تحميل برنامج جوجل هوم Google Home apk للكمبيوتر وللموبايل اخر اصدار 2022

تحميل برنامج قوقل هوم اخر اصدار

تحميل برنامج جوجل هوم Google Home apk للكمبيوتر وللموبايل اخر اصدار 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية.

تحميل برنامج قوقل هوم

تحميل برنامج google home للكمبيوتر والأجهزة المختلفة، حيث يعتبر هذا البرنامج من أشهر الأجهزة التي أصبحت محط اهتمام كثير من مستخدمي الأجهزة الذكية، والتي من خلالها يمكن التحكم بالعديد من الأجهزة المختلفة من خلال تطبيق الهاتف. حيث إن تحميل برنامج google home هو تطبيق للجوال يساعد في إعداد وإدارة جميع خدمات Google الأساسية وغير ذلك الكثير.

يحتوي برنامج google home على ذكاء اصطناعي ذكي مدمج يساعد في العديد من المهام الروتينية. على سبيل المثال، يمكنك استخدامه لخفض إعدادات منظم الحرارة عندما تكون على وشك المغادرة، أو تحديد مقاطع من برامجك التليفزيونية المفضلة، أو تشخيص الأعراض عندما تكون مصاباً بالمرض، وما إلى ذلك.

الجهاز أيضاً ذكي بما يكفي لإعلامك بتكلفة تذاكر الطائرة من مكانك إلى أي وجهة تريدها، أو يثرثر بمعلومات محددة حول أشياء عشوائية مثل مقدار ما يزن ملف تعريف الارتباط المفضل لديك. أفضل ما في الأمر هو أنها تتأقلم مع محيطها بمرور الوقت. وعلى صعيد التكنولوجيا، من المرجح أن تجعل التحديثات المستقبلية الصوت أكثر صوتاً من الناحية الفنية.

تحميل برنامج google home للكمبيوتر
تحميل برنامج google home للكمبيوتر

نبذة مختصرة عن برنامج google home

برنامج google home من شركة قوقل google الخاص بإعداد الأجهزة المنزلية المختلفة. بالإضافة لآلاف المنتجات المنزلية المرتبطة بالتطبيق كوحدات الإضاءة والكاميرات، وأجهزة الترموستات وإدارتها والتحكم بها وغيرها الكثير من الأجهزة. حيث يوفر هذا التطبيق العديد من المميزات الرائعة، ويقدم أيضاً أهم الأحداث في البيت في مكان واحد. وإمكانية الإستفادة من جميع الأجهزة بشكل أفضل وتحسين إعداداتها في المنزل بسهولة، كإنشاء سلاسل اجراءات تتيح لك تشغيل الإضاءة والتحقق من الطقس وتشغيل الأخبار والعديد من الإجراءات عبر طلب واحد فقط.

كما ويمكن الإطلاع على كل المحتوى الصوتي والفيديوهات التي يتم بثها على كل أجهزتك المنزلية، وإمكانية تغيير مستويات الصوت والإنتقال للمقاطع التالية وغيرها. علاوة على أنه بالإمكان معرفة ما يحدث في منزلك من خلال عرض ما يجري في المنزل والإطلاع على جميع الأحداث التي فاتتك. فضلاً عن أنه بالإمكان تتبع ما يحدث في المنزل في أي وقت بكل سهولة والحصول على ملخص الأحداث اليومية.

كما يتيح التطبيق إعداد Nest Wifi خلال دقائق فقط، وإدارة الشبكة من جهازك بسهولة، وإجراء اختبارات السرعة وإعداد شبكة الضيوف ومشاركة كلمة مرور الواي فاي مع العائلة والأصدقاء. بالإضافة إلى تحديد الأجهزة التي تريد استخدام الإنترنت فيها بسرعة وسهولة عالية، واستخدام الرقابة الأبوية لإدارة الوقت لإستخدام الأطفال الإنترنت كإيقاف الشبكة مؤقتاً عنها. ويمكن حصر الخدمات التي يقدمها التطبيق فيما يلي:

  • التحكم بالمنزل بشكل سريع.
  • كذلك بث الإعلانات من خلال المنزل.
  • إمكانية اختيار صوت جديد.
  • ميزة إرسال المعلومات إلى الهاتف.
  • بالإضافة إلى البحث عن الهاتف.
  • أيضاً يمكن من خلاله ترفيه الأطفال.
  • بالإضافة إلى إيقاف التلفاز المتصل بجهاز Chromecast.
  • فضلاً عن التحكم بشكل أفضل بأجهزة NEST.
  • التواصل مع الأشخاص من خلال رقم الهاتف.

    جوجل هوم
    جوجل هوم

تحميل برنامج google home للكمبيوتر

يعتبر برنامج google home أحد التطبيقات التي تم تطويرها للأجهزة الذكية العاملة بنظام الأندرويد. وهو الأمر الذي يجعل تشغيله على أجهزة الكمبيوتر يحتاج إلى محاكي أندرويد من أجل تشغيله، حيث لم يتم إصدار برنامج خاص بالويندوز أو الماك أو غيرها من أنظمة الحواسيب المختلفة. فهو عبارة عن تطبيق أندرويد فقط يحتاج إلى هاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد من أجل تشغيله. لهذا سوف نتعرف على طريقة تشغيل البرنامج من خلال المحاكيات وما هي أشهر محاكيات الأندرويد لتشغيل البرنامج على الحاسوب وهي كما يلي:

ملاحظة : كافة روابط تحميل برنامج google home للكمبيوتر. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

محاكي Nox Player لتشغيل تطبيق google home

يعتبر محاكي Nox Player من أفضل المحاكيات الخاصة بالأندرويد وأسرعها واخفها، حيث يعتمد هذا النظام على نظام Android 7.1.2 Nougat الذي بالإمكان تشغيله على جميع أنظمة الويندوز والماك. حيث تم تطوير هذا المحاكي من أجل تشغيل جميع التطبيقات الخاصة بالأندرويد. وبالتالي بإمكان الجميع تشغيل تطبيق قوقل هوم بكل سهولة عبر محاكي نوكس بلير والذي بالإمكان تحميله على جهاز الكومبيوتر عبر الرابط “من هنا“، أما متطلباته فهي:

  • تحتاج إلى ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 10.
  • أيضاً لا بد على الأقل معالج ثنائي النواة، Intel أو AMD.
  • أقل من 1.5 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • كذلك يجب توافر 1 غيغابايت على القرص الصلب.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:-

محاكي BlueStacks لتشغيل قوقل هوم

يعتبر محاكي BlueStacks أحد أقدم المحاكيات المفضلة عند الكثير من الأشخاص الذين يريدون استخدامه على الكومبيوتر. وذلك لإحتوائه على العديد من المميزات الجديدة وبساطته وتحسين أداءه وسرعته على الويندوز. حيث يدعم محاكي BlueStacks ألعاب وتطبيقات الأندرويد المختلفة بكل سهولة. ويعتبر محاكي BlueStacks الان من أشهر المحاكيات التي تستخدم للحواسيب. لهذا يمكن تشغيل تطبيق قوقل هوم من خلال والتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية المختلفة بسهولة. ويمكن تحميل محاكي BlueStacks عبر الرابط المباشر “من هنا” أما متطلبات تشغيل المحاكي فهي:

  • أولاً تحتاج إلى جرافيك عالي.
  • أيضاً لا بد من وجود 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • كذلك 4 غيغابايت مساحة القرص.ذ
  • بالإضافة إلى جميع اصدارات الويندوز.
  • فضلاً عن Mac OS Sierra أو أعلى.
  • كما يجب أن تكون المسؤول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • قم بتطبيق آخر التحديثات من تطبيق App Store على جهاز الماك الخاص بك.

تحميل تطبيق google home للهواتف الذكية

تستطيع تحميل تطبيق قوقل هوم بكل سهولة من خلال متجر قوقل بلي. حيث إن هذا التطبيق يعتبر من أشهر التطبيقات الذكية مؤخراً، والذي سهل إمكانية التحكم في المنزل من خلال الهاتف ببعض الأجهزة. ولكن تحميل تطبيق قوقل هوم للهواتف الذكية فقط ولا يمكن تنزيله على الكمبيوتر. حيث يمكن من خلال متجر قوقل بلي على المحاكيات تنزيل التطبيق بكل سهولة ولكن يجب امتلاك حساب قوقل جيميل رسمي. كما ويمكن تحميل التطبيق من خلال متجر قوقل بلي عبر الرابط “من هنا“.

تحميل قوقل هوم بصيغة APK

يعتبر تطبيق قوقل هوم من أكثر التطبيقات التي يتم تحميلها مؤخراً، حيث إن برنامج قوقل هوم تم تحميله أكثر من 100 مليون مرة من قبل المستخدمين. وذلك لأهمية استخدام هذا التطبيق التحكم المنزلي بالأجهزة الذكية المختلفة، واستخدام التطبيق على الكمبيوتر يتطلب تحميله بصيغة apk. لهذا يمكن تحميل التطبيق من خلال العديد من المواقع الخاصة بالتطبيقات، ويمكن تحميل التطبيق بشكل مباشر عبر الرابط “من هنا“.

وفي الختام, كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل برنامج google home للكمبيوتر. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات. وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد.

تنزيل جوجل هوم للاندرويد وللايفون

يمكنك تحميل جوجل هوم للاندرويد وللايفون من خلال الروابط المتاحة أسفال المقال، وهي روابط آمنة وموثقة، وتنقلك إلى المصادر الرسمية بمجرد النقر عليها.

تحميل برنامج جوجل هوم Google Home apk للكمبيوتر وللموبايل اخر اصدار 2022

تنصل: روابط تنزيل وتحميل برنامج جوجل هوم Google Home apk للكمبيوتر وللموبايل اخر اصدار 2022 المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا. وإنما إلى موقع أخر, فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات البرنامج. حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى