تحميل لعبة anger foot للكمبيوتر وللموبايل اخر اصدار 2022

تنزيل لعبة anger foot للكمبيوتر وللموبايل اخر اصدار 2022

تنزيل لعبة anger foot للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

تحميل لعبة anger foot للكمبيوتر وللموبايل اخر اصدار 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها الكثير من المستخدمين من كافة أنحاء الوطن العربي.

تحميل لعبة anger foot هي لعبة فيديو حركة سريعة الخطى تدور حول ركل الأبواب ومحاربة الأعداء. تتمحور حول وقت رد الفعل السريع والتفكير الواسع، فإن Anger Foot سهلة التعلم ويصعب إتقانها، مثل ألعاب مثل Katana Zero أو Hotline Miami.

ضوابط التحكم في Anger Foot بسيطة ومصممة لتتناسب مع فرضية اللعبة البسيطة. يمكن للاعبين تعلم كيفية اللعب باستخدام البرنامج التعليمي للعبة. تُستخدم مفاتيح W وA وS وD للحركة، مع استخدام E للركل. يتحكم الماوس في الكاميرا، ويمكن إطلاق البنادق بالنقر بزر الماوس الأيسر. عندما ينفد مقطع بندقيتك حتماً، يمكنك بعد ذلك رمي البندقية بالنقر بزر الماوس الأيمن.

كما يتم احتساب النتائج بناءً على مدى السرعة التي يمكنك بها مسح المستويات القصيرة وعدد الأعداء الذين تهزمهم على طول الطريق. الوسيلة الرئيسية للهجوم في Anger Foot هي البنادق التي تلتقطها على طول الطريق وقدمك. يتم إخضاع الأعداء على الفور إما برصاصتين أو ركلة سريعة لكتلة المركز.

تنزيل انجر فوت
تنزيل انجر فوت

تحميل لعبة anger foot للكمبيوتر وللموبايل اخر اصدار 2022

Anger Foot هي لعبة حركية عالية الأدرينالين. سيتمكن اللاعبون المهرة من إطلاق البراميل المتفجرة أو ركلها في مجموعات من الأعداء لعمليات القتل المتعددة. ومع ذلك، فإن تصميم اللعبة يعطي أولوية أعلى بكثير لتنفيذ الركلات بشكل صحيح. لا يمكن ضمان وجود البراميل المتفجرة في كل غرفة، ولا تحتوي مسدسات اللعبة إلا على مقطع واحد من الرصاص ينفد بسرعة ويجب استبداله عند تفريغه.

Anger Foot هي لعبة تصويب مباشرة من منظور شخص أول تتسم بالعنف وسريعة الخطى وممتعة. اللعبة قصيرة ويمكن لمعظم اللاعبين التغلب على كل مستوى في 15 دقيقة أو أقل. يتم تحديث Anger Foot بانتظام، وقد تلقت مؤخراً مقطوعات موسيقية وأعداء وأسلحة ومستويات جديدة لإبقائها طازجة وزيادة مدة صلاحيتها. يتضمن جزء كبير من اللعبة التنقل في الممرات الضيقة والديكورات الداخلية، وركل الأبواب وإطلاق النار على الأعداء.

الركل في Anger Foot هو الخيار الأفضل. إنه يقضي على الأعداء بضربة واحدة ويرسل مقذوفات مثل الأبواب والبراميل المتفجرة. قدمك أيضاً لا تعتمد على الذخيرة في العمل. في حين أن اللعبة قصيرة، مع عشرة مستويات فقط من المواجهات، فإن التحدي الحقيقي هو محاولة التغلب على الأوقات القديمة والنتائج. كل مستوى قابل لإعادة اللعب، ويمكن للاعبين نشر أفضل أوقاتهم.

كما لا يوجد الكثير من التنوع في أنواع الأعداء الذين يواجهون في لعبة Anger Foot. إنها نماذج حيوانات غريبة ذات قدمين ترتدي ملابس الشارع مثل القمصان والجينز. سيطلق البعض النار عليك باستخدام الأوز أو المسدسات (والتي يمكنك بعد ذلك نهب أجسادهم)، والبعض الآخر يهاجمك بمضرب بيسبول أو أنبوب. على الرغم من أن الهجمات تقتصر على هجومين فقط، إلا أن وتيرة اللعبة سريعة جداً بحيث تكون كافية لإبقائك متيقظاً.

تحميل لعبة anger foot
تحميل لعبة anger foot

تفاصيل حول لعبة ANGER FOOT

  • النوع: مطلق النار ، أكشن
  • المطور: روبي فريزر
  • الناشر: روبي فريزر
  • سنة الإصدار: 2021
  • رابط ستيم https://squidcor.itch.io/anger-foot
  • الحجم: 282 ميجا بايت
  • اللغات المتوفرة: الإنجليزية

ملاحظة : كافة روابط تحميل وتنزيل لعبة anger foot للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون متاحة في نهاية المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

متطلبات تشغيل لعبة أنجر فوت والحد الأدنى:

  • نظام التشغيل: Windows10
  • المعالج: بنية X64
  • الذاكرة: 4 جيجا بايت ذاكرة الوصول العشوائي
  • الرسومات: وحدة معالجة الرسومات التي تدعم DX11
  • تخزين: 2 جيجا بايت مساحة متوفرة

تعليمات حول لعبة أنجر فوت

1. أول شيء نقوم به هو تنزيل ملفات تثبيت اللعبة.
2. بعد التنزيل، انتقل إلى المجلد وقم بتشغيل ملف « setup.exe ».
3. أثناء التثبيت، نحدد الموقع على القرص حيث نريد تثبيته.
4. في نهاية عملية التفريغ، يظهر اختصار على سطح المكتب.
5. ابدأ اللعبة.

اقرا أيضا :

تحميل لعبة anger foot للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون اخر اصدار 2022

يمكنك الآن عزيزي القارئ تحميل لعبة آنجر فوت من خلال الضغط هنــا والانتقال إلى الصفحة الرسمية للتحميل.

وفي الختام, كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل لعبة anger foot للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات, فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات. وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,الألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى