تحميل لعبة فروت سبلاش fruit splash اخر اصدار للاندرويد و للايفون 2022

تنزيل لعبة الفواكه fruit splash اخر اصدار للاندرويد و للايفون 2022

تحميل لعبة فروت سبلاش fruit splash اخر اصدار للاندرويد و للايفون 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص من حول العالم.

Fruit Splash Mania هي لعبة ألغاز لطيفة ولطيفة حيث تحتاج إلى توصيل الفواكه المطابقة. فكرة اللعبة هي ضم ثمار متجاورة من نفس الصنف عن طريق رسم خط بإصبعك، مما يتسبب في “تناثرها”. تحتوي كل مرحلة داخل اللعبة على ما يزيد عن 120 مستوى يجب عليك ملؤه عن طريق رش كمية كافية من الفاكهة. هناك الكثير من التحديات ولوحات المتصدرين وتعزيزات القوة لإبقاء اللعبة مسلية.

تنزيل لعبة الفواكه
تنزيل لعبة الفواكه

ملاحظة : كافة روابط تحميل لعبة فروت سبلاش fruit splash اخر اصدار للاندرويد و للايفون 2022 متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقا بالمحتوى العربي التقني.

نبذة مختصرة حول لعبة الفواكه fruit splash

تعتبر لعبة فروت سلاش Fruit Splash أو ما تعرف باسم تدفق الفواكه واحدة من أشهر الألعاب المجانية لأجهزة الأندرويد والأيفون. والتي تتمتع بكثرة مستخدميها حول العالم. كما تتميز اللعبة بوضوح الشاشة والجودة العالية.

تتمثل مهمتك الأساسية في هذه اللعبة من خلال وصل الخط الأصفر للفواكه ذات الصنف الواحد. وذلك يزيد من رصيدك. وبالتالي تختفي الفواكه من الصندوق. كذلك يجب عليك إتمام المهمة قبل وصول الفواكه إلى خط الخطر حتى لا تفقد المستوى. تتكون لعبة تدفق الفواكه Fruit Splash من عدة مستويات تزداد صعوبتها بالتدريج.

في لعبة فروت سبلاش Fruit Splash يصبح التحدي أكثر إثارة لأن اللعبة سوف تكون أكثر صعوبة. وهذا يزيد من التحديات المتواجدة أمامك ويحفزك على اللعب أكثر وقضاء وقت ممتع. بالإضافة إلى أنك مع هذه اللعبة الرائعة سوف تستطيع تطوير قدرات التفكير والذكاء لديك. وإذا واجهت أي صعوبة مع أي مرحلة من مراحل التحدي تستطيع الإستعانة بكل الأصحاب والأصدقاء للمساعدة في معرفة الحلول السريعة لكل مهمامك في هذه اللعبة الرائعة.

لعبة فروت سبلاش
لعبة فروت سبلاش

روابط مشابهة:

مميزات تحميل لعبة فواكه Fruit Splash اخر تحديث للايفون و الاندرويد.

  • اللعب من خلال 120 اكثر مستويات من المرح الفاكهة تستيك كما أن تطابق بوشل من الليمون لذيذ، والتوت والبطيخ.
  • كذلك لعبة مجانية يمكنك الحصول عليها دون الحاجة إلى دفع اي فلس.
  • كما يمكنك تعزيز النتيجة الخاص بك مع قوة السلطة الناشئة مثل القنبلة والصليب مكبر. كسب ثلاثة نجوم في كل مستوى.
  • تسلق طريقك إلى جانب المتصدرين الآخرين لتتصدر كأفضل لاعب لحل اللغز.
  • اكتشف مجاهل العصير، والجبال التي يسيل لها اللعاب، والصحارى لذيذ، وأكثر.
  • احصل مفاتيح من إكمال التحديات لكسب الأحجار الكريمة، ويعزز، وأكثر.
  • أداء ممتاز مع رسومات أرفع والرسوم المتحركة مسلية، آسر الموسيقى والمؤثرات الصوتية وضعت بخبرة.
  • مستويات متتالية وعقبات كثيرة وطرق لعب ممتعة. بالاضافة إلى انتظام للألغاز.

تحميل لعبة فروت سبلاش fruit splash اخر اصدار للاندرويد و للايفون 2022

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل لعبة فروت سبلاش fruit splash اخر اصدار للاندرويد و للايفون 2022. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

التحميل من هنا للاندرويد

تنزيل اللعبة للايفون

تنصل: روابط تحميل لعبة فروت سبلاش fruit splash اخر اصدار للاندرويد و للايفون 2022. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى