تحميل برنامج totok للايفون

تنزيل توتوك totok للايفون مجانا

تحميل برنامج totok للايفون هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. تطبيق اليوم يعتبر بديلاً جيداً للواتس اب وفيس بوك ماسنجر لدى الملايين من الأشخاص من حول العالم. ولا سيما، في البلدان التي تحظر فيها تطبيقات التواصل الاجتماعي أو يفرض عليها رسوم عالية. ولذلك وحرصاً منا على تلبية متطلبات كافة متابعينا الكرام من كافة أنحاء العالم، فإننا عبر هذا المقال سوف نتكلم حول تحميل برنامج totok للايفون.

هل تسعى خلف تنزيل برنامج توتوك؟ إذا كنت كذلك فأنت في المكان الصحيح, حيث يمكنك الآن تحميل برنامج totok للايفون مجانا, تنزيل وتحميل برنامج توتوك totok للايفون برابط مباشر من موقعنا.

ملاحظة : كافة روابط تحميل وتنزيل توتوك totok للايفون مجانا. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

برنامج توتوك totok

ToTok Messenger هو تطبيق مكالمات ورسائل مجاني وسريع وآمن. يوفر تنزيل توتوك مكالمات صوتية ومرئية مجانية، مما يتيح لك التواصل مع عائلتك وأصدقائك في أي مكان وفي أي وقت. كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت (Wi-Fi / 4G / 3G / EDGE حسب توفرها).

يحتاج تنزيل توتوك ToTok إلى الوصول إلى جهات اتصال هاتفك حتى تتمكن من الاتصال بأصدقائك بسهولة عبر أجهزتك. ستجد أصدقاءك في قائمة جهات اتصال ToTok الخاصة بك إذا كنت من جهات اتصال الهاتف المشتركة. ستتم مزامنة جهات اتصالك باستمرار مع خوادم ToTok المشفرة بشدة.

مزايا تحميل برنامج totok للايفون

  • مكالمات مجانية غير محدودة: يوفر ToTok مكالمات صوتية ومرئية مجانية غير محدودة للجميع. يمكنك الآن الاتصال بأسرتك وأصدقائك حول العالم بالفيديو والصوت باستخدام برنامج توتوك عند الاتصال بالإنترنت.
  • بدون رسوم: يستخدم ToTok اتصال الإنترنت الخاص بك للاتصال بأسرتك أو أصدقائك، لذلك لن تضطر إلى الدفع مقابل أي رسائل أو مكالمات. تطبيق ToTok مجاني للتنزيل، وهو خالي من الإعلانات ولا يحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق.
  • مكالمات صوت وفيديو عالية الجودة: يستخدم ToTok الذكاء الاصطناعي (AI) لتحسين جودة اتصالاتك. من خلال تحسين وضوح الصوت وتقليل الصدى والمحادثات ثنائية الاتجاه، يمنحك ToTok تجربة مكالمات الصوت والفيديو المثالية.
  • الوسائط المتعددة: يأتي تحميل برنامج totok للايفون محملاً بالكامل لدعم النصوص وملفات الصوت والفيديو والتنسيقات بما في ذلك الرموز التعبيرية والصور والرسائل الصوتية وملفات GIF والمواقع وبطاقات الأسماء.
  • المجموعات والدعوة الجماعية: حقق أقصى استفادة من المجموعات الكبرى التي تضم ما يصل إلى 10000 عضو! ادعُ عائلتك وأصدقائك للانضمام إلى الدردشات الجماعية. لإضافة المزيد من المرح، يدعم تحميل برنامج totok للايفون مكالمات الفيديو الجماعية عالية الدقة لما يصل إلى 20 مشاركاً.
  • عامل تصفية التنقيح لمكالمات الفيديو: استخدم مرشح التنقيح المدمج في الوقت الفعلي لتنعيم البشرة وإخفاء العيوب أثناء مكالمات الفيديو. يمكنك إظهار نفسك لعائلتك وأصدقائك بمزيد من الجمال بنقرة واحدة فقط.
  • وقت الطرف الآخر: تجنب إزعاج عائلتك وأصدقائك الذين يعيشون في الخارج من خلال رؤية توقيتهم المحلي في الدردشة الفردية.
  • آمن: يأخذ ToTok الأمان وخصوصية المستخدمين على محمل الجد. يستخدم ToTok تشفير 256 بت AES وتشفير 2048 بت RSA وتقنيات تشفير أخرى لضمان أمان جميع نصوص ToTok Messenger ومحادثات الصوت والفيديو.
  • دعم العديد من اللغات العالمية وأهمها اللغة العربية.

حقائق مهمة حول تنزيل توتوك

  • تحميل برنامج totok للايفون ليس لديه حق الوصول إلى رسائل SMS للمستخدم، مما يعني أن تنزيل توتوك لا يقرأ أو يتتبع رسائل المستخدم.
  • تحميل برنامج totok للايفون لا يعرض أو يحمّل أي صور للمستخدم لا يمتلك تنزيل توتوك للايفون مجانا أي وصول إلى سجل مكالمات المستخدم، مما يعني أن تنزيل توتوك لا يقرأ أو يتتبع سجل مكالمات المستخدم لا يستمع تو توك إلى أي تسجيلات صوتية للمستخدم أو يحمّلها. يتمتع تنزيل توتوك بإمكانية الوصول إلى بيانات مستخدم أقل من تطبيقات المراسلة الفورية الرائدة الأخرى، مثل الواتس اب وتليجرام.
  • يتمتع تنزيل توتوك في دولة الامارات العربية المتحدة بسهولة إجراء المكالمات الصوتية والفيديو. بالاضافة إلى ذلك، لك حرية الخيار في قبول المكالمات الصوتية أو رفضها، كما يتاح عدة خيارات أمامك في المكالمة الصوتية، يمكنك تحويلها لمكالمة فيديو ومعرفة التوقيت الزمني للدولة التي يمكث فيها الطرف المستقبل للمكالمة.

    تنزيل توتوك totok للايفون مجانا
    تنزيل توتوك totok للايفون مجانا

طريقة إستخدام برنامج totok للايفون

فيما يلي سنتحدث حول طريقة إستخدام برنامج totok للايفون, مع شرح كيفية تحميل وتثبيت البرنامج على أجهزة الايفون :

  • الضغط على أيقونة ”بدأ التحميل”, والتي تمثل رابط تنزيل توتوك totok للايفون.
  • انقر على رابط تنزيل تطبيق التو توك .
  • توجه الى الاعدادات العامة > ثم الاعدادات > ثم ادارة الملفات الشخصية > ثم تفعيل “الوثوق بهذا التطبيق”.
  • بعد الانتهاء من تثبيت وتنزيل توك توك للمكالمات على جهازك, قم بتشغيله.
  • عليك بالتسجيل في التطبيق, من خلال إدخال المعلومات المطلوبة منك.
  • قم بإدخال أصدقائك, بإستخدام جهات الاتصال لديك, أو بإضافة رقم الهاتف.
  • الآن يمكنك التواصل مع من تشاء, والتمتع بإجراء المكالمات المجانية.

تحميل برنامج totok للايفون

في السابق لم يكن ToTok يتوفر للتنزيل من موقعه الرسمي سوى لمستخدمي اندرويد. وكان لا يتوفر تحميل برنامج totok للايفون بعد. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على تنزيل توتوك على الأيفون، فما عليك سوى تنزيل برنامج التو توك للايفون مجانا, عن طريق رابط مباشر ومضمون, لتتمكن من التواصل مع الأصدقاء والعائلة, والبقاء على اتصال دائم معهم.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل وتنزيل توتوك totok للايفون مجانا مجانا برابط مباشر. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى