تحميل تطبيق لقيتك | محرك بحث علمي للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2023

تنزيل برنامج لقيتك اخر تحديث

تحميل تطبيق لقيتك للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2023، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والالعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى للوصول لها العديد من الزوار من كافة مناطق العالم.

تطبيق لقيتك يعتبر من ضمن إحدى التطبيقات الرائجة التي اشتهرت في الآونة الأخيرة، وهو تطبيق يقدم العديد من نتائج البحث حول الجامعات العربية والأجنبية المفتوحة بشكل رسمي عن طريق دعم جوجل. كما يقدم برنامج لقيتك نتائج مباشرة خصيصاً لك عزيزي الباحث وجميع هذه النتائج المباشرة تم الحصول عليها من مصادر أساسية مرجعية يتوفر فيها جميع الملفات والرسائل والأبحاث وكل ما تريده بسهولة.

تحميل تطبيق لقيتك
تحميل تطبيق لقيتك

ملاحظة : كافة روابط تحميل تطبيق لقيتك | محرك بحث علمي للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2023 متاحة أسفل كل شرح برنامج. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

تحميل تطبيق لقيتك للاندرويد والايفون

إذا كنت تعاني من مشكلة ندرة المحتوى العلمي العربي على شبكة الإنترنت، وتجد صعوبة في الحصول على الدراسات والكتب العربية من مصادر موثوقة. فمن خلال تحميل تطبيق لقيتك لن تحتاج إلى قضاء ساعات في فرز نتائج البحث، أو أن تمتلك حساب على مستودعات الجامعات الرقمية. كما لن تحتاج إلى دفع رسوم تنزيل لكل بحث.

لقيتك بديل عربي يبحث في العديد من مستودعات الجامعات العربية والأجنبية المفتوحة بدعم من جوجل. كما أن النتائج مباشرة ومن مصادر مرجعية وملفات كاملة لرسائل وأبحاث وكتب. هذا ما ستحصل عليه مع النسخة المدفوعة. بالإضافة للتواصل مع المطور من واجهة هذا التطبيق الذي يتيح لك تحميل البحوث. كما أن مع تطبيق لقيتك مهكر المدفوع لن تحتاج لإنفاق المزيد من الوقت أو المال. إذ يوفر العديد من البدائل والمصادر منها الكتب والرسائل وملفات الوورد والعروض التقديمية البوربوينت المفتوحة.

من خلال أفضل محركات البحث عن الكتب يمكن لجميع طلاب وطالبات الدراسات العليا الآن من السهل العثور على جميع المراجع. بالإضافة إلى كافة مصادر البحث العلمي لكل المستودعات الخاصة بالجامعات العربية والأجنبية المفتوحة والمدعومة بصفه رسميه من جوجل. لن يوقفك بعد الآن أي شيء عن استكمال الدراسات العليا او رسائل الماجستير والدكتوراه. حيث يتوفر امامك جميع البدائل وجميع المصادر العربية والأجنبية لكافة الجامعات الأوروبية منها والعربية لاسيما المحلية.

كما انه مع تطبيق لقيتك مهكر سوف تتمكن من التعامل بسهوله سواء كان نظام هاتفك اندرويد او ايفون لان التطبيق مناسب للجميع ويتوفر رابط مخصص للايفون ورابط اخر مخصص للاندرويد بالتالي لا تقلق بشأن هذه النقطة.

لقيتك محرك بحث علمي - إصدار كامل مجانا
لقيتك محرك بحث علمي – إصدار كامل مجانا

مميزات لقيتك محرك بحث علمي – إصدار كامل مجانا

  • يوفر العديد من البدائل والمصادر منها الكتب والرسائل وملفات الوورد والعروض التقديمية البوربوينت المفتوحة.
  • لا يتطلب تسجيل دخول أو كلمات مرور.
  • كذلك جميع البحوث محكمة ويمكن التوثيق منها.
  • جميع الرسائل تم مراجعتها وتحكيمها ومناقشتها.
  • كما أنه يعتبر أفضل محركات البحث عن الكتب.

خدمات تطبيق لقيتك للاندرويد والايفون

الخدمات التي يقدمها برنامج لقيتك هي أعم وأشمل لكل ما يبحث عنه الدارس أو الراغب في استكمال الدراسات العليا ورسائل الماجستير والدكتوراه. هذا البرنامج يقدم مجموعة مميزة من الخدمات نفصلها في الآتي:

  • البحث في العديد من المستودعات الجامعات العربية والأجنبية المفتوحة: يعرض لك برنامج لقيتك نتائج بحث تشمل كل مستودعات الجامعات العربية وحتى الأجنبية منها بدعم كامل من
  • جوجل.عرض نتائج مباشرة: عند البحث سوف تحصل على مجموعة من النتائج خاصة بالمصادر المرجعية ويتوفر فيها كل ما تريد البحث عنه فقط مجانا من برنامج لقيتك.
  • ملفات كاملة: من ضمن النتائج التي يظهرها لك برنامج لقيتك هي عرض رسائل وأبحاث كامله بالاضافه الى الكتب تحوي بداخلها كل ما له علاقة بما تبحث عنه.

شاهد أيضاً :

  1.  برنامج محاسبة مجاني لوجه الله
  2. برنامج يقيس الطو
  3. تنزيل برنامج قياس ضغط الدم حقيقي بالبصمة مجانا
  4. برنامج تقسيم الميراث الشرعي
  5. برنامج حساب الحمل بالاسابيع بالعربي
  6.  تنزيل آلة حاسبة علمية حديثة

تنزيل برنامج لقيتك مهكر أفضل محركات البحث عن الكتب

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل تحميل تطبيق لقيتك | محرك بحث علمي للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2023. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب من هنا.

تحميل البرنامج من هنا

تنصل: روابط تحميل تطبيق لقيتك | محرك بحث علمي للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2023. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى