تحميل تطبيق بنك الراجحي موبايل الجديد 2023 للاندرويد وللايفون

تنزيل برنامج Al Rajhi Bank اخر اصدار

تحميل تطبيق الراجحي موبايل المباشر للافراد الجديد

تحميل تطبيق بنك الراجحي موبايل الجديد 2023 مجانا للأندرويد والأيفون هو مقالنا لهذا اليوم، فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول للمشاكل التقنية الشائعة التي يواجهها المستخدمين.

تحميل تطبيق الراجحي apk مباشر للأفراد

تحميل تطبيق الراجحي الجديد Al Rajhi Bank هو تطبيق خاص بمصرف الراجحي أكبر بنوك المملكة العربية السعودية. وهو يعتبر من ضمن سلسلة نجاحات هذا المصرف الشهير من حيث اتجاه الدولة نحو تقديم الخدمات الرقمية المميزة. كما وكان بنك الراجحي هو المصرف الأول الذي يقدم مجموعة متنوعة من أفضل الخدمات من أجل مواكبة العصر الحالي التكنولوجي ليتم كل شيء عبر منصة بنك الراجحي المصرفي.

يتابع العديد من المواطنين كيفية تنزيل تطبيق الراجحي الجديد للاندرويد وللايفون للاستفادة من جميع الخدمات التي يقدمها. حيث يتميز تحميل مصرف الراجحي بالتطوير المستمر وتحديث خدماته بشكل دائم بما يتماشى مع المستجدات وقد قام البنك بذلك. حيث أعلن مؤخراً من خلال العديد من الوسائل أنه قام بإنهاء تطبيق الراجحي القديم، وأوضح في تغريدة بقوله ” بالنسبة للأيام الخمسة المتبقية من انتهاء تطبيق الراجحي القديم، قم بتنزيل تطبيق الراجحي الجديد واحصل على تجربة مصرفية متميزة.”

تطبيق الراجحي جديد
الراجحي موبايل جديد

نبذة مختصرة حول تحميل تطبيق مصرف الراجحي الجديد 2023

قدم برنامج الراجحي الجديد نسختين من تطبيق الراجحي الجديد للهواتف الذكية، نسخة لهواتف الآيفون، وأخرى للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد. وقد نال هذا التطبيق إعجاب واهتمام ملايين المتابعين، وتصدر مواقع التواصل وجميع منشورات تويتر منذ نشأته. كما ويمكنك من خلاله القيام بالعديد من الخدمات التي تسئل عنها, مثل كيف اشحن سوا من تطبيق الراجحي الجديد أو كيف اشحن رصيد موبايلي من تطبيق الراجحي, كيف اشحن رصيد زين من تطبيق الراجحي.

كما أن تحميل الراجحي الجديد على الأجهزة الذكية تم إصداره من قبل نخبة متخصصة من قلب البنك المصرفي. كي يتمكن العميل من الدفع أون لاين دون عناء أو انتظار بشكل سهل وسريع كل شيء سيتم بنقرة واحدة من منزلك. أيضاً هو تطبيق مريح للغاية لمن لا يرغب في الخروج من المنزل كثيراً لإدارة معاملاته المصرفية من بنك الراجحي العريق الغني عن التعريف.
فبعد تحميل تطبيق الراجحي الجديد على الجوال نضمن لك أنك ستتمتع بمزايا متعددة من أهمها إمكانية الحصول على خدمات البنك المصرفية وأنت بالمنزل دون عناء المكوث لفترة طويلة بالبنك لانتظار الدور الخاص بك.
كما يمكنك طلب البطاقة الائتمانية وتغيير بعض إعدادات كروت الفيزا الخاصة بك. ناهيك عن أنه يمكن من خلال تطبيق الراجحي القديم أن تضطلع على أحدث العروض المقدمة والحصول على رسائل تنبيهية من قِبل المصرف بشأن تحديثات حسابك الخاص سواء السحب أو الإيداع.

مميزات تحميل مباشر الراجحي موبايل جديد

نقدم لك تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول الجديد من مصرف الراجحي، والذي تم إنشاؤه ليقدم لك خدمات مصرفية عبر الهاتف المحمول سريعة ومتنقلة.

كما يعد تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول من الراجحي منتجاً بديهياً مع مجموعة واسعة من حلول الدفع، والتي تلبي احتياجات العملاء الذين يبحثون عن خدمات مصرفية سريعة أثناء التنقل. إنها ببساطة الطريقة الأكثر ذكاءً لإجراء المعاملات المصرفية.
يتضمن هذا الإصدار الجديد خدمات وميزات متنوعة, ومن بينها:

  • تحسين أداء التطبيق عند تصفح أقسامه المختلفة.
  • أيضاً تطوير تصميم التطبيق وتحسين تجربة المستخدم.
  • كذلك تسديد أي فاتورة لمرة واحدة دون إضافة أي رسوم على الفاتورة.
  • أيضاً جدولة مدفوعات الفواتير على أساس شهري.
  • بالإضافة إلى تقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمانية مباشرة دون الحاجة إلى زيارة الفرع.
  • كذلك تلقي التحديثات والعروض مباشرة من البنك كإخطارات دفع.
  • أيضاً تلقي الإخطارات على أساس موقعك الحالي.
  • مشاهدة العروض المطابقة لاحتياجاتك.
  • كذلك إصدار فوري من بطاقات الصراف الآلي جديدة من بنك الراجحي بسهولة من التطبيق.
  • طباعة دفاتر الشيكات بسهولة دون طلب من وقت سابق.
  • فضلا عن دفع الفواتير والرسوم الحكومية بسهولة.
  • تحويل النقود محليا ودوليا لأي مكان في العالم علي مدار اليوم.
  • إمكانية الإستعلام عن الرصيد الخاص بالحساب الشخصي.
  • كذلك كشف حساب لرصيدك وتفاصيل المعاملات البنكية.
  • إمكانية التسجيل داخل تطبيق راجحي برقم الهاتف ويمكنكم تحديثة في أي وقت.
  • أيضاً طباعة كشف الحساب البنكي في أخر 6 شهور بسهولة.
  • بالإضافة إلى عرض رقم الأيبان وطباعتة وإرسالة في رسالة نصية قصيرة.
  • تغيير حد نقاط البيع اليومية لبطاقة الخصم الخاصة بك.

    تنزيل برنامج الراجحي موبايل جديد
    تنزيل برنامج الراجحي موبايل جديد

ميزات جديدة في تحميل مباشر تطبيق الراجحي موبايل الجديد للافراد

يتميز تطبيق مصرف الراجحي بواجهة مستخدم مميزة وخيارات أوسع، فهي تساهم في مساعدة المستخدم على الاستفادة من جميع الخدمات دون الحاجة للذهاب إلى مصرف الراجحي باستخدام الهاتف المحمول.

كما يجب على الجميع تحميل مباشر تطبيق الراجحي موبايل الجديد للافراد؛ لأن البنك أعلن عبر تويتر أن النسخة القديمة من التطبيق لن تعمل خلال خمسة أيام. أي في حالة الرغبة في الاستفادة أو التحكم في الحساب والخدمات التي يقدمها البنك، يجب تحديث تحميل بنك الراجحي الجديد.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:

ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل تطبيق بنك الراجحي الجديد 2023 متاحة في نهاية المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

تنزيل برنامج Al Rajhi Bank اخر اصدار

تحميل مصرف الراجحي حيث تأسس مصرف الراجحي عام 1957 وهو أكبر مجموعة مصرفية إسلامية في العالم بإجمالي أصول يبلغ حوالي 46 مليار دولار أمريكي ورأس مال مدفوع 4 مليار دولار أمريكي ويعمل فيه 7447 موظفاً. قدم تطبيق الراجحي الجديد كلياً حلول مصرفية سهلة وسريعة ومتطورة بالكامل، يقدم لك تحميل برنامج الراجحي المتطور مجموعة من الخدمات المصرفية الشخصية على هاتفك المحمول.

برنامج الراجحي الجديد مجاناً يتيح التطبيق لحاملي بطاقات تحويل الراجحي مسبقة الدفع رواتب العمالة المنزلية وبطاقات تحويل الراجحي للوصول إلى رصيد بطاقاتهم وإجراء المعاملات المصرفية المختلفة عبر الإنترنت.

تم إنشاء تطبيق مصرف الراجحي الجديد ليقدم لك خدمات مصرفية شاملة وسلسة أثناء التنقل. قم بتنزيل تطبيق مصرف الراجحي على هاتفك المحمول والأجهزة اللوحية.

من خلال واجهة محسّنة وأحدث التصميمات، يوفر لك تطبيق الراجحي الجديد 2022 تجربة مصرفية شخصية مخصصة. يقدم لك تطبيق الراجحي المتطور مجموعة من الخدمات المصرفية الشخصية على هاتفك المحمول. إنه برنامج سهل الاستخدام مع مجموعة واسعة من حلول الدفع التي تلبي احتياجات العملاء.

تحميل الراجحي مباشر موبايل جديد
تحميل الراجحي مباشر موبايل جديد

روابط تطبيق الراجحي موبايل جديد

كذلك يمكنك تحميل تطبيق تحويل الراجحي السعودية مجاناً وتثبيته على جهازك بالذهاب إلى متجر جوجل بلاي. يقترح Google play عدم تنزيل تطبيقات أندرويد مباشرة من مصادر خارجية ، لأنها قد تضر هاتفك.

أيضاً يمكك تنزيل برنامج الراجحي Al Rajhi Bank KSA للكمبيوتر الشخصي باستخدام محاكي أندرويد الأكثر فاعلية والأكثر موثوقية مثل محاكي بلوستاك. جميع محاكيات أندرويد قابلة لاستخدام تطبيق مصرف الراجحي السعودية على أنظمة ويندوز 7ويندوز 10, ويندوز 8, ويندوز 11 أو Mac.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل برنامج بنك الراجحي موبايل الجديد 2023 للاندرويد وللايفون. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

تحميل بنك الراجحي للاندرويد تنزيل
تحميل تطبيق الراجحي للاندرويد برابط مباشر تنزيل
الاصدار 
5.0.3
الحجم 102M
تنصل: روابط تحميل تطبيق بنك الراجحي موبايل الجديد 2023 للاندرويد وللايفون. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى