل برنامج مستكشف ملفات es file explorer مجانا للكمبيوتر والموبايل

تنصل: روابط تحميل برنامج مستكشف ملفات es file explorer مجانا للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا. وإنما إلى موقع أخر، فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى