تحميل برنامج calculator لإخفاء الصور والفيديوهات

تحميل برنامج calculator لإخفاء الصور والفيديوهات, هو مقالنا لهذا اليوم, فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. يعد إخفاء الصور وإخفاء مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والمستندات وقفل التطبيقات الخاصة بطريقة آمنة بإستخدام تطبيق calculator الآمن هذا هو الخيار الأفضل لك.
تحميل برنامج calculator لإخفاء الصور والفيديوهات, يحمي ألبوم الصور والمعرض والتسجيلات الصوتية وملفات الموسيقى ومقاطع الفيديو السرية. هذا التطبيق يجعلها مخفية وغير مرئية على هاتفك.
هذا هو أفضل تطبيق لقفل الصور والفيديو على هاتف أندرويد، وتمكينك من حماية خصوصيتك، وجعل الملفات الخاصة (الصور، الصوت، الفيديو) أكثر أماناً. إذا تم قفل الصور ومقاطع الفيديو بواسطة هذا التطبيق، فلن تكون مرئية في معرض الصور.

شاهد أيضاً: تحميل برنامج قفل الشاشة بصمة اليد للاندرويد

 ملاحظة: رابط تحميل برنامج calculator برابط مباشر تجده في أسفل المقال، ولكن ننصحكم بقراءة المقال بأكمله لتعم الفائدة.

نبذة مختصرة حول برنامج calculator لإخفاء الصور والفيديوهات

يتم استخدام هذا التطبيق لإخفاء الملفات والصور ومقاطع الفيديو. أصبح تحميل برنامج calculator لإخفاء الصور والفيديوهات أمراً شائعاً في عام 2016. يوجد الآن العديد من إصدارات هذا التطبيق. هذا التطبيق شائع لأنه يساعد أي شخص على إخفاء الصور وإرسال الرسائل النصية والملفات في مجلد لا يمكن العثور عليه أبداً. حيث يعمل هذا التطبيق كخزينة للصور لتخزين جميع الملفات المحمية بكلمة مرور، ولا يمكن عرضها إلا داخل التطبيق.
علاوة على أنه بصفتك والداً غير مدرك لهذا التطبيق، فلن تتوقع أبداً استخدام تطبيق بسيط يشبه calculator لإخفاء الملفات. إذا كنت ترغب في الوصول إلى هذا، فستحتاج إلى كلمة المرور لفتح الصور من طفلك. لن تتمكن من عرض الصور أو مقاطع الفيديو في معرض الأيفون أو الأندرويد الافتراضي. إنه أحد أكثر التطبيقات فعالية لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو.

تحميل برنامج calculator لإخفاء الصور والفيديوهات
تحميل برنامج calculator لإخفاء الصور والفيديوهات

كيف يمكن إستخدام تحميل برنامج calculator لإخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد وللايفون؟

  • افتح تطبيق calculator.
  • بمجرد الدخول، يبدو وكأنه آلة حاسبة عادية. يمكنك القيام بالطرح والقسمة والوظائف الرياضية الأخرى باستخدام التطبيق.
  • للوصول إلى الملفات المخفية، ستحتاج إلى إدخال الرموز الرقمية وتنتهي بعلامة النسبة المئوية (٪) – وهو شيء قد يقوم طفلك بإعداده عند تثبيت التطبيق لأول مرة.
  • أيضاً قد يستخدم طفلك فحص بصمة الإصبع لإلغاء قفل الملفات.
  • بمجرد إدخال كلمة المرور الصحيحة، يمكنك بعد ذلك عرض جميع الملفات المخفية.
  • يمكن لتطبيق calculator عرض العديد من أنواع الوسائط (مثل ملفات .jpg و.gif و.bmp و.png) ومقاطع الفيديو (.mp4 و.avi و.mkv و.wmv و.flv)
  • لنقل الملفات من معرض الصور الخاص بك إلى التطبيق، ما عليك سوى فتح تطبيق الآلة الحاسبة وستتيح لك ميزة السحب والإفلات البسيطة القيام بذلك.
  • أيضاً إذا قام طفلك بالترقية إلى الميزة المتميزة، فيمكنه تخزين الصور في سحابة والحصول على مساحة تخزين غير محدودة.

كيفية تجنب قيام الأطفال بتنزيل برنامج calculator لإخفاء الصور والفيديوهات

قد لا يكون التطفل عبر هاتف طفلك أفضل طريقة لتأسيس علاقة ثقة معهم. تحدث إلى طفلك بانتظام حول مخاطر تخزين أو التقاط صور غير لائقة. دعهم يعرفون أنه لا يوجد شيء آمن 100٪ عبر الإنترنت. يمكن أن يتم تسريب أي صور أو اختراقها وهذا يمكن أن يؤدي إلى التنمر الإلكتروني. دعهم يعرفون أنهم بحاجة إلى توخي الحذر بشأن من يرسلون صورهم أيضاً حيث يمكن إعادة توجيهها بسهولة إلى الآخرين. يمكن أن يكون لهذا أيضاً تأثير على فرصهم التعليمية والوظيفية في المستقبل.
بالإضافة إلة أن نشر الصور ليس هو الطريقة الوحيدة للحصول على انطباع سلبي على الإنترنت. يمكن للكلمات أن تكون بنفس السوء. يمكن أن يكون لأي رسائل نصية عبر الرسائل النصية تنتشر فيروسية تأثير ضار على مستقبلهم.

تحميل برنامج calculator لإخفاء الصور والفيديوهات
تحميل برنامج calculator لإخفاء الصور والفيديوهات

تحميل برنامج calculator لإخفاء الصور والفيديوهات

يمكنك من خلال الرابط أدناه الحصول على تطبيق الآلة الحاسبة لاخفاء الملفات بكل سهولة, وأمان. فقط كل ما عليك القيام به هو النقر على الرابط التالي.

التحميل من هنا

وفي الختام, كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل برنامج calculator لإخفاء الصور والفيديوهات. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات, فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات. وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب من هنا.

تنصل: روابط تنزيل وتحميل برنامج calculator لإخفاء الصور والفيديوهات. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا. وإنما إلى موقع أخر, فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات البرنامج. حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى