تحميل لعبة باتل فيلد 3 battlefield للكمبيوتر من ميديا فاير

تنزيل لعبة باتل فيلد 3 battlefield للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة باتل فيلد 3 battlefield للكمبيوتر من ميديا فاير، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلا وسهلا بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص من حول العالم.

تحميل باتل فيلد 3 هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول تدور أحداثها خلال الحرب العالمية الأولى. تم إنشاؤه لأجهزة Playstation 4 و XBox One وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. ربما تكون معتاداً على ألعاب WW1 الآن، وتدرك أنها تعني عادةً أجهزة ذات تقنية أقل وآلات صغيرة، ولكن ليس في هذه اللعبة. هذه اللعبة متشددة وواقعية للغاية.

ملاحظة : كافة روابط تحميل لعبة باتل فيلد 3 battlefield للكمبيوتر من ميديا فاير متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقا بالمحتوى العربي التقني.

نبذة مختصرة حول لعبة باتل فيلد battlefield

عند تحميل لعبة battlefield 3 ستكتشف أن طريقة اللعب أكثر سلاسة، وهناك الكثير من الأشياء التي تدور حولك. أنت تقاتل في الحرب العالمية الأولى من منظور الشخص الأول، حيث يتم تثبيت بندقيتك في أسفل يسار الشاشة أو يمينها حتى تبدأ في إطلاق النار.

قم بتشغيل القصة بطريقة مذهلة، واستمتع في بيئة تبدو فيها في عالم مفتوح / رملي. كما يمكنك اتباع معايير مهمتك والانخراط في المعارك والدراما كما تريد.

أيضا الرسومات تبدو خارج هذا العالم، لذلك ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر للألعاب إذا كنت لا تستخدم وحدة تحكم. القصة قائمة على أساس الإنسان، ولا تتعلق حقاً بكسب الحرب، إنها تدور حول الأشخاص الموجودين فيها. يبدو أن القصة والتمثيل الشخصي مستوحيان من فيلم الحرب Fury.

لعبة باتل فيلد 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
لعبة باتل فيلد 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة باتل فيلد 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

كما علمتنا ألعاب الحرب على الكمبيوتر، الصوت هو كل شيء، ومنشئو battlefield يعرفون ذلك. أطلق النار على شخص ما عن قرب، ويمكنك في الواقع سماع عظامه تتكسر بينما يتطاير الرصاص من خلاله.
كما أن أصوات الانفجارات نقية، وصوت البنادق ليس متكرراً للغاية، وهي ميزة كبيرة في لعبة إطلاق النار من منظور شخص أول مثل هذا.
أيضاً الرسومات مذهلة، لكنها ليست مثالية. كما هو الحال مع العديد من الألعاب الحربية، تبدو وجوه الشخصية بعيدة بعض الشيء. نظراً لتكنولوجيا وحدة التحكم الحالية، كان بإمكانهم فعل المزيد مع وجوه الشخصيات. بدلاً من ذلك، وضعوا معظم جهودهم في التأثيرات، وهذا هو السبب في أن اللعبة تبدو رائعة عندما تكون المعركة على قدم وساق.
لقد أضاف المصممون الكثير من التنوع إلى اللعبة، حيث تقفز من سيناريو مشياً على الأقدام، إلى سيناريو آخر في طائرة، وآخر في منطاد وهكذا.

متطلبات نظام battlefield 3

من أجل لعب battlefield 3، هناك بعض المتطلبات التشغيلية الأساسية، بما في ذلك ما يلي:

  • ذاكرة الوصول العشوائي: تتطلب اللعبة 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • المعالج: تعمل اللعبة بشكل جيد مع معالج Core 2 Duo 2.4 Ghz أو AthlonX2.
  • بطاقة الرسومات: 512 جيجا بايت فقط.
  • نظام التشغيل: تعمل اللعبة على نظام التشغيل Windows Vista 32 بت.
  • مساحة تخزين فارغة: يجب توفير حوالي 20 جيجا بايت من مساحة التخزين.

     تحميل لعبة battlefield 3
    تحميل لعبة battlefield 3

ميزات تنزيل لعبة باتل فيلد 3 battlefield للكمبيوتر من ميديا فاير

  • الرسومات: تتميز اللعبة برسومات قوية ومميزة تجعل اللعبة أكثر واقعية.
  • تنزيل اللعبة: قم بتنزيل النسخة الكاملة مجانًا دون دفع أي أموال.
  • نظام التشغيل: تعمل اللعبة على نظام التشغيل Windows Vista 32 بت.
  • الضوابط: تحتوي اللعبة على ضوابط تحكم بسيطة وسهلة للغاية.
  • طريقة اللعب: يمكنك اللعب بشكل فردي أو جماعي داخل اللعبة.
  • الأصوات: تحتوي اللعبة على مؤثرات صوتية رائعة للغاية.

    تحميل لعبة باتل فيلد 3 للكمبيوتر
    تحميل لعبة باتل فيلد 3 للكمبيوتر

شاهد أيضاً المزيد من المقالات:-

تحميل لعبة باتل فيلد 3 battlefield للكمبيوتر من ميديا فاير

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل لعبة باتل فيلد 3 battlefield للكمبيوتر من ميديا فاير. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

رابط تنزيل اللعبة من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى