تحميل لعبة taxi sim 2016 مهكره {نقود غير محدودة} للاندرويد اخر اصدار

تنزيل لعبة taxi sim 2016 مهكره {نقود غير محدودة} للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة taxi sim 2016 مهكره {نقود غير محدودة} للاندرويد اخر اصدار، هو مقالنا لهذا اليوم. فاهلا وسهلا بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والالعاب المدفوعة والمجانية.
Taxi Simulator عبارة عن محاكي قيادة سيارة أجرة ممتع مع الكثير مما قد تعتقد أو يجول في ذهنك. حيث يمكنك استكشاف مدينة نيويورك النابضة بالحياة، والقيام بقيادة الركاب المختلفيين في جميع الأنحاء. دعني أخبرك قليلاً عن ميزات اللعبة.

أفضل محكي قيادة السيارات مجانا

taxi sim 2016 مهكره هو محاكي مدفوع من Woodland Games، يشتهر بتطوير ألعاب sim فريدة. في هذا العرض، ستعيش حياة سائق سيارة أجرة في المدينة: اصطحاب الركاب، وتلقي النصائح، وتقديم طلبات غريبة من زبائنك. تتيح لك هذه اللعبة تجربة قيادة سيارات الأجرة كمهنة في أسلوبها غير الرسمي من منظور الشخص الأول. لا يسمح لك فقط بقيادة السيارة في جميع أنحاء المدينة، ولكن يمكنك أيضاً رؤية الأشخاص المشبوهين والسكارى والأشخاص كل يوم يمارسون حياتهم اليومية.
تحميل لعبة taxi sim 2016 مهكره {نقود غير محدودة} للاندرويد اخر اصدار، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلا وسهلا بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص من حول العالم.

ملاحظة : كافة روابط تحميل لعبة taxi sim 2016 مهكره {نقود غير محدودة} للاندرويد اخر اصدار متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقا بالمحتوى العربي التقني.

تحميل لعبة taxi sim 2016
تحميل لعبة taxi sim 2016

نبذة مختصرة حول لعبة taxi sim 2016 مهكره

لعبة Taxi Sim 2016 هي من افضل واروع ألعاب قيادة السيارات داخل المدن. حيث عليك في هذه اللعبة أن تقود سيارة اجرة وتقوم بنقل الركاب داخل المدن إلى الأماكن التي يريدون الذهاب لها. ومن مميزات هذه اللعبة أنها شبيهة جدا بالواقع وتعتبر محاكية تماما لما يشعر به سائقي سيارات في الواقع، وستشعر بالمتعة والأثارة أثناء محاكاة قيادة سيارات الأجرة من خلال هذه اللعبة.

الشرط الأساسي في لعبة محاكاة قيادة السيارات هو أن تقوم بجولات لكسب المال واكتساب السمعة. يمكنك دائماً اختيار قبول أو رفض حجوزات الركوب والطلبات على جانب الطريق، ولكن تذكر أنها ستؤثر على تقدمك ومواردك لاحقاً في اللعبة.

كما يمكن أن تعود القرارات غير المنطقية على ما يبدو لتطاردك لاحقاً، مما يجعل هذه اللعبة جزئياً إدمانية. كمحاكاة، فإن أهم ما يميزها هو التقاط جميع جوانب قيادة سيارات الأجرة، بما في ذلك الانحرافات. من الركاب المخمورين الذين يتقيأن في سيارتك ويغادرون على الرصيف إلى فرصة الشرب بالفعل أثناء العمل، لك مطلق الحرية في تجربتهم وتجربة عواقبهم. هذا يضيف الذكاء والفكاهة إلى اللعبة بالإضافة إلى الواقعية والتنوع.

كما تتيح لك اللعبة أيضاً تخصيص رحلتك وضبطها، مما يجعلها تعمل بشكل جيد مع جعلها تبدو حادة. لسوء الحظ، هناك حد لخيارات التخصيص الخاصة به وأنت تستمر في قيادة نفس التاكسي مراراً وتكراراً. أخيراً، لاحظ أن اللعبة تحتوي على موضوعات ناضجة تضيف الخشونة والواقعية، على الرغم من أن هذه العناصر غير مناسبة للاعبين الأصغر سناً.

مميزات لعبة محاكاة قيادة السيارات Taxi Sim 2016

  • تعامل سلس مع اللعبة أثناء القيادة.
  • خرائط ومواقع مفصلة للمدن.
  • وضع القيادة الحرة.
  • تدعم اللعب الجماعي.
  • أصوات محركات السيارات شبيهه تماما بالواقع.
  • كما يمكنك تغيير الطقس.
  • وغيرها من المميزات الأخري التي يمكنك اكتشافها بنفسك.
  • توجد في اللعبة العديد من سيارات الأجرة مثل سيارة الأجرة الصفراء الخاصة بمدينة نيويورك أو سيارة الأجرة السوداء الخاصة بمدينة لندن وغيرها الكثير من السيارات ولكن بعضها لا تستطيع استخدامها ويجب عليك شرائها.
  • توفير لعبة Taxi Sim 2016 مهكره (نقود غير محدوده) اخر اصدار لكي تتمكن من استخدام السيارات والملحقات بدون أي مشاكل وبدون دفع نقود.

    تحميل لعبة taxi sim 2016 مهكره
    تحميل لعبة taxi sim 2016 مهكره

شاهد أيضاً المزيد من المقالات:-

روابط تحميل لعبة taxi sim 2016 مهكره {نقود غير محدودة} للاندرويد اخر اصدار

تضع لعبة taxi sim 2016 الملاحظة على مستوى جديد تماماً لألعاب المحاكاة. على الرغم من أنها ليست أول محاكي قيادة سيارة أجرة أو التي تحتوي على أفضل الرسومات، إلا أن مزيجها من عناصر اللعب المختلفة يجعلها تجربة إدمانية بشكل لا يصدق. فهو لا يسمح لك فقط بتجربة صعوبات الحياة على الطريق، ولكنه يتيح لك أيضاً تجربة الأجزاء الأقل إثارة للإعجاب في العمل.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل لعبة taxi sim 2016 مهكره {نقود غير محدودة} للاندرويد اخر اصدار. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

تنصل: روابط تحميل لعبة taxi sim 2016 مهكره {نقود غير محدودة} للاندرويد اخر اصدار. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى