تحميل برنامج appvn 2022 للايفون وللاندرويد من ميديا فاير

تحميل برنامج appvn 2022 للايفون وللاندرويد من ميديا فاير، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى للحصول عليها العديد من المستخدمين من أجل تخطي عقباتهم التقنية.

نبذة مختصرة حول تحميل متجر appvn للاندرويد وللايفون

تنزيل برنامج appvn هو متجر تطبيقات، حيث يمكنك الحصول على مئات الآلاف من التطبيقات والألعاب التي قد تحصل عليها أو لا تحصل عليها من متجر جوجل بلاي الرسمي. برنامج appvn هو متجر تطبيقات تابع لجهة خارجية شائع جداً. حيث يمكنك بسهولة العثور على تطبيقات لجهازك الذي تم عمل روت له والتي لا تتوفر في متجر play. هذا التطبيق مشابه جداً لتحميل tutuapp مجانا للايفون.يمكنك الحصول على تطبيقات مجانية من خلال تنزيل برنامج appvn. كما ويمكنك إستخدامها عبر الأنظمة الأساسية لتنزيل تطبيقات مجانية لأنظمة تشغيل مختلفة مثل أندرويد وأيفون وويندوز.

كما أن تنزيل برنامج appvn يعتبر بمثابة سوق غير رسمي لتطبيقات أندرويد والذي يركز بشكل أساسي على حزم APK المميزة. إذا كنت ترغب في تنزيل تطبيقات معدلة من خارج متجر google play، فهذا أيضاً أحد المتاجر التي تعد أفضل بديل لسوق هابي مود HappyMod أو تحميل متجر ابك يور.

 تحميل برنامج appvn
تحميل برنامج appvn

مميزات تحميل برنامج appvn 2022 للايفون وللاندرويد من ميديا فاير

  • على عكس متاجر تطبيقات الطرف الثالث، يقوم تحميل تطبيق appvn بتحديث أحدث الألعاب والتطبيقات من تلقاء نفسه.
  • يمكنك تنزيل العديد من التطبيقات المدفوعة مجاناً على جهازك وتوفير المال وأي تطبيق تريده. تتوفر معظم التطبيقات المدفوعة الشائعة على تطبيق appvn.
  • يحتوي تحميل متجر appvn على شريط بحث يعمل بشكل مناسب حتى تتمكن من الدخول إلى التطبيق الذي تبحث عنه والعثور على التطبيق بسرعة وتوفير الوقت.
  • جميع الألعاب والتطبيقات المتوفرة على متجر appvn مجانية.
  • تطبيق appvn سهل الاستخدام للغاية.
  • يقدم التطبيق أحدث الألعاب والتطبيقات بمجرد ظهورها، وأحياناً حتى قبل إصدار الإصدار الجديد من التطبيق عبر الإنترنت.
  • يحتوي تحميل تطبيق appvn على تطبيقات لأنظمة تشغيل أندرويد وأيفون ويعمل على كليهما بشكل لا تشوبه شائبة.
  • من الممكن التغيير إلى اللغة الإنجليزية حيث يدعم التطبيق العديد من اللغات المختلفة.
  • متوفر على المتجر كافة الإصدارات الخاصة بالألعاب والتطبيقات التي يبحث عنها المستخدمين اليوم.
  • كما أن ذلك المتجر يحتوي في الداخل على قسم مخصص للنغمات والتي من الممكن الاختيار منها بمنتهى السهولة. وقد نجد أن ذلك الخيار هو الأفضل لمستخدمي هواتف أبل.

    تطبيق appvn
    تطبيق appvn

برنامج Appvn باللغة العربية

برنامج appvn من تطوير فريق فيتنامي، ولكن للاسف لم يتوفر لجميع لغات العالم فقط توفر لسبع لغات، فإن كنت تبحث عن تحميل برنامج Appvn معرب 2022 للاسف لم يتوفر باللغة العربية. ولكن بمجرد أن تقوم بتحميله يتم تثبيته باللغة الانجليزية. أي سهل التعامل معها وسنقوم بشرحه عبر الفقرات التالية معرب تابع معنا.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل برنامج appvn 2022 للايفون وللاندرويد من ميديا فاير. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

خصائص ماركت appvn

  1. التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا: يمكنك من الان الحصول على كل الالعاب والتطبيقات المدفوعة مجانا وهذه الميزة التي ينفرد بها هذا المتجر الرائع.
  2. متجر متكامل: جميع التطبيقات المتواجدة في سوق بلي وغيره من المتاجر متواجدة بالكامل في appvn فلن تكون بحاجة الى غيره من المتاجر.
  3. جميع الاصدارات: بإمكانك اختيار اى اصدار من اللعبة او التطبيق الذي ترغب في تحميلها حيث يحتفظ المتجر بنسخة من جميع الاصدارات السابقة لكل البرامج.
  4. استئناف التحميل: يمكنك ايقاف التحميل والعودة لاستكماله فيما بعد.
  5. سهل الاستخدام: واجهات ماركت Appvn سهلة وذات تصميم جذاب.
  6. صغير الحجم: حيث لا يستهلك كثيرا من مساحة هاتفك فحجمه لا يتجاوز 19 MB.

    تطبيق appvn
    تحميل تطبيق متجر appvn

عيوب متجر Appvn للاندرويد

  • الاعلانات المزعجة: عند الانتقال بين صفحات التطبيق تظهر الاعلانات ولا يتم ازالتها الا بالضغط على skip adds من الاعلى جهة اليمين.
  • لا يدعم اللغة العربية مطلقاً: نأمل من الفريق المطور على اضافات العديد من اللغات الى متجر Appvn فهو لا يدعم سوى 7 لغات.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:-

شرح استخدام متجر Appvn 2022 الاصلي

  1. Featured: وتجد فيه جميع التطبيقات والالعاب الترند والمشهورة يمكنك استكشافها وتحميل ما تريد.
  2. App: يحتوي على جميع التطبيقات وتكون مصنفة بالترتيب يمكنك تصفح التصنيفات بالترتيب واضغط على اشارة more بجوار التصنيف.
  3. Game: يحتوي على جميع الالعاب الاستراتيجية والاكشن والذكاء العب كيفما تشاء.
  4. Managment: من خلال هذا التبويب يمكنك معرفة التطبيقات التي قمت بتحميلها واين وصلت بالتحميل والالعاب التي تحتاج تحديث.
  5. Cleaner: هذه الاداة تمكنك من معرفة المساحة التخزينية على جهازك وتنظيفه وادارة التطبيقات فيه.

روابط تحميل برنامج appvn 2022 للايفون وللاندرويد من ميديا فاير

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل تحميل برنامج appvn 2022 للايفون وللاندرويد من ميديا فاير. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

تنصل: روابط تنزيل وتحميل برنامج appvn 2022 للايفون وللاندرويد من ميديا فاير المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر، فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى