تحميل لعبة geometry dash الاصلية مجانا من ميديا فاير اخر اصدار 2022

Geometry Dash download free mod apk for android

تحميل لعبة geometry dash الاصلية مجانا من ميديا فاير اخر اصدار، هو مقالنا لهذا اليوم. فاهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها الكثير من المستخدمين من كافة أنحاء الوطن العربي.

ملاحظة : كافة روابط تحميل لعبة geometry dash الاصلية مجانا من ميديا فاير اخر اصدار 2022 متاحة في نهاية المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

حلّق في طريقك عبر الخطر في لعبة جيومتري داش

لعبة Geometry Dash هي لعبة منصات سريعة الإيقاع تم تطويرها بواسطة RobTop Games. حيث يمكن للاعبون اتخاد اشكال مميزة والانتقال عبر سلسلة من العوائق التفاعلية. استعد لتحدي شبه مستحيل في عالم جيومتري داش و ادفع مهاراتك إلى أقصى الحدود. تابع معنا في هذا المقال لتتعرف على طريقة تحميل لعبة Geometry Dash. بالإضافة إلى طريقة بدء اللعب في جيموتري داش الاصلية.

تحميل Geometry Dash apk الاصلية التحديث الاخير

يمكنك تنزيل لعبة جيومتري داش تحميل مجانا للاندرويد من خلال الرابط ادناه:

تنزيل 2.2 Geometry Dash download للاندرويد مجانا

رابط تحميل جيومتري داش مهكرة من ميديا فاير ستجده أسفل الفقرة :

مميزات تحميل لعبة geometry dash الاصلية مجانا

  • عشرة مستويات فريدة من نوعها مع الموسيقى.
  • لعب المهام اليومية وكسب مكافآت.
  • لعب مستويات الانترنت التي تم إنشاؤها من قبل المجتمع الهندسة داش.
  • فتح الرموز والألوان فريدة من نوعها لتخصيص الطابع الخاص بك.
  • تحلق الصواريخ، والجاذبية الوجه وأكثر من ذلك بكثير.
  • استخدم طريقة الممارسة لشحذ المهارات الخاصة بك.
  • تحدي نفسك مع شبه مستحيل.

مقدمة مشوقة عن لعبة الهندسة المعمارية Geometry Dash apk

ستدخل إلى عالم مليء بالألوان، حيث سيكون هناك العديد من العوائق المختلفة عليك التغلب عليها والوصول الى خط النهاية. كما وستتغير ألوان المستويات للحصول على شكل جديدة للعبة. بالإضافة إلى أنه تتكون Geometry Dash التحديث الاخير للاندرويد من 21 مستوى. ومن أهم ما يميز هذه اللعبة عن غيرها نظام إنشاء المستويات الشامل. حيث يمكن للاعب إنشاء مستوى خاص به ومشاركته عبر الإنترنت. كما ويمكن أيضاً لعب الدورات التي صممها لاعبون آخرون. ومن اهم المستويات التي أنشأها المستخدم حزم الخرائط وقاعة الشهرة، والمستوى اليومي غير الشيطاني، والشيطان الأسبوعي.

Geometry Dash download free mod apk for android
Geometry Dash download free mod apk for android

اقرا أيضا :

استعد لتحدي المستحيل في عالم الهندسة داش جيومتري داش الاصلية

يحتاج اللاعب إلى تجربة عدد من العوائق التفاعلية وناقلات نقل الحركة، وبوابات التحكم في السلوك للوصول إلى نهاية المستويات دون تعطل. أيضا يمكن للاعبين ربح إنجازات يمكن استبدالها بمكافآت، كذلك يمكن للاعبين استخدام عملة داخل اللعبة تسمى Mana Orbs يتم جمعها من خلال استكمال المستويات في المتجر لشراء العناصر.

انشاء حساب وتسجيل الدخول في geometry dash apk الجديدة

حتى تستطيع دخول اللعبة ومشاركة اللعب مع الأصدقاء يجب عليك أولاً انشاء حساب خاص بك. وذلك من خلال الضغط على ايقونة الاعدادات في الواجهة الرئيسية settings >> ثم account. ستظهر واجهة جديدة قم بإدخال البيانات المطلوبة منك، بعد الانتهاء من كتابة البيانات عليك الدخول الى ايميلك وتثبيت حسابك في اللعبة.

ضبط اعدادات المستويات في لعبة التسلية جيومتري داش مهكرة

  • تقدم لعبة جيومتري داش العديد من المميزات والاعدادات التي تساعد في بناء عالمك الهندسي المشوق. حيث يمكنك انشاء مستويات خاصة بك ومشاركتها مع الأصدقاء. بالاضافة الى ذلك يمكنك البحث search عن الاصدقاء و المتابعين و البحث عن اكثر الالعاب انتشار و تحميل.
  • بعد الضغط على الايقونة في الأعلى، ستظهر لك واجهة جديدة تحتوي على مجموعة من الاعدادات والاضافات الجديدة والمميز.

كيف يمكن انشاء مستوى خاص في لعبة التحدي والمغامرة جيومتري داش 2 ؟

  • تتميز Geometry Dash بالقدرة انشاء مستويات خاصة بك وذلك بالضغط على create >> ثم الضغط على new كما هو موضح في الصورة بالأسفل، أيضاً يمكنك تنزيل هذه المستويات التي أنشأتها لمشاركتها مع اشخاص اخرين.
  • بعد الضغط على new ستظهر لك واجهة جديدة، تحتوي على العديد من الاعدادات المهمة والضرورية لإنشاء مستوى مميز عن غيره.
  • كما أنه للحصول على المستويات اليومية ذلك من خلال الضغط على Daily، اما اذا كنت ترغب في امتلاك المراحل الأسبوعية قم بالضغط على weekly.

    تحميل لعبة geometry dash
    تحميل لعبة geometry dash

تعرف على سلسلة العاب جيومرتري داش الاصلية للاندرويد

  • Geometry Dash Meltdown : تم إصدارها في 19 ديسمبر 2015. كما وتتضمن 3 مستويات فقط. بالاضافة الى انها لا تحتوي على اي من مميزات جيومتري داش الاصلية.
  • لعبة Geometry Dash Lite : نسخة مجانية من اللعبة تفرض قيود على طريقة اللعب. كما و يحتوي على 13 مستوى لكنه يفتقر إلى القدرة على إنشاء مستويات مخصصة أنشأها المستخدم وتشغيلها.
  • Geometry Dash World : يتضمن عالمين مع 5 مستويات في كل عالم. أيضاً أيقونات جيومتري داش الجديدة مثل المتجر و المهام يومية والمستويات وغيرها.
  • Geometry Dash SubZero : أحدث لعبة قائمة بذاتها تم إصدارها في السلسلة، والأولى التي تقدم بعض ميزات اللعبة الرئيسية التي لم يتم إصدارها في التحديث 2.2. بما في ذلك ميزات من التحديث مثل الرموز الجديدة والتحكم في الكاميرا مشغلات.

تحميل لعبة Geometry Dash الاصلية للكمبيوتر بدون محاكي

يمكنك تنزيل جيومتري داش من ميديا فاير Geometry Dash pc من الرابط ادناه :

ما المميز في لعبة جيومتري داش Geometry Dash mod apk اخر اصدار ؟

  • تتميز لعبة عالم الهندسة الرائع بانها لعبة خفيفة جداً و لا تتطلب اتصال بالانترنت.
  • كما تحتوي على الكثير من المستويات المميزة التي تتزداد صعوبتها كلما تقدمت في اللعب.
  • كذلك يمكنك ايضاً التنافس ضد الأصدقاء أو اللاعبين من جميع أنحاء العالم.
  • بناء وتبادل المستويات الخاصة بك باستخدام محرر مستوى.
  • فضلا عن مجموعة متنوعة من المجوهرات و الالماس التي يمكن استخدامها في المتاجر وغرفة الكنز.
  • كما يمكنك استخدم اسلوب الممارسة المستمرة التي تساعدك في شحذ المهارات الخاصة بك.
  • إنشاء حساب مستخدم للشبكات الاجتماعية ونسخ احتياطي آمن للبيانات.

تحميل لعبة geometry dash الاصلية مجانا من ميديا فاير اخر اصدار 2022

يمكنك الحصول على Geometry Dash download free mod apk for android من خلال الروابط المتاحة في الأعلى، وهي روابط آمنة وموثقة من قبل فريق آن مكس.

وفي الختام, كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل لعبة geometry dash الاصلية مجانا من ميديا فاير اخر اصدار 2022. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات, فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات. وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,الألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى