تنزيل لعبة حمى الطهي cooking fever apk مهكرة من ميديا فاير 2022

تحميل لعبة cooking fever مهكرة

تنزيل لعبة حمى الطهي cooking fever apk مهكرة من ميديا فاير 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أًصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول والإضافات التقنية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص.

هل تحلم بأن تصبح طاهياً في مطاعم فرنسا الفاخرة؟ تريد طهي طعام لذيذ بنفسك ولكن ليس لديك ما يكفي من المواد والوقت والمال؟ لن يكون كل شيء بعيداً جداً عندما تقوم بـ تنزيل لعبة حمى الطهي مهكرة من ميديا فاير (عملات / جواهر غير محدودة). وهي لعبة إدارة مطعم إدمان. حيث ستتاح لك الفرصة لإدارة مطعمك الخاص وطهي الوجبات والحلويات اللذيذة من جميع أنحاء العالم.

نبذة مختصرة حول لعبة حمى الطهي مهكرة

بعد تحميل لعبة cooking fever مهكرة سيكون لديك دور طاهٍ لطهي الأطباق حسب رغبة العملاء. يمكنك اختيار واحد من العديد من المواقع الفريدة من متجر الوجبات السريعة أو بار أويستر أو المطعم الآسيوي. كن طاهياً يتمتع بمهارات فائقة في تقنيات الطهي. هناك الكثير من الأطباق الجديدة والممتعة مع مجموعة متنوعة من المكونات المختلفة لكي تكون مبدعاً.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك الكثير من الأدوات في مطبخك. على سبيل المثال، آلات صنع القهوة، والمحمصات، وآلات الفشار. كلها ستساعدك في صنع الأطباق وفقاً لمتطلبات العملاء وتجعلهم يشعرون بالرضا. سيكون لكل مستوى زوار وأوقات انتظار مختلفة. في غضون ذلك، إذا قمت بتلبية الاحتياجات فسوف يدفعون لك. إذا لم يكن كذلك، فسوف يغادرون وسيتم التخلص من الطعام الذي تعده.

cooking fever apk مهكرة
cooking fever apk مهكرة

روابط مشابهة:

تنزيل لعبة حمى الطهي مهكرة من ميديا فاير

ستجلب لك لعبة حمى الطهي مهكرة العديد من التجارب الجديدة. بالإضافة إلى كونك رئيساً للطهاة، فأنت أيضاً مدير مطعم ذكي. بعد طهي الأطباق الشهية، من المهم تزيين المتجر لجذب الزوار. قم بتزيين المتجر بطريقتك الخاصة مثل الطاولات والكراسي والأرضيات. حتى يحب العملاء مطعمك ويزورونه كثيراً مع أصدقائهم.

عندما يصل الزوار أكثر ازدحاماً، فهذا يعني المزيد من طلبات الوجبات. في ذلك الوقت، يجب عليك ترقية أدوات المطبخ للحصول على أسرع سعة. أيضاً، قم بإنشاء هدايا للضيوف مثل الوجبات الإضافية، حتى يتمتع ضيوفك بتجارب لا تُنسى. إنها تبدو وكأنها حياة حقيقية. كلما ارتفع المستوى، زاد عدد المطاعم لديك. كما سيتم فتح مطاعم الدرجة العالية بمزيد من الأطباق المتنوعة. لذلك ستنمو سلسلة مطاعمك وتشتهر.

ملاحظة : كافة روابط تحميل تنزيل لعبة حمى الطهي cooking fever apk مهكرة من ميديا فاير 2022 مجانا متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل الولوج لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

مميزات تحميل لعبة cooking fever مهكرة 2022

  • 1400 مستوى: هناك أكثر من 1400 مستوى رائع مختلف لتكملها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إعادة المستويات السابقة لكسب المزيد من القطع النقدية.
  • الطعام: مجموعة متنوعة من الأطباق تضم أكثر من 1300 طبق مطبوخ بـ 350 مكوناً. يمنحك هذا شغفاً بالطهي.
  • الموقع: العديد من الأماكن الفريدة مثل فاست فود والمخابز والمأكولات البحرية المتنوعة ويتم تحديثها دائماً.
  • المكافأة: تشمل المكافآت داخل اللعبة الذهب والخبرة. يمكنك أن تكسب من خلال المستويات الأعلى أو المهام المكتملة.
  • ترقية المعدات: استخدم الذهب لترقية أدوات المطبخ لجعل الأطباق أسرع. كل عنصر لديه 3 نجوم للترقية وبعد كل مرة يكون مبلغ الترقية أعلى.
  • الرسومات: يتم الاهتمام برسومات Cooking Fever بعناية من خلال إنشاء أطباق جذابة من خلال رسومات ثلاثية الأبعاد.
  • الأطباق: تم تصميم آلاف الأطباق اللذيذة بشكل واقعي، على غرار أطباق الحياة الواقعية. إذا كنت تخطط لإنقاص وزنك، أعتقد أنه لا يجب عليك لعب هذه اللعبة.
  • المؤثرات الصوتية: بالإضافة إلى ذلك، تضفي مجموعة متنوعة من المؤثرات الصوتية في المطبخ، مثل صوت الطهي، إحساساً بالأصالة والاهتمام بالمشغل. كلها مغلفة في 87 ميغابايت من الذاكرة، ليست كبيرة جداً.

    تحميل لعبة cooking fever مهكرة 2022
    تحميل لعبة cooking fever مهكرة 2022

روابط تنزيل لعبة حمى الطهي cooking fever apk مهكرة من ميديا فاير 2022

مع ميزات جذابة وجذابة للغاية، خلقت لعبة Cooking Fever جنوناً غير مسبوق لألعاب الطبخ. هناك الملايين من التنزيلات وهي تمنح اللاعبين لحظات من الاسترخاء. وبالتالي، نرى “حرارة” هذه اللعبة التي تبدو بسيطة. إذا كنت من محبي الطهي أو لديك روح لذلك، فهذه لعبة لا يمكنك تفويتها.

وفي النهاية كان هذا المقال مراجعة كاملة وتامة لمميزات وأدوات وإستخدام تحميل تنزيل لعبة حمى الطهي cooking fever apk مهكرة من ميديا فاير 2022. إذا واجهت أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار ضعه في تعليق في أسفل المقال وسوف نكون سعداء بالرد عليك في أقرب فرصة ممكنة. كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقاتالألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من هنا.

تحميل اللعبة للاندرويد

تنزيل اللعبة مهكرة

تنزيل اللعبة للايفون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى