تحميل لعبة board kings مهكرة اخر اصدار للاندرويد 2022

تنزيل لعبة board kings

تحميل لعبة board kings مهكرة اخر اصدار للاندرويد 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص.

تنزيل لعبة board kings مهكرة هي لعبة أندرويد من نوعية العاب الطاولة، وهي تعتمد بشكل أساسي على رمي قطع النرد. وهي عبارة عن مجموعة من القطع مكعبة بيضاء اللون، والتي تحتوي على نقاط سوداء، وهي تمثل الأرقام وسيكون على اللاعب أن يقوم برمي هذه القطع بشكل عشوائي حتى يستطيع القيام بالتحرك. حيث إن الرقم الذي سيظهر سيمثل عدد الخطوات المسموح بها للتحرك. ليس ذلك فقط بل سيكون على اللاعب أيضا أن يقوم بتطوير وتحسين هيئة المدينة التي يتواجد فيها. مما يعني أن هذه اللعبة ستكون متنوعة ومليئة بالمغامرات.

كما تأتي اللعبة بحجم 108 بايت، وهو حجم سيجعل جميع مستخدمي الأجهزة المحمولة واللوحية قادرين على الحصول على هذه اللعبة بكل سهولة. وقد تم تطويرها من قبل شركة Jelly Button Games المنتجة للالعاب الإلكترونية. ورغم كونها لعبة بسيطة إلا أنها استطاعت استطاعت التفوق على الكثير من الألعاب المشابهة، وتحقيق رقم مميز على صعيد التحميلات، والذي وصل إلى اكثر من 10 ملايين.

تحميل لعبة board kings مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة board kings مهكرة اخر اصدار

قصة لعبة Board Kings مهكرة:

تجري قصة اللعبة في عالم افتراضي يتمثل في مدينة صغيرة وجميلة يقطنها مجموعة من الأرانب. لكن هذه المدينة ليست معدة بأفضل شكل وغير ملائمة للعيش. مما يعني أنه سيكون عليك أن تقوم بتحسينها وتطويرها حتى تصبح جاهزة ليعيشوا فيها. لكن ذلك لن يكون بالطريقة التقليدية، والتي اعتاد عليها اللاعبون في بعض الالعاب الأخرى المشابهة، بل سيكون عن طريق استخدام أحجار النرد. وذلك من خلال رميها على مجموعة من الالواح. حيث سيكون لكل مكان تتوقف فيه هذه الأحجار معنى في اللعبة سيكتشفه اللاعب بمرور مراحلها.

ملاحظة: رابط تنزيل وتحميل لعبة board kings مهكرة اخر اصدار للاندرويد 2022 متاح في أسفل الموضوع. ولكن ننصحكم بمتابعة المقال؛ كي تعم الفائدة. ونأسف لكم إن كنا قد أطلنا في مقالنا هذا, ولكن ما يشفع لنا هو غايتنا. حيث إننا نهدف إلى الارتقاء بالمحتوى التقني العربي, ومقال اليوم “تحميل لعبه ليدو” هو نبذة بسيطة عن ذلك.

طريقة لعب board kings مهكرة

ستنقل لعبة Board Kings مهكرة اللاعبين إلى عالم مميز يضم الكثير من المرح. كما وسيجد اللاعب في هذه اللعبة رقعة مربعة الشكل تحتوي على عدد معين من البيوت. حيث سيكون عليك أن تقوم بتصميم المزيد من هذه البيوت. وذلك حتى تكون بمثابة المنزل الخاص بالأرانب الذي ستعيش فيه. وداخل الرقعة سيجد اللاعب مجموعة من المربعات الصغيرة والمقسمة بأشكال متشابهة، والتي ستكون مخصصة لرمي قطع النرد. حيث إن تطوير مدينتك يتوقف على رمي هذه القطع.

سيكون على اللاعب أن يقوم بإطلاق النرد بشكل عشوائي. حيث سيتحرك فوق المربعات، ثم سيتوقف في أحدها حيث سيكون المربع الذي توقفت فيه هو المخصص لبناء المبنى الجديد الذي ستتم إضافته. وبذلك ستبدأ المدينة بالتطور والتوسع أكثر وأكثر. وأحيانا قد يتوقف النرد في مربعات ستمنحك مجموعة من المكآفات والمتمثلة أساساً في القطع النقدية الافتراضية، والتي سيكون بإمكانك أن تستخدمها من أجل إضافة مرافق جديدة إلى مدينتك الخاصة.

تعتمد طريقة اللعب في لعبة Board Kings مهكرة على النقر على الشاشة. حيث سيكون على اللاعب أن يقوم بتحريك النرد بواسطة النقر عليه. وبذلك سيتم رميه بشكل مباشر دون أي مشكلات. الأمر المميز في هذه اللعبة هو أنه سيكون بإمكانك أن تقوم بزيارة المدن الخاصة باللاعبين الآخرين. وهو ما سيتيح لك فرصة اكتشافها ومعرفة أهم المميزات الموجودة.

العاب مشابهة يمكنك تحميلها:

مميزات تحميل Board Kings مهكرة

الأمر الذي يعلمه الجميع في عالم الالعاب الإلكترونية هو أن كل لعبة لا بد أن تكون لها السمات الخاصة بها، والتي ستجعلها تتميز وتختلف عن غيرها من الالعاب من كافة النواحي. وهذا ما سنجده في هذه اللعبة، والتي تأتي بمجموعة من الخصائص ومن أهمها ما يلي:

  • اللعبة مجانية وفي متناول جميع اللاعبين ويعود سبب ذلك لكونها مصممة لتعمل على كل أنظمة التشغيل.
  • كذلك لن يكون اللاعب في حاجة إلى إخلاء مساحة كبيرة في جهازه من أجل تحميل هذه اللعبة. وهذا بسبب حجمها المناسب لكل أنواع الأجهزة.
  • كما أن نظام التحكم في هذه اللعبة بسيط وواضح. مما سيسهل من مهمة اللاعبين أثناء اللعب.
  • ستمكنك اللعبة من زيارة المدن الخاصة باللاعبين الآخرين. وهذا ما سيجعل تتعرف أكثر على اللعبة ويزيد من خبرتك.
  • تأتي لعبة Board Kings مهكرة بجرافيكس ممتاز وبرسومات ثلاثية الأبعاد ستساهم بشكل كبير في اندماج اللاعبين مع أحداثها.
  • المؤثرات الصوتية الموجودة في مختلف مراحل اللعبة ستكون هادئة ومتنوعة. وهو الأمر الذي لن يجعل اللاعبين يشعرون بالملل.

    board kings مهكرة
    board kings مهكرة

تحميل لعبة board kings مهكرة اخر اصدار للاندرويد

في النهاية كانت هذه مراجعة كاملة لمميزات وأدوات وإستخدام وتنزيل وتحميل لعبة board kings مهكرة اخر اصدار للاندرويد 2022. وإذا واجهتك أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار فيمكنك التواصل معنا عبر التعليقات. وسوف نكون سعداء بالرد في أقرب فرصة ممكنة، كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,الألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من هنا.

رابط لعبة board kings مهكرة

التحميل من جوجل بلاي

تنبيه: روابط تحميل لعبة board kings مهكرة اخر اصدار للاندرويد 2022 المتاحة, هي لا تعود الينا. ونحن نحترم حقوق الملكية. وكل ما في الأمر أننا أتحنا لكم شرح كامل حول هذه اللعبة الرائعة، مع روابطها الأصلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى