تحميل برنامج لا تلمس هاتفي {منبه ضد السرقة} للاندرويد اخر اصدار 2022

تنزيل برنامج لا تلمس هاتفي {منبه ضد السرقة} للاندرويد اخر اصدار 2022

تحميل برنامج لا تلمس هاتفي للاندرويد من أجل جعل الهاتف جهاز إنذار ومنبه لمواجهة السرقات المحتملة في أي وقت. حيث عند قيام أي شخص غير مألوف بالنسبة للهاتف لمحاولة فصل الهاتف من شحن الكهرباء الخاص به أو محاولة فتحه. أو بمعنى آخر إجراء أي حركة غير طبيعية وهو ليس صاحب الهاتف. فلا بأس بذلك على الإطلاق، سيطلق التطبيق إنذار على الفور، وبصوت مرتفع، حتى ينبهك أن هناك أحد يحاول استخدام هاتفك.

حيث إن الكثير من الأشخاص معرضين إلى سرقة هواتفهم خصوصاً عند التواجد في الأماكن المزدحمة مثل المولات التجارية والأسواق ووسائل المواصلات وغيرها. ولذلك هناك حاجة دائمة لجرس إنذار ومنبه يساعد على حماية الهاتف من خلال إصدار تنبيه عند محاولة أحد الأشخاص استخدامه. ومن هنا ظهرت فكرة التطبيق. وقد حقق نجاحاً كبيراً، وحاز على إعجاب عدد كبير من المستخدمين. لذا حرصنا من خلال موقعنا على تقديم رابط تحميل تطبيق لا تلمس هاتفي منبه ضد السرقة للأندرويد برابط واحد مباشر ومجاني.

نبذة مختصرة حول تطبيق لا تلمس هاتفي

والآن سنتعرف على الكثير من الأشياء المختلفة المتواجدة في هذا التطبيق بالتفصيل.

  • التطبيق ببساطة مضاد للسرقات التي قد يتعرض لها هاتفك في أي وقت.
  • كما أنه يعمل مع كل الأشخاص ماعداك، على سبيل المثال: السارقون الذين يحاولون سرقة الهاتف من خلفك دون أن تشعر سوف يكشفهم هذا التطبيق على الفور. بالإضافة إلى المتطفلون الذين يحاولون فتح التطبيق دون علم صاحبه أو يحاولون التحكم به ذون إذنك.
  • لمس الشاحن أو فصله هو بالنسبة للتطبيق شيء يجب أن يصدر إنذار من أجله.
  • كما أن الأطفال هو يتعامل معهم بالشكل السليم دائماً، حيث جهاز الإنذار سوف يطلق بصوت مرتفع على الفور بمجرد أن يحاول أحد الأطفال لمس الهاتف من خلف ظهرك.

    تنزيل منبه ضد السرقة
    تنزيل منبه ضد السرقة

مميزات يمكن أن تجدها في تطبيق لا تلمس هاتفي

يوفر التطبيق لك الأمان بشكل دائم، أنت متواجد مع الهاتف في مكان قريب ولكن ليس بالقدر الكافي، لا بأس من ذلك سوف ينبهك إذا حاول أحدهم لمس هاتفك. سواء كان شخص غريب، صاحب متطفل، أو طفل صغير، أو حتى أحد الأقارب المزعجين، سيتعامل بالفعل مع كل الأشخاص على الفور. ومن أهم مميزات التطبيق ما يلي:

  • مساحة التطبيق ليست كبيرة أي لن تأخذ من الميجا بايت الكثير.
  • يأخذ الصور السرية إذا كان شخص ما لمس أو محاولة فتح هاتفك وإرسالها مع نظام تحديد المواقع إلى البريد الإلكتروني الخاص بك. هذا هو الأكثر أماناً لكسر في حالة تأهب اللص الماسك.
  • يزودك برمز حماية فائقة.
  • بصمات الأصابع إلى إيقاف التنبيه.
  • الحماية ضد السرقة إنذار على الهاتف المحمول الخاص بك.
  • إنذار مجاني مع العديد من الأصوات والنغمات، وكذلك خلفيات لهاتفك.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل برنامج لا تلمس هاتفي {منبه ضد السرقة} للاندرويد اخر اصدار 2022. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

برنامج منبه ضد السرقة
برنامج منبه ضد السرقة

أهم استخدامات تطبيق لا تلمس هاتفي منبه ضد السرقة

برنامج لا تلمس هاتفي في الأساس له استخدام واحد، وهو إطلاق الإنذار وبصوت مرتفع، عندما يحدث أي خطأ من الأخطاء السابقة التي تم ذكرها في الفقرات السابقة.

الاماكن العامة الهاتف الذكي فيها معرض دائمًا إلى السرقة في أي وقت، مثل:

المطارات أو القطارات، أو محطات الانتظار للمواصلات العامة، المحلات والمولات التجارية، أثناء التسوق.

أو عندما تذهب إلى المدرسة أو الجامعة، كل تلك الأماكن يمكنك أن تنتبه على هاتفك إذا قام بإطلاق إنذار سريع يدل على وجود أي خطأ يحدث بالهاتف الذكي.

معلومات عن تحميل برنامج لا تلمس هاتفي

  • التطبيق لا يعمل بالإنذار من تلقاء نفسه، بل فكرة العمل هو وجود الكاميرا الداخلية السيلفي التي تساعد في التعرف على الشخص الذي قام بالتقاط الهاتف ومحاولة استخدامه أو فصل الشاحن عنه.
  • فتلك الكاميرا تلتقط الصور لكل شخص يحاول أن يلمس الهاتف ويذهب به بعيدًا، وبعد ذلك يتم إطلاق الإنذار على وجه السرعة لإنقاذ الهاتف وحمايته من السرقة.
  • وكل ذلك يحدث بسرعة بالتأكيد، حتى يتم إنقاذ الهاتف سريعًا قبل أن يغادر به الشخص، أو حتى يغادر بدونه.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:-

الشركة المطورة لتطبيق منبه ضد السرقة

قامت الشركة المطورة لتطبيق برنامج لا تلمس هاتفي بالفعل بعمل الكثير من التطبيقات الأخرى التي تخدم نفس فكرة التطبيق الحالي الذي تتعرف على فوائده اليوم.

وعلى سبيل المثال لبعض من تلك التطبيقات التي قامت شركة Devsofapp بتطويرها هي:

  • Caller Name Announcer.
  • Caller Name Announcer and SMS content.
  • Physical cargo truck simulation game.
  • Dog Licks Screen Wallpaper.
  • Whistle phone finder.
  • Lie Detector Prank.
  • Air Horn and siren sounds.

وهناك العديد من التطبيقات الأخرى المختلفة التي قامت الشركة بتطويرها.

بعض تلك التطبيقات تمثل خدمات متنوعة للهاتف، مثل إطلاق الإنذار، لبرامج معينة أو للهاتف بأكمله.

تحميل برنامج لا تلمس هاتفي للاندرويد

وفي النهاية كان هذا المقال مراجعة كاملة وتامة لمميزات وأدوات وإستخدام وتنزيل وتحميل برنامج لا تلمس هاتفي {منبه ضد السرقة} للاندرويد اخر اصدار 2022. إذا واجهت أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار ضعه في تعليق في أسفل المقال وسوف نكون سعداء بالرد عليك في أقرب فرصة ممكنة. كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقاتالألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر.

التنزيل من جوجل بلاي

تنصل: روابط تنزيل تحميل برنامج لا تلمس هاتفي {منبه ضد السرقة} للاندرويد اخر اصدار 2022 المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا. وإنما إلى موقع أخر, فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات البرنامج. حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى