تحميل تيليجرام telegram للكمبيوتر بالعربي مجانا 2021

تحميل تيليجرام telegram للكمبيوتر بالعربي مجانا 2021, هو مقالنا لهذا اليوم, فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية.

تحميل تلغرام للكمبيوتر, عبارة عن نظام أساسي مجاني للمراسلة الفورية ومشاركة المحتوى. يحتوي على ميزة نصائح أكثر من واتساب. يمكنك إرسال رسائل أو أي ملف إلى الأفراد أو مجموعة من الناس. كما يمكنك إنشاء ومتابعة القنوات التي تبث رسائل بكافة أشكالها لعدد غير محدود من المشتركين. تستخدم معظم الشركات تيليجرام للكمبيوتر, للبث نظراً لقدرته غير المحدودة على مشاركة محتوياتها.

تحميل تلغرام telegram للكمبيوتر بالعربي 2021
تحميل تيليجرام telegram للكمبيوتر بالعربي 2021
ملاحظة: كافة روابط تنزيل وتحميل برنامج تيليجرام telegram 2021 للكمبيوتر متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

نبذة مختصرة حول تحميل تلغرام للكمبيوتر

حقق تلكرام للحاسبة, نجاحاً كبيراً بعد عام 2018 لعدة أسباب. بدأ الناس في استخدام Telegram للأعمال الرسمية مثل الترويج للمنتجات الشخصية من خلال إنشاء قنوات على تلغرام. كما أنها تعمل كوسيط بين الضباط للبقاء على اتصال دون مشاركة التفاصيل الشخصية مثل رقم الهاتف. يحقق بعض المستخدمين أقصى استفادة من تلغرام من خلال مشاركة الروابط والصفحات. حيث يسمح تنزيل تلغرام للكمبيوتر, بتنزيل الأغاني ومقاطع الفيديو وحتى الأفلام من خلال تطبيق Telegram نفسه.
ويمكنك من خلال هذا المقال تنزيل التلغرام على اللابتوب والكمبيوتر, برابط مباشر, من خلال طريقتين, سنتعرف عليهم عبر الفقرات القادمة.

ما الذي يمكنك إنشاؤه على تلغرام للكمبيوتر؟

يمكنك من خلال تحميل تلغرام على الكمبيوتر, إنشاء مجموعة تصل إلى 200000 عضو؛ لمشاركة معلومات المحتوى (مثل الرسائل النصية الإلكترونية والرسائل الصوتية وملفات الوسائط المتعددة والملصقات وGIFS). يرجى ملاحظة أن كل مجموعة تقوم بإنشائها بها عدد محدود يصل إلى 200000 متسابق. في المجموعة، يمكن للأشخاص أيضاً التعليق من خلال مشاركة الأفراد لأفكارهم ومحتوياتهم.

بالإضافة إلى ما سبق يمكنك أيضاً عبر تحميل تلغرام على الكمبيوتر, إنشاء قناة تمنحك جهات اتصال غير محدودة للتواصل معها. ولكن من ناحية أخرى، لن تتمكن جهات الاتصال الخاصة بك (المعروفة باسم المشتركين) من إرسال الرسائل، فقط أنت المسؤول.

ما الفرق بين تحميل تليجرام للكمبيوتر, وللموبايل؟

في الحقيقة لا يوجد هناك فرق بين تنزيل تلكرام للحاسبة, والموبايل. بخلاف الواتساب، حيث يتعين عليك الاتصال بهاتف والتأكد من اتصال الهاتف بالإنترنت لتمكينك من استخدام واتساب ويب على سطح المكتب. أما تحميل telegram للكمبيوتر فليس كذلك. حيث بمجرد الاتصال والتحقق من تسجيل الدخول الخاص بك، يمكنك تنفيذ نفس المهمة التي تقوم بها على الهاتف المحمول.

تحميل تيليجرام telegram للكمبيوتر بالعربي 2021
تحميل تيليجرام telegram للكمبيوتر بالعربي 2021

مزايا تنزيل تليجرام للكمبيوتر

يمكنك من خلال تحميل تيليجرام telegram للكمبيوتر بالعربي 2021, الحصول على مزايا عديدة, من أهمها:

  • تنسيق مجموعات تصل إلى 200000 عضو ومشتركين غير محدودين في القنوات.
  • قم بمزامنة الدردشات عبر جميع أجهزتك.
  • إرسال المستندات من أي نوع.
  • تشفير الأسرار الشخصية والتجارية.
  • تحميل التلغرام للكمبيوتر يمكنك من تدمير رسائلك بمؤقت.
  • قم بتخزين الوسائط الخاصة بك في السحابة.
  • قم ببناء أدواتك الخاصة على API.
  • استمتع بردود فعل عملائك.

كيف يعمل تلغرام للكمبيوتر؟

  • في البداية يجب عليك تحميل تليجرام للكمبيوتر, وتثبيته باستخدام مثبت Windows.
  • عند الفتح لأول مرة، ستحتاج إلى التسجيل باستخدام رقم هاتفك الخلوي.
  • ثم سيتم إرسال رمز التحقق إلى رقم هاتفك الذي تنتهي صلاحيته كل دقيقة واحدة. يتم الآن إنشاء حسابك بمجرد إدخال الرمز.
  • ثم يمكنك إكمال الإعدادات الأخرى باتباع التعليمات.

كيفية تنزيل وتحميل تلغرام للكمبيوتر

تستطيع تحميل تيلجرام للكمبيوتر من خلال طريقتين وهما، تحميل تطبييق تلكرام من خلال الكمبيوتر مباشرة. كما يمكنك تسجيل الدخول عن طريق متصفح الويب. يمكنك معرفة المزيد عن الطريقتين من خلال الفقرات أدناه:

طريقة تنزيل تيليجرام للكمبيوتر مباشرة

  • في البداية عليك أن تقوم بـ تنزيل برنامج التليجرام لسطح المكتب Telegram for Desktop. ثم قم بتثبيت البرنامج عبر جهازك وبعد الانتهاء ستجد أمامك رسالة تسجيل دخول تليجرام من خلال الكمبيوتر Messaging Start قم بالنقر عليها.
  • ستنبق لك رسالة تطلب منك ادخال اسم البلد. بالاضافة إلى رقم الهاتف الخاص بك لأجل بدء العمل في برنامج تيليجرام للكمبيوتر.
  • بعد أن تقوم بادخال اسم البلد والرقم, سيتم ارسال كود التفعيل إلى هاتفك، قم بلصقه في المكان المحدد له عبر تليجرام للكمبيوتر.
  • الأن يمكنك إضافة جهات الاتصال والاشخاص لبرنامج التليجرام. كما تستطيع الاشتراك في القنوات المختلفة عبر برنامج تليجرام للكمبيوتر.

    تحميل برنامج تليجرام
    تنزيل برنامج تليجرام

تسجيل دخول تليجرام عبر الكمبيوتر باستخدام الويب

  • يحرص العديد من المستخدمين من أجل الحصول على طريقة تسجيل الدخول عبر برنامج التليجرام لسطح المكتب. حيث يمكنك تسجيل الدخول لبرنامج التليجرام دون الحاجة لتنزيل برنامج التليجرام على الكمبيوتر، من خلال صفحة تلغرام ويب Telegram Web .
  • يمكنك تسجيل دخول تليجرام على الكمبيوتر من خلال صفحة برنامج تليجرام ويب عبر الرابط التالي : Telegram web. وبالتالي تتم متابعة التسجيل بنفس الخطوات السابقة في نسخة تليجرام للكمبيوتر، ويمكنك تسجيل الخروج من خلال الذهاب إلى اعدادات المتصفح setting واختيار logout.

تحميل Telegram عربي للكمبيوتر 2021 برابط مباشر

  • الحجم: 15 ميجابايت
  • نظام التشغيل: ويندوز 7 ، 8 ، 10:
  • الاصدار: 2.6.1

تحميل برنامج تيلجرام الاصدار القديم مجانا

إذا كنت ترغب بالرجوع الى برنامج تلغرام الاصدار القديم، فقد عملنا من خلال موقعنا على توفيره، وذلك من خلال الرابط اسفل:

الحجم 25.7
الاصدار 2.5.1
التحميل تحميل
وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل برنامج تيليجرام telegram للكمبيوتر. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم، كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب من هنا.

تنصل: روابط تنزيل وتحميل برنامج تيليجرام telegram للكمبيوتر. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا. وإنما إلى موقع أخر, فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات البرنامج. حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى