تحميل تطبيق لينك بوكس link box apk للاندرويد اخر اصدار 2023

تنزيل تطبيق لينك بوكس link box apk مهكر للاندرويد اخر اصدار 2023

تنزيل تطبيق linkbox للتخزين السحابي ومشاركة الملفات

تحميل تطبيق لينك بوكس link box apk للاندرويد اخر اصدار 2023، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الأدوات والاضافات والشروحات التي تفيد أي مستخدم لتحسين تجربته في مجال شبكة الانترنت.

هناك العديد من الأشخاص يبحثون عن تطبيق link box، حيث إنه من أشهر التطبيقات وأكثر رواجاً وفائدة للهواتف المحمولة. وقد تعددت عبارت البحث عن هذا التطبيق، ومن أشهرها: تحميل تطبيق link box APK للاندرويد اخر اصدار 2023 , تحميل برنامج link box مهكر , Link Box تحميل أنمي , Link Box أفلام , تحميل تطبيق link box للتخزين السحابي. لذا سوف نذكر بعض المعلومات عن التطبيق واهم المميزات الخاصة به.

حيث يحتوى linkbox مهكر، على واجهة مستخدم سهلة وبسيطة للغاية تجعل المستخدم يستمع أثناء استخدام هذا التطبيق. والجميل في تحميل تطبيق linkbox مهكر اخر اصدار أنه خالي بشكل كلي من الاعلانات المزعجة. كما أن هذا التطبيق يتوفر على نظام حماية قوي جداً، وهذا الأمر يجعل جميع البيانات الخاصة بك أكثر أماناً.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل تحميل تطبيق link box apk للاندرويد اخر اصدار 2023 متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقا بالمحتوى العربي التقني.

نبذة مختصرة حول تطبيق لينك بوكس link box apk مهكر

linkbox مهكر اخر اصدار، هو تطبيق مجاني يتيح خدمة إنشاء نسخ احتياطية لكافة البيانات الخاصة بك والوصول إلى 50 جيجا بايت من المساحة السحابية لنظام الاندرويد android. حيث من خلال linkbox مهكر ستكون لديك القدرة على القيام بنسخة احتياطية لجميع الملفات والبيانات الموجودة على هاتفك حيث يمكنك الوصول إلى هذه البيانات في أي وقت ومن أي جهاز وهذا الأمر رائع حقا اليس كذلك.

يوفر تطبيق LinkBox تخزيناً سحابياً مشفراً، حيث يمكن لأي شخص تنزيل الملفات ونقلها. كما يدعم المشاركة مع أي شخص يحمي LinkBox ويحذف ويزامن ويصل إلى المستندات والصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى الموجودة على جميع أجهزتك (متصفح الويب أو التطبيق) أينما كنت.

باستخدام ميزة المشاركة، يمكنك مشاركة المجلدات مع جهات الاتصال الخاصة بك ومشاهدة تحديثاتهم في الوقت الفعلي سجل لاستخدام LinkBox ستحصل على 50 جيجابايت من مساحة التخزين المجانية. كما يدعم تطبيق link box أيضاً المشاركة مع أي شخص يحذف LinkBox المستندات والصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى على جميع أجهزتك (متصفح الويب أو التطبيق) ، ويقوم بمزامنتها والوصول إليها أينما كنت.

أيضاً يتيح تطبيق تنزيل LinkBox للمستخدمين تحميل البيانات من أجهزتهم المحمولة، بما في ذلك الصور والأفلام، إلى التخزين السحابي LinkBox سنبذل قصارى جهدنا لتوفير أكبر مساحة ممكنة على هاتفك.

يمكن عرض أي ملف في حسابك من قبل عدة أطراف باستخدام تطبيق Linkbox. كما ويمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو بدون برامج إضافية يمكنك مشاركة الملفات مع أي شخص باستخدام Linkbox مع أصدقائك وعائلتك. كذلك يمكنك مشاركة المستندات والصور ومقاطع الفيديو. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يسمح بالوصول إلى المجلد المشترك.

طريقة تحميل تطبيق link box APK لينك بوكس للاندرويد اخر اصدار 2023

نال برنامج linkbox مهكر اخر اصدار ، على شهرة وشعبية كبيرة للغاية في مختلف بقاع العالم وبالخصوص الوطن العربي. حيث تم تحميل linkbox cloud storage من متجر جوجل بلاي Google play أكثر من مليون عملية تحميل. كما وتم تطوير linkbox مهكر بواسطة استوديو مونيا استوديو monia studio. ويمكنك تنزيل تطبيق لينك بوكس link box apk باتباع الخطوات التالية:-

  1. في البداية عليك تنزيل تطبيق link box من اسفل المقال من خلال موقعنا ان مكس.
  2. ثم قم بالنقر علي رابط تحميل لينك بوكس من ميديا فاير.
  3. كما عند الانتهاء من تحميل تطبيق link box علكي القيام بتثبيت التطبيق.
  4. أخيراً عند انتهاء تثبيت تطبيق link box قم بفتح التطبيق، وبذلك يكون تم التثبيت بنجاح.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:

خصائص تحميل تطبيق link box APK للاندرويد اخر اصدار 2023

  • خاصية الحفظ لكافة الملفات: يدعم لينك بوكس تحميل الملفات بشكل كامل مثل مقاطع الفيديو والصور من الهواتف المحمولة إلى التخزين السحابي LinkBox سيتم تحرير مساحة التخزين بهاتفك قدر الإمكان.
  • الوصول متعدد لكافة الاجهزة: يدعم التطبيق الوصول متعدد الأطراف إلى أي ملف في حسابك، ومعاينة ملفات الفيديو بدون برامج خاصة.
  • خاصية المشاركة للملفات: كذلك يمكن من خلال تطبيق لينك بوكس المشاركة لكافة الملفات، بحيث يمكنك جعل الملفات في متناول الجميع يمكنك مشاركة الملفات والصور ومقاطع الفيديو مع أصدقائك وعائلتك. في الوقت نفسه، يدعم إدخال المجلد المشترك. لذلك يتم تحديث جميع الملفات مثل مقاطع الفيديو في مجلدات الأشخاص الآخرين في وقت واحد.
  • وظيفة تشغيل عالية: وهو يدعم مجموعة متنوعة من وظائف التشغيل المتقدمة مثل ضبط السرعة وتعديل حجم الشاشة وتعديل الترجمة والنافذة العائمة. مما يجعل تجربة تشغيل الفيديو الخاصة بك تفوق الخيال.
  • البحث عن الملفات وإدارتها: يدعم البحث عن الملفات بالاسم أو المحتوى، ويدعم طرق الفرز المتعددة، ويجد الملفات المطلوبة بشكل أسرع.
  • الامان: حيث يوجد حماية فعالة للخادم والحساب لحماية ملفاتك الخاصة بشكل أفضل.

    تحميل تطبيق linkbox
    تحميل تطبيق linkbox

مميزات تحميل تطبيق linkbox للاندرويد اخر اصدار 2023

  1. من أجمل مميزات linkbox مهكر، أنه يوفر لك 50 جيجابايت من المساحة السحابية بشكل مجاني .
  2. اكذلك لقدرة على الوصول إلى جميع البيانات الخاصة بك عن طريق موقع الويب الخاص بالتطبيق .
  3. أيضاً تطبيق لينك بوكس خالي تماما من أي اعلانات مزعجة نهائيا.
  4. كما يمكنك معاينة ومشاهدة الصور ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت.
  5. فضلا عن أنه تطبيق آمن 100% ولا يتوفر على أي فيروسات أو أي برامج التي من ممكن أن تضر جهازك .
  6. تستطيع ربط حسابك على التطبيق مع حسابك جوجل وهذا الأمر يجعل حسابك أكثر أمانا .
  7. كذلك يمكنك البحث عن الملفات عن طريق مربع البحث .
  8. كما أن حجم التطبيق صغير جدا حيث لن يؤثر على ذاكرة هاتفك المحمول.
  9. يتوفر لينك بوكس مهكر link box على واجهة مستخدم سهلة وبسيطة للغاية تجعلك تستمتع أثناء قم للتخزين مقاطع و الأفلام و المسلسلات
  10. يدعم لينك بوكس link box مهكر جميع اجهزة اندرويد android سواء ضعيفة الموارد و الإمكانيات او حتى قوية الموارد والامكانيات.
  11. لا تحتاج الى روت من أجل تهكير linkbox.
  12. linkbox mod apk مهكر للاندرويد و للايفون بدون روت ، يمكنك تشغيله على العديد من أنظمة التشغيل المختلفة.
  13. بشبه بشكل كبير تطبيق تيرا بوكس terabox.
  14. مجاني ولا يتطلب منك دفع اي رسوم او تكاليف معينة .
  15. linkbox مهكر آخر إصدار للأندرويد يدعم العديد من اللغات ومن بينها اللغة العربية واللغة الانجليزية.
  16. Linkbox، يتيح الوصول إلى الملفات للجميع يمكنك مشاركة الملفات والصور ومقاطع الفيديو مع أصدقائك وعائلتك في الوقت نفسه، يدعم إدخال المجلد المشترك.
  17. كما يدعم تطبيق linkbox تحميل الملفات مثل مقاطع الفيديو والصور من الهواتف المحمولة إلى التخزين السحابي LinkBox سيتم تحرير مساحة التخزين بهاتفك قدر الإمكان.
  18. كذلك يدعم تطبيق Link Box البحث عن الملفات حسب الاسم أو المحتوى، ويدعم طرق الفرز المتعددة، ويعثر على الملفات المطلوبة بشكل أسرع.
  19. يمكنك تنزيل تطبيق Link Box لنظام Android و iPhone Strict Server وإدارة الحساب لحماية ملفاتك الخاصة بشكل أفضل.

معلومات من تحميل تطبيق link box لينك بوكس للاندرويد اخر اصدار 2023

اسم التطبيق link box
كذلك المطور linkbox
كما أن التطبيق تدعم اندرويد
الحجم 32 جيجا
كذلك الترخيص مجاني
أيضاً النوع تطبيقات
أيضاً اللغة المتوفرة متعدد اللغات
كذلك اخر تحديث 26 مارس 2023

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل برنامج link box apk للاندرويد اخر اصدار 2023. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,الألعاب.

روابط تنزيل تطبيق linkbox للتخزين السحابي ومشاركة الملفات

يمكنك تنزيل تطبيق linkbox للتخزين السحابي ومشاركة الملفات من خلال الروابط أدناه:

تحميل تطبيق link box APK للاندرويد اخر اصدار 2023

اضغط هنا للتحميل

تحميل تطبيق link box APK للاندرويد اخر اصدار 2023

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر

تنصل: روابط تحميل تطبيق link box apk للاندرويد اخر اصدار 2023. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!