تحميل تطبيق expresso app للاندرويد و للايفون اخر اصدار 2023 مجانا

تنزيل برنامج expresso app

تحميل تطبيق expresso app للاندرويد و للايفون اخر اصدار 2023 مجانا، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها العديد من الأشخاص من حول العالم.

expresso app تحميل تطبيق يعتبر بمثابة برمجة جديدة لتطبيق WhatsApp، يظهر تطبيق Espresso Messages بميزات جديدة. مما يتيح لك إرسال الرسائل وبدء المحادثات مع أي رقم WhatsApp دون حفظ الرقم في جهات الاتصال الخاصة بك. كما يتيح لك الدردشة أو إرسال رسالة مباشرة إلى أي شخص رقم.

ملاحظة : كافة روابط تحميل تطبيق expresso app للاندرويد و للايفون اخر اصدار 2023 مجانا متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الارتقاء بالمحتوى العربي التقني.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:-

تحميل تطبيق Espresso Messages app

هل أراد أي شخص إرسال رسالة واتساب إلى رقم هاتف غير موجود في جهات الاتصال الخاصة بك؟ يمكنك الأن إرسال رسالة إلى العديد من الأرقام بطريقة متسلسلة خلال فترة زمنية تختارها. كما انه اتصل بك رقم غير معروف وتريد الرد عليه على الواتساب، فيمكنك ذلك، حيث ما عليك سوى كتابة رقم هاتفه وستجري معه محادثة عبر WhatsApp.

كما يمكنك أيضاً نسخ رقم من أي مكان، وسجلات المكالمات، والبريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة وما إلى ذلك، وسيظهر لك مربع حوار مع خيار لإرسال رسالة WhatsApp. كذلك يمكنك حتى إرسال رسائل إلى أنفسكم، يجد البعض أنه من المفيد حفظ الارتباط أو الصور لاستخدامها لاحقاً.

expresso app تحميل تطبيق

تطبيق Espresso هو عميل بريد إلكتروني قوي قائم على الأذونات مصمم للقضاء تماماً على البريد العشوائي كما تحدده من صندوق الوارد الخاص بك. يعتمد نظام تصفية البريد الإلكتروني الفريد من نوع Espresso على الفطرة السليمة.

يعلم الجميع من يريدون تلقي البريد الإلكتروني. أي شخص آخر يرسل لك رسائل يرسل إليك رسائل غير مرغوب فيها، والمعروفة باسم البريد العشوائي.

إنه يبحث فقط عن الرسائل التي تريد تلقيها بناءً على قواعد بسيطة لكنها قوية. باستخدام عدد من الخيارات المتاحة ، يمكنك تحديد كيفية التعامل مع الرسائل من مرسلين غير معروفين.

تعد رسائل Espresso واحدة من أفضل التطبيقات الحديثة لجميع مستخدمي Android و iOS. وهي إضافة قوية لتطبيق WhatsApp، مما يسمح للمستخدمين بإرسال رسالة واحدة أو أكثر إلى جهة اتصال واحدة أو أكثر دون تخزين رقم هواتفهم.

تحميل Espresso Messages app
تحميل Espresso Messages app

ميزات تطبيق رسائل إسبريسو

ننتقل بسرعة إلى أهم ميزات التطبيق، والموضحة أدناه:

  • يمكّنك التطبيق من إرسال أكبر عدد ممكن من الرسائل النصية إلى رقم معين دون تخزين الرقم في جهات الاتصال الخاصة بك.
  • يسمح التطبيق أيضاً بإرسال رسالة واحدة أو رسائل متعددة إلى قائمة أرقام محددة، بغض النظر عما إذا كانت مسجلة على هاتفك أم لا.
  • عندما يتصل بك رقم غير معروف أو غريب ولا يمكنك الوصول إلى الرقم لأنه مغلق أو مشغول، يمكنك على الفور إرسال رسالة عبر تطبيق Espresso Messages.
  • من خلال تطبيقنا الرائع، يمكنك مشاركة سجلات المكالمات والرسائل والبريد الإلكتروني الخاص بك مع أي جهة اتصال، والتي تعد من أهم ميزات التطبيق.
  • كذلك من خلال التطبيق يمكنك إرسال رسالة لنفسك. نعم، يمكنك إرسال رسالة لنفسك، وهي ميزة مهمة، على الرغم
  • من أن البعض قد يختلف. على سبيل المثال، يمكنك إرسال رسالة لنفسك وحفظ ارتباط أو صورة أو مقطع فيديو أو رسالة تريد وضعها في الاعتبار.
  • كما يعد التطبيق ضروريا لرجال الأعمال الذين لديهم جهات اتصال متعددة، حيث يسهل الاتصال ويوفر الوقت من خلال السماح لهم بإرسال رسالة واحدة للجميع.
  • الميزة الرئيسية لتطبيق Espresso Messages هي القدرة على إرسال رسالة جماعية إلى العديد من جهات اتصال WhatsApp في وقت واحد.
  • حدد ما إذا كان رقم الهاتف يحتوي على WhatsApp أم لا. إذا أرسلت رسالة إلى رقم هاتف لم يتم تثبيت WhatsApp عليه، فستتلقى رسالة خطأ.

    تحميل Espresso Messages app
    تحميل Espresso Messages app

تحميل تطبيق expresso app للاندرويد و للايفون اخر اصدار 2023 مجانا

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل برنامج expresso app للاندرويد و للايفون اخر اصدار 2023 مجانا. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,الألعاب.

التحميل من هنا

تنصل: روابط تحميل تطبيق expresso app للاندرويد و للايفون اخر اصدار 2023 مجانا. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى