تحميل لعبة النمر الوردي الاصلية pink panther 2023 للكمبيوتر وللجوال

تنزيل لعبة النمر الوردي الاصلية بينك بانثر pink panther اخر اصدار

تنزيل لعبة النمر الوردي الاصلية بينك بانثر pink panther مجانا اخر اصدار

تحميل لعبة النمر الوردي الاصلية pink panther 2023 للكمبيوتر وللجوال مجانا, هي مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. تم تطوير لعبة النمر الوردي بواسطة شركة Étranges Libellules. تم إصدار هذه اللعبة في نوفمبر 2002. ثم توالت الإصدارات الرسمية في الظهور، حققت الشركة المطورة من خلال ألعاب النمر الوردي شعبية لم تكن في الحسبان، من المؤكد أن تقضي معها أوقات طويلة من المرح بعد اختيارها من بين تحميل ألعاب كمبيوتر خفيفة. وتستند هذه اللعبة إلى سلسلة الكوميديا الكرتونية الشهيرة.

هل تسعى خلف تنزيل وتحميل لعبة النمر الوردي الاصلية بينك بانثر pink panther للكمبيوتر مجانا ؟ إذا كنت كذلك، فأنت في المكان الصحيح. حيث يمكنك الآن من خلال هذا المقال تحميل لعبة النمر الوردي الاصلية بينك بانثر pink panther مجانا وبرابط مباشر للكمبيوتر وللاندرويد.

ملاحظة: روابط تنزيل لعبة النمر الوردي الاصلية بينك بانثر pink panther للكمبيوتر وللاندرويد مجانا متاحة في نهاية المقال. ولكن ننصحكم بإكمال تصفح المقال بدقة إلى النهاية, وذلك حتى يتم تزويدكم بكم لا بأس به من المعلومات حول لعبة جنرال الاستراتيجية.

تحميل لعبة النمر الوردي الاصلية بينك بانثر pink panther للكمبيوتر وللاندرويد مجانا
تحميل لعبة النمر الوردي الاصلية بينك بانثر pink panther للكمبيوتر وللاندرويد مجانا

قصة تحميل لعبة النمر الوردي

تدور اللعبة حول نمر وردي يحاول أن يتصرف مثل النمر الطبيعي وهو ليس كذلك في الواقع. في هذه اللعبة، يقوم بينك بانثر  بمهمة للعثور على شيء فقده. هذه لعبة ثنائية الأبعاد مثيرة للإعجاب حيث تحتاج إلى الذهاب إلى أماكن مختلفة وجمع القطع النقدية. تتميز اللعبة أيضاً بشخصيات أخرى متنوعة من السلسلة الشهيرة. ستعارض هذه الشخصيات Pink Panther في مراحل مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، حصلت لعبة النمر الوردي بينك بانثر على صور ملونة وجذابة للغاية وتأثيرات صوتية مذهلة حقاً. يتم تشغيل موسيقى موضوع النمر الوردي المشهورة عالمياً في الخلفية باستمرار.

الرسوم البيانية والمرئيات لـ النمر الوردي اللعبة الاصلية بينك بانثر pink panther للكمبيوتر مجانا طبيعية. حيث تم صنع اللعبة في أواخر التسعينيات. لكن لعبة  النمر الوردي مليئة بالألوان وملفتة للنظر. أهم وأفضل ميزة هي المؤثرات الصوتية. أغنية النمر الوردي المعتادة تكون دائماً أثناء التنقل. إنه حقاً أمراً مثيراً للاهتمام لأنه حقاً يحظى بشعبية كبيرة في وقته.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات:

مميزات تنزيل لعبة النمر الوردي

فيما يلي الميزات الرئيسية لـ النمر الوردي لعبة, التي ستتمكن من تجربتها بعد تحميل لعبة النمر الوردي على نظام التشغيل الخاص بك.

  • لعبة 2D مذهلة للأطفال.
  • تدور أحداث الفيلم حول شخصية النمر الوردي الشهيرة.
  • مستوحى من المسلسل الكوميدي الكرتوني التلفزيوني الشهير.
  • بحاجة للذهاب إلى أماكن مختلفة وجمع القطع النقدية.
  • حصلت على صور ملونة وجذابة للغاية.
  • حصلت على مؤثرات صوتية رائعة جداً.
  • الرسومات والتأثيرات المرئية مذهلة.
  • اللعبة عبارة عن لعبة ثنائية الأبعاد ولكنها مثيرة للاهتمام.
  • عليك أن تجمع القطع النقدية للانتقال إلى المستوى التالي.
  • هناك شخصيات أخرى من السلسلة.
  • سوف يجعلك النمر الوردي تضحك من وقت لآخر.

متطلبات نظام تحميل لعبة النمر الوردي الاصلية للكمبيوتر مجانا

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة نمر الوردي مجاناً، تأكد من أن الكمبيوتر الشخصي يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

  1. تم اختباره على نظام التشغيل Windows 7 64 بت.
  2. نظام التشغيل: Windows Vista / 7/8 / 8.1 / 10.
  3. وحدة المعالجة المركزية: Intel Pentium III أو أحدث.
  4. ذاكرة الوصول العشوائي: 128 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
  5. حجم الإعداد: 17.1 ميجا بايت.
  6. مساحة القرص الصلب: 50 ميغابايت من المساحة الحرة المطلوبة.

النمر الوردي لعبة تحميل مجاني 

يمكنك تنزيل النمر الوردي من الزر أدناه لبدء. حيث بعد تنزيل لعبة النمر الوردي مجاناً ستنال الكثير من المتعة. إنها لعبة كاملة ومجانية. لقد قدمنا ​​رابطاً مباشراً للإعداد الكامل للعبة.

تحميل لعبة النمر الوردي الاصلية بينك بانثر pink panther للكمبيوتر وللاندرويد مجانا
تحميل لعبة النمر الوردي الاصلية بينك بانثر pink panther للكمبيوتر وللاندرويد مجانا

وأخيراً كنا أمام مراجعة بسيطة لكافة مميزات وأدوات وطريقة تحديث وتنزيل تحميل لعبة النمر الوردي الاصلية بينك بانثر pink panther للكمبيوتر وللاندرويد كاملة مجانا برابط مباشر. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل معنا عبر التعليقات وسنكون سعداء بالرد عليكم، كما يمكنكم زيارة موقعنا آن مكس للتعرف على المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب من هنا.

روابط تنزيل لعبة النمر الوردي بينك بانثر مجانا اخر اصدار

التحميل من هنا

تنصلروابط تنزيل لعبة النمر الوردي الاصلية بينك بانثر pink panther للكمبيوتر وللاندرويد مجانا. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر، فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات اللعبة، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى