تنزيل برنامج شير ات القديم shareit apk بدون اعلانات للاندرويد

تنزيل برنامج شير ات القديم shareit apk بدون اعلانات للاندرويد، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات التي تعالج المشاكل التقنية التي يعاني منها المستخدمين.
تنزيل الشير القديم هو تطبيق لإرسال الصور والموسيقى وغير ذلك إلى أجهزة أخرى دون استخدام اتصال إنترنت نشط أو اتصال بلوتوث. يستخدم برنامج الشير المجاني كنقطة اتصال خاصة للمشاركة بين ما يصل إلى خمسة أجهزة. بينما تقدم العديد من البدائل خدمة مماثلة، فإن هذا التطبيق يلغي حد النقل. يمكنك إرسال البيانات بجميع الأشكال والأحجام.
عندما تقوم بـ تنزيل shareit، فإنك تتعثر في بعض الإعلانات والميزات الإضافية التي قد لا تتوقعها. من بين الإضافات، يمكنك ممارسة الألعاب، واكتشاف الموسيقى الشائعة، والوصول إلى مكتبة ضخمة من الصور المتحركة والملصقات. بالإضافة إلى دفق مقاطع الفيديو.

نبذة مختصرة حول تحميل برنامج shareit القديم

shareit الاصدار القديم هو تطبيق مجاني لمشاركة الملفات، والذي ينقل الملفات عبر منصات وأنظمة تشغيل مختلفة، دون الحاجة الى اتصال بالإنترنت أو اتصال بلوتوث.

يمكنك تشغيل تطبيق الشير على أنظمة تشغيل ويندوز وأندرويد وiOS والماك. هذه هي الأماكن التي تبرز فيها الحاجة إلى تحميل برنامج shareit حقاً. إنه يجمع جميع المنصات المختلفة معًا ويجعلها تعمل معًا في وئام. توجد بعض المشكلات عند إنشاء اتصال بين أجهزة مختلفة.

يدعم تحميل شير ات اصدار قديم أيضاً اتصالات متعددة في وقت واحد. يمكنك مشاركة نفس الملف مع ما يصل إلى خمسة أجهزة في المرة الواحدة. يعمل هذا حتى عندما يكون كل من هذه علامة تجارية مختلفة. والمثير للدهشة أنه يمكن أن يصل أيضاً إلى 20 ميجابايت / ثانية عند النقل عبر شبكة الواي فاي. هذا أسرع 200 مرة من اتصال Bluetooth.

تنزيل الشير القديم
تنزيل الشير القديم

مزايل تنزيل برنامج شير ات القديم shareit apk بدون اعلانات للاندرويد

  • عدم وجود حد للتحويل: إذا كنت قد حاولت في أي وقت إرسال ملف كبير عبر البريد الإلكتروني، فمن المحتمل أنك رأيت رسالة تفيد بحد الحجم. هذا القيد موجود في العديد من المنصات. يمكنك مشاركة معلومات مماثلة مع واتساب. على سبيل المثال، لكنها تحدد حجم التحويلات عند 16 ميجا بايت. شير ات تنزيل ليس له قيود على الحجم. لذلك يمكنك إرسال أكبر عدد تريده من الملفات الكبيرة.
  • يحافظ على جودة الملف الأصلي: في كثير من الأحيان، تقلل التطبيقات الأخرى من جودة عمليات النقل الكبيرة لتوفير المساحة. ومع ذلك، فإن هذا التطبيق مخلص للمواصفات الأصلية لكل ملف. عندما ترسل أغنية 320 كيلو بايت / ثانية إلى هاتفك، فإنها تظل كما هي طوال العملية. إذا كنت بحاجة إلى إرسال مستندات أو صور مهمة، فإن تحميل برنامج شير ات للاندرويد هو أفضل رهان لك.
  • خلو المشاكل على الأجهزة القديمة: يمكن لمعظم الأجهزة الحديثة التعامل مع هذا التطبيق على ما يرام. ومع ذلك، قد تعاني أنظمة التشغيل والأجهزة القديمة. تطبيق شير ات لنظام التشغيل Windows XP. على سبيل المثال، يتلعثم ولا يمكنه الحفاظ على اتصال مستقر. كما أنه يعمل بشكل أفضل مع أندرويد. وذلك لأن الإصدارات اللاحقة من Windows تتمتع بتوافق مضمّن أفضل مع أنظمة التشغيل الأخرى بشكل عام. هناك أيضاً بعض المشكلات عند محاولة إرسال شيء ما إلى iPad أو iPhone. هذه الأجهزة لديها نظام تشغيل صارم وتستغرق بعض الوقت لتكوينها. إذا فاتتك خطوة أو خطوتين، فسيتعين عليك البدء من جديد.

    تحميل shareit apk
    تحميل shareit apk

مميزات أخرى داخل تطبيق الشير

  • لا حاجة للإنترنت: أحد أفضل أجزاء تنزيل شير ات هو أنه لا يتطلب اتصالاً بالإنترنت. لمشاركة الملفات، كل ما تحتاجه هو أكثر من جهاز ونقطة اتصال لاسلكية. من السهل إعداده، ويمكنك ببساطة اختيار ما تريد مشاركته والضغط على إرسال لنقل الملفات.
  • الكثير من المحتوى الإضافي: بينما يقوم تحميل برنامج شير ات بعمل جيد مع مشاركة الملفات، فإنه يحتوي على الكثير من الأدوات الأخرى للعب بها. يمكنك الاستماع إلى الموسيقى ودفق مقاطع الفيديو والتلاعب بمدير الملفات واللعب ببعض الألعاب الفريدة. في حين أنها غير مرتبطة بوظيفة تنزيل برنامج shareit الرئيسية.
  • مدير الملفات بسيط ومباشر: يمكنك استخدام شير ات apk للتنقل في المعلومات المخزنة على هاتفك والعثور على أي شيء في غير محله أو غير ضروري. تعد وظيفة تنظيف شير ات apk أساسية تماماً. على الرغم من أنها تقتصر على الملفات التي لا علاقة لها بالتطبيقات أو البرامج المثبتة حالياً. كما أنها فعالة على أجهزة الجوّال وغير مفيدة في الغالب على نظامي التشغيل Windows أو Mac.
  • يوجد مشغل موسيقى مدمج به قوائم تشغيل منظمة وعشرات الملايين من الأغاني: على الرغم من أن المجموعة المتنوعة قد لا تتطابق مع مجموعة Spotify، إلا أنها لا تزال إضافة ملائمة للتطبيق. ومع ذلك، فهو يعمل أثناء عدم الاتصال بالإنترنت. لذا يمكنك نقل الملفات أثناء التشويش على نغماتك المفضلة حتى إذا كنت في وضع الطائرة.

كما أنه يدعم جميع التنسيقات الحالية ويوفر خياراً لتنزيل الملفات ومشاهدتها لاحقاً. نعم، تماماً مثل مشغل الموسيقى، لديه وضع غير متصل بالشبكة. تكون سرعة النقل أبطأ قليلاً عند تعدد المهام باستخدام هذه الوظيفة.

  • إدارة الملفات عن بعد: ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في تحميل برنامج shareit القديم هي القدرة على مراقبة المعلومات على جهاز آخر أثناء استخدام هاتفك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي. يعد هذا أمراً رائعاً إذا كنت في غرفة أخرى وتحتاج إلى التقاط صورة أو مستند مهم من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • تحميل برنامج شير ات بدون اعلانات: تنزيل برنامج الشير القديم مليء بالإعلانات بحسب الأصل. ولكن هذه النسخة بواجهة نظيفة وسهلة الاستخدام.
  • أصبحت المشاركة سهلة: تحميل برنامج شير ات بسبب بساطته ومجموعة واسعة من الأدوات وعمليات النقل السريعة. كما أنه متوافق مع العديد من أنواع الملفات المختلفة. التثبيت سريع وسهل، سواء كان ذلك عبر شير ات apk أو الإصدار الرسمي.

معلومات حول ملف تحميل shareit apk اخر اصدار للاندرويد:-

  1. إسم البرنامج: SHAREit.
  2. الشركة المطورة:  shareit.
  3. حجم البرنامج: 35.13 ميجا بايت.
  4. ترخيص الإستخدام: مجاني بالكامل.
  5. الأنظمة المتوافقة: Windows, Android, iOS.
  6. رقم الاصدار: V 5.6.3_ww.
  7. القسم: برامج وتطبيقات.
  8. اللغة: العديد من اللغات.
  9. تاريخ التحديث: 27 يوليو 2021. 

أخيراً كنا أمام مراجعة كاملة لمميزات وأدوات وشرح وتحميل برنامج شير ات SHAREit للاندرويد. وبعد الاطلاع على هذا البرنامج بمميزاته ينصح موقع آن مكس الجميع باقتنائه واستخدامه. وإذا واجهتكم أي مشكلة أو كان لديكم أي استفسار فيمكنكم التواصل معنا من خلال التعليقات. ويمكنكم الاطلاع على مزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر.

shareit تحميل
shareit تحميل

تحميل برنامج شير ات كامل عربي أخر اصدار مجاناً Download SHAREit Apk:-

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى