تحميل برنامج ان شوت inshot مهكر {اخر اصدار} 2022 للاندرويد وللايفون

تنزيل inshot apk مهكر

تحميل برنامج ان شوت inshot مهكر لتعديل وتحرير الفيديوهات وعمل المونتاج، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين من كافة أنحاء الوطن العربي.

في الحقيقة هناك الكثير من الأشخاص من يبحثون يومياً عن برنامج أو تطبيق يمكنهم التعديل على فيدهاتهم الخاصة أو صورهم الشخصية. حيث إن البرامج العملاقة مثل برنامج الفوتوشوب يصعب على الكثيرين التعامل معها، فهي تحتاج إلى خبير أو محترف أو على الأقل يلزمك أن تتعلم كيف تتعامل معها. لذلك معظم الأشخاص يلجئون إلى تطبيقات بسيطة تمكنهم من عمل المونتاج والتعديل والتحرير بلمسات سهلة ودون جهد أو وقت. بل أيضاً هم يريدون برنامج يستطيعون التعامل معه دون تعلم أو خبرة مسبقة. ولهذا قمنا بإعداد هذا المقال، ووفرنا لمتابعينا تنزيل برنامج ان شوت للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر أيضاً. ومن خلال هذا المقال سوف نتكلم بإسهاب بسيط حول هذا التطبيق أو البرنامج الرائع، وما يقدمه من مميزات لمستخدميه.

تحميل برنامج انشوت مهكر بدون علامة مائية

نبذة مختصرة حول تحميل تطبيق ان شوت lnshot المهكر :-

إن برنامج ان شوت للاندرويد يعتبر من أفضل التطبيقات التي تم تطويرها لأجل تعديل الفيديوهات وقصها وإضافة اللمسات الرائعة السحرية إليها. بالإضافة إلى إبرازها بشكل جميل فريد وجذاب. ويمكن تنزيل انشوت من خلال متجر جوجل بلاي. حيث إن التطبيق آمن ولا يحتوي على أي مشاكل أو إعلانات مزعجة أو فيروسات وبرمجيات ضارة. لذلك ما هو مطلوب منك هو الذهاب إلى مربع البحث في متجر Google play. ومن ثم كتابة إسم التطبيق باللغة الإنجليزية “Inshot“. ومن ثم الدخول إلى موقع التطبيق. وبعد ذلك سوف تظهر لك أيقونة التحميل للتطبيق بعد الدخول إلى موقع التطبيق الأصلي، ومن ثم النقر على زر تحميل التطبيق أو تثبيت التطبيق إلى هاتفك المحمول.



وتجدر الإشارة إلى أنه عند تنزيل تطبيق ان شوت وتثبيته على جهازك الموبايل، وتقوم بفتحه لأول مرة بعد الضغط على أيقونة التطبيق الخاص به. بعد ذلك سوف يظهر لك نافذة التطبيق، وهذه التافذة يوجد بها قائمة مكتوب بها Create new. ومن خلال هذه القائمة يمكنك أن تختار أن تصنع الفيديو الخاص بك من خلال قائمه Video.
وكذلك تستطيع أن تنشأ أو تقوم بتعديل الصور الخاصة بك من خلال القائمة المكتوب بها Photo. وكذلك من خلال تحميل برنامج inshot مهكر يمكنك أن تحرر وتعدل مجموعة من الصور بشكل جماعي مع إمكانية إضافة ملصقات جميلة وجذابة يوفرها لك البرنامج، ويكون عليك أن تختار من ضمنها من خلال قائمة Collage.
وأيضاً يوجد في أعلى واجهة التطبيق على اليمين قائمة تكون خاصة بالإعدادات، وهي على شكل دائرة صغيرة، وهي قائمة تسمى Settings. وهذه القائمة سهلة التعامل من قبل أي شخص. حيث يمكنك من خلالها تغيير كافة خصائص البرنامج، من حيث اللون والإطار والخط وغير ذلك من الأمور الواضحة التي يمكنك التعامل معها بكل سهولة.

ملاحظة: روابط تحميل برنامج انشوت inshot مهكر بدون علامة مائية تجدونها في نهاية المقال. ولكن نحن ننصحكم بمتابعة القراءة حتى تنتشر الفائدة، وتحصلوا على أهم المعلومات حول البرنامج.

خصائص ومميزات تطبيق inshot مهكر وكيفية استخدامه:

برنامج ان شوت يضم العديد من المزايا التي جعلت الكثير من المستخدمين من حول العالم يعتبرونه البرنامج نمبر وان في مجال تعديل وتحرير الفيدوهات والصور. ومن أبرز المميزات التي يحتويها تطبيق InShot Apk ما يلي:
  • إن التطبيق مجاني بالكامل حيث لن تضطر إلى دفع أي رسوم أو مقابل مادي أو أي اشتراك شهري أو سنوي خاص بالتطبيق؛ لكي تستعمله أو تجربه. فهو متوفر لكافة الأجهزة بشكل مجاني. ولكن إذا اردت مميزات أخرى إضافية غير المتاحة في النسخة الأصلية فستكون بمقابل مادي. حيث يمكنك من شراء نسخة من تطبيق ان شوت، وتسمى تطبيق ان شوت برو. وإذا كنت تحتاج وترغب في إستخدام التطبيق بشكل مجاني فهو يتيح تلك الخاصية. وتجدر الإشارة إلى أن تحميل برنامج ان شوت مجانا يضم أيضاً العديد والعديد من المميزات والخصائص التي لا يمكن حصرها. وهو يغني تماماً عن تلك النسخة المدفوعة. ومع ذلك سوف نرفق لكم رابط تحميل تطبيق ان شوت برو مهكر.
  • عند فتح قائمة Setting، وبعد أول قائمة منها سوف تظهر لك قائمة أخرى. وهي خاصة باللغات حيث من خلال تلك القائمة يمكنك أن تغير اللغة إلى أي لغة أخرى تناسبك أو إلى لغتك الاصلية أو لغتك الأم كما تشاء. حيث إن تحميل برنامج ان شوت للاندرويد يتوفر على معظم اللغات تقريباً. ومن ضمن هذه اللغات اللغة الانجليزيه واللغة العربية واللغة الفرنسية والروسية والبرتغالية ..الخ. فقط كل ما عليك فعله لتغير اللغه وفهم التطبيق وكيفية إستخدامه من خلال اختيار لغتك هو النقر على خيارات تلك القائمة. وبعدها تستطيع اختيار لغتك، ومن ثم يمكنك إستخدام التطبيق بشكل بسيط وسهل للغاية.
  • إن التطبيق قد صمم بشكل مبسط وسهل؛ لكي يتلائم مع كافة المستخدمين الذين قاموا بتحميله ووثقوا به وبمميزاته وخصائصه المدهشة.




مميزات تحميل inshot مهكر الإضافية

  • ستتمكن من خلال تحميل برنامج ان شوت 2022 من كتابة أي نص أو إدخال أي صور داخل فيديو خاص بك أو فلتر أو ملصق ثابت أو متحرك أو أي لمسات أو مؤثرات أخرى. كذلك تستطيع أن تقوم بنشر ذلك الفيديو على كافة مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك أو الإنستجرام أو اليوتيوب أو التويتر. بالإضافة إلى مشاركته مع الأصدقاء والعائلة.
  • ومن أكثر ما يميز تطبيق ان شوت Inshot هو أنه يُدعم كافة صيغات وتنسيقات الفديو مع إمكانية دمج أنواع مختلفة من الصيغ مع بعضها البعض.
  • كذلك هناك خاصية القص والحف للأطراف.
  • أيضاً يدعم الكتابة بالخط العربى بأشكال كثيرة جميلة.
  • بالإضافة إلى أنه يمكنك من خلال inshot مهكر دمج فيديو في فيديو. حيث يمكن من خلال هذه الميزة القيام بدمج مسلسل كامل مكون من 30 حلقة فى فيديو واحد بحجم 20 جيجا فقط.
  • تستطيع من خلال تحميل برنامج ان شوت Inshot للايفون حجب الخلفية أو تغييرها مع تدوير الفيديو لأي زاوية تريد.
  • كذلك ميزة تسريع أو تبطيئ الفيديو مع ضغط الحجم وتغيير المقاس والجودة إلى HD أو أقل حسب جهازك.
  • كما أن جميع ما سبق يستطيع أى شخص القيام به دون سابق خبرة أو تعلم فهو ليس للمحترفين. حيث يمكن لأي مبتدئ صنع أول فيديو له ومنتجته من خلال برنامج Inshot؛ لأن الخطوات سهلة وبسيطة للغاية. حيث يوجهك التطبيق لإخراج عملك الفني بخطوات مرتبة ومنظمة تسهل على كل شخص. ففى البداية سيطلب منك أن تحدد له هل ستعمل على فيديو قديم أو ستقوم بإنشائه من صور وأغانى. وبعد ذلك يبدء بإظهار كافة الفلاتر والمؤثرات والأشكال والنصوص التي تلائمك. ومن ثم عليك حفظ الفيديو بالمقاس الذي تريده لنشره أو تخزينه على الأندرويد أو الأيفون أو حتى الكمبيوتر.
تحميل تطبيق ان شوت مهكر بدون علامة مائية
تحميل برنامج ان شوت مهكر بدون علامة مائية

مميزات inshot pro مهكر بدون علامة مائية

  • إمكانية طمس الحدود لكافة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • بالإضافة إلى محرر فيديو قوي لتخصيص تحرير الفيديو.
  • أيضاً مجموعة كبيرة من الأدوات المميزة والتطبيقية للقطع والقص والنحت ..الخ.
  • كذلك هناك الكثبر من الميزات المتقدمة والنادرة والقابلة للإستخدام المجاني.
  • الميزة الأكثر أهمية هي إضافة الموسيقى والفلاتر والتأثيرات.
  • كما تستطيع تأخير وتعديل الضوء والتباين والتشبع والعديد من المؤشرات الأخرى.
  • فضلاً عن واجهة بسيطة وأنيقة للغاية.
  • إمكانية إدراج النص إلى الصور ومقاطع الفيديو وإمكانية التحكم به وإجراء التصاميم الجميلة.
  • كذلك إمكانية إضافة مقاطع الفيديو ذات الاتجاه الساخن على الشبكة بدون موسيقى.
  • إمكانية تخصيص مقطع الفيديو الخاص بك حتى يكون أجمل ما يكون.

تحميل برنامج ان شوت inshot للكمبيوتر

يمكن تشغيل البرنامج للكمبيوتر من خلال محاكي تشغيل بلوستاك. وهو برنامج يعمل على تشغيل الأندرويد بشكل كامل على أي بيئة ويندوز. الأمر الذي يمكنك من تشغيل أي تطبيق أندرويد متواجد على جوجل بلاي على جهاز الكمبيوتر. وهو برنامج يعمل على أي جهاز مهما كانت إمكانياته ضعيف أو قديم.

برنامج ان شوت هو برنامج يمنحك كنترول عالي الدقة فى التعامل مع أي فيديو، وإمكانية إعادة تصميمه وإخراجه كما تشاء. كذلك يمكنك تحويل صور إلى فيديو مع وضع موسيقى والحان جميلة عليها، أو إضافة لمسات إحترافية فنية إبداعية مع عمل بلور وحجب لخلفية أي فيديو تريدها بخاصية الكروم.

تحميل برنامج ان شوت مهكر بدون علامة مائية
تحميل برنامج ان شوت للاندرويد وللايفون
مهكر بدون علامة مائية

معلومات تقنية حول ملف تحميل  inshot pro apk:

  • الاسم: InShot.
  • الناشر: InShot Inc.
  • الفئة: تحرير البرامج والتطبيفات.
  • الحجم: 37 ميجابايت.
  • عمليات التثبيت: +100,000,000.
  • يعمل على: Android 4.3 والأحدث + الأيفون.
  • التهكير: مهكر.




وأخيراً كنا أمام مراجعة بسيطة لكافة مميزات وأدوات وطريقة تحديث وتحميل برنامج inshot pro مهكر للاندرويد وللايفون  مجانا برابط مباشر. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل معنا عبر التعليقات وسنكون سعداء بالرد عليكم. كما يمكنكم زيارة موقعنا آن مكس للتعرف على المزيد من البرامج والتطبيقات ,الألعاب من هنا.

تحميل برنامج ان شوت للاندرويد وللايفون download inshot:-

برنامج inshot من أفضل برامج تعديل وتحرير وإنشاء الفيديوهات، حيث حصل على تقييم 4.7 من 5 نجوم على المتجر الرسمي جوجل بلاي، ونال إعجاب الكثير من المستخدمين وعشاق تعديل الفيديوهات على الموبايل، تستطيع من الروابط المباشرة التالية تنزيل تطبيق inshot مهكر  النسخة المدفوعة مجانا من موقع ميديافاير أو تحميل الاصدار الرسمي من متجر التطبيقات جوجل بلاي:



تنصل: روابط تنزيل تحميل برنامج ان شوت inshot مهكر {اخر اصدار} 2022 للاندرويد وللايفون مجانا المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا. وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات البرنامج. حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى