تحميل لعبة apex legends mobile للاندرويد و للكمبيوتر اخر اصدار مجانا 2022

تنزيل لعبة ابيكس ليجندز موبايل apex legends للاندرويد

تنزيل لعبة ابيكس ليجندز موبايل apex legends للاندرويد

تحميل لعبة apex legends mobile للاندرويد و للكمبيوتر اخر اصدار مجانا 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص من حول العالم.

تحميل لعبة apex legends للاندرويد هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول مع اعتبارها من ألعاب الباتل رويال، والتي تم إصدارها مجاناً على ثلاث منصات كمبيوتر شخصي وإكس بوكس والبلاستشين 4 بواسطة EA. وهي لعبة جيدة بشكل مدهش. والدليل أنه بعد ثلاثة أيام من الإصدار، وصلت اللعبة إلى 10 ملايين لاعب. ومع ذلك، ما زلنا بحاجة إلى مزيد من الوقت للتحقق من أن اللعبة يمكن أن تكون ناجحة مثل فورت نايت أو  ببجي موبايل.

يتميز إصدار تنزيل لعبة apex legends للاندرويد بمزايا مثل الرسومات الجميلة واللعب الرائع والتوازن الجيد والتواصل السهل بين اللاعبين. وبعد أسبوع من انطلاقها وصل عدد لاعبي اللعبة إلى 25 مليونا. الأمر الذي دفع الشركة المطورة إلى التفكير في تطوير هذه اللعبة على منصات الأجهزة المحمولة للتنافس مع أفضل المعارك الملكية.

تحميل لعبة apex legends للاندرويد
تحميل لعبة apex legends للاندرويد

نبذة مختصرة حول لعبة ابيكس ليجندز موبايل apex legends للاندرويد

ايبكس ليجند موبايل هي لعبة معركة ملكية تضيف القليل من المزايا الإضافية عن باقي الألعاب المماثلة. تتكون كل مباراة من 60 لاعباً مقسمة إلى 20 فريقاً. حيث ستلعب واحدة من الأساطير الثمانية المتاحة وتنسق مع اثنين من زملائك في الفريق للعثور على آخر فريق على قيد الحياة.
عنصر الشخصية هو اختلاف Apex Legends Mobile مع الألعاب من نفس النوع. تتمتع كل شخصية بمهارة فريدة سنذكرها أدناه. لذا فإن اختيار شخصيتك يمكن أن يفتح العديد من التكتيكات الفريدة، مما يجعل اللعبة أكثر جاذبية ولا يمكن التنبؤ بها.
على الرغم من أن هذه هي النسخة الأولى، إلا أنني بالكاد أشعر بالتأخير في السيطرة. كل شيء مرن وسلس للغاية. حيث هي لعبة معركة ملكية متنوعة، تسمح لك اللعبة بالتأرجح بالحبل والقفز فوق الجدران ومنحدرات الانزلاق. إذا كان فريقك للأسف يعاني من الحرمان ويريد الهروب، فإن الانزلاق المنحدر هو الطريقة الأكثر فاعلية للهروب في هذه الحالة.
كما أنه من المهم أن تعرف أنك لن تفقد HP أبداً عند القفز من فوق إلى الأرض. وهذا يعني أنه يمكنك القفز بشكل مريح من الطابق العشرين وستظل آمناً.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل لعبة apex legends mobile للاندرويد و للكمبيوتر اخر اصدار مجانا 2022 متاحة في نهاية الشرح. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

تحميل لعبة ايبكس ليجند موبايل للاندرويد

يظل عنصر المعركة الملكي كما هو في بداية اللعبة. تقفز أنت و 59 لاعباً آخر إلى الخريطة من طائرة. يؤثر اختيار مكان البداية بشكل كبير على أسلوبك في المباراة. بعد ذلك، تحتاج إلى العثور بسرعة على المعدات والأسلحة والدروع اللازمة لتكون جاهزاً لمواجهة جميع الأعداء.
كما أن العمل الجماعي أمر لا بد منه إذا أراد فريقك الفوز، يوافق المطور أيضاً على ذلك. في المباراة، إذا سقط زميلك في الفريق، فلا يزال لديك فرصة لإحيائهم إذا التقطت شعارهم في الوقت المناسب وإحضاره إلى موقع معين على الخريطة.

الشخصيات داخل لعبة apex legends mobile تحميل للاندرويد و للكمبيوتر

  • بنغالور (الاسم الحقيقي: أنيتا ويليامز، 35): هي جندية ممتازة. ولدت في عائلة مكونة من 5 أشقاء شاركوا في قوة IMC، وسرعان ما كشفت عن قدرتها القتالية الخاصة وأصبحت أفضل جندي في هذه القوة. سلاح أنيتا الرئيسي هو قاذفة القنابل، لديها القدرة على التحرك بمرونة والمهارة القصوى: طلب الدعم للقصف من سلاح الجو.
  • الكلب البوليسي: لا توجد معلومات كثيرة عن هذه الشخصية. هذه هي الشخصية التي لديها القدرة على تتبع المسار وشم اللاعبين المختبئين بمهارة قصوى هي Beast of the Hunt. إنه صياد حقيقي متعطش للدماء.
  • الكاوية (الاسم الحقيقي: الكسندر نوكس، 48): أفضل عالم في مختبرات هامبرت، خبير في استخدام الغازات السامة. ترتبط جميع مهاراته بـ Nox، فهو يحب استخدام Nox لإنشاء الفخاخ والقنابل اليدوية.
  • جبل طارق (الاسم الحقيقي: Makoa Gibraltar ،30): هو شخص طيب ويحب مساعدة الآخرين. يظهر هذا في مهارة Makoa كإنشاء درع لحماية الحلفاء وحماية نفسه.
  • الشبح: الساحرة الوحيدة للعبة في الوقت الحاضر. لديها القدرة على التخفي واكتشاف الخطر وخاصة القدرة على إنشاء اختصار للفريق بأكمله للتحرك بسرعة إلى أي مكان.

    ايبكس ليجند موبايل
    ايبكس ليجند موبايل

مميزات تحميل لعبة Apex Legends apk للجوال

من أهم مميزات تحميل لعبة ابيكس ليجند موبايل Apex Legends Mobile apk 2022 للجوال اندرويد برابط مباشر ، ما يلي:

  • تتميز هذه اللعبة بالكثير من المميزات التي تجعلها منافسة بقوة بين الكثير من الالعاب القتالية.
  • يمكنك تحميل اللعبة بشكل مجاني للهواتف الذكية.
  • كما يمكنك تكوين فرق مختلفة في كل مرة تدخل فيها اللعبة لخوض معركة.
  • أيضاً يمكنك أن تستعير أسلوب مميز للعبة بشكل جديد.
  • كذلك يمكنك اللعب مع أكثر من 60 لاعب في المباراة.
  • أيضاً يمكنك تعلم الكثير من المهارات وأساليب القتال الفريدة من نوعها.
  • كما يمكنك ان تختار لاعبين في فريقك مكون من 8 لاعبين أقوياء.
  • كذلك تتيح لك اللعبة أجراء دردشة مع فريقك للفوز معاً.
  • يمكنك ان تخوض معارك بشكل فردي، أو في مجموعات تصل ل3 لاعبين أو أكثر.
  • كما يمكنك الحصول على بعض الإضافات التي تجعل الاشتراك فيها فريد من نوعه.

ما هي الدول التي لديها القدرة على لعب لعبة apex legends تنزيل ؟

أطلقت Respawn Entertainment أول إطلاق إقليمي محدود لـ Apex Legends Mobile، كما و حدث الإطلاق الإقليمي المحدود للعبة في 8 مارس 2022 ، عندما حصلت مجموعة من 10 دول على القدرة على تنزيل اللعبة وتشغيلها، لكن يمكنك الانضمام للعبة من منطقة غير هذه المناطق من خلال تنزيل برنامج VPN واختيار دولة من هذه الدول:

  • أستراليا Australia / سنغافورة Singapore
  • نيوزيلاندا New Zealand / إندونيسيا Indonesia
  • ماليزيا Malaysia / فيلبين Philippines
  • الأرجنتين Argentina / كولومبيا Colombia

تحميل لعبة apex legends mobile للاندرويد و للكمبيوتر اخر اصدار مجانا 2022

تحميل اللعبة من جوجل بلاي

متطلبات تشغيل لعبة apex legends للاندرويد التحديث الاخير

مواصفات عمل Apex Legends Mobile system requirements:

  • نظام التشغيل: Android 8.1 واكثر.
  • المساحة التخزينية الفارغة: 3GB.
  • الرام RAM: اكثر من 3GB.

تنزيل لعبة Apex Legends للكمبيوتر اخر اصدار مجانا

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل لعبة apex legends mobile للاندرويد و للكمبيوتر اخر اصدار مجانا 2022. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات, فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج ,والتطبيقات ,والألعاب.

لعبة Apex Legends Mobile‏ تحميل

تنصلروابط تنزيل وتحميل لعبة apex legends mobile للاندرويد و للكمبيوتر اخر اصدار مجانا 2022. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات اللعبة. حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى