تحميل برنامج ادوبي بريمير مفعل للمونتاج 2022 Adobe Premiere مجانا

تنزيل أدوبي بريمير برو

تنزيل أدوبي بريمير برو

تحميل برنامج ادوبي بريمير مفعل للمونتاج 2022 Adobe Premiere مجانا، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها العديد من المستخدمين من كافة أنحاء العالم.

في الوقت الراهن أضحى العالم الحديث يعتمد بشكل كبير على المحتوى المرئي على مختلف مواقع الانترنت مثل اليوتيوب. وأشهر مثال على المحتوى المرئي هو محتوى الفيديوهات، والتي يندرج تحتها أنواع كثيرة جداً مثل الفلوجات Vlogs وفيديوهات البلوجرز Bloggers والأسكتشات. بالإضافة إلى الفيديوهات التعليمية والمقالب وخلافه من مختلف أنواع الفيديوهات المتاحة والمعروضة على شبكة الانترنت. وبلا شك فإنك تحتاج لبرنامج لتعديل وإضافة الألوان على هذه الفيديوهات ومن أهم وأكثر البرامج المستخدمة، والتي يبحث عنها الجميع هو تحميل برنامج بريمير والذي يستخدمه الغالبية العظمى من صناع محتوى الفيديوهات حول العالم.

أدوبي بريمير برو
أدوبي بريمير برو

ملاحظة : كافة روابط تحميل برنامج ادوبي بريمير مفعل للمونتاج 2022 Adobe Premiere مجانا. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق عرب شير. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:-

نبذة مختصرة حول برنامج أدوبي بريمير برو

برنامج ادوبي بريمير هو برنامج تحرير فيديو احترافي مصمم لأي نوع من أنواع تحرير الأفلام. يحتوي على العديد من الميزات التي يمكن أن تعزز مشاريع الفيديو الخاصة بك.

يختص برنامج بريمير في تحرير الفيديوهات وعمل المونتاج عليها وعمل تصحيح الألوان لها. كما أنه برنامج المونتاج الأكثر استخداماً، وذلك لأن هذا البرنامج هو أعجوبة جيله، ويسبق الكثير من المنافسين. والسبب وراء ذلك هي مزايا كثيرة يمتلكها هذا البرنامج المميز. بالإضافة إلى التكامل الذي يوفره هذا البرنامج للمستخدم بحيث يتيح له الكثير من الأدوات والإمكانية التي تجعل منه برنامجاً متكاملاً لا يمكن الأستغناء عنه. لذا ننصحك بإجراء تحميل برنامج بريمير مدفوع وتعلم حيل أستخدامه على الانترنت من خلال الفيديوهات التعليمية.

يمكنك تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بالطريقة التي تتخيلها، باستخدام هذا البرنامج سهل الاستخدام وأدواته القوية. يلبي تحميل برنامج بريمير مفعل جميع أنواع المشاريع. المقاطع القصيرة والأفلام ومقاطع الفيديو الموسيقية ليست سوى عدد قليل من أنواع المشاريع التي يمكن أن يساعدك Premiere فيها.

ما يميز تحميل adobe premiere عن منافسيه هو مدى سهولة استخدامه. حيث في غضون دقائق، يمكن حتى لمستخدم جديد تحرير مشاريع الوسائط مثل المحترفين. استيراد لقطات من أي جهاز تقريباً. كما يمكن أن يدعم adobe premiere تحميل معظم أنواع ترميز الفيديو، من الهواتف المحمولة إلى الكاميرات الرقمية. قم بتطبيق التأثيرات والعب بأدوات مختلفة أثناء وجود مقطع في حاوية الوسائط. يعني هذا الخيار العملي أنك لست مضطرًا إلى العمل بشكل مكثف على نفس المقطع عدة مرات. قم بتحريره مرة واحدة واستخدمه بقدر ما تريد طوال اللقطات.

تحميل adobe premiere
تحميل adobe premiere

معلومات تحميل adobe premiere

  • تم البدء في إنتاج هذه السلسلة رفيعة الشأن من قبل شركة أدوبي الشهيرة في العام 1991م. وهذا البرنامج كان موجهاً للعمل فقط على أجهزة الماكنتوش MAC.
  • أيضاً يعد هو البرنامج الأول من نوعه في مجال تحرير الفيديوهات ومنتجاتها. ومن العام 2003 قامت شركة أدوبي بعمل تحديث مهم في التطبيق وغيرت أسمه إلى بريمير برو.
  • كما تم وضع تعديل متميز جداً على نسخة بريمير برو الجديدة وهي ميزة التحرير اللاخطي، بحيث يمكنك إجراء تعديل على أي جزء من الملف دون التقيد بالتسلسل الكامل للملف حيث يمكنك معالجة أي جزء منه بدون الخضوع لترتيب.
  • بالإضافة إلى أنه منذ اصدار نسخة البرو وحتى يومنا هذا. ويعتبر برنامج بريمير برو هو نهضة تحرير ومنتجة الفيديوهات عبر الكمبيوتر بأنظمته المتعددة مثل الويندوز والماك.
  • أيضاً أصبحت تتوالي الإصدارات والإضافات تلو الأخرى حتى وصلنا لنسخة العام الحالي الا وهي نسخة 2021م. لذا وبعد هذا الموضوع ستتمكن من تحميل برنامج بريمير 2022 مجانا.

مميزات برنامج أدوبي بريمير برو adobe premiere تحميل

  • إضافة تأثيرات وتصميمات 3D احترافية لمقاطع الفيديو.
  • أيضاً القدرة على تعديل مقاطع فيديو بدقة 8K.
  • فضلاً عن القدرة على تعديل عدة مقاطع معاً مرة واحدة.
  • كذلك تكامل رائع مع باقي برامج ادوبي من أجل العمل بسلاسة بمختلف البرامج على نفس المشروع.
  • بالإضافة إلى القدرة على مشاركة التعديلات والملفات بين أعضاء الفريق الواحد في المشاريع التعاونية.
  • كما يمكن لعدة فرق أو مجموعات ضمن مؤسسة واحدة أن يقوموا بالتعديل على الفيديو معاً، وهذا مفيد جداً للشركات الإعلانية.
  • ناهيك عن القدرة على الانتقال بسهولة من الجودة المنخفضة إلى الجودة المرتفعة.
  • كما يمكنك من صنع محتوى رائع والتعديل عليه أيضاً.
  • adobe premiere تحميل سهل في الاستخدام والتعامل معه وبه العديد من الأدوات الرائعة التي تجعل تجربة الاستخدام مميزة.

متطلبات تشغيل وتحميل برنامج ادوبي بريمير 2022

من أجل تشغيل برنامج بريمير بدون أي مشاكل نحتاج عزيزي إلى بعض متطلبات التشغيل والتي نقدمها لك في هذه الفقرة والتي من خلالها نتعرف على نوعين من متطلبات تشغيل هذا التطبيق المميز فقط كما يلي.

النوع الأول: الحد الأدنى من متطلبات تحميل برنامج بريمير

  • معالج البيانات: على الأقل معالج من نوع إنتل Core i5 أو معالج من نوع AMD من الجيل السادس على أقل تقدير.
  • معالج الرسوميات: يكون على الأقل بمساحة 2 جيجا بايت من نوع NVidia أو Radeon ويستحب أن يكون GTX970.
  • ذاكرة الوصول العشوائي “الرام”: يتطلب هذا النوع من البرامج مساحة رام 8 جيجا بايت كحد أدنى.
  • ذاكرة التخزين والتشغيل: يحتاج هذا البرنامج مساحة فارغة على القرص الصلب 8 جيجا بايت كحد أدنى.
  • دقة شاشة التشغيل: يعمل هذا البرنامج على شاشة بدقة 800 * 1200 كحد أدنى.
  • نظام التشغيل: بالطبع هناك الكثيرين من يبحثون عن تحميل برنامج ادوبي بريمير ويندوز 7 ولكن يفضل أن يعمل على ويندوز 10 بمعمارية نواة 64 بت، أو نظام ماك بإصدار MACOS V10.13 على الأقل.

النوع الثاني: الحد المستحب من المتطلبات الواجب توافرها

  • معالج البيانات: يستحب وجود معالج من نوع إنتل Core i7 أو معالج من نوع AMD من الجيل السابع.
  • معالج الرسوميات: يفضل أن يكون بمساحة 4 جيجا بايت من نوع NVidia أو Radeon ويستحب أن يكون GTX 1060 Ti.
  • ذاكرة الوصول العشوائي “الرام”: يتطلب هذا النوع من البرامج مساحة رام 16 جيجا بايت حتى يعمل كما يجب لمقاطع  الفيديو بجودة HD أما إذا كانت أعلى من ذلك فيفضل أن تكون مساحة الرام 32 حتى تتمكن من معالجة مقاطع الفيديو من نوع 4K.
  • ذاكرة التخزين والتشغيل: يحتاج هذا البرنامج مساحة فارغة كبيرة على القرص الصلب كما يحتاج هارد من نوع SSD والذي يمتاز بسرعته العالية مقارنة بنوع HDD.
  • دقة شاشة التشغيل: يعمل هذا البرنامج بشكل أفضل على شاشة بدقة 1080*1920 بكسل.
  • نظام التشغيل: يتطلب هذا البرنامج حتى يعمل بالشكل الصحيح نظام تشغيل من نوع Windows 10 64 bit أو نظام تشغيل إصدار MAC OS V10.13.

    تحميل برنامج ادوبي بريمير
    تحميل برنامج ادوبي بريمير

تنزيل برنامج Adobe Premiere للكمبيوتر والجوال احدث اصدار برابط مباشر

وفي الختام, كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل برنامج أدوبي بريمير مفعل للمونتاج 2022 Adobe Premiere مجانا. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات, فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات. وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد

تنصل: روابط تنزيل تحميل برنامج ادوبي بريمير مفعل للمونتاج 2022 Adobe Premiere مجانا المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا. وإنما إلى موقع أخر, فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات البرنامج. حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى