تحميل لعبة Arida Backlands Awakening للاندرويد والايفون 2023

تنزيل لعبة Arida Backlands Awakening للاندرويد والايفون 2023

تحميل لعبة arida backlands awakening apk هي عبارة عن لعبة مغامرات ممتعة يبدأ فيها اللاعبين بتواجدهم فيها. حيث سيذهب اللاعبون إلى الأراضي القاحلة في البرازيل وتذهب في مغامرة مع شخصيتك الرئيسية للبقاء على قيد الحياة من خلال العثور على أماكن للمعيشة ومعرفة سبب تواجدك في تلك المنطقة المعزولة. كما لا يمكن لأحد أن يعيش في مكان مثل هذا. ولكن هنا اللعبة تعمل بفكرة مختلفة عن باقي ألعاب البقاء على قيد الحياة. فهنا الأمر يتعلق بهدف واحد وهو العثور على كل شيء من حولك سواء أشخاص أو أماكن للمعيشة أو غيرها. وفي السطور القادمة سنتعرف على معلومات أكثر عن اللعبة.

ملاحظة: روابط تحميل لعبة Arida Backlands Awakening للاندرويد والايفون 2023 تجدونها في نهاية المقال، ولكن نحن ننصحكم بمتابعة القراءة حتى تنتشر الفائدة. ونأسف إن كنا قد أطلنا عليكم فهدفنا هو الرقي بالمحتوى التقني العربي.

لعبة Arida Backlands Awakening

لم يعد هذا النوع من ألعاب البقاء غريباً على اللاعبين في جميع أنحاء العالم. في خمس دقائق، يمكنك مشاهدة أي لعبة من هذا النوع على Google Play على الفور في 5 دقائق.

Arida Backlands Awakening هي مشروع مغامرة ممتاز، حيث سيذهب اللاعبون مع الشخصية الرئيسية إلى الأراضي القاحلة في البرازيل، وسيحاولون البقاء على قيد الحياة، والعثور على إجابات للأسئلة. وكذلك مساعدة السكان المحليين.

يلعب اللاعبون دور فتاة تُدعى عريضة، تعيش في أكثر المناطق جفافاً في عالم خيالي. كل شخص في هذا العالم يناضل من أجل حياته ويبحث عن الطعام وحتى يدفع لبعض مجموعات من البشر الآخرين. أتساءل ما إذا كانت الفتاة الصغيرة تستطيع أن تعيش في هذا العالم الشرس أم لا؟

تم وضع اللعبة في Backlands of Bahia في عام 1896. سيتحكم اللاعبون في الفتاة التي تتجول للعثور على بعض الأشياء الأولى التي تبقى في حياتها. في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة، يمكنك رؤية بعض الرموز التي يمكن أن تظهر لك ظروف حياة الشخصية الرئيسية. أولاً، توضح زجاجة الماء المدة التي يمكنك خلالها منع نفسك من الشعور بالعطش. وثانياً، الشوكة دلالة على الجوع. حاول ألا تترك نفسك يتضور جوعاً.

Arida Backlands Awakening DOWNLOAD
Arida Backlands Awakening DOWNLOAD

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:- 

مميزات لعبة ARIDA Backlands Awakening

مجهزة للمغامرة

ستحتاج إلى بعض المعدات للبقاء على قيد الحياة في RIDA. حيث يعتبر المنجل والمعزقة من الأدوات الأساسية لمهام مثل الحصول على المياه وفتح المسارات وقطع محاصيل الذرة. تأكد من وجود بعض أحجار الطحن أيضاً لأن المعدات غير الحادة عديمة الفائدة.

استعد بالوصفات

يتطلب العيش في المناطق النائية الحكمة. حاول أن تتعلم وصفات الصياغة باستخدام العناصر النموذجية في المنطقة ، لأن الحيوانات والنباتات غير عادية. ربما في يوم من الأيام سيكون عليك عبور الأراضي الخلفية …

تفاعل من أجل البقاء

خلال فترات الجفاف، يمكن أن يكون الجوع والعطش وحشياً جداً في المناطق النائية. قم بحل مسائل الماء والغذاء لكبار السن في قريتك عن طريق طلب المساعدة.

استكشف لتعرف 

اعثر على الموارد التي تحتاجها للبقاء في طريقك في المناطق القاحلة في الأراضي الخلفية. من الجيد دائماً إجراء جرد كامل.

قصص للتعلم

هناك العديد من القصص التي ستحدث فقط في المناطق النائية في البرازيل. اكتشف المزيد حول أساطير الأراضي الخلفية وابحث عن الأشياء المفقودة التي يمكن تحصيلها.

هل ARIDA Backlands Awakening APK مجاني؟

نعم، إنه تطبيق مجاني، ولن يتم فرض رسوم على المستخدمين مقابل استخدامه على هواتفهم أو أجهزتهم الأخرى.

هل يمكنني تنزيل ARIDA Backlands Awakening APK بشكل قانوني؟

نعم، إنه تطبيق آمن وقانوني، على الرغم من أنه مجاني للاستخدام. لديها الكثير من الميزات الممتازة.

تحميل لعبة Arida Backlands Awakening
تحميل لعبة Arida Backlands Awakening

خصائص لعبة Arida Backlands Awakening

  • تتمتع المناطق النائية البرازيلية بالعديد من الحكايات الفريدة. ابحث عن الكنوز المخفية وتعلم حكايات الريف.
  • استكشف المناطق الجافة للتعرف على المناطق النائية وتحديد أماكن الإمدادات. احتفظ دائماً بجرد.
  • كذلك يسبب الجفاف الجوع والعطش في الريف. حل أسئلة كبار السن للحصول على الماء والطعام.
  • أيضاً تتطلب الحياة في الريف الحكمة. حاول إنشاء الحياة البرية والنباتات الغريبة في المنطقة. ربما ستحتاج إلى اجتياز البلد الخلفي.
  • كما تتطلب RIDA معدات. احصل على الماء، ونظف الطرق، وقم بتقطيع الذرة باستخدام منجل ومعزقة. الأدوات الحادة غير مجدية، لذا أحضر الكثير من أحجار الطحن.

تحميل لعبة Arida Backlands Awakening

باعتبارها لعبة مغامرة مقترنة بالبقاء على قيد الحياة، فإن ARIDA: Backland’s Awakening تخلق جوهرها. أكثر ما يصنع المتعة هو الصورة ثلاثية الأبعاد والعالم الكبير. يمكن للاعبين أن يشعروا بالرضا التام عما يستمتعون به. استكشف وتعلم مهارات جديدة لنفسك. أظهر مدى أهمية معنى البقاء في الحياة. إن إلقاء نظرة فاحصة على الإنسان سيؤدي إلى ظروف صعبة. تتشكل الأشياء العظيمة دائماً من خلال الجهد والوقت الذي قضيته.

إنها ليست مجرد لعبة تتطلب من اللاعبين أن يتجولوا للعثور على شيء يتركونه يوماً بعد يوم. يمكنك القيام بالمهام ومراقبة المكافآت منها. على الرغم من أن باهيا هي أرض مهجورة، يمكنك استكشاف بعض الموارد من الطبيعة. من السهل عليك أن تعيش في هذا العالم. تحتاج إلى اتباع المهمة الموضحة في المربع ثم إكمالها في أسرع وقت ممكن. سوف تموت إذا نزل الماء والشوكة إلى الصفر.

وأخيراً كنا أمام مراجعة بسيطة لكافة مميزات وأدوات وطريقة تحديث وتنزيل وتحميل لعبة Arida Backlands Awakening للاندرويد والايفون 2023. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل معنا عبر التعليقات وسنكون سعداء بالرد عليكم. كما يمكنكم زيارة موقعنا آن مكس للتعرف على المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب من هنا.

تحميل لعبة Arida Backlands Awakening

تنصل: روابط تحميل لعبة Arida Backlands Awakening للاندرويد والايفون 2023. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!