تحميل لعبة monument valley مجانا للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر

تنزيل لعبة مانيومينت فالي

تحميل لعبة monument valley مجانا للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص من حول العالم.

لعبة مانيومينت فالي هي لعبة ألغاز على نظام أندرويد، حيث يتعين عليك قضاء الأميرة في شق طريقك عبر الهياكل المعمارية المعقدة. هذه اللعبة ذات الاتجاه السريالي حيث ستجد نفسك في عالم غامض، يتكون من هياكل معمارية وهندسية مذهلة ستتغير أمام عينيك وتشوه إلى أشكال وأوهام لا تصدق. اقضِ الأميرة على أقفال مختلفة وابحث عن طرق وجسور مخفية تحاول خداع الناس الذين يمنعونك من المضي قدماً.

نبذة مختصرة حول لعبة مانيومينت فالي monument valley

تعتبر لعبة وادي الاثار القديمة من افضل العاب الذكاء وتنشيط العقل، حيث تم تصميمها من قبل شركة ustwogames في عام 2014. وقد حازت على اعجاب الكثير من اللاعبين لما تقدمه من أفكار و طريقة لعب نادرة ومميزة. استعد الآن لتجربة عدد من الألعاب الممتعة، والتي قد تسبب الإدمان من خلال سلسلة من مستويات الألغاز الملحمية التي تحتاج إلى حل. كما يمكنك الان تحميل لعبة Monument Valley مجانا وقضاء الكثير من الوقت الممتع.

تنزيل لعبة مانيومينت فالي
تنزيل لعبة مانيومينت فالي

ملاحظة : كافة روابط تحميل لعبة monument valley مجانا للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال. حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

طريقة تنزيل لعبة Monument Valley apk مهكرة للاندرويد

يمكنك الحصول على رابط تحميل لعبة وادي النصب التذكاري apk للجوال

تحميل لعبة Monument Valley 2 مجانا اخر اصدار

كذلك يمكنك تنزيل وادي النصب التذكاري الجزء الثاني مهكرة للاندرويد

ماذا تعرف عن لعبة وادي النصب التذكاري القديمة للاندرويد ؟

في هذ اللعبة ستجد نفسك تتعرف على العوالم الغريبة والمميزة في Monument Valley مجانا. كما ستتمكن من الوصول إلى المعالم الهندسية المذهلة والكثير من الألغاز الممتعة المخبأة داخلها لاختبار مهاراتك. كل ما عليك فعله هو مساعدة الأميرة إيدا بالذهاب إلى المكان المقدس “وادي النصب التذكاري” لإعادة الهندسة المقدسة التي سرقت في الماضي. حيث ستجد نفسك تكتشف القصص الجذابة عن Ida والشخصيات الشيقة التي تصادفها على طول الطريق. كما و تقدم اللعبة أيضاً الكثير من مستويات حل الألغاز المثيرة التي يمكنك الاستمتاع بها بسهولة.

كيف يمكن البدء في لعب Monument Valley مهكرة اخر اصدار ؟

تأتي لعبة وادي النصب التذكاري بتصميم هندسي ثلاثي الأبعاد، تنتظرك العديد من العوالم المميزة لتستكشفها وتستمتع بها. ناهيك عن وجود مستويات الألغاز البسيطة التي تم إنشاؤها بشكل جميل وبسيط. كل ما عليك فعله هو الدخول الى اللعبة بدون تسجيل مسبق. حيث ستلاحظ مجسم هندسي رائع يحتوي على عدد من المراحل الاساسية انقر عليه لبدء المستوى الأول. وبعد الانتهاء قم بتحريك المجسم لتحصل على المستويات التالية.

طريقة التحكم في حركة الاميرة داخل Monument Valley game مجانا

عند البدء في اللعب ستجد نفسك مستجيب وبشكل مريح جدا مع عناصر التحكم داخل اللعبة، و التي تتميز فقط بأدوات تحكم بسيطة بلمسة واحدة، وهذا يعني انه يمكنك تحريك شخصيتك بمجرد النقر على الشاشة، كما ويمكنك الاستفادة من إيماءات التمرير للبحث بسهولة حول مستويات الألغاز والمزيد.

المستويات والمراحل المميزة في وادي الاثار القديمة

توفر لك أيضاً اللعبة مشاهدة العديد من المستويات الفريدة والمختلفة. كما أن كل مستوى يمتلك مجموعة من الألغاز المدهشة. قم باستكشافها واحصل على افضل واسهل الطرق لحل الالغاز والتقدم في المستويات. والجميل في هذه اللعبة ستجد مراحل مخفية داخل المستويات وعليك الوصول لها لإتمام اللعبة.

ما المميز في لعبة الالغاز المدهشة Monument Valley apk الاصدار الاخير؟

  • استكشف العوالم الهندسية ثلاثية الابعاد الغريبة و المدهشة في اللعبة.
  • كما يمكنك الاستمتاع باللعب داخل اللعبة دون أن تزعجك اي إعلانات.
  • كذلك تتميز اللعبة برسومات جميلة ورائعة تجذب اللاعب وتساعده في الاستمرار في اللعب.
  • كما تحتوي اللعبة على مستويات ألغاز بسيطة تم إنشاؤها بشكل جميل وبسيط.
  • أيضا تعد خصائص الصوت في Monument Valley أيضاً ميزة رائعة تساعد في رفع مستوى رضاك ​​داخل اللعبة.
  • كما تتميز لعبة وادي النصب التذكاري باحتوائه على أدوات تحكم بسيطة بلمسة واحدة والإيماءات.
  • كذلك ستتيح لك العلبة فرص للاستمتاع بالمغامرات الجديدة والمثيرة في Ida’s Dream.
  • اكتشف طريقة لعب جديدة لحل الألغاز الممتعة، وحيث يمكنك التفاعل بسهولة مع اللعبة.

    تحميل لعبة monument valley مجانا للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر
    تحميل لعبة monument valley مجانا للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر

تحميل لعبة Monument Valley مجانا للاندرويد اخر تحديث

download Monument Valley free for android

وفي الختام, كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل لعبة monument valley مجانا للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات, فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات. وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

التحميل من هنا

تنصل: روابط تحميل لعبة monument valley مجانا للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا. وإنما إلى موقع أخر, فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات البرنامج. حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى