تحميل لعبة قنشن امباكت Genshin Impact للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر 2022

تنزيل قنشن امباكت

تحميل لعبة قنشن امباكت Genshin Impact للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها الكثير من المستخدمين.

نبذة مختصرة حول لعبة القتال الأسطورية Genshin Impact

تنزيل قنشن امباكت Genshin Impact هي لعبة تقمص أدوار لعالم مفتوح مع عالم ضخم لاستكشافه، ومعارك الاختراق والقطع للاستمتاع بها. وقائمة ضخمة من الشخصيات لإتقانها. إذا كنا قد تحدثنا إليك لاختيار هذا، فتابع القراءة لتتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول عملية تنزيل Genshin Impact.

كما تعتبر لعبة Genshin Impact من ألعاب لعب الأدوار الصينية و تعد عالم خيالي ضخم و مفتوح لاستكشافه بحرية تامة في هذه اللعبة. حيث ستتمكن من استكشاف عالم تيفات Teyvat قارة عظيمة. لذلك يجب عليك كشف الأسرار المختلفة التي تخفيها. وذلك من خلال اختيار شخصية بين توأمين لتشكيل فريق من الأبطال الذين سيساعدوننا في المعارك ضد جميع أنواع الأعداء. تابع معنا هذا المقال لـِ تحميل تحديث Genshin Impact اخر اصدار ومعرفة الاضافات الجديدة في قنشن امباكت الاصدار الجديد.

تحميل لعبة قنشن امباكت
تحميل لعبة قنشن امباكت

تحميل تحديث genshin impact للاندرويد برابط مباشر

ترتكز لعبة قنشن إمباكت على قصة قوية وشيقة مليئة بالمغامرات والتحديات. حيث إن تنزيل لعبة Genshin Impact للاندرويد في البداية تنتقل الى جزيرة غامضة في العالم الموازي انت وتوأمك وتحتوي هذه الجزيرة على مختلف التضاريس الواقعية من جبال وأنهار وبحار. وفجاءةً يتم فقد وعيك من قبل قوة شريرة وتنام في سبات عميق بعد ان تستيقظ ستجد نفسك في شاطئ غريب موجود على الجزيرة و توأمك غير موجود. ثم تستوعب بعد فترة قصيرة من الزمن أن توأمك اصبح مفقود وتم خطفة من قبل حاكم الشر ذو القوة الشريرة والخارقة.

تنزيل لعبة قنشن امباكت للاندرويد
تنزيل لعبة قنشن امباكت للاندرويد

ملاحظة : كافة روابط تحميل لعبة قنشن امباكت Genshin Impact للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر 2022 متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال. حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

يمكنك تنزيل لعبة جينشن امباكت apk للجوال من خلال الرابط أدناه:-

شرح كيفية تحديث لعبة قنشن امباكت على الاجهزة

  • تحديث لعبة جينشن امباكت على الكمبيوتر الشخصي: كل ما عليك فعله هو اغلاق اللعبة، وفتح Genshin Impact Launcher ثم النقر على تحديث.
  • أيضا أجهزة الايفون iOS : من خلال متجر التطبيقات وانقر على تحديث.
  • كذلك التحديث على أجهزة الاندرويد Android: افتح اللعبة واتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة داخل اللعبة.

متطلبات تحميل لعبة قنشن امباكت للاندرويد

  • نظام تشغيل اندرويد 7 أو اعلى.
  • يجب ان يكون لديك اكثر من 8 جيجا مساحة خالية من التخزين في هاتفك.
  • رام 3 جيجا وما فوق.
  • نوع المعالج Arm v8a 64-bit.

شاهد أيضا المزيد من المقالات ذات الصلة:-

ما هي افضل الاضافات الجديدة في لعبة جنشن امباكت الجزء الثاني؟

في هذا المقال سنزودكم بـ جديد تحديث 2022 Genshin Impact وما هي الاضافات والمميزات الجديدة التي تم اضافتها للعبة في الاصدار الاخير للعبة قنشن امباكت للاندرويد والذي يحمل اسم Fleeting Colors in Flight. حيث تم اصدار هذا التحديث بتاريخ 5/1/2022. تابع الفقرة التالية لتتعرف على اهم المميزات في هذا التحديث.

اضافات مميزة في تحديث 2.4 Genshin Impact

هناك العديد من الإضافات التي ظهرت في قنشن امباكت تحميل التحديث الجديد، ومن أهمها:-

  • ظهور منطقة Enkanomiya المذهلة

كما ستتوفر منطقة Enkanomiya الجديدة في جزيرة Inazuma. وللوصول الى هذه المنطقة يجب عليك تخطي المستوى 30، واكمال عدد من المهام المميزة أهمها مهمة أرشون.

  • اضافة شخصيات جديدة ومميزة ذات فئات مختلفة

كما أن شخصية Cryo الحديثة وهي تلميذة بارعة ذات جو غريب، حيث أمضت الكثير من الوقت في الزراعة في عزلة في جبال Liyue، لذلك أصبحت باردة وبعيدة، وشخصية Geo مغني أوبرا مشهور ماهر في كل من الكتابة المسرحية والغناء، أسلوبها فريد من نوعه ورائع وحساس.

التحديثات القديمة في لعبة الانمي القتالية Genshin Impact للاندرويد

في تحديث قنشن امباكت 2.2  المعروفة باسم “متاهة الضباب المحفوفة بالمخاطر “ كان هناك العديد من الاضافات الرائعة. ومن أهمها ما يلي:-

  • قنشن امباكت شخصيات جديدة 2.2

في تحديث جينشن الجديد تم اضافة عدد من الشخصيات الجديدة مثل: Thoma وYae Miko وAyato. واهمها شخصية ثوما Thoma الجديدة. حيث يمتلك مهارات أساسية فردية من نوعها.

  • جزيرة تسورومي Tsurumi الجديدة في تحديث قنشن امباكت

هي إحدى جزر Inazuma التي تم الإعلان عنها خلال الإصدار 1.6 Livestream. كما انها جزيرة غامضة مغطاة بالضباب ويقال انها جزيرة أغلقها ضباب دائم حيث لا يجرؤ إلا قلة من الناس على دخولها.

  • اسلحة قتالية مدمرة و أدوات معركة جديدة

كما تأتي الأسلحة الثلاثة الأخيرة مع نفس الخامل مما يزيد من Elemental Burst DMG بناءً على الطاقة القصوى للحزب بأكمله. وهي السيف الاسطوري Akuoumaru، قوس مون مون، سلاح بولار ستار Brumal Star.

  • اضافة أحداث جديدة في قنشن امباكت اخر تحديث

حدث موسيقي من بطولة Kazuha مع وضع لعبة Rhythm المصغرة المشاع. بالاضافة الاحداث التي تركز بشكل كبير على وعاء Serenitea الخاص بك وإجراء تنسيقات زهور جديدة لأصدقائك.

Genshin-Impact-download 2022
Genshin-Impact-download 2022

اهم التحديثات الجديدة في تحديث Genshin Impact 2.1 للاندرويد

  • شخصيات Genshin impact 2.1 الجديدة

أول لافتة Reign of Serenity ستشمل شخصيتين وهما Raiden Shogun وKujou Sara. أما اللافتة الثانية Drifting Luminescence فستظهر الكاهنة الإلهية Sangonomiya Kokomi .

  • اضافة اسلحة قتالية جديدة Genshin Impact New Weapons

كما أنه في هذا التحديث المميز في لعبة جنشين امباكت للاندرويد ستلاحظ ظهر عدد مميز من الاسلحة مثل قوة البرق Engulfing Lightning، قوس المفترس Predator Bow، لورد البحر الفاخر Luxurious Sea-lord.

  • المناطق الحديثة في قنشن امبكات اخر نسخة

بالإضافة إلى أنه سيطلق Genshin Impact 2.1 جزيرتين جديدتين من Inazuman: جزيرة Watatsumi وهي موطن لضريح سانغونوميا وجيش المقاومة في سانغونوميا كوكومي. وكذلك جزيرة Seirai يقال بانها تعرضت لكارثة ذات مرة وكان وسط الجزيرة محاطًا بعاصفة رعدية دائمة، أدت هذه العاصفة إلى الجغرافيا الفريدة للجزيرة.

الاضافات الجديد في Genshin Impact 2.0 update

  • منطقة جديدة Inazuma إينازوما

كما ستتوفر ثلاث مناطق مميزة وهي جزيرة ناروكامي وكانازوكا وجزيرة ياشيوري في منطقة إينازوما. حيث يجب عليك تقديم الاشارات الكهربائية التي تحصل عليها خلال مغامراتك المختلفة في Inazuma إلى ساكورا المقدسة لرفع مستوى تفضيل ساكورا المقدس.

  • اسماء شخصيات قنشن امباكت الجديدة

حيث ظهور شخصيات ذات صفات خارقة ومدهشة. بل ومن فئة خمس النجوم مثل أياكا Ayaka، وسايو Sayu نينجا رائع يرتدي بدلة تانوكي لقبها الرسمي موجينا نينجا، و يويميا Yoimiya ذات قوس.

  • الاسلحة المميزة في تحديث جينشن امباكت 2.0

كذلك هناك أسلحة جديدة من فئة الخمس نجوم مثل Mistplitter Reforged وThundering Pulse. وكذلك اسلحة اخرى جديدة من فئة اربع نجوم مثل Amenoma Kageuchi و حلقة Hakushin.

تحميل تحديث قنشن امباكت امير الطباشير والتنين المميز

  • ظهور منطقة جديدة Dragonspine

كما تتميز هذه المنطقة بمناخ بارد جداً يؤدي الي وضع مهارات المسافرون على المحك بسبب المناخ في منطقة Dragonspine. سيتعرف المسافرون على تجربة جديدة بالكامل، مليئة بالألغاز المختلفة. بالإضافة إلى المهام والآليات الجديدة التي تنتظرهم عند كل منعطف. حيث ظهرت مميزات وادوات واساليب جديدة في هذه المنطقة ومنها:

  • الكشف عن شخصيات انمي اسطورية جديدة

بالإضافة إلى أنه تم الكشف عن شخصيات خيالية تمتلك قدرات خارقة جديدة ومميزة تساعد في اللعب و تجاوز الصعوبات ومحاربة الاعداء بسهولة لإكمال اللعب. من اهم هذه الشخصيات (Albedo(Geo و(Ganyu (Cryo.

  • ادوات قتالية صينية جديدة ممتعة

حيث بعد تحميل تحديث Genshin Impact الاسطورية ظهر عدد جديد من الاسلحة والادوات القتالية المشوقة. حيث تستخدم هذه الاسلحة زيادة قوة الشخصيات في المناطق المختلفة للقضاء على الاعداد و العثور على التوأم المفقود بسهولة. مثل Summit Shaper و Dragonspine Spear رمح دراغونسبين.

مميزات لعبة Genshin impact

  • رسومات وجرافيك عالي في تصميم اللعبة.
  • القصة الساحرة والمشوقة التي تم بناء اللعبة عليها.
  • ايضا مناظر وبيئات مختلفة كالجبال والأنهار والأشجار وغيرها من المناظر الجميلة.
  • كذلك شخصيات مصممة بدقة عالية.
  • كما توفر شخصية تساعد في ارشادك أثناء الاستكشاف.
  • بالإضافة إلى أنها تحتوي على العديد من المغامرات والمهمات الشيقة .
  • كما يمكنك القتال بأكثر من شخصية.
  • كذلك توفر عالم مليء بالتحديات والالغاز .
  • أسلوب قتال رائع و مؤثرات مذهلة.
  • ايضا تستطيع التبديل بين الشخصيات أثناء اللعب.
  • كذلك سهولة اللعب وذلك لاحتوائها على أزرار قليلة على الشاشة.
  • وجود تحديثات متواصلة على اللعبة.
  • تدعم اكثر من لغة من ضمنها العربية.

تنزيل لعبة genshin impact الاصلية التحديث الاخير
Download Genshin Impact For Android APK

وفي الختام, كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل لعبة قنشن امباكت Genshin Impact للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر 2022. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات, فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات. وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

تحميل للاندرويد apk 

تحميل من Google PLAY 

تنصل: روابط تنزيل وتحميل لعبة قنشن امباكت Genshin Impact للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر 2022. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا. وإنما إلى موقع أخر, فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات البرنامج. حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى