كيفية تنزيل برنامج اتاك atak لمشاهدة أحدث الخرائط اخر تحديث

تحميل برنامج atak معرب للموبايل

تحميل برنامج atak الذي يتيح لنا التعرف على شكل الكرة الأرضية من أعلى. حيث يوجد داخل التطبيق خاصية التجول من خلال الخرائط الدقيقة بالقمر الصناعي، والتي تظهر لك أشكال المباني والمنشآت بشكل توضيحي ودقيق. كما أن التطبيق يتفوق على برنامج قوقل ايرث للخرائط، لأنه يتخطى كافة المشاكل والعيوب التي يتعرض لها المستخدمين من هذا البرنامج وهي عدم التحديث الكامل للخرائط.

ولكن بالنسبة إلى تطبيق اتاك الحربي. والذي تستخدمه القوات العسكرية الأمريكية في التعرف على الأماكن التي تتواجد بها العناصر والخلايا الإجرامية، فإنه يتجدد بشكل يومي كل 24 ساعة. وهذا يعكس لنا الواقعية الكاملة والجديدة. والتي تمثل نسبة 100% من الدقة العالية. حيث تكون كأنك تنظر للمكان من خلال المكبرات البصرية من الطائرة.

 تطبيق اتاك معرب
تطبيق اتاك معرب
ملاحظة : رابط تحميل برنامج atak معرب للموبايل أخر إصدار مجانا برابط مباشر متاح في أسفل هذا المقال. ولكن ننصحكم بمتابعة القراءة حتى تعم الفائدة. ونأسف لكم إن كنا قد أطلنا عليكم فهدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي إلى ابعد الحدود.

نبذة مختصرة حول برنامج atak معرب للموبايل

  • تستطيع تحميل برنامج atak من موقعه الرسمي والمواقع الأخرى على الشبكة العنكبوتية. حيث تجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق لا يوجد على متجر جوجل بلاي، ولا تستطيع الحصول عليه إلا من خلال توفير إذن حكومي رسمي. ولكن تتاح لدينا روابط تنزيل مباشرة للتطبيق، يمكنك الاعتماد عليها في تحميل التطبيق على جوالك.
  • تطبيق أتاك من التطبيقات التي يتم الحصول عليها بشكل مجاني. كما لا يحتاج إلى دفع أي رسوم أو اشتراك للحصول عليه مثل باقي التطبيقات المماثلة.
  • يتوافق التطبيق مع جميع إصدارات الاندرويد 4،3 فيما أعلى.
  • كما أن التطبيق يدعم اللغة العربية والتي تمت إضافتها من خلال الإصدار الأخير لتطبيق أتاك، مع العديد من المميزات الأخرى التي نتعرف عليها.
  • بالإضافة إلى أن حجم التطبيق ضئيل جدا لا يحتاج إلى أي مساحة تخزينية عالية على الذاكرة العشوائية للهاتف.

ميزات تنزيل برنامج اتاك atak لمشاهدة أحدث الخرائط اخر تحديث

  • يحتوي على عدد كبير من المميزات التي تساعدك في الكثير من الأعمال الهندسية إذا كنت تعمل في مجال المساحة والمنشآت المعمارية.
  • كما يتميز التطبيق أنه مجاني مائة في المائة ولا يحتاج إلى أي رسوم.
  • بالإضافة إلى أن البرنامج يدعم عدد كبير من اللغات ومنها اللغة العربية واللغة الإنجليزية والفرنسية والإسبانية للمزيد إلى حوالي أربعين لغة أخرى حول العالم.
  • كما أن البرنامج يضم عدد كبير من المدن والمواقع على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي. حيث يمكنك أن تقوم بتحديد أي موقع تريد التعرف عليه من على بعد. وسوف تحصل على صورة دقيقة توضيحية لهذا المكان.
  • بالإضافة إلى أن البرنامج يحتوي على الكثير من الأدوات والتي تساعدك في توضيح أكثر للمباني والشوارع، وأي مكان تريد تسليط الضوء عليه من خلال البرنامج. حيث سوف تحصل على العديد من المساعدات والتي تتمثل في المساحة الكلية للمكان وأسماء أشهر المنشآت المحيطة.

    كيفية تنزيل برنامج اتاك atak لمشاهدة أحدث الخرائط اخر تحديث
    كيفية تنزيل برنامج اتاك atak لمشاهدة أحدث الخرائط اخر تحديث

كيفية تنزيل برنامج اتاك atak لمشاهدة أحدث الخرائط اخر تحديث

تحميل برنامج atak من خلال النزول إلى أسفل الصفحة والضغط المباشر على رابط التحميل الخاص بالتطبيق والذي يقوم بنقلك بشكل مباشر إلى مواقع التحميل المتاحة على مواقع الإنترنت حيث أنه لا يتوفر على متجر جوجل بلاي ولا الموقع الرسمي للبرنامج.

تحميل برنامج ميجا mega من Google Play

وأخيراً كنا أمام مراجعة بسيطة لكافة مميزات وأدوات وطريقة تحديث وكيفية تنزيل وتحميل برنامج اتاك atak لمشاهدة أحدث الخرائط اخر تحديث. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل معنا عبر التعليقات وسنكون سعداء بالرد عليكم. كما يمكنكم زيارة موقعنا آن مكس للتعرف على المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى