تحميل لعبة fading city مدينة الاختفاء للاندرويد والايفون 2023

تنزيل لعبة fading city مدينة الاختفاء للاندرويد والايفون 2023

تحميل لعبة fading city مدينة الاختفاء للاندرويد والايفون 2023، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص من حول العالم.

أطلقت شركة NetEase لعبة عالم مفتوح جديدة تسمى fading city أو مدينة الاختفاء. بعد لعب هذه اللعبة لأكثر من ساعة، سوف تكتشف أنها غيّرت ألعاب الهاتف المحمول من خلال هذا الإصدار، والذي يبدو في الواقع أنها غاية في الروعة والجمال والإثارة نظراً لدقة الجرافيك الموجود باللعبة مع محاكاة وبيئة لعب جميلة بشكل لا يصدق.

تحميل لعبة fading city للاندرويد وللايفون برابط مباشر

تدور أحداث قصة fading city apk في مدينة صينية تسمى Weidu، وهي مليئة بالزومبي والأشخاص العاديين الذين يحتاجون إلى إنقاذهم. حتى ضرورات الحياة وصناعة الأسلحة وبعض الإضافات الأخرى لا تنسى ميزة الخزانة. حيث يمكنك تخزين الأشياء التي لن تستخدمها في الحدث.

اللعبة متاحة بالطبع على الإنترنت، ويمكنك دعوة 3 أصدقاء، كفريق واحد، واللعب معاً في نفس الصالة الرياضية. بالإضافة إلى محاربة الزومبي، وجمع الأحمال واستكشاف هذه المدينة الأسطورية حيث يمكنك قضاء الوقت دون قيود.

تحميل لعبة مدينة الاختفاء
تحميل لعبة مدينة الاختفاء
ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل لعبة fading city مدينة الاختفاء للاندرويد والايفون 2023 متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل الولوج لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقا بالمحتوى العربي التقني.

مميزات تحميل لعبة fading city للاندرويد وللايفون

من أهم المميزات التي سوف يحصل عليها اللاعبين عند تنزيل لعبة fading city apk للاندرويد برابط مباشر، ما يلي:

مغامرات غزو ​​الزومبي الممتعة

حيث خلف ضباب مفاجئ بلون أزرق مخيف في مدينة وايتو الصينية يكون الزومبي الذي يحدث فوضى عارمة، وهجوم شرس ومخيف على المدينة بأكملها. والناجون يتسللون تحت الأرض للبقاء على قيد الحياة. كوّن فريقاً لمحاربة الزومبي واكتشاف الحقيقة وراء ذلك.

تجربة قتال مجانية مع أساليب قتال مختلفة

كما يمكن لك تخصيص الأسلحة النارية والمعدات المختلفة لتحقيق تأثيرات قتالية مختلفة. بالإضافة إلى تجرِبة إطلاق النار، يمكنك أيضاً تجرِبة تكتيكات مختلفة مثل الاغتيال الخفي، وإنشاء الفخاخ، والتعاون ضد الزومبي.

مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة للاختيار من بينها

كذلك يمكن لك ولفريقك تحدي ما يزيد عن 50 زومبياً، وستدخلون في مواجهة صعوبة البقاء على قيد الحياة. كما يمكنك إشعال حرائق لمحاربة الزومبي الخطرين بحجم المباني تقريباً. نحن نقدم عدداً كبيراً من الأبراج المحصنة بعناصر لعبة مختلفة وخيارات صعوبة لتحديهم.

ابحث عن الأنقاض وأعد بناء منزلك من جديد

يالإضافة إلى أنه يمكن لفريقك استكشاف أنقاض مدينة شاسعة تبلغ مساحتها مليون متر مربع، مع الألغاز المخفية والكنوز التي لا توصف المنتشرة في كل ركن من أركان المدينة. عليك العمل بكل جد وتعب لجمع المزيد من الموارد! يمكنك أن تجعل نفسك أكثر أماناً مع اكتشاف المزيد من الأسرار.

معلومات إضافية حول لعبة مدينة الاختفاء

  1. الناشر: ألعاب نيتياس العالمية.
  2. اللغات: الصينية المبسطة.
  3. كذلك آخر تحديث في: 2022-01-07
  4. كذلك اتصال شبكة الواي فاي: مطلوب.
  5. متطلبات النظام: لا توجد متطلبات النظام.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل لعبة fading city مدينة الاختفاء للاندرويد والايفون 2023. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,الألعاب.

تنزيل لعبة fading city
تنزيل لعبة fading city

روابط تحميل لعبة fading city مدينة الاختفاء للاندرويد والايفون 2023

تحميل للاندرويد من هنا

تنزيل اللعبة apk

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!