تحميل لعبة Flight Pilot Simulator 3D مهكرة للاندرويد و للايفون

تنزيل لعبة Flight Pilot Simulator 3D مهكرة للاندرويد و للايفون

Flight Pilot Simulator 3D Free مهكرة هي لعبة محاكاة الطيران ثلاثية الابعاد للاندرويد، اجلس خلف عجلة قيادة طائرة كبيرة وسريعة. سافر حول العالم واستمتع بغروب الشمس والمناظر الجميلة للغاية ، واشترِ طائرات نقل جوي أخرى، وقم بتنفيذ المهمة الموكلة إليك.

أدخل عالم Flight Pilot Simulator 3D مهكرة وستتقن مجموعة متنوعة من الطائرات. على وجه التحديد: الطائرات العسكرية والمروحيات والمدنية. كما يمكن للاعبين محاولة السيطرة على هذه الطائرات بشكل كامل. ومع ذلك، يجب ألا تنسى مهمتك عند المشاركة في اللعبة. أي تحليق الطائرات إلى مناطق ذات قلوب لإنقاذها ومحاربة النيران من أجلها. مع المهلة المحددة من قبل النظام. سيكون عليك إكمال هذه المهمة لتصبح طياراً ممتازاً.

أيضاً شارك في لعبة محاكاة الطائرات مهكرة وأكمل المهمة لكسب الكثير من المال. كلما زادت الأموال التي تمتلكها، أصبحت الطائرة التي تمتلكها أكثر تقدماً وحداثة. في هذه المرحلة، ستكمل المهام المعينة بسهولة. بدلاً من ذلك، يمكنك اختيار المشاركة في السحب. هذه هي طريقة مساعدة اللاعبين في الحصول على مكافآت مجانية من النظام.

تحميل لعبة Flight Pilot Simulator 3D مهكرة للاندرويد
تحميل لعبة Flight Pilot Simulator 3D مهكرة للاندرويد

ملاحظة : كافة روابط تحميل لعبة Flight Pilot Simulator 3D مهكرة للاندرويد متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقا بالمحتوى العربي التقني.

تحميل Flight Pilot Simulator 3D Free مهكرة من ميديا فاير 2022

بعد استلام الطائرة، ستتيح لنا اللعبة رؤية التضاريس لمعرفة المهمة المعينة. يتعين على اللاعبين التحكم في طائرتهم حول المنطقة، وإجراء حركات تحوم لممارسة المهارات إلى الأفضل. في بعض الأحيان تواجه حرائق كبيرة نسبياً، عليك محاولة السيطرة على طائرتك إلى منطقة الخطر لإطفاء الحريق. المهام في اللعبة متنوعة للغاية وتخلق تفردًا للاعبين.

إلى جانب ذلك، ستشكل Flight Pilot Simulator 3D مهكرة ميديا فاير لك سلسلة من التحديات لتؤديها، ولكل تحد صعوبة خاصة به. في كل حالة، يتعين على اللاعب إنقاذ النساء والأطفال العالقين في العلية إلى الأبد أو يمكنه أيضاً إنقاذ الأشخاص المحاصرين في وسط جزيرة مهجورة. عند أداء هذه المهام، سنحصل على نقاط كبيرة في نظر الوزارة العسكرية ويمكن قبولنا بسهولة كأبطال عسكريين مشهورين.

اليوم اصبح بامكانك التمتع بأحد أشهر العاب محاكاة الطائرة. وذلك بـ تحميل Flight Pilot Simulator 3D مهكرة؛ حيث سيتعين عليك أيضاً محاولة تغيير الطريقة التي تطير بها الطائرة وتضع نفسك في مواقف مختلفة لإنشاء عاداتك الخاصة للارتجال في الوقت المناسب. كما يجب عليك أيضاً إجراء مسح حول التضاريس التي تتلقى فيها المهمة لمعرفة التغييرات الجذرية في تلك الأماكن. وعليك أيضاً أن تعتاد على القيام بهبوط اضطراري إذا واجهت ظروفاً سيئة. في بعض الأحيان، سيساعدك الهبوط في أرض غير مواتية أيضاً على التعود على السيناريو الأسوأ.

تستخدم لعبة Flight Pilot Simulator 3D MOD APK خريطة طبوغرافية عسكرية مناسبة لمسح التضاريس. وكذلك النظر في المواقف الأكثر ضرورة. عند التحرك، يتم تحديد اتجاه الطائرة، ويتم تسجيل الحركة حتى يكون لدينا أفضل تقييم. كما تستخدم اللعبة رسومات ثلاثية الأبعاد فريدة تجعل كل التضاريس فريدة من نوعها أكثر من أي وقت مضى. سيكون استخدام الطائرات العسكرية أيضاً ميزة كبيرة لنا للاقتراب من المناطق الحدودية لمراجعة الوضع العام.

تحميل لعبة Flight Pilot Simulator 3D مهكرة للاندرويد
تحميل لعبة محاكاة الطائرة مهكرة للاندرويد

مميزات لعبة محاكاة طائرة 3D مهكرة اخر اصدار للأندرويد وللأيفون

  • أكثر من اثني عشر نوعاً مختلفاً من الطائرات.
  • بيئة غائمة مع سماء زرقاء.
  • القدرة على الرؤية داخل قمرة القيادة.
  • هناك العديد من المهام والتحديات في اللعبة.
  • متعة اللعب والمحاكاة.
  • بيئة رسومية مذهلة ثلاثية الأبعاد.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات:-

روابط تحميل لعبة Flight Pilot Simulator 3D مهكرة للاندرويد و للايفون

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل لعبة محاكاة الطائرة مهكرة للاندرويد. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

التحميل من جوجل بلاي

تنزيل اللعبة للايفون

تحميل اللعبة مهكرة

تنصل: روابط تحميل لعبة محاكاة طائرة Flight Pilot Simulator 3D مهكرة للاندرويد. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى