تحميل برنامج google meet للكمبيوتر مجانا

تنزيل برنامج google meet للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج google meet للكمبيوتر مجانا، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى لها العديد من الأشخاص والمتابعين من كافة أنحاء العالم.

ملاحظة : كافة روابط تحميل جوجل ميت google meet للكمبيوتر 2022 اخر تحديث مجانا برابط مباشر أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النقر عليها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

تحميل google meet للكمبيوتر هو برنامج اتصالات أعمال تم تطويره بواسطة Google. وهو متاح على مجموعة متنوعة من الأنظمة الأساسية الحديثة المتصلة بالإنترنت. تم إنشاء هذه الخدمة في الأصل باسم Hangouts. وقد مرت بعدة مراحل من النشر، ودمج الوظائف مع خدمات Google الأخرى مثل Google+ وGoogle Voice وغيرها.

بينما يمكن الوصول إلى تطبيق الويب هذا مجاناً كجزء من G Suite من التطبيقات المستقلة وتطبيقات امتداد المتصفح، إلا أنه لا يزال من الممكن استخدامه من قبل المستخدمين العاديين الذين يرغبون فقط في الدردشة مع أصدقائهم على الرغم من أن التركيز الرئيسي لأدواته وخدماته هو للسماح للشركات بعقد اجتماعات آمنة وسهلة الوصول إليها عبر الإنترنت. تم تضمين تطبيق Meet في Google Workspace وGoogle Workspace Essentials وG Suite للتعليم.

تحميل برنامج جوجل ميت google meet
تحميل وتنزيل برنامج جوجل ميت google meet

تحميل google meet للكمبيوتر

يفخر تطبيق مؤتمرات الفيديو على مستوى المؤسسة هذا بسهولة الاستخدام. مما يسمح لأعضاء الفريق بالانضمام إلى الاجتماعات بمجرد النقر على رابط URL أو تذكير التقويم. يحتوي منتج السحابة على دعم مدمج لإدارة الحسابات والامتيازات لأعضاء الفريق والعملاء والضيوف وأي شخص آخر يحتاج إلى أن يكون جزءاً من الاجتماع عبر الإنترنت.

واجهة مستخدم Google Meet للكمبيوتر الشخصي مبسطة وسريعة، وذلك باتباع أحدث خيارات التصميم الموجودة في التطبيقات الحديثة التي أنشأتها Google. كجزء من G Suite للتطبيقات، تم دمج برنامج الاتصال هذا بعمق في نظام خدمات Google. مما يتيح للمستخدمين بدء جلسة مؤتمرات نصية أو صوتية أو مؤتمرات فيديو كاملة بسرعة مباشرةً من صندوق بريد Gmail والتقويم والعديد من مواقع الويب الشائعة الأخرى من Google خدمات.

يمكن لمستخدمي الكمبيوتر الشخصي الوصول إلى Google Meet مباشرةً من متصفحهم، والبدء فوراً في التواصل مع المستخدمين على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو أي جهاز آخر مدعوم. يمكن للشركات الكبيرة التي تختار شراء إصدار G Suite Enterprise دعوة المستخدمين بسهولة عبر اتصال هاتف عادي باستخدام رقم هاتف جديد تماماً يتم إنشاؤه لكل اجتماع فردي.

تنزيل برنامج جوجل ميت google meet للكمبيوتر اخر اصدار

يسهل تطبيق google meet بدء اجتماعات الفيديو والانضمام إليها من الأجهزة المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر أو غرفة المؤتمرات أكثر من أي وقت مضى. يمكنك مقابلة ما يصل إلى 100 أو 150 أو 250 في وقت واحد. ابدأ اجتماعات الفيديو وانضم إليها في أي وقت، بعيداً عن مكتبك وعلى جهازك المحمول باستخدام تطبيق Meet للجوال.

من خلال مشاركة الشاشة الذكية، يمكنك تقديم المستندات والعروض التقديمية وجداول البيانات والمزيد من شاشتك إلى الحاضرين في الاجتماع. امنح تحكماً واضحاً وبسيطاً في الوصول إلى اجتماع الفيديو الخاص بك لأي مشارك باستخدام رابط مشترك واحد. احصل على أجهزة Chromebox لعقد اجتماعات الفيديو للحصول على تجارب اجتماعات الفيديو المثلى عبر غرف المؤتمرات. أنشئ اجتماعات تتضمن خيار الاتصال بالولايات المتحدة للوصول الصوتي فقط.

مميزات تحميل google meet للكمبيوتر

الميزات الرئيسية لتطبيق Google Meet التي يمكن الوصول إليها من أي جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت من حولك:

  • وصول غير محدود إلى مؤتمرات الفيديو عالية الدقة.
  • كذلك تشفير آمن ومضمون لجميع البيانات الواردة والصادرة.
  • بالإضافة إلى وصول مبسط للاجتماعات مباشرة من رابط URL أو من داخل أي من تطبيقات وخدمات Google المدعومة.
  • كما أن هناك واجهة مستخدم حديثة وسريعة وبديهية.
  • كذلك القدرة على مشاركة سطح المكتب أو شاشة التطبيق ، وتقديم الشرائح والمستندات والمزيد.
  • كما يتم إنشاء التسميات التوضيحية تلقائياً في الوقت الفعلي والمدعومة بتقنية تحويل الكلام إلى نص الرائدة من Google.
  • 100٪ مجاني للتجربة.

كيفية تحميل قوقل ميت google meet للكمبيوتر

من أجل تحميل كوكل ميت google meet للكمبيوتر, عليك اتباع الخطوات التالية:

  • أولاً تحتاج إلى تنزيل BlueStacks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (Windows / Mac) من الرابط المحدد أدناه.

التحميل الان

  • انقر نقراً مزدوجاً فوق الملف الذي قمت بتنزيله لتثبيت بلوستاك محاكي الأندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (Windows / Mac).
  • سيطلق معالج الإعداد. ما عليك سوى اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة, وسيتم التثبيت في غضون بضع دقائق.
  • بمجرد تثبيته. انقر فوق أيقونة بلوستاك على سطح المكتب الخاص بك لتشغيل المحاكي.
  • ثم افتح متجر Google Play واكتب “تحميل جوجل ميت” في شريط البحث.
  • بعد ذلك ابحث عن تطبيق قوقل ميت من نتائج البحث الظاهرة وانقر فوق تثبيت.
  • سيستغرق تثبيت قوقل ميت على الكمبيوتر الشخصي (Windows / Mac) بضع ثوانٍ.
  • بعد التثبيت بنجاح، انقر فوق كوكل ميت من شاشة بلوستاك الرئيسية لبدء استخدامه.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:-

معلومات تقنية حول ملف تنزيل تطبيق جوجل ميت للاجتماعات Google Meet 2022

  • اسم البرنامج: تطبيق Google Meet.
  • الاصدار: 2020.11.29.345116913.Release.
  • الشركة المنتجة: Google LLC
  • متوافق مع: متوافق مع اندرويد 5.0 فيما أعلي.
  • حجم البرنامج: 18.2 ميجا بايت
  • اول اصدار للبرنامج: 09/03/2017.
  • تاريخ تحديث البرنامج: 16/10/2021.
  • لغة البرنامج: يدعم اللغة العربية،الإنجليزية والعديد من اللغات الاخري.
  • ترخيص البرنامج: مجاني بالكامل.

    google meet شرح
    google meet شرح

روابط تنزيل برنامج كوكل ميت google meet

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل برنامج جوجل ميت google meet للكمبيوتر 2022 اخر تحديث مجانا. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

بدائل تطبيق جوجل ميت Google Meet

  • اجتماعات ZOOM Cloud
    بديل Google Meet هو تطبيق مؤتمرات فيديو عبر الإنترنت حيث يمكنك التواصل مع أشخاص من جميع أنحاء العالم. يتيح لك تطبيق اجتماعات الفيديو هذا عقد مؤتمر مع ما يصل إلى 100 شخص في المرة الواحدة. يمكنك بدء اجتماعات آمنة أو الانضمام إليها والاستمتاع بمشاركة الشاشة على الفور وجودة صوت وفيديو ممتازة وما إلى ذلك. لا تتردد في نقل الملفات مثل الملفات الصوتية والمستندات وما إلى ذلك.

التحميل من هنا

  • مايكروسوفت تيمز
    هذا هو تطبيق مؤتمرات الفيديو مثل Google Meet, حيث يمكنك الاستمتاع بالعمل الجماعي التعاوني. باستخدام تطبيق اجتماعات الفيديو هذا، يمكنك الانضمام إلى الدردشات والاتصال والاستمتاع بتدفق سلس في عملك. يتيح لك هذا التطبيق أيضًا تعيين الجداول الزمنية وتنظيم حياتك بأكملها والبقاء على اتصال. كما أنها آمنة ومأمونة.

التحميل من هنا

تنصل: روابط تحميل جوجل ميت google meet للكمبيوتر 2022 اخر تحديث مجانا برابط مباشر. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى